تتبع حوالة ويسترن يونيون

تتبع حوالة ويسترن يونيون وكيف يتم تحويل إرسال الأموال عن طريق ويسترن يونيون ، من الممكن أن تكون لأول مرة تستخدم خدمة ويسترن يونيون في تحويل الأموال لأول مرة وترغب في التعرف على طريقة وكيفية تحويل الأموال والوقت الذي تأخذه من مجرد أن تودعها إلى المرسل إليه وما هي المراحل التي تمر بها الأموال وما هي الإجراءات والمراحل. كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليه في هذا المقال وبعد أن تقرأ المقال لن يكون هناك مشكلة في تتبع حوالة ويسترن يونيون والإطمئنان على الاموال حتى تصل من دون عوائق.

ولأهمية هذا الموضوع لدى كثير من الناس فإننا يسرنا اليوم أن نقدم لكم من خلال موقعنا زيادة هذا المقال تحت عنوان تتبع حوالة ويسترن يونيون وكيف يتم تحويل إرسال الأموال عن طريق ويسترن يونيون ، وإليكم التفاصيل؛ فتابعونا.

ما هو أكبر مبلغ يمكن تحويله عن طريق ويسترن يونيون؟ وما مميزات التحويل عن طريق هذه الشركة؟ هذا ما سوف نعرفه في هذا المقال بالتفصيل تفضل عزيزي القارئ بالمطالعة أكبر مبلغ يمكن تحويله عن طريق ويسترن يونيون ومزايا التحويلات المالية عن طريق ويسترن يونيون

تتبع حوالة ويسترن يونيون وكيف يتم تحويل إرسال الأموال عن طريق ويسترن يونيون

تتبع الأموال على الإنترنت

شركة ويسترن يونيون هي شركة أمريكية تقدم خدمات مالية وإتصالات تعمل في الخدمات المالية منذ أكثر من 165 عام في المجال ولها فروع عديدة في أكثر من 200 دولة حول العالم وهي وسيلة لنقل وإرسال وإستقبال الاموال وتتعامل على أكثر من 130 عملة مختلفة وأكثر من 550000 ألف فرع ومركز خدمة عملاء للدعم حول العالم وأكثر من 150 ألف وكيل وجهاز صراف ألي وفي الحقيقة هي أن شركة ويسترن يونيون من أكثر الشركات صدقاً على مستوى العالم ومن الشركات التي تنال سمعة طيبة في سرعة وأمان إرسال وإستقبال الاموال. وتقدم شركة ويسترن يونيون خدماتها عن طريق الإنترنت وكلما أرسلت أو إستخدمت خدمة إرسال واستقبال الاموال عبر الإنترنت سوف تحصل على رقم خاص بك تتباع به الأموال مكون من 10 ارقام لكافة المعاملات المالية عبر ويسترن يونيون.

عند الرغبة في تتبع الاموال عبر الإنترنت تقدم ويسترن يونيون هذه الخدمة وعند الدخول إلى الموقع الرئيسي بمجرد كتابة الموقع باللغة الإنجليزية على الإنترنت سوف يُدخلك الموقع إلى بوابة موقع ويسترن يونيون على الإنترنت أو الموقع الرئيسي وسوف تتجه إلى ملئ البيانات في نموذج معد إلى ذلك وسوف يتم طلب الرقم المكون من 10 أرقام والمسؤول عن التتبع على الإنترنت MTCN يتم وضعه لكل معامله مالية تتم على الإنترنت.

سوف تتم ملء البيانات الصحيحة الكاملة على الإنترنت الخاصة بك وبالمعاملة التي تمت وبياناتها وبعدها أنقر على تتبع التحويل وسوف تظهر كافة المعلومات التي تبحث عنها على الشاشة.

كيف يتم التحويل عبر ويسترن يونيون

حالة أنه يوجد مشكلة عبر الإنترنت ولم تستطع الوصول إلى رمز MTCN الخاص بك بعد أن تتم عملية التحويل الخاصة بالأموال ولم تستطع التتبع للحوالة الخاصة بك بسهولة هي؛ عندما تصل عبر الموقع إلى قائمة تتبع النقل وعليك أن تختار خانة أنك لا تعرف رمز MTCN وسوف يفتح لك قائمة تتبع النقل أو الحوالة وسوف يظهر لك أحد الخيارين أما التتبع عبر رقم الهاتف وأما التتبع مع الأسم ويعمل كلا الخيارين على توفير المسافات التي توفر المعلومات على النحو والطريقة التالية:

هل يمكن التحويل من ويسترن يونيون عن طريق الفيزا؟ هذا ما سوف نعرفه عن طريق هذا المقال بالتفصيل تحويل ويسترن يونيون عن طريق الفيزا

الإحتمال الاول: هو رقم هاتف المرسل والبلد المتلقي للحوالة والمبلغ مرسل والمستلم من الحوالة

الإحتمال الثاني: هو التتبع عن طريق الأسم: وهو الأسم الاول للمرسل إليه وأسم المرسل الأخير والأسم الاول للمستلم والأسم الأخير للمستلم وبلد الشخص المستلم والمبلغ الخاص بالحوالة وقيمته وبمجرد التحقق من كافة المعلومات ستظهر لك معلومات عن معاملاتك ودفعتك الخاصة بك وطرق التوصل لها والمدة التي سوف تصل فيها هذه الحوالة من البلد المرسل إلى المرسل إليه.

ومن الأفضل للوصول إلى المعلومات الصحيحة التي تخص الحوالة يجب إدخال كافة المعلومات الخاصة بالحوالة ومنها تاريخ النقل وهي مع البيانات التي تخص تتبع الحوالة وإن كان هذا الخيار متاح فمن الممكن الضغط على إضافة تاريخ النقل في الإختيارات المتاحة. ويوضح الموقع الخاص بويسترن يوينون العديد من الخدمات الأخرى مثل التعرف على الحوالات المالية والبطاقات المدفوعة مسبقاً وبطاقات الهدايا ومدفوعات الفوركس عبر الإنترنت وهي من الخدمات التي تتيح التعرف على طريقة تحويل أموالك بكل بساطة وسهولة.

كيف تتم متابعة الحوالات على ويسترن يونيون

  • توفر شركة ويسترن يونيون العديد من الأرقام التي تتيح التتبع لكافة أنواع الحوالات عبر الأتصال الهاتفي بدل عن التتبع على الإنترنت ومن هذه الأرقام هي 9660-999-800-1 أو إدخال الرقم المكون من 11 رقم الموجود في الإيصال عند إستلام إيصال التحويل للأموال من المستلم إلى المستلم إليه والموجود من الشركة وإستخدام علامة # والرقم الموجود والمسجل على البار كود.
  • بعدها قم بالتسجيل بالدولار والسنتات وعلامة الجنية الإسترليني وعلامات التجزئة وسوف تتلقى الرقم الخاص بعملية صرف النقود.
  • ويمكنك النقر على علامة التبويب الخاصة بدفع الفواتير في صفحة تتبع النقل الموجودة على الموقع الخاص بويسترن يونيون.
  • وسوف يتم طلب إدخال رقم البلد المرسل ورقم الهاتف والمبلغ المتتبع للدفع.
  • وسوف يطلب منك الموقع بيانات النقل وتحقيق نتائج أفضل وبعدها من الممكن تتبع الحوالة والنقل بإستخدام التطبيقات التي يتيحها ويسترن يونيون المتوفرة على كافة الهواتف وعلى إختلاف أنواعها في الأندرويد والأيفون.

كيف نقوم بفتح حساب في شركة ويسترن يونيون؟ وما هي رسوم التحويل؟ هذا ما سوف نعرفه عند قراءة هذا المقال بالتفصيل فتح حساب ويسترن يونيون رسوم تحويل الأموال

كيف يتم تحويل إرسال الأموال عن طريق ويسترن يونيون

  • إن كنت ترغب في إرسال الاموال عبر ويسترن يونيون اونلاين عليك بزيارة الموقع أولاً والضغط على مربع تقدير السعر وإدخال المبلغ المراد إرساله والبلد المراد إرسال الأموال إليها والرمز البريدي الخاص بالبلد التي سوف يتم إرسال النقود إليها وسوف تظهر لك العديد من الخيارات التي تتوافق مع الأموال التي ترغب في إرسالها ومنها الإرسال عبر الإنترنت أو الإرسال إلى شخص أو الإرسال برقم الهاتف أو بإستخدام تطبيق عبر الهاتف ثم تضغط على طريقة الدفع والإختيار بين طرق الدفع المختلفة ومنها الدفع ببطاقة الإئتمان أو الخصم و الحساب المصرفي.
  • وبعدها تتبع التعليمات التي سوف تظهر على الشاشة وإرسال الأموال ولن تأخذ وقت طويل للوصول للتحويل المطلوب.

طريقة تتبع المرسل إليه للأموال عبر ويسترن يونيون

  • بعد أن يتعرف الشخص المرسل إليه أنه تم إرسال الأموال من المرسل أو من خلال ويسترن يونيون أو من خلال وابر ترانسفير سوف تحصل على كود خاص بعملية التحويل من المرسل إليه.
  • وعليك بالتوجه بهذا الكود والرقم المرسل إلى شركة الصرافة او إلى البنك لكن من المهم ان يكون البنك الذي يتعامل مع شركة ويسترن يونيون.
  • ويتم التوجه إلى الموظف المسؤول عن الحوالات الذي سوف يطلب منك بعض البيانات الهامة التي تخص التحويل مثل الأسم والرقم القومي ورقم الهاتف حتى يتأكد الموظف من أنك الشخص المراد تسليم الحوالة إليه وإن أتت الحوالة من الممكن أن تستلمها على الفور مباشرة.
  • وإن رغبت في تحويل الأموال إلى شخص أخر فمن الممكن التحويل عبر أي حساب بنكي يمكن التحويل للأموال مباشرة من خلاله من دون تدخل الطرف المستفيد في ذات الوقت من أمام شباك الموظف المسؤول عن الحواله.
  • وتعتبر خدمة ويسترن يونيون من الخدمات المنتشرة في كل دول العالم ولها أكثر من فرع في الدولة الواحدة وتعمل على تحويل وإرسال وإستقبال الأموال بكل سهولة ولا تستغرق خدمات ويسترن يونيون لتحويل الاموال أكثر من ثلاثة أيام على الأكثر من بلد إلى أخرى بما فيها مسافات الشحن ومن الممكن التواصل عبر البنك المسؤول للتأكد والتعرف على سبب التحويل المتأخر إن لم تصل الحوالة في خلال ثلاثة أيام.

إذا كنت عزيزي القارئ تريد معرفة ما هو الحد الأقصى للتحويل من شركة ويسترن يونيون؟ وما هي كيفية استلام الحوالة؟ كل هذه الأسئلة وأكثر سوف نقوم بالإجابة عنها في هذا المقال بالتفصيل الحد الاقصى للتحويل ويسترن يونيون وكيفية استلام حوالة

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن تتبع حوالة ويسترن يونيون وكيف يتم تحويل إرسال الأموال عن طريق ويسترن يونيون ، نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم وطاب لقاؤنا بكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.