تجربتي مع كريم وايت سكريت

تجربتي مع كريم وايت سكريت ساعدتني على التخلص من كافة المشاكل الموجودة في بشرتي، حيث يُعتبر كريم وايت سكريت هو منتج تجميلي يستخدم لتفتيح وتوحيد لون البشرة، ويعتبر واحدًا من المنتجات الشائعة في سوق العناية بالبشرة، ومن خلال موقع زيادة سأسرد لكم تجربتي مع هذا الكريم بالتفصيل.

تجربتي مع كريم وايت سكريت

أنا فتاة في الـ 22 من عمري، وكنت أعاني من بعض المشاكل في البشرة، والتي كانت تؤثر على نفسيتي وتسبب لي الأحراج، وكانت من ضمن المشاكل التي كنت أعاني منها هي اسمرار بعض المناطق في الجسم، فاتجهت إلى الكثير من طرق العلاج الطبيعية والصناعية، وصرفت الكثير من الأموال على هذا الأمر، ولكنها كانت دون أي فائدة، ولكن من خلال تصفحي على مواقع التواصل الاجتماعي وجدت كريم يُعرف باسم ” وايت سكريت”.

كان عليه الكثير من التعليقات الإيجابية التي جعلتني أقدم  على شرائه على الفور، ومن بعد شرائه والاستمرار عليه فترة من الوقت تمكنت من علاج الاسمرار في جسمي، بالإضافة إلى توحيد لون بشرتي والتخلص من البقع السوداء المتواجدة فيه.

لذلك كانت تجربتي مع كريم وايت سكريت من التجارب التي لها فضل كبير في حياتي والتي قامت بحل مشكلة كنت أعاني من لفترة طويلة من الوقت.

اقرأ أيضًا: كريم لتفتيح البشرة وازالة البقع الداكنة نهائيًا

مميزات كريم وايت سكريت

من خلال تجربتي مع كريم وايت سكريت؛ اكتشفت أنه كان يحتوي على الكثير من الفوائد ولا يقتصر فقط على توحيد البشرة وتفتيحها، وهذا ما يجعل الكثير من الناس يقوم بشرائه.

  • يوحد لون البشرة ويفتحها.
  • يعطي البشرة إشراقة واضحة وذلك عند الاستخدام بطريقة صحيحة.
  • يحتوي على مواد مكونات مضادة للشيخوخة، ومرطبة ومُجددة للبشرة.
  • يعالج البقع السوداء ويقوم بإزالتها من البشرة تمامًا.

أضرار كريم وايت سكريت

عندما كنت أتصفح الإنترنت وجدت العديد من الأضرار لكريم وايت سكريت، ولم أكن أعرف أن لهذا الكريم أضرار على الرغم من كل مميزاته، فإنه سبب للكثير من النساء بعض الأضرار من بعد استخدامه.

  • ترقق الجلد.
  • يحدث خلل في الكبد والأعصاب.
  • يؤدي إلى التصبغات في الجلد.
  • الشعور بحرقة في الجلد من وقت إلى الآخر.
  • تهيج الجلد.
  • يعمل على تقشير الجلد، والشعور بحكة تستمر لوقت طويل.

اقرأ أيضًا: خلطات كريم ميلانو فري لتقشير وتفتيح البشرة

طريقة استخدام كريم وايت سكريت

عند شراء كريم وايت سكريت ظننت أنه يتم وضعه على البشرة فقط، ولم أكن أعرف أنه له طريقة استخدام خاصة به، فقال لي الصيدلي أن علي الالتزام بطريقة الاستخدام حتى لا يتسبب لي بأي أضرار على البشرة.

  1. الاستحمام، وتنظيف الجسم جيدًا قبل الاستخدام.
  2. وضع الزيت المرطب للتفتيح بعد تجفيف الجسم جيدًا.
  3. توزيع الكريم على كافة أنحاء الجسم.
  4. في حالة كانت البشرة حساسة يتم وضعه مرتين فقط خلال الأسبوع.
  5. إذا كانت البشرة عادية فيوضع من مرتين إلى ثلاثة مرات خلال الأسبوع.

سعر كريم وايت سكريت

عند شراء كريم وايت سكريت ظننت أنه سيكون باهظ الثمن، ولكني تفاجأت بسعره المناسب لكافة الفئات، فكيف أن يكون سعر هذا الكريم مناسب على الرغم من فوائده ومميزاته المتعددة، فكان سعر الكريم هو 57 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: ماسك للوجه بالعسل لتفتيح البشرة

موانع استخدام كريم وايت سكريت

جاء معي كريم وايت سكريت بأفضل النتائج الإيجابية، وكانت صديقتي تعاني من بعض المشاكل في بشرتها، ونصحتها بهذا الكريم نظرًا لفوائده ومميزاته الإيجابية، ولكن عند استخدام صديقتي له جاء معي بنتيجة عكسية وتسبب لها في الكثير من الأضرار ببشرتها.

توجهنا إلى الطبيب لمعرفة السبب فبدأ يسأل عمّا استخدمته لبشرتها، وحين أخبرناه عن كريم وايت سكريت، قال أنه غير مُناسب لجميع الحالات، وكانت صديقتي ضمنهم.

  • لا يجب استخدامه إذا كان الشخص يعاني من الالتهابات في الجلد.
  • يُمنع أن يتعرض الشخص للشمس من بعد استخدامه.
  • الابتعاد التام عن أي جرح عند وضع الكريم.
  • عند التورم أو ظهور الندبات يجب استشارة الطبيب على الفور.

كريم وايت سكريت من أفضل الكريمات التي تعمل على علاج كافة مشاكل البشرة والجسم، كما أن سعره مناسب لكافة الطبقات، ويتضمن فوائد متعددة غير موجودة في أي كريم تفتيح آخر.

قد يعجبك أيضًا