محتوى يحترم عقلك

أنواع البنادق الهجومية في ببجي PUBG Mobile

أنواع البنادق الهجومية في ببجي PUBG Mobile متوفرة في اللعبة، حيث تُعد لعبة ببجي من أشهر وأهم الألعاب لمحبي الألعاب الإلكترونية، وتمتاز اللعبة بتوفير مجموعة كبيرة من الأسلحة منها المسدسات والبنادق الهجومية وبنادق القنص، كما يبحث الكثير من الأشخاص لمعرفة أنواع البنادق الهجومية التي تمكنه من التغلب على الأعداء في كُل معركة خاصة في اللعبة، لذلك من خلال موقع زيادة سوف نتعرف تفصيلًا على أفضل أنواع البنادق الهجومية في ببجي PUBG Mobile.

أنواع البنادق الهجومية في ببجي PUBG Mobile

يرغب الكثير من محبي ببجي من جميع الأعمار بالفوز في كُل معركة، لكن لا بُد من معرفة أهم أنواع البنادق الهجومية في ببجي PUBG Mobile، وتتعدد في اللعبة الأسلحة منها المسدسات الضعيفة والبنادق القوية.

لذا سوف نتعرف على أنواع البنادق الهجومية في ببجي PUBG Mobile والمميزات الخاصة بكل سلاح من خلال الفقرة الآتية:

1- بندقية GROZA المعروفة باسم ОЦ-14 “Грозa“.

أنواع البنادق الهجومية في ببجي PUBG Mobile

تُعد بندقية جروزا من أهم وأقوي البنادق الهجومية في لعبة ببجي، ومعدل سرعة إطلاق النار في البندقية يصل إلى 715 م/ث وتحتوي على 30 رصاصة لذا برصاصة واحدة من البندقية كافية للتغلب على الأعداء في المعركة، ويمكن الحصول عليها من خلال الإنزال الجوي.

نوع الرصاص في البندقية 7.62MM.

اقرأ أيضًا: أقوى اعدادات ونصائح تسريع لعبة ببجي pubg mobile في

2- بندقية M416 المعروفة باسم Heckler& Koch HK416

أنواع البنادق الهجومية في ببجي PUBG Mobile

تُعد هذه البندقية أفضل بديلًا لبندقية جروزا، وأكثر استخدامًا لمستخدمي ببجي موبايل، ومعدل سرعة إطلاق النار في هذه البندقية يصل إلى 880 م/ث وتحتوي على 30 رصاصة ولكنها من الممكن أن تتسبب لك الضرر وفقد الدم القليل عند إطلاق كُل رصاصة.

نوع الرصاص في البندقية MM5.56.

3- بندقية AUG A3 لجعل لعبة ببجي أكثر حماسًا

أنواع البنادق الهجومية في ببجي PUBG Mobile

تُعد بندقية أغسطس أحد البنادق الهجومية الشائعة بين اللاعبين في ببجي، ويمكن الحصول عليها من خلال حزم الرعاية، يمكن استخدام السلاح للمعارك والاشتباكات التي تكون من نطاق قريب فقط، وتمتاز البندقية بالتحكم في معدل سرعة إطلاق النار.

يصل معدل سرعة إطلاق النار في هذه البندقية إلى 940 م/ث وتحتوي على 30 رصاصة، كما أن نوع الرصاص في البندقية 5.56 MM.

4- بندقية M762 المعروفة باسم BERYL M762

أنواع البنادق الهجومية في ببجي PUBG Mobile

يمكن الحصول على هذه البندقية بسهولة من خلال الخريطة، ومعدل سرعة إطلاق النار في البندقية يصل إلى 715 م/ث وتحتوي على 30 رصاصة، لذا هي تُعد من أفضل البنادق للاعبين في اللعبة، وتساهم في دعم عدد كبير جدًا من مرافقين المعركة.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر PUBG Mobile Lite

5- بندقية AKM الرائعة

أنواع البنادق الهجومية في ببجي PUBG Mobile

تُعد هذه البندقية الهجومية أكثر استخدامًا في المعارك الخاصة في اللعبة، حيث أن معدل سرعة إطلاق النار في البندقية يصل إلى 715 م/ث وتحتوي على 30 رصاصة، كما أن نوع الرصاص في البندقية 7.62 MM.

يُفضل استخدام البندقية في نطاق الاشتباكات متوسطة إلى قريبة المدى، ومن الصعب ارتدائها أثناء المعركة متوسطة المدى.

6- بندقية MK47 المعروفة باسم MK47-CMMG

أنواع البنادق الهجومية في ببجي PUBG Mobile

تُعد هذه البندقية الهجومية من أقل أنواع البنادق الهجومية في ببجي PUBG Mobile انتشارًا، لكن يسهل استخدامها في المعارك والاشتباكات متوسطة المدى حيث يصل معدل سرعة إطلاق النار في البندقية إلى 780 م/ث وتحتوي على 20 رصاصة.

كما يمكن استخدام البندقية كمامة وقبضة في نفس الوقت، ونوع الرصاص المتوفر في البندقية 7.62 MM.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانًا PUBG

7- بندقية QBZ-95 في ببجي

أنواع البنادق الهجومية في ببجي PUBG Mobile

هي إحدى البنادق الهجومية الذي يصل معدل سرعة إطلاق النار بها إلى 870 م/ث وتحتوي على 30 رصاصة، كما أن نوع الرصاص المتوفر في البندقية يسهل عليك عملية التغلب على الأعداء على المدى المتوسط والذي يكون 5.56 MM، يمكن استخدام السلاح بقبضه وكمامة.

8- بندقية M16A4 المميزة

أنواع البنادق الهجومية في ببجي PUBG Mobile

تُعد هذه البندقية من الأنواع المثالية للبنادق الهجومية في ببجي PUBG Mobile والذي يقوم باستخدامها اللاعبين بشكل متكرر، بالإضافة إلى أنه من الممكن استخدامها كمسدس وتستخدم في المعارك طويلة المدى، لكن لا تتميز هذه البندقية بإطلاق النار التلقائي ويجب عليك الإطلاق بنفسك.

تتميز هذه البندقية بمعدل سرعة يصل إلى 900 م/ث وتحتوي على 30 رصاصة، ونوع الرصاص المتوفر في البندقية 5.56MM.

اقرأ أيضًا: أسعار شدات ببجي في مصر والسعودية

9- بندقية SCAR- LPUBG SCAR-L المعروفة باسم SPECIAL OPERATION FORCES

أنواع البنادق الهجومية في ببجي PUBG Mobile

تُعد هذه البندقية من أكثر أنواع البنادق الهجومية الشائعة في ببجي بين اللاعبين، وذلك لأنها تمتاز بإطلاق النار في الاشتباكات متوسطة المدى ويصل معدل إطلاق النار بها إلى 870 م/ث تحتوي على 30 رصاصة، ونوع الرصاصة المتوفرة في البندقية 5.56 MM، وتمتاز البندقية بإطلاق النار التلقائي.

تُعد لعبة ببجي من أهم وأكثر الألعاب انتشارًا وبحثًا حول العالم، وتتميز اللعبة باحتوائها على مخزن كبير للأسلحة المتنوعة والتي يرغب الكثير معرفتها للحصول عليها في المعارك الخاصة في اللعبة والتغلب على الأعداء.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.