بلسم بانتين للشعر الجاف

بلسم بانتين للشعر الجاف من المنتجات التي طرحتها شركة بانتين لمنتجات العناية بالشعر، فالبلسم تلقى إعجاب شديد من قبل المستخدمين له في كثير من الدول العربية حيث يعمل على تخليص الشعر من الجفاف في وقت قصير مقارنةً بالمنتجات الأخرى المخصصة لذلك، لذا سنوضح من خلال موقع زيادة كل ما يخص بلسم بانتين للشعر الجاف.

بلسم بانتين للشعر الجاف

بلسم بانتين للشعر الجاف

تقدم شركة بانتين بلسم علاج ملكي للتلف الذي يعمل على تقليل جفاف الشعر بفعالية، وذلك لأنه غني بالمرطبات التي تعمل على إحاطة خصلات الشعر لتجعلها قوية ورطبة لأطول فترة ممكنة، كما يجعل الشعر ذو ملمس ناعم، كذلك يعمل على تغذية الشعر من الجذور إلى الأطراف ويقضي على التقصف، ويعد ذا قوام مماثل لقوام اللوشن، إليك مكوناته:

  • بانثينول: الذي يعمل على سحب الرطوبة من الهواء لإحاطة الشعر بها من أجل الحفاظ على الرطوبة الداخلية للشعر كما يقي الشعر من أضرار الهواء الجاف، والأضرار الخارجية بشكل عام.
  • حمض الستريك: يعمل على تطهير فروة الرأس بعمق، كما يساعد على نمو الشعر، ويحميه من التلف والضرر.

على الرغم من فوائده العديدة إلا أنه لا يتلاءم مع اصحاب الشعر الدهني، ولا يتم الحصول على نتيجة مرضية إلا من خلال استعمال شامبو بانتين للعناية الملكي، على أن سعر بلسم بانتين للشعر الجاف عبوة 360 مل ب 54 جنيه مصري.

في ظل التعرف ببلسم بانتين للشعر الجاف سنتعرف على منتجات شركة بانتين حيث قدمت أكثر من بلسم للعناية المتكاملة بالشعر منها ما يختص بجفافه، سنوضحهم في النقاط التالية:

1- بلسم بانتين للشعر التالف

تقدم شركة بانتين بلسم لمعالجة الشعر التالف والجاف حيث يعمل على زيادة رطوبة الشعر إلى جانب منع الشعر من فقدها حتى لا يتضرر خلال عمليات تصفيف الشعر المتكررة، ويعمل على معالجة مشكلة تساقط الشعر المزعجة.

كذلك يحد من تكسر الشعر الذي يجعل مظهره غير صحي، كما أنه يزيد من نعومة الشعر إلى جانب جعل مظهره لائق، وصحي، وأكثر جاذبية.

اقرأ أيضًا: أفضل شامبو لتساقط الشعر الجاف

2- بلسم بانتين العناية المرطبة

بلسم بانتين للشعر الجاف

يعمل هذا البلسم على زيادة رطوبة الشعر لمدة طويلة مما يحمي الشعر من التعرض للجفاف ويزيد من قوته ولمعانه، حيث يعمل على ترطيب الشعر من أعماق فروة الرأس حتى يحصل تأثيره إلى الأطراف.

كذلك يجعل مظهره صحي أكثر، وعلى الرغم من كل تلك الفوائد إلا أن هناك بعض المستخدمين الذين قالوا إنه لا يعمل على حل مشكلة تساقط الشعر التي تزعج معظم السيدات بل يزيد من حجم المشكلة، كما أنه يشتمل على عدة مواد كيميائية تضر بصحة الشعر العامة في حالة المداومة على استخدامه مثل الكبريتات.

3- بلسم بانتين للشعر الكيرلي

بلسم بانتين للشعر الجاف

يفضل استخدام هذا المنتج من قبل أصحاب الشعر المجعد باستمرار حيث يعمل على تحديد الشعر المجعد بفعالية مما يجهل مظهره لائق ومنظم، وذلك لأنه غني بمضادات الأكسدة وتركيبة pro-V التي تعمل على تغذية الشعر وتحميه من التلف والتقصف.

كما يمنع فروة الرأس من فقد البروتين الموجود بها، وذلك لأنه يعمل على زيادة رطوبة الشعر، مما يجعله ذو ملمس ناعم، ويجعل تمشيطه سهل من خلال فك تشابك الشعر، ولكنه يعتبر أعلى سعرًا مقارنةً بالأنواع الأخرى.

4- بلسم بانتين انسيابي وحريري

بلسم بانتين للشعر الجاف

يفضل استعماله لمن يعانون من الشعر الباهت والتالف والخشن والمجعد، وذلك لأنه يعمل على معالجة الشعر من خلال زيادة معدل ترطيبه عن المعدل الطبيعي، كما أنه يساعد على فك تشابك الشعر وتسهيل تمشيطه، ويعطي الشعر رائحة عطرة تدوم لساعات.

5- بلسم بانتين لتساقط الشعر

بلسم بانتين للشعر الجاف

يحتوي على تركيبة pro-v التي تعالج مشكلة تساقط الشعر في حالة المداومة على استخدامه لفترة طويلة، حيث يعمل على تغذية الشعر وتقويته من الجذور ووصولاً إلى الأطراف، كما يقي الشعر من أضرار التصفيف المستمر، ولا يجعل الشعر متطاير بشكل غير مقبول بل يساعد على التحكم في شعرك، ويقلل تكسر الشعر، فيجعله أكثر جاذبية.

6- بانتين برو-في 3 مينيت ميراكل للعناية اليومية

بلسم بانتين للشعر الجاف

يمكن الاستفادة من هذا المنتج بطريقتين حيث إنه بلسم وماسك في آن واحد، يعمل على تغذية الشعر وتقويته في وقت قليل جدًا حيث إن لديه قدرة فائقة في علاج تلف الشعر الذي ينتج عن استخدام أدوات تصفيف الشعر الحرارية لحوالي 3 أشهر في ثلاثة دقائق فقط.

7-  بانتين جولد سيريز مويستشر بوست

بلسم بانتين للشعر الجاف

ينصح باستعمال ذلك البلسم للذين خضعوا لعلاج الشعر الكيميائي أو من شعرهم مصبوغ، وذلك لأنه لا يحتوي على البارابين أو الكبريتات التي من شأنها إحداث الضرر بالشعر، كما أنه غني بزيت الأرجان الذي يعمل على فك تشابك الشعر فيسهل عملية تمشيطه دون أي تعقيدات، ويجعل الشعر قوي من الجذور حتى الأطراف مما يجعله أكثر نعومة وجاذبية، ولمعانًا، وتألقًا.

8- بلسم بانتين للشعر المصبوغ

بلسم بانتين للشعر الجاف

يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على تغذية الشعر بشكل فعال إلى جانب تقويته، وحمايته من التلف، ويجعل الشعر منعش وأكثر حيوية من ذي قبل، كما يعمل على بقاء لون الشعر لأطول فترة ممكنة.

كذلك يعمل على إعطاء الشعر بريق ولمعان مع لون الصبغة مما يجعل الشعر أكثر جاذبية، بالإضافة إلى ذلك يجعل بلسم بانتين الشعر ملمسه ناعم، ورائحته ذكية ولا تزول تلك الرائحة إلا بعد مدة طويلة.

اقرأ أيضًا: أفضل بلسم للشعر الكيرلي

فوائد بلسم بانتين للشعر

هناك العديد من الفوائد التي تعود على الشعر عند استخدام بلسم بانتين للعناية بالشعر باستمرار، وذلك ما علمناه من خلال العلم بمميزات بلسم بانتين للشعر الجاف، لذا سنوضح أهم الفوائد في النقاط التالية:

  • يعالج مشكلة تساقط الشعر بكثرة التي تسبب إزعاج شديد للكثير من النساء.
  • تغذية الشعر بعمق من الجذور حتى الأطراف بفاعلية وسرعة فائقة.
  • يعمل بلسم بانتين للشعر على زيادة نعومة الشعر، فيصبح ملمسه كالحرير.
  • يحافظ على رطوبة الشعر لأطول فترة ممكنة.
  • يقي الشعر من الإصابة بالتقصف، وبالتالي يحميه من التلف.
  • يعمل بلسم بانتين على معالجة الانقسامات التي تظهر في الشعر.
  • يقلل من تكسر الشعر بفاعلية مما يجعل مظهره متألق ولامع.
  • لا يسبب أي ضرر للشعر المصبوغ بل يزيد من لمعان اللون، ويقوم بتقويته وتغذيته.
  • يعمل على تحديد شكل الشعر الكيرلي ويجعل مظهره صحي ولائق.
  • يجعل الشعر حريري، وانسيابي، وجذاب، وصحي.
  • يثبت الشعر فلا يجعله متطاير، ويجعلك تتحكمين في شعرك بكل سهولة.
  • يسهل عملية تمشيط الشعر بالفرشاة من خلال القضاء على مشكلة تشابك الشعر الذي يعاني منها الكثير من النساء خاصة أصحاب الشعر الكيرلي.

كيفية استعمال بلسم بانتين

يمكن استعمال بلسم بانتين بالطريقة التالية من أجل الحصول على النتائج المطلوبة في وقت قليل:

  1. بعد القيام بغسل الشعر قومي بعصر الشعر للتخلص من المياه الزائدة به.
  2. قومي بتوزيع كمية من البلسم ملائمة لطول وكثافة شعرك، ووزعيه من الأعلى إلى الأسفل.
  3. قومي بفرك البلسم الذي وضعتيه على شعرك، ثم دلكيه برفق لضمان توزيعه على كل أجزاء الشعر.
  4. اتركي البلسم على شعرك لعدة دقائق حتى يحصل على التغذية المتكاملة من البلسم.
  5. قومي بغسل شعرك بشكل جيد باستخدام الماء الفاتر.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع البلسم الطبي للشعر

عيوب بلسم بانتين

قد ينتج عن استعمال بلسم بانتين بعض الأضرار المتمثلة فيما يأتي:

  • عدم توافر كل الأنواع في منفذ بيع واحد.
  • بعض أنواعه تشتمل على مراد تؤدي إلى تلف الشعر.
  • بعض أنواعه تشتمل على الكبريتات الذي يساهم في سقوط الشعر بكميات كبيرة.
  • على أن سعر بعض أنواعه مرتفع مقارنةً بحجم العبوة.

إن كنتِ تعانين من مشكلة جفاف الشعر التي تجعل مظهره متطاير وغير لائق، فعليك باستخدام بلسم بانتين للشعر الجاف المخصص لعلاج تلك المشاكل.

قد يعجبك أيضًا