رايكم بعطر ليدي سويتي

رأيكم بعطر ليدي سويتي شجعني على اتخاذ قرار بشراء هذا العطر، إذ سمعت كثيرًا عن هذا المنتج، وقد أشاد به الكثيرين نظرًا لرائحته الجذابة، لكن في درجة ثباته نظر.. لذا من خلال نقل تجارب البعض يتبين ذلك، وهو ما ننقله لكم عبر موقع زيادة.

رأيكم بعطر ليدي سويتي

يعتبر عطر ليدي سويتي واحدًا من أشهر وأفضل العطور المستخدمة من قبل السيدات في الآونة الأخيرة، حيث يمكنك الحصول عليها من خلال المحلات التجارية المختلفة.

نقلة سيدة تجربتها بعدما استخدمت العطر قائلة: “كنت أعاني من عدم وجود أية روائح تروقني، كانت جميعها عطور صارخة لا تمت إلى الهدوء بصلة وهذا ضد ما عُرف عن ليدي سويتي.

حيث أنه بمجرد تجربتي لعطر ليدي سويتي أصبح هو العطر المفضل إلىَّ، بل الوحيد الذي استخدمه، ومنذ ذلك الحين لم استخدم أية عطور أخرى سوى أنواع عطر ليدي سويتي المختلفة من عطر الفانيليا / عطر المسك / عطر العنبر، لكن أكثر ما أفضله هو عطر الفانيليا إذ يتميز بالرائحة التي تروقني.

كما أُطلق على عطر ليدي سويتي اسم الدرع الذهبي، حيث يمتاز بعبوة ذهبية اللون على شكل مستطيل لها شكل رائع ورونق جذاب.

بينما تصف إحداهن هذا العطر قائلة: “إنها عبوة مصنوعة من ذهب ومائها من ذهب.. فالعطر عبارة عن اتحاد بين الأحاسيس المرهفة والعواطف الراقية والمشاعر الخلابة والجودة الهادئة الناعمة..

هذا فضلًا عن الروائح الرائعة المتميزة المتمثلة في الفراولة / التوت البري / البرغموت / الياسمين / فيولييت / الباتشولي، كما أنه عطر مميز يهدي حواسك رائحة تنعشها وتجدد طاقتها، ويمكن الحصول عليه بأناقة التصميم المناسب للهدايا، كما يمكن استخدامها بسهولة ويسر.. لذا أنصح به وبشدة.”

اقرأ أيضًا: رأيكم في عطر سيرين

إيجابيات العطر وسلبياته

عند طرح تساؤل ما رأيكم بعطر ليدي سويتي كان لا بد أن تتضمن الإجابات كافة الإيجابيات والسلبيات الخاصة بالعطر، إذ يساعد هذا المشتري بأن يحظى بقدر من الشفافية.

على هذا تقول إحدى الفتيات في سرد تجربتها عن عطر ليدي سويتي قائلة: “كنت استخدم العطر طوال الوقت في فصلي الصيف والشتاء ليلًا ونهارًا، لكن كنت أشعر في بعض الأحيان أنه غير مناسب للاستخدام نظرًا إلى أنه لا بد من استخدامه في ظروف ملائمة مثل الاستخدام اليومي في المنزل.

كما أن هناك مجموعة من الإيجابيات ومثلها سلبيات قد تواجهك عند الاستخدام ومن هذه الإيجابيات:

  • ثبات العطر لفترة طويلة.
  • مناسب تمامًا لفصل الشتاء حيث البرودة والهدوء.
  • تتميز الزجاجة بمظهر رائع وتصميم أنيق.

أما عن السلبيات فهي تتمثل في أن العطر لا يناسب بعض المناسبات في بعض الأحيان كالاجتماعات الرسمية والخروجات النهارية والمكاتب.

مكونات عطر ليدي سويتي

يكمن رأيكم بعطر ليدي سويتي بلا شك في المكونات التي يُصنع منه العطر، حيث أن الجودة تتمثل عادةً في المكونات الرئيسية للعطر، إذ يتكون العطر من 11 مكون أساسي يُقتبس منهم هذه الجودة الرائعة التي تميز هذا العطر عن غيره من العطور الأخرى.

تضمنت خلاصة الآراء التي جُمِعت حول هذا العطر أنه يتكون من عدة مكونات متفاوتة، من أهم هذه المكونات:

الفراولة / التوت / الفانيليا / الياسمين / البنفسج / الباتشولي / خشب الأرز / المسك / الحليب / زهرة البنفسج، وغيرها من المكونات الأخرى التي تمد العطر برونقه هذا الذي أعطى له صيتًا في الممكلة العربية السعودية ودول الخليج العربي كذلك.

مجموعة عطر ليدي سويتي

عند التعرف على رأيكم بعطر ليدي سويتي وجدت أن للعطر عائلة! هذا قول إحدى مجربات العطر، كما تقول بأن الشركة المنتجة تمكنت من إصدار مجموعة كاملة من نفس رائحة العطر تتميز بمميزات العطر ذاتها بدايةً من الرائحة مرورًا بالثبات وصولًا إلى السعر الخاص بالعطر.

أما عن المجموعة فهي تتكون من العطر / جل استحمام / لوشن الجسم / بخاخ الجسم، ولعل وصف كل عبوة على حدة يساعد في زيادة رغبتك في الشراء.

1- جل الاستحمام

جل منعش ومنظف يعمل على التنظيف العميق للجسم بواسطة مجموعة مركبة من الحبيبات النقية التي تتميز برائحة العطر الرائعة.

2- العطر

يتكون من 11 مكون كمواد خام عالية الجودة تمكن مستخدمي العطر من الاستمتاع بجودته الرائعة ورائحته المميزة التي اُقتبست من مكوناته ومن أهمها:

الياسمين / زهرة البنفسج / الفانيلا / المسك / العنبر / التوت البري / البرغموت / الفراولة، وتعتبر قامته العطرية من النوع الشرقي، كما أن هناك مجموعة كبيرة من الفتيات اللواتي وصفن رائحة العطر على أنها رائحة فواكه.

3- لوشن الجسم

تواجه العديد من الفتيات التحديات التي تقترن عادةً بهذه المنتجات ومن أهم هذه التحديات أن يكون لوشن الجسم صعب الامتصاص أو ذو ملمس مزعج.

لكن لوشن جسم ليدي سويتي لم يغفل عن حل مثل هذه المشكلات التي قد تواجه السيدات؛ فتم إنتاج لوشن جسم خفيف على البشرة / سهل الامتصاص / يحتوي على العديد من الخصائص المرطبة للبشرة تعمل على ترطيب وتوازن البشرة.

4- بخاخ الجسم

يُطلق عليه في الأسواق التجارية (بادي سبلاش) وهو عبارة عن تركيبة غنية بالزيوت الطبيعية المقتبسة من خير الطبيعة برائحة العطر ذاته تتغلغل داخل البشرة بسهولة إذ أنها خفيفة على البشرة وسهلة الامتصاص، كما يمكن استخدامه بعد استخدام لوشن الجسم حتى يعطي قوة ثبات أعلى للرائحة.

سعر مجموعة ليدي سويتي للنساء

يمكنك إيجادها في العديد من المحلات التجارية في المملكة العربية السعودية، كما يمكنك شرائه من منصات البيع الإلكترونية، وعلى هذا يختلف السعر الخاص بالمجموعة تبعًا لمكان البيع، لكن نجد أن متوسط بيع المجموعة كاملة يتراوح بين 350 إلى 356 ريال سعودي.

أما عن مكونات المجموعة فيمكنك شراء:

  • عطر ليدي سويتي: بسعر 195 ريال سعودي.
  • البخاخ: بسعر 125 ريال.
  • لوشن ليدي سويتي للجسم: 59 ريال.
  • جل الاستحمام ليدي سويتي: بسعر 170 ريال.

اقرأ أيضًا: مكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل

معايير اختيار عطر ليدي سويتي

ساعدت التجارب التي نقلها البعض كثير من الأشخاص الراغبين في شراء هذا المنتج، حيث تضمنت معايير وأساليب ينبغي إتباعها للتمكن من اختيار الرائحة التي تناسب كل ذوق، لاسيما أن عملية اختيار العطر محيرة، فتجد العديد من الأنواع والأشكال والأسعار المختلفة.

  • التعرف على مدة بقاء الرائحة على الملابس.. حيث أن هناك العديد من عبوات ليدي سويتي المُقلدة، وعند حصولك على هذه العبوة قد يؤدي ذلك إلى عدم ثبات العطر، أو ثباته لفترة قصيرة.
  • الاطلاع على سعر العطر، والتكلفة المادية المناسبة له، حيث أن سعر العطر يتغير حسب مكان البيع الخاص بالعطر، وقد يتغير أيضًا السعر حسب الضرائب المفروضة على المنتج إذا كان الشراء إلكترونيًا.
  • لا بد التأكد من مدى تقبل من حولك للرائحة حيث أن هناك بعض الروائح النفاذة القوية التي لا تناسب مع من حولك.
  • تأكد من تأثير العطر على الملابس، من خلال تجربة رشة صغيرة على جزء مخفي في الملابس.
  • تعرف على المكان والوقت المستخدم فيه العطر سواء يستخدم صباحًا أو مساءً.
  • اختيار العطر على حسب فصول العام، فهناك من يفضلن العطر في فصل الصيف، وهناك من يفضله في الشتاء.
  • التعرف على ألوان العطر فإن لون العطر يشير إلى مدى مناسبته لشخصيتك.. حيث أن مارتن روبمان الخبير الألماني أشار إلى أن لون العطر الأحمر القوي / الأخضر الفاتح / الأصفر الساطع يشير إلى كابع مفعم بالطاقة والنشاط..
  • أما الألوان الوردية والبيضاء تعطي طابعًا بالنعومة والرقة، وتعطي تأثير يحاكي رائحة الزهور والحدائق.
  • التأكد من نسب العطر في العبوة، وذلك للتأكد من حصولك على العطر الأصلي وتُقسم النسب على هذا النهج:
  • العطر النقي: يحتوي على 15% إلى 40% من أصل عطر ليدي سويتي، وهذا هو العطر الأصلي، إذ يمتاز بالثبات طويلًا.
  • ماء العطر: يتراوح تركيزها بين 10% إلى 14%، وذلك من زيوت العطر النقية.
  • ماء التواليت: تتراوح النسبة بين 6% إلى 8% ويُطلق عليه في العبوة التجارية Eau de Toilette.
  • ماء الكولونيا ( Eau de Cologne): يتراوح تركيزها بين 3% إلى 5%، أما عن الماء المنعش يكون من 1% إلى 3%.

مراحل تكوين عطر ليدي سويتي

يمر عطر ليدي سويتي بثلاث مراحل وهي المقدمة / قلب العطر/ قاعدة العطر.

أولًا: المقدمة

يُطلق عليها النغمة العلوية وهي عبارة عن الرائحة التي يستنشقها الشخص عند الرشة الأولى وهي تدوم لبضع دقائق فور الرش.

ثانيًا: قلب العطر

يُطلق عليه النغمة المتوسطة وهو الاسم الذي يُطلق على المسمى، حيث أن العطر له رائحة تتوسط النغمات ككل التي يمر بها العطر، حيث تبدأ في الظهور بعد اختفاء النغمة العلوية مباشرةً وتظل مستمرة لمدة تصل إلى ساعة أو أكثر.

ثالثًا: قاعدة العطر

عبارة عن الرائحة التي يختتم بها العطر ذاته، ويُطلق عليه القوام الأساسي الذي يميز العطر عن غيره؛

لذا ننصحك بعدم التسرع في الشراء بمجرد استنشاقه عند البائع فيعتبر هذا في النغمة العلوية، وإعجابك بالعطر يعتبر إعجاب الوهلة الأولى، لذا عليك الانتظار حتى تتأكد من أن رائحة العطر تروقك وتناسبك، وذلك من خلال وصول العطر إلى مرحلة القاعدة.

اقرأ أيضًا: سعر عطر شانس شانيل الاصلي

المواد الخام لعطر ليدي سويتي

تختلف المواد الخام المصنعة للعطور عامة، ولعطر ليدي سويتي خاصة، ومن أهم هذه المكونات:

  • العطور الصلبة: هي عبارة عن مزج خام عطر ليدي سويتي بنسبة من الشمع المعدل، بحيث يصبح شمع صلب صالح للاستخدام.
  • العطور الزيتية: تعتبر من أكثر العطور نقاءً وتركيزًا؛ لأنها تُصنع عادةً من النباتات وتُباع في أمبولات معبأة صغيرة مثل دهن المسك / دهن العود.
  • العطور المائية: هي عبارة عن مجموعة من العطور مخلوطة مع نسبة من الكحول، وهذه هي العبوة التجارية التي تُباع عادةً في المحلات التجارية والمنصات الإلكترونية.

يعتبر رأيكم بعطر ليدي سويتي من أفضل المراجع التي يمكن الاعتماد عليها لشراء العطر، حيث أن رأي المجرب يعتبر من أكثر الآراء شفافية، ولا يحتاج إلى البحث كثيرًا.

قد يعجبك أيضًا