مين جربت الدكتورة نوارة العرفج

مين جربت الدكتورة نوارة العرفج؟ وكيف يمكن التواصل معها؟ فالدكتورة نوارة العرفج واحدة من أشهر دكاترة جراحة التجميل، المتخصصة في علاج جراحة تجميل الوجه، وجراحة تجميل الحروق، والليزر في السليمانية بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقد برزت إثر الكثير من التجارب العلاجية معها، والتي يعرضها موقع زيادة.

مين جربت الدكتورة نوارة العرفج

يوجد الكثير من الأشخاص غير راضيين عن عدة مشاكل مختلفة في جسدهم، مثلي تمامًا، وتتمثل غالبية المشكلات هذه في الدهون المتراكمة في الجسد، أو وجود جلد مترهل، لذلك نرغب في الخضوع إلى عمليات التجميل، حتى نصل إلى الشكل المثالي بالنسبة لنا.

عند إقدامي على البدء في البحث عن طبيب متخصص في مجال العلاجات التجميلية، ومن ضمن أسماء أطباء التجميل الكثيرة التي ترددت على مسامعي اسم الدكتورة نوارة العرفج؛ لذلك بادرت في إحدى لقاءاتي مع صديقاتي بالسؤال مين جربت الدكتورة نوارة العرفج؟

كان الإجماع من قبل الجميع أنها واحدة من أمهر الأطباء، والتي تحمل ملف عمليات تجميلية مختلفة تكلل جميعها بالنجاح، وهذا بسبب خبرتها الواسعة في مجال التجميل، حيث تصل خبرتها إلى أربعة عشر عامًا.

كما أنها قامت بالعديد من العمليات المختلفة والتي يقدم عليها كثير من النساء، مثل: شد البطن، شد الذراعين، شفط دهون الجسم، تصغير وتكبير الثدي، شد الأفخاذ، وشد ورفع الصدر المترهل.

اقرأ أيضًا: عمليات تجميل الأنف قبل وبعد

التجربة الأولى: شفط الدهون مع الدكتورة نوارة العرفج

جسد المرأة غالي عليها، وتحب أن ترى نفسها دائمًا بأجمل مظهر، لذلك لجأت لعمليات التجميل حتى أتمكن من شفط دهون الجسم المتراكمة، وكان من أكثر أسماء الأطباء التي ترددت على مسامعي هي الدكتورة نوارة العرفج، وعندما أقدمت إليها في مستشفى الملك خالد الجامعي التعليمي.

كانت طبيبة بشوشة ومتفهمة للغاية، جعلت شعور الاطمئنان يتغلغل إلى قلبي، وقامت بمتابعتي بعد العملية حتى تأكدت من سلامتي التامة، وكان قرار إجراء العملية معها أكثر القرارات الصائبة التي اتخذتها.

التجربة الثانية: شد ترهلات الجسم الدكتورة نوارة العرفج

بسبب الحمل المتكرر والزيادة المفرطة في الوزن التي مررت بها، أصبح جسدي مترهل، وهناك بعض الأماكن التي يتراكم بها الدهون بشكل زائد عن الحد، شعرت أن مظهر جسدي بات مؤذٍ لي، وتراجعت ثقتي في نفسي، هذا ما دفعني لإجراء عمليات شد الترهلات وشفط الدهون عند الدكتورة نوارة العرفج.

كانت الطبيبة متفهمة جدًا وشرحت لي كافة ما سيتم إجراءه معي منذ دخولي إلى غرفة التخدير، كما أنها أعطتني كافة المعلومات عن العناية في الفترة بعد العملية، ولم أخذ مدة أكثر من شهرين حتى أتمكن من الرجوع إلى حياتي ونشاطاتي بشكل كما السابق.

التجربة الثالثة: تصغير الثدي الدكتورة نوارة العرفج

بحثت كثيرًا عن عيادة خاصة بالطبيبة نوارة العرفج، ولكني في نهاية الأمر ذهبت إلى مستشفى الملك خالد التعليمي، وقمت بزيارة استشارية بسبب رغبتي في إجراء عملية تصغير للثدي، كانت الطبيبة بشوشة ومطمئنة، ولم تمل أبدًا من أسئلتي الكثيرة، كما أنها عرضت علي أفضل طريقة يمكننا اتباعها حتى نحصل على أفضل نتيجة.

على الرغم من تخوفي إلا أننا سررت بنتيجة العملية جدًا، وخلال شهر ونصف زال الألم تدريجيًا وبدأت النتيجة في الظهور، وأعتقد أنني تأخرت كثيرًا في اتخاذ قرار رائع مثل هذا.

التجربة الرابعة: تجميل الأنف مع الدكتورة نوارة العرفج

في تجمع عائلي طرحت سؤالًا مين جربت الدكتورة نوارة العرفج؟ لرغبتي في إجراء عملية تجميل لنحت عظام أنفي، فقد كان شكلها يضايقني، وأشعر أن ثقتي سوف تزيد بمجرد تحسين شكل أنفي.

أجابت إحدى الحضور من قريباتي أنها قامت بإجراء نفس العملية عند الدكتورة نوارة العرفج منذ سنة وهي راضية جدًا عن النتيجة، كما أنها لا تقوم بإجراءات تجميلية مبالغ فيها، إنما تمنحك لمسة تجميلية سحرية تبرز جمالك وتزيد من ثقتك في نفسك.

لذلك لم أتردد في السؤال عن مواعيد الطبيبة في مستشفى الملك خالد التعليمي والذهاب إليها لإجراء عملية التجميل، وبعد مرور ستة أشهر على العملية، ظهرت النتيجة بشكل كامل، وكانت مرضية للغاية.

التجربة الخامسة: تكبير الثدي مع الدكتورة نوارة العرفج

عندما بحثت عن مكان خاص بالطبيبة نوارة العرفج لم أجد سوى عيادة فيا التابعة للدكتور أيمن آل الشيخ، والموجودة في شارع التحلية، بالقرب من مركز بانوراما التجاري.

فضلت زيارتها في عيادة خاصة، حتى أتمكن من طرح جميع ما يدور في عقلي من أسئلة ومعلومات قبل أن أخضع لعملية تجميل الصدر، كانت الطبيبة متفهمة وبشوشة وصبورة للغاية.

لم تمل من أسئلتي أبدًا وبعد زيارتين استشاريتين قامت بتحديد موعد العملية، لم أشعر بألم غير محتمل أبدًا، وبقيت تحت الملاحظة والمراجعة شهرين بعد تاريخ العملية، حتى تخطيت مرحلة العلاج ووصلت إلى نتيجة نهائية مذهلة.

اقرأ أيضًا: أسعار عمليات التجميل في مستشفى الحبيب

شهادات الدكتورة نوارة العرفج

من أكثر الأشياء التي دفعت صديقتي للتراجع عن القيام بأي عمليات تجميل هو تخوفها من عدم وجود خبرة واسعة، أو علم من مصادر موثوقة لدى الطبيب التي تذهب إليه، لذلك قبل الذهاب إلى الدكتورة نوارة العرفج قمنا بالبحث في مسيرتها.

وجدنا أن الخبرة الواسعة التي تمتلكها الدكتورة نوارة العرفج ترجع إلى الشهادات الكبيرة، والقيمة التي امتلكتها في مجال طب وجراحة التمثيل.

  • بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب في جامعة الملك سعود بمدينة الرياض.
  • شهادة الجراحة التجميلية من خلال البرنامج التدريبي الموجود في مستشفى جامعة الملك خالد التعليمي.
  • حازت على الزمالة في الجراحة التجميلية من جامعة تورنتو في كندا.
  • تعد عضوة في الجمعية الدولية لجراحة التجميل.
  • واحدة من أعضاء الجمعية الدولية لطب مكافحة الشيخوخة.
  • كما تعد أحد أعضاء الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
  • واحدة من أعضاء الكلية الأوروبية للطب التجميلي.
  • حصدت شهادة البورد السعودي للتجميل والحروق.

مسيرة واختصاصات الدكتورة نوارة العرفج

في الحقيقة لم أرغب في الذهاب إلى طبيبة مجهولة، أو ذات صيت واسع على غير علم، لذلك قبل الذهاب إلى موعدي عند الطبيبة نوارة العرفج، وبعد تجميعي لإجابات مرضية من خلال سؤالي مين جربت الدكتورة نوارة العرفج؟ قمت بالبحث والتقصي عن مسيرتها التعليمية في مجال الجراحات التجميلية، وأفضل الجراحات المتخصصة بها.

  • بدأت الدكتورة نورة العرفج طريقها في تعلم مجال الجراحة التجميلية، عندما التحقت بكلية الطب في جامعة الملك سعود بالرياض، وذلك في عام 1995 ميلاديًا.
  • أنهت مسيرتها التعليمية في عام 2001 ميلاديًا بدرجة البكالوريوس، ثم قامت بقضاء سنة من التدريب بعد التخرج في مجال التدريس بجامعة الملك سعود، كما تدربت في المستشفى التابعة لجامعة الملك سعود.
  • بعد أن قامت بإنهاء مرحلة التدريب، قامت بالالتحاق ببرنامج التدريب السعودي المتخصص في مجال الجراحة التجميلية، في مستشفى الملك خالد الجامعي التعليمي، وذلك حتى عام 2008 ميلاديًا.
  • بعد ذلك التحقت بالعمل في مستشفى الملك خالد الجامعي التعليمي، وذلك في المدة ما بين عام 2008، وحتى 2009 ميلاديًا.
  • ثم قامت بالعمل كأستاذة جامعية في كلية الطب بجامعة الملك سعود، والتي لا زالت تعمل فيها حتى الآن.
  • في عام 2012 ميلاديًا حصدت الطبيبة نوارة درجة مساعد واستشاري في تخصص جراحة تجميل الثدي الدقيقة، وذلك من خلال جامعة الملك سعود.
  • بالإضافة إلى ذلك تقوم الدكتورة بالعمل لدى مركز فيا للطب والجراحة التجميلية، وذلك بالشراكة مع الدكتور أيمن الشيخ.
  • سبق للدكتورة أن شاركت في العديد من المؤتمرات الطبية على المستوى المحلي والدولي، كما كان لها ظهور سابق على الشاشات التليفزيونية، وقام عدد من الصحفيين بإجراء مقابلات معها.
  • على الرغم من براعة الطبيبة، وأن الإجابة تكون مرضية في حال سألت مين جربت الدكتورة نوارة العرفج؟ إلا أن لها اختصاصات تبرع فيها بشكل لا مثيل له.

اقرأ أيضًا: ما بعد عملية تجميل الأنف

طريقة التواصل مع الدكتورة نوارة العرفج

بحثت أختي كثيرًا عن طريقة تواصل حتى تقوم بحجز موعد عند الدكتورة نوارة العرفج، أو رقم للتواصل معها، وذلك لأنها لا تمتلك عيادة خاصة بها، ولكنها موجودة في مستشفى الملك خالد التعليمية، ومركز فيا التجميلي.

  • تتواجد الطبيبة في مستشفى الملك خالد التعليمي الجامعي، الموجودة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
  • يمكن استخدام الرابط الإلكتروني للموقع الجغرافي من هنــــا.
  • كما تعمل الدكتورة أيضًا في مركز تجميل فيا، التابع للدكتور أيمن آل شيخ، والموجود في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في التحلية- العليا.
  • كما يمكنك زيارة الموقع الجغرافي للعيادة من هنـــا.
  • أو الاتصال على رقم الاستفسارات: 966114645454.

كان للطبيبة نوارة العرفج الشرف في حيازة اسم جراحة تجميل مستشفى الملك خالد الجامعي، فعند سؤال مين جربت الدكتورة نوارة العرفج لن تجد سوى التجارب المذهلة التي تشجعك على زيارتها على الفور.

قد يعجبك أيضًا