كريم لتفتيح البشرة وازالة البقع الداكنة نهائيًا

كريم لتفتيح البشرة وازالة البقع الداكنة نهائيًا، لا شك أن البقع الداكنة التي تكون على البشرة تعد أكثر شيء يؤرق معظم النساء وإن شئنا قلنا جميع النساء، وسوف نقوم بعرض المنتجات ذات الجودة العالية والتي حققت نتيجة فعالة في تفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة من البشرة.

غالبًا ما تكون هذه البقع لأسباب متعددة منها أن تتعرض السيدة للشمس بطريقة مباشرة لمدة طويلة، أو أن تستخدم أنواع رديئة من مستحضرات التجميل والتي تكون مزودة ببعض الروائح المعطرة التي تعمل على اسمرار البشرة؛ لذلك نقدم لكم اليوم أعزائنا القراء من خلال موقعنا زيادة هذا المقال عن كريم تفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة نهائيًا.

البشرة الدهنية تتميز بها كثير من النساء إذا كانت بشرتك دهنية سيدتي فهذا المقال لكِ فتفضلي بقراءته: وصفات لتفتيح البشرة الدهنية وازالة الحبوب

كريم تفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة نهائيًا

البقع الداكنة إذا انتشرت على البشرة لتلك الأسباب التي سبق وأن ذكرناها تكون مكروهة لدى النساء، حيث أن العديد من الشركات تعلن عن بعض المنتجات التي تساعد على التخلص من هذه البقع الداكنة وتدرجها تحت عنوانين كريم تفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة نهائيًا وهذا ما سوف نتحدث عنه بالتفصيل الآن.

أفضل ما يوجد في الأسواق للقضاء على البقع الداكنة

في الأسواق توجد الكثير من المنتجات التي طُرحت من أجل التخلص من هذه البقع الداكنة التي تؤرق النساء وتخفي جمال بشرتهن، وقد لا تختلف كل هذه المنتجات فيما بينها كثيرًا فهي تقوم بنفس النتيجة ونفس الغرض ولكن الاختلاف الحقيقي يكون في اسم الشركة المصنعة وقوة المادة الفعالة.

وفيما يلي نقدم أهم هذه المنتجات وأشهر الشركات المقدمة لها:

غيرلان بلانك دو بيرل

يعد هذا الكريم أحد منتجات الشركة الشهيرة غيرلان المتخصصة في مستحضرات التجميل وهي تعد الأكثر أمانًا على البشرة، حيث أنه يساعد على القضاء على البقع الداكنة في البشرة ويخفف من ظهورها على سطحها، هذا الكريم من مكوناته اللؤلؤ مما يساعد على إعطاء البشرة لون أفتح ويعيد إليها التوازن لكي تتحول إلى بشرة صافية وأكثر نقاءً.

كريم رابيد إيدج سبوت آند بيجمنت لاينتج سيروم

يعد هذا الكريم من المنتجات العالمية وقد قامت بإصداره شركة مراد؛ لحل مشاكل البشرة ذات البقع الداكنة، ويتميز هذا الكريم بأنه يقوم بتوحيد لون البشرة ويعيد للجلد الخارجي اللون الأصلي والذي قد يكون تغير على مرور الوقت بسبب كثير من الأسباب والعوامل، أيضًا هو ينهي مشكلة الاسمرار الذي ينتج من التعرض للشمس ويعالج التصبغات التي تحدث للجلد، وهذا كله بنسبة تقريبًا 33% في أسبوع واحد فقط إذا تم استخدامه بانتظام، ومن المعلومات الهامة عن هذا الكريم أنه ليس فقط المخلص للبشرة من البقع الداكنة ولكنه يصبح بمثابة العازل على سطح البشرة فيمنع تكون أي بقع داكنة جديدة، بالإضافة إلى أنه يستعمل للقضاء على البقع الداكنة التي تأتي مع تقدم العمر، هذا الكريم الرائع أيضًا له القدرة على التقشير الكامل للبشرة ويزيل الخلايا الميتة وطبقات الجلد المنتهية.

تهتم الكثير من النساء بتفتيح لون البشرة بوصفات طبيعية لذلك كتبنا هذا المقال: ماسك العسل والليمون لتفتيح البشرة

Murad Adg Spot and Pigment

أنتجت شركة مراد جل يقوم على تفتيح جميع البقع الداكنة التي تقوم بالظهور على البشرة بسبب أشعة الشمس أو تقدم العمر، ويقوم بتخليص الجلد بأي طبقات تتراكم عليه وتكون ميتة، ويعمل على تقشيرها ويعيد إليها حيويتها من جديد.

منتجات كلينك

يعتبر هذا المنتج الأشهر بين السيدات وذو شهرة واسعة جدًا حيث أنه له فعالية كبيرة جدًا في قيامه بالتخلص من التصبغات والبقع الداكنة ويقوم بتفتيح لون البشرة، وهو يساعد أيضًا على الحماية الفعالة للبشرة من التلف الذي يصيبها ويجدد كل الخلايا التي ماتت أو تدمرت بسبب التعرض للشمس، وفعال أيضًا في إزالة الندبات، وهذا في مدة لا تتجاوز من أربعة أسابيع إلى ستة أسابيع عن طريق الاستعمال المنتظم.

لاكمي بيرفيكت راديانس

يعتبر هذا المنتج من أفضل المنتجات الذي تم استخدامه في قضاءه على التصبغات والبقع الداكنة؛ لأنه يحتوي على فيتامين B وهو الفيتامين الذي يختص بالقيام بتفتحيح لون البشرة ويقوم بإزالة أي بقع سوداء منها، هو أيضًا كريم رائع لأثره الفعال في القيام بترطيب الجلد والقيام بتنعيمه وتخليصه من الجفاف الذي يصيبه وبعض التشققات التي تقوم بالتراكم على سطحه.

تسعى الفتيات إلى طرق سهلة في المنزل بدون عناء الذهاب إلى صالون التجميل لتظيف البشرة فإليكم هذا المقال لطرق سهلة وبسيطة: طريقة تنظيف البشرة في المنزل بطرق بسيطة

كريم كلينك أيفن بيتر

يعتبر هذا الكريم من أفضل المنتجات التي تتواجد في السوق وأشهرها على الإطلاق حيث اشتهر بفاعليته في قضائه على الهالات السوداء التي تؤرق معظم السيدات تحت أعينهن؛ بسبب نقص الفيتامينات وأيضًا السهر ليلًا، والكريم مفعوله قوي جدًا فهو يثبت فعاليته في خلال اثني عشر أسبوع فقط بعد الانتظام في استعماله تعود بشرتك صافية جدًا وخالية من أي عيب.

هذا الكريم يناسب كل أنواع البشرة سواء العادية أو الدهنية أو الجافة أو المختلطة، فهو يقوم بتوحيد لون الجلد وتفتيح المنطقة التي تحت العين بشكل خاص بطريقة كبيرة.

كريم بوندس فلاولس وايت

منذ أن طرحت شركة بوندس منتجاتها في الأسواق وهي تستخدم بشكل واسع في العناية بالجلد والبشرة، وأيضًا منتجات هذه الشركة مفيدة لمعظم النساء فوق سن الثلاثين حيث أنها تقوم بمحاربة مزيد من العلامات التي تخص تقدم العمر، ويقوم بإعادة الحيوية للجلد والنعومة والنضارة والجمال.

كريم بوندس فلاولس يعتبر سيروم يقوم بالعمل على تخليص البشرة من البقع الداكنة التي بها ويقوم أيضًا بتوحيد لون الجلد، والمركبات الخاصة التي يحتوي عليها تحمي البشرة وتخلصها من الاسمرار مهما كان السبب في ذلك الاسمرار.

أما السيروم بوندس فلاولس وايت سيروم فهو يعتبر سيروم مناسب جدًا لجميع أنواع البشرة المختلفة ويتميز بأنه غير دهني فهو يعتبر مناسب بشكل أكبر للبشرة الدهنية حيث أنه لا يقوم بزيادة الدهون بها ولا يجعلها تظهر وكأنها بشرة زيتية؛ بسبب تركيباته الخفيفة التي تساعد البشرة على امتصاصها بكل يسر.

تبحث الكثير من النساء عن أسماء الشركات المنتجة لأنواع كريم تقوم بتفتيح البشرة وتريد تجميعها في مقال واحد يسهل عليها تصفحه؛ لذلك كتبنا من أجلكِ سيدتي هذا المقال فتصفحيه: كريم تفتيح وتبييض الوجه سريع المفعول من الصيدلية

غارنييه للتفتيح الليلي

غارنييه تعتبر من الماركات الشهيرة جدًا وغنيه عن الكلام، فقد أخذت شهرة واسعة بين السيدات والفتيات نظرًا لكونها ذات قوة كبيرة في عودة النضارة والحيوية للجلد والبشرة.

يعتبر غارنييه للتفتيح الليلي الحل الأروع لكي تتخلصي سيدتي من البقع الداكنة أو السوداء، فهذا الكريم الرائع من ضمن تركيباته الجنطيان والليمون، حيث أن هاتان التركيبتان تعملان على توحيد لون البشرة وتفتيحها والقيام بإعادة اللون الأصلي لها والنضارة الكاملة، وله القدرة الكاملة أيضًا على القيام بإصلاح الأضرار التي تعرض لها الجلد طيلة النهار بسبب تعرضه للشمس فهو يحتوي على الخلاصة التامة لقصب السكر وأيضًا التوت الأزرق وخلاصة شركة القبقب، وهذه المواد جميعها تعمل على التجديد الكامل للخلايا الميتة وإعادة الحيوية لها.

أما سبب فعاليته ليلًا فهو أنه الجلد في أثناء الليل يكون استعداده أكبر لأن يكتسي باللون الأبيض، ويكون عنده القدرة على التفتيح بشكل أكبر، ومن هنا استخدامه في الليل يجعل من تحقيق الغرض أمرًا سهلًا وفي أيام معدودة من الاستعمال المستمر.

كيلز كليرلي كوريكتف

ماركة كيلز هي ماركة أمريكية الصنع، وقد دخلت في سباق تلك الماركات التي ملأت الأسواق بطريقة كبيرة وقدمت كل المنتجات التي تخص العناية بالبشرة وتخلصها من البقع الداكنة والتصبغات المؤذية من خلال منتجها كيلز كليرلي كوريكتف.

حيث أن هذا الكريم يقوم بالتوحيد الكامل للون البشرة والجلد في غضون شهرين فقط لا غير عندما تستخدمه السيدة بشكل يومي منتظم، ووُجدت النتيجة أنه فعال جدًا في القضاء على البقع الداكنة للبشرة والجلد.

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن كريم تفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة نهائيًا، نرجو أن نكون قد أفدناكِ عزيزتي القارئة بما يهمك، ونعدك بالرد على كل أسئلتك واستفساراتك في القريب العاجل إن شاء الله.

طبتم، وطاب لقاؤنا.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.