أسماء العاب الملاهي مع الصور

أسماء العاب الملاهي مع الصور لمحبي الإثارة والتشويق، يرغب كافة المتجهين إلى مدينة الملاهي معرفة الألعاب المتواجدة فيها، وتحديد أنواع الألعاب الذي يودون تجربتها كي يقضون وقت ممتع ومشوق وترسخ لديهم ذكرى جيدة لذلك يحاول موقع زيادة عرض بعض الألعاب المتواجدة في مدينة الملاهي مع صورها.

أسماء العاب الملاهي مع الصور

مدينة الملاهي من أكثر الأماكن انتشارًا في العالم لأنه يكون هدفها الأساسي هو الترفيه سواء للأطفال أو البالغين ليقضوا وقت سعيد ويكثر الذهاب إلى هذه المدينة في أوقات العطلات بالأخص وتختلف الألعاب ولكل لعبة معايير خاصة بها.

1- بيت الرعب

لديه نوع معين الديكور الخاص، فهو شبيه بأفلام الرعب وتتميز بكونها مسكون بالأشباح أي وجود عرائس ولعب في الداخل على هذه الهيئات.

تكون الإضاءة الخاصة بهذا المكان على اللون الأسود أو الأحمر ويوجد بها مشاه دموية لذلك يفضلها الكبار عن الصغار نظرًا لتواجد بعض المواقف الغير مناسبة للصغار.

2- الأرجوحة

هي واحدة من أسماء العاب الملاهي المفضلة لدى الجميع، فهي عبارة عن مقعد يتم الجلوس عليه ويكون مصنوع من الخشب أو البلاستيك.

تكون متصلة مع السلاسل حتى يمكن التأرجح بها. وتكون حركتها بانسيابية لذلك تساعد على الاسترخاء وهذه اللعبة من الألعاب المحببة لدي الصغار.

أسماء العاب الملاهي مع الصور

 

3- الزلاجة المائية

تمتلئ هذه اللعبة بالماء وتنتهي في حمام السباحة وتتكون في العادة على شكل أنبوبة دائرية ممتلئ بالماء وهي لعبة ممتعة جدًا ويفضلها الكثير من الناس.

أسماء العاب الملاهي مع الصور

 

4- السيارات المتصادمة

من أكثر اللعب المنتشر في العالم وهي عبارة عن ركوب السيارة ويقوم الشخص بقيادتها في محاولة على عدم التصادم مع الأشخاص الأخرين ولك تنتهي بالفشل ويحدث تصادم لكن هذه اللعبة أمنة ومسلية وتتحرك السيارة عن طريق الاتصال بالطاقة الكهربائية.

أسماء العاب الملاهي مع الصور

 

5- الدوامة الدوارة

الدوامة هي أحد أسماء العاب الملاهي الشهيرة، فهي لعبة مقاعدها على شكل الحيوانات ويحبها الأطفال كثيرًا.

أسماء العاب الملاهي مع الصور

6- عجلة فيريس

هي لعبة تدور ببطء وتعمل على إيصالك للأعلى كي تستمتع بالمنظر الجميل من الأعلى وتتكون من إطار من الفولاذ ومثبت على الحافة الخاص به قاطرات يوجد بها مقاعد الراكبين ويبلغ ارتفاعها إلى 14 متر تقريبًا وتستطيع أن تحمل في الدورة الواحدة قرابة ال 60 فرد.

أسماء العاب الملاهي مع الصور

 

7- السفينة الدوارة (قطار الموت)

تعتمد هذه اللعبة وجود خطوط للسكك الحديدية وتكون مرتفعة عن الأرض وتتميز بوجود انحدارات مختلفة ومتفاوتة لإضافة الحماس والتشويق وهي عبارة عن ركوب السيارات في خط السكة الحديدية وتنقلب السيارة كذلك رأسًا على عقب.

أسماء العاب الملاهي مع الصور

أكبر مدن في العالم ملاهي

1- مدينة إفتلينج

توجد في دولة هولندا هي مستوحاة من قصص الأطفال وهي من أكثر مدن الملاهي التي يذهب إليها الناس خصوصًا في دولة أوروبا.

تحتوي على العديد من الألعاب الذى يحبها الناس من الأفعوانية الخشبية والأبراج الدوارة وتتميز أنها تقع في منتصف غابة وتحتوي على بحيرة ماء رائعة.

2- مدينة أوروبا

من أكبر مدن الملاهي المتواجد في أوروبا وتتمركز في الجنوب من ألمانيا وأقدمهم كذلك استوحت في شكلها في البناء على أكبر الأفعوانيات.

تتحرك الأفعوانية عن طريق ارتفاعها إلى أقصى ارتفاع تصل إليه ثم تعود إلى أقصى انخفاض ويكون ذلك الماء حيث تغطس في بركة مائية، وتتكون من 23 منطقة، وتحتوي على عدد كبير من مختلف المطاعم التي تناسب جميع الأذواق.

3- عالم ديزني

هي فكرة مبتكر شخصية ميكي ماوس لذلك مدينة ملاهي عالم ديزني عبارة عن تحويل الخيال إلى حقيقة بإبراز شخصيات الكرتون في الملاهي والذين يتواجدون في الملاهي ويقومون بأخذ تذكار مع القاصدين لمدينة الملاهي من صور تذكارية، وانتشرت مدينة ديزني في العديد من الدول كذلك مثل اليابان وفرنسا.

طرق هزم الخوف من مدينة الملاهي

  • تحديد أسباب الخوف من الملاهي ومحاولة التغلب عليه إذا كان خوف غير مبرر أو بسبب تجربة سابقة غير محبة قد حدثت لك، تستطيع تذكير نفسك بوجود وسائل أمان خاصة بكل لعبة وتخيل شعورك بالسعادة عند ركوب الألعاب.
  • التغلب عن الخوف يكون عن طريقة مواجهة خوفك لذلك ابدأ بحجز التذكرة وتجربة الألعاب البسيطة التي ينعدم فيها وجود خطر.
  • محاول عمل تمارين خاصة بالاسترخاء للبقاء هادئًا وتقليل الشعور الملازم لك بالتوتر سوف تشعر بالتحسن.
  • استخدام كل من تمرين الاسترخاء الجسدي عن طريق شد الجسم ثم استرخاء الجسم لمدة خمس ثوان، وتمرين التنفس عبارة عن الشهيق والزفير ببطء التي يحسن سريعًا من توترك.
  • تأكد من وجود عامل أمان خاصة بكل لعبة وأن هناك من يستطيع إنقاذك في حدوث أي شيء وشاهد ما يحدث من حولك للشعور بالأمان.
  • تأكد من ذهابك مع أصدقائك أو العائلة لشعور ممتع أكثر وأن هناك من يساندك.
  • تأكد من معرفتك بالقوانين الخاصة باللعبة عن طريق قراءة التعليمات.
  • هناك بعض الألعاب غير مسموحة لأصحاب أمراض القلب أو الحوامل مثل قطار الموت، فيجب العلم بها.
  • تجاهل النظر إلى أعلى لمشاهدة الألعاب أو المنظار المخيفة بالنسبة لك أثناء انتظارك لركوب اللعبة.
  • أول الجلوس في منتصف المقاعد لشعور بالأمان أكثر وأن ما يكون أمام عينك هو الكراسي لا المرتفعات الخاصة بالألعاب.
  • إذا كنت تعاني من صدمة نفسية من مدينة الألعاب في الصغر فينصح بالتوجه إلى طبيب نفسي في البداية للتغلب على هذه المشكلة.

مدينة الألعاب هي من أكثر الأماكن التي يمكن أن تدخل السرور والبهجة على نفوس الصغار والكبار، كما أن لها دور في تفريغ الطاقات التي لديهم، وخلق جو من الاستمتاع.

قد يعجبك أيضًا