رموز الأبراج للنسخ باللون الأسود

رموز الأبراج للنسخ باللون الأسود تهم كافة راغبي الاستكشاف في علم الفلك، حيث تعد الأبراج مجموعات من النجوم موجودة في السماء ويحمل كل برج العديد من المعلومات التي تعود لصاحبه المولود في وقته، ويفضل الأشخاص توضيح شخصيتهم أو توافقات صفاتهم من خلال الرموز وسنعرض أهم المعلومات عن طريق موقع زيادة.

رموز الأبراج للنسخ باللون الأسود

1- برج الدلو

يبدأ هذا البرج من تاريخ 21 يناير وحتى تاريخ 18 فبراير ويحكمه كوكب أورانوس، ويتمتع صاحب هذا البرج بقدر عالٍ من الذكاء والثقافة والإبداع، كما أنه يكون من أكثر الشخصيات المميزة والجذابة.

يحب التعلم والاستكشاف والتجديد ويميل على الدوام إلى التفكير خارج الصندوق ولا يخضع إلى القوانين والتقاليد المحددة، ولذلك هو يحب الحرية والاستقلالية ولا يسمح لأي شخص آخر في السيطرة على حياته أو وضع قواعد وقوانين.

نادرًا ما يقع في الحب وإن حدث ذلك فإنه ينتقي شريك حياته بعناية، فهو إن وجده فيسعى إلى إسعاده بكافة الطرق، يمتلك الدلو حظًا جيدًا في الحب لا سيما أن شخصيته الجذابة تجذب الجميع إليه، فما دخل مكان إلى تهافت عليه الجميع ويسعون إلى التقرب منه للتعرف على مثل هذه الشخصية.

اقرأ أيضًا: ترتيب الأبراج حسب الأشهر

2- برج الحوت ♓

يمتد هذا البرج ما بين تاريخ 19 فبراير وحتى تاريخ 20 مارس، ومن أهم الصفات التي يتصف بها أصحاب هذا البرج هو أنهم من أكثر الشخصيات الإبداعية والحساسة والخيالية، وهم من الأشخاص الأذكياء والمبدعين والعاطفيين والمتواضعيين.

يمكن من خلال التعرف على رموز الأبراج للنسخ باللون الأسود معرفة أن برج الحوت قدرة على التقاط كل الأمور الخفية والتنبؤ بها بعد تحليل الأوضاع من حولهم وذلك لأنهم يجيدوا قراءة لغة الجسد بكل سهولة.

يحبون تقديم المساعدة للآخرين وذلك من أجل الحصول على الراحة النفسية والسلام في الحياة، فهم من أكثر الشخصيات المضحية.

3- برج الجدي ♑

يبدأ برج الجدي من تاريخ 22 ديسمبر وحتى تاريخ 20 يناير، ويحكمه كوكب زحل ويتوافق مع الحجر الكريم من نوع التركواز واللون المفضل لأصحاب هذا البرج هو اللون الأسود، كما أنهم يتسمون بقدر عالي من الجدية والطموع والانضباط في حياتهم.

يسعى دائمًا صاحب برج الجدي إلى تحقيق كل ما يهدف إليه مع الصبر والمثابرة والحكمة، كما أنه يتميز أنه على قدر عالي من الولاء والمسؤولية والإخلاص، ولا يسقط صاحب برج الجدي في الحجب بسهولة لأنه يبحث عن علاقة جادة ومستقرة إلى الأبد.

4- برج القوس ♐

يمتد هذا البرج من تاريخ 23 نوفمبر وحتى تاريخ 21 ديسمبر وأكثر ما يميز أصحاب هذا البرج هو الشخصية المرحة والمنفتحة، يحب صاحب برج القوس التعلم والسفر واكتشاف الثقافات الأخرى كما أنه يتسم بالإرادة والشخصية القوية والطموح العالي.

بالسؤال عن رموز الأبراج للنسخ باللون الأسود فإن رمز القوس يعبر عمه، فهو يسعى على الدوام من أجل تحقيق كل أهدافه حتى وإن لم يوافقه الآخرين الرأي، ويتمتع بالكرم والعطاء لذلك قد تجده يسرف على ما ينفقه، يعشق الرومانسية ويعيش في عالم الخيال ولكنه لا يجيد الإخلاص والثبات في علاقاته.

5- برج العقرب ♏

برج مائي واحد من الأبراج الواقعة في فصل الخريف ويحكمه كوكبان هما المريخ وبلوتو ويقع مواليد هذا البرج ما بين تاريخ 23 أكتوبر، و21 نوفمبر، يتمتع أصحاب برج العقرب بطاقة عالية وإرادة قوية وشغف كبير.

بالإضافة إلى ذلك فهم من أكثر الشخصيات القوية والمتماسكة ولديهم ثقة عالية بنفسهم، ولذلك لا يسهل إقناعه أو تغيير رأيه، يحب المغامرات ولا يخاف المواجهة، أكثر ما يميزه هو الذكاء والحيلة، ويمكنه أن يتكيف مع أي وضع.

يحب صاحب برج العقرب أن يقوم بالتحليل والبحث بشكل دائم لأنه يسعى من أجل معرفة الحقائق والأسرار ولكنه على النقيض    تمامًا يقدس خصوصيته وليس من السهل أن يقوم بفتح قلبه غلى أي أحد أو الكشف عن مشاعره للأشخاص.

اقرأ أيضًا: ما هي الأبراج النارية

6- برج الميزان ♎

أحد رموز الأبراج للنسخ باللون الأسود هو برج الميزان، فهو برج هوائي يحكمه كوكب الزهرة وهو كوكب يتسم بالحب والجمال يبدأ من يوم 23 يوليو وحتى يوم 22 أكتوبر، أصحاب هذا البرج من أكثر الشخصيات التي تتسم بالسحر والجاذبية، وهم أذكياء وإبداعيين ولديهم قدرة على التعامل مع الآخرين بلطف.

على الدوام سوف تجدهم ينظرون إلى المشاكل من جهة مختلفة، ويستطيعون إيجاد حل مبتكر لها، يحبون العدل والأشياء الجميلة والفاخرة ويهتموا بالمظهر الخارجي، كما أنهم يستخدموا على الدوام عقلهم من أجل التفكير بطريقة منطقية خصوصًا على الصعيد العملي لذلك سوف تجدهم مبدعين في العمل والمجالات الفنية والثقافية.

يتمتع أصحاب برج الميزان بقدر عالي من الرومانسية ويبحثون على الشريك الذي يستطيعون أن يشعروا بالانسجام والاندماج معه، إلى جانب الصراحة والثقة والصدق، ولكنهم في الغالب ينظرون إلى القرار النهائي بعد وقت طويل من التفكير.

7- برج العذراء ♏

يحكن هذا البرج كوكب عطارد، ويبدأ من تاريخ 23 أغسطس وحتى تاريخ 22 سبتمبر، ويتمتع أصحاب هذا البرج بالذكاء والحكمة وقادرون على تحليل الأمور بعقلانية ويحبون استخلاص النتائج النهائية.

بالإضافة إلى ذلك فهم يحبون المعرفة والتعلم، ويتمتعون بقدر عالي من الصدق في المشاعر لذلك لن تجدهم يخونون أو يكذبون مطلقًا، من أكثر الشخصيات الوفية للأصدقاء والشركاء ولا يتخلون عنهم في المحن.

أكثر ما يميز مواليد برج العذراء هو أنهم قادرين على تحمل الضغط حتى وإن كان في الحياة العملية، يهتمون على الدوام بصحتهم ومظهرهم كما أنهم يحافظون على نظام صحي متوازن، ويتصفون بالانضباط والترتيب وحريصين على إنجاز المهام بسرعة وإتقان، وهم م أكثر الشخصيات الطموحة والتي لا تستسلم للفشل مطلقًا.

8- برج الأسد ♌

واحد من الأبراج النارية التي تبدأ من يوم 23 يوليو وحتى 22 أغسطس، وعلى الأغلب مواليد هذا البرج يكون اليوم المفضل لهم في الأسبوع هو يوم الأحد والرقم المفضل هو رقم 1، واللون المفضل هو اللون البرتقالي والأصفر.

أما عن الحجر الكريم المفضل فهو حجر الزبرجد، أكثر ما يميز رجل برج الأسد هو أنه جذاب وثقيل وكريم، شجاع قادر على حماية نفسه حتى ممن يحب، ويحب على الدوام أن يكون محط انتباه الآخرين ولا يستطيع أن يكون تابع إلى أي شخص ويرغب في اختيار شريكة مثالية تميل إلى الكمال وذلك لأنه يحب أن يظهر حبه لها.

أما بالنسبة للمرأة من برج الأسد فهي من أجمل النساء وتتميز بقدر عالي من الأناقة، والثقة بالنفس وتحب أن تكون محط انتباه الجميع على الدوام، كما أنه تحب الخروج والترفيه عن النفس وتستمع عند الاستماع إلى المجاملات وهي من أكثر الشخصيات الشجاعة، لكنها تحب السيطرة وتتوقع أن يحترمها الجميع ويقدرها.

9- برج السرطان ♋

أول الأبراج المائية وهو برج أنثوي خصب ويتحكم به كوكب القمر ومن أهم صفات صاحب برج السرطان هو التقلب والمزاجية، بالإضافة إلى الرقة والعاطفة والحنان والإخلاص، ويفضل أن ينتمي إلى الأسرة والوطن، ويتمتعون بخيال واسع وذاكرة قوية وحس فكاهي عالي.

يقع برج السرطان في التاريخ 22 يونيو وحتى 22 يوليو وهو فترة انقلاب الصيف في نصف الكرة الشمالية وهو واحد من أقدم الأبراج المعروفة التي تم ذكرها عبر التاريخ عند أهل مصر وبابل والهند والصين منذ آلاف السنين.

10- برج الجوزاء ♊

برج هوائي يتبع كوكب عطارد ويبدأ من تاريخ 21 مايو وحتى تاريخ 21 يونيو، وهو في الغالب برج متنوع ومتغير، يحب على الدوام التغيير والتجديد في حياته، أكثر ما يميز صاحب برج الجوزاء هو أنه ذكي وسريع البديهة.

فهو من الشخصيات التي تمتلك قدرة عالية على التواصل والإقناع، وأكثر ما يهمه هو الشؤون الثقافية والعلمية، لذلك سوف تجده على الدوام يسعى من أجل الإلمام بكل أنواع العلوم.

لديه حس فكاهي وحساسية عالية، يقف في نفسه وفي قدراته ويحب الحرية والاستقلال، ولا يحب القيود أو الإجبار، ويبحث على الدوام على التنوع والإثارة في حياته سواء كان على صعيد الحياة العملية أو الحياة العاطفية.

يعاني أغلب شخصيات أصحاب برج الجوزاء من ازدواجية وتناقض في الشخصية، وهو شخص مزاجي للغاية ويتخذ القرارات دون تفكير، ويصاب بالتوتر من التغيرات والأحداث المفاجئة.

11- برج الثور ♉

يمتد هذا البرج من تاريخ 21 أبريل وحتى 21 مايو، وهو واحد من الأبراج التابعة للأبراج الترابية، أكثر ما يميزه هو الثبات على المبدأ والوفاء ولكنه من الشخصيات العنيدة، ويحبون مواليد الثور الاستقرار والأمان والراحة.

لا يحبون التغيير أو المخاطرة، يميلون إلى العمل بجد واجتهاد ويرغبون بشكل دائم أن يحققوا كل أهدافهم، ولكن يجب أن يستمتعوا بالحياة والمتع البسيطة، صاحب برج الثور من أكثر الشخصيات العاطفية والمخلصة، ولكنه غيور ومتملك في الحب.

يبحث دائمًا عن شريك مماثل له يشاركه الحب والمشاعر ولا يتنازل عنه بسهولة، يحتاج أن يراقب وزنه ونظامه الغذائي باستمرار، ويعتمد على ممارسة الرياضة من أجل التخلص من التوتر.

اقرأ أيضًا: الأسرار الخفية في عالم الأبراج

12- برج الحمل ♈

يبدأ برج الحمل من تاريخ 21 مارس وحتى تاريخ 19 أبريل، ويعتبر هذا الوقت بداية الربيع وتعبير على بداية الحياة الجديدة، وفي الغالب يتمتع أصحاب هذا البرج بشخصية قوية ومستقلة، ومحبين لتحدي الصعاب ويسعون من أجل التميز والابتكار.

يحب أصحاب هذا البرج المغامرة والحرية، ولا يهابون التعبير عن آرائهم ومشاعرهم بكل صراحة وجرأة، كما أنهم يتصفون بالحماس والنشاط والإبداع، ويمتلكون قدر عالي من الطاقة تجذب الآخرين لهم.

يحتاج أصحاب هذا البرج إلى خلق موازنة بين الاندفاع والحكمة، وذلك لأنهم في بعض الأحيان قد يقعون في الخطأ بسبب التسرع وعدم التفكير في عواقب أفعالهم، ويحتاجون إلى التحلي بالصبر والتسامح.

أغلب الأشخاص التابعين لبرج الحمل يتسمون بالعناد والعصبية، والأنانية في بعض المواقف، ويعرفون جيدًا كيف يستمعون إلى الأشخاص، ويعرف كيف يتعامل مع النقد بشكل إيجابي، ويعرف جيدًا كيف يهتم بصحته ويتبع نظام غذائي ورياضي.

لكن يكون الشخص التابع لبرج الحمل بالإصابة بالإجهاد والإرهاق، وهو من الأبراج الممتلئة بالحب والعطاء ويبحث صاحبه باستمرار عن الشريك المثالي الذي يشاركه طموحاته وأحلامه، وذلك لأنه شخص عاطفي ويحب بكل قوة وولاء.

تعتبر الأبراج الفلكي واحد من أهم الأمور التي تجذب انتباه فئة كبيرة من الأشخاص والتي تنقسم إلى اثني عشر برج لكل شهور السنة ويتشابه الأشخاص المولودين في نفس الوقت في الصفات والشخصيات، ويختلفون من حيث رموز الأبراج للنسخ باللون الأسود.