أسعار الترويج في يوتيوب

أسعار الترويج في يوتيوب نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث أنه أصبح هناك أعداد كبيرة جدا من القنوات الخاصة باليوتيوب التي تقدم محتويات متعددة جدا منها محتويات رياضية ومنها محتويات فنية وبعضها يقدم محتويات خاصة بالطفل والكثير من المحتويات الأخرى أو الخاصة بالأطفال، ولكن كيف يتم توصيل هذه القناة إلى أكبر عدد من المشاهدين ويتمكن من رؤيتها عدد كبير من الأشخاص.

أسعار الترويج في يوتيوب

لكي يتمكن صاحب أي قناة على اليوتيوب أن يحقق أرباحا كبيرة من القناة وبشكل سريع لابد أن يقوم بعمل إعلانات تظهر على المحتوى الخاص به لكي يصل المحتوى إلى أكبر عدد من الأشخاص، وهناك أنواع مختلفة من هذه الإعلانات التي يمكن أن تظهر على المحتوى الخاص بك وأيضا كل إعلان له تكلفة خاصة به.

وعلى الرغم من تعدد أنواع الإعلانات إلا أن هناك نوعين من الترويج الخاص باليوتيوب أما أن يتم تخصيص الترويج لفيديو معين أو تخصيص الترويج للقناة بشكل عام ومن الأفضل أن يتم الترويج لكل فيديو على حدى حتى يتم التأكد من وصول عدد المشاهدات إلى أكبر عدد.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عبر: تكلفة إنشاء قناة على اليوتيوب وكيفية إنشائها والحصول على أرباحها

TrueView ضمن العرض

  • هذا هو النوع الأول من أنواع الإعلانات التي تستخدم من أجل الترويج للفيديوهات الموجودة على اليوتيوب ويعتبر هذا الإعلان واحد من الإعلانات المميزة.
  • حيث أنه يجعل الفيديو الخاص بك يتصدر مواقع البحث في حالة البحث عن فيديو قريب من الفيديو المعروض على صفحتك أو قناتك يتم ظهور الفيديو الخاص بك كنتائج من البحث.
  • هذا الفيديو مدته طويلة وهو واحد من شروط الإعلان نظرا لانخفاض سعره وقد تصل مدة الإعلان إلى ست دقائق أو أكثر على حسب طبيعة الإعلان وهل هو قابل للاجتياز أم لا.
  • وأكثر ما يجعل هذا الإعلان مميز أنك تدفع فقط مقابل ظهور الإعلان وعدد مرات مشاهدة الفيديو وعدد مرات ظهور الإعلان على الفيديو وتكلفته بسيطة جدا لا تزيد عن 15 دولار لكل 1000 مرة يظهر فيها الإعلان.

ضمن البث

  • هذا الإعلان دقيقه واحدة فقط أي أنه إعلان قصير جدا ويكون في بداية الفيديو قبل البدء وأيضا يتم تنبيه الشخص بعدد التفاعلات على الفيديو حتى يتمكن من تحديد إمكانية المبلغ المدفوع أو التحسين من الإعلانات.
  • هذا الإعلان بسيط للغاية يتم فيه دفع فقط 10 دولار على كل 1000 ظهور للإعلان على الفيديو الخاص بالشخص.
  • إعلانات ضمن البث هي الإعلانات التي تظهر أثناء الفيديو ويمكن تخطيها بسهولة كبيرة منذ ظهورها ولذلك يجب أن يكون الإعلان مفيد للمستخدم حتى يتم رؤيته ولا يقوم بتخطيه.

كما يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: كيف تعمل قناة على اليوتيوب من خلال الجوال بخطوات بسيطة

إعلانات “Prerol“

  • هذه الإعلانات واحدة من الإعلانات التي لا يمكن تخطيها والتي تظهر أيضا أثناء البث وهي إعلانات مميزة جدا قد يتم التحكم في اختيار نوعية الإعلان بسهولة كبيرة سواء كان الإعلان يشمل بعض الأصوات أو الأشياء الخاصة بالأشخاص.
  • ويعتمد هذا الإعلان عن عدد النقرات وتكرارها وتعتبر الإعلانات التي لا يمكن تخطيها على قناة اليوتيوب هي واحدة من المميزات التي تساعد الإنسان المقيم لأي قناة على تحقيق الأرباح بسهولة.

وإليكم المزيد من التفاصيل من خلال: كيف انشر قناتي على اليوتيوب؟ وكيف تتم عملية رفع الفيديوهات على منصة اليوتيوب؟

إعلانات Bumpers

  • على الرغم من أن هذا النوع من الإعلانات المتوفرة على اليوتيوب بسيط وقصير جدا مقارنة بالإعلانات الأخرى يصل مدته لست ثواني فقط، إلا أنه يقدم الكثير من المنتجات والأشياء المميزة جدا.
  • والتي يمكن الاستفادة منها من قبل الأشخاص المقيمين لقنوات اليوتيوب، هذه الإعلانات المعروضة أثناء الفيديو بشكل سريع مفيدة جدا لأي قناة.

الهدف من استخدام الإعلانات الترويجية على فيديوهات اليوتيوب

  • واحد من الأهداف الرائعة لاستخدام هذه الإعلانات هو عمل دخل مميز وثابت لصاحب القناة يعتمد على نسب المشاهدة وكلما زادت أعداد المشاهدات والمتابعين لقناة كلما زادت أعداد الإعلانات وبالتالي زادت المدفوعات الخاصة بكل شخص.
  • الهدف من الإعلانات هو ترويج القناة ونشرها لتصل إلى عدد أكبر من المشتركين وخصوصا في بداية الأمر.
  • هناك طريق آخر لعرض المنتجات والأشياء الأخرى وهي وسيلة تلجأ إليها بعض الشركات وخصوصا الأشخاص أصحاب القنوات المشهورة والمعروفة والتي تضم مجموعة كبيرة من المتابعين وفي هذه الحالة يكون الإعلان على القناة بغرض حصول صاحبها على الأرباح.
  • كلما زادت أعداد المشتركين في القناة وزيادة التفاعل مع الفيديوهات كلما كان هذا مصدر رئيسي للترويج للفيديوهات دون الحاجة إلى أي شيء آخر.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم أسعار الترويج في يوتيوب وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.