تجاربكم مع الدكتور حمد الصفيان

تجاربكم مع الدكتور حمد الصفيان تثري العديد من الآراء حول واحد من أهم أطباء علاج العقم، فحلم الإنجاب هو رغبة كبيرة لدى العديد من الأزواج، حيث إن الدكتور حمد الصفيان يُعد واحدًا من أفضل الأطباء المتخصصين في علاج مشاكل العقم في المملكة العربية السعودية وهو ما نسرده عليكم عبر مجموعة من التجارب نوضحها عبر موقع زيادة.

تجاربكم مع الدكتور حمد الصفيان

تعرضت لإجهاض في بداية حملي ولم أتمكن من الحمل مرة أخرى لمدة سنتين، ثم قررت اللجوء لتقنية أطفال الأنابيب واخترت مركز الذرية للعلاج مع الدكتور حمد الصفيان.

قدم لي الدكتور خطة علاج مفصلة وأجرى العديد من التحاليل الطبية، وتم تحقيق الحمل بنجاح بعد عملية التلقيح، وقد كان ذلك بفضل كفاءة الدكتور حمد الصفيان العالية.

اقرأ أيضًا: أسباب العقم عند الرجال

تجربتي مع مركز ذرية لعلاج العقم

يُعد الطبيب حمد الصفيان هو صاحب مركز ذرية، وقد قررت التوجه إلى هذا المركز بعد سماع تجاربكم مع الدكتور حمد الصفيان.

كان منها قصة امرأة تأخر حملها لمدة 13 سنة واستشارت الدكتور حمد الصفيان وتابعت معه حتى تمكنت تلك السيدة من الحمل في توأم بعد مراجعتها للدكتور حمد ومتابعتها للعلاج.

كما شهدت بأخلاق واحترام الدكتور حمد الصفيان، وتشير إلى أنه يتمتع بكفاءة عالية، وقد قدّم الدكتور خصمًا على تكلفة العلاج بنسبة 20٪ تأكيدًا لتعاطفه مع ظروفها المادية.

كما تشير سيدة أخرى أنها كانت تعاني من مشكلة في تكوين البويضات وتواجه صعوبة في الحمل، استشارت الدكتور حمد الصفيان وأجرى لها سلسلة من الفحوصات والتحاليل الطبية المتقدمة.

تم تشخيص حالتها بنقص هرمون الاستروجين وتم توفير العلاج المناسب لها، بعد فترة قصيرة، تحققت الحمل وأنجبت طفلًا بصحة جيدة.

اقرأ أيضًا: كيفية الوقاية من العقم عند النساء

مشوار حمد الصفيان العلمي

عند الاطلاع على مجموعة من مواقع الإنترنت وجدت مشوار حمد الصفيان حافلًا بالعديد من الإنجازات والجوائز التي حصل عليها في خلال مشواره.

حيث توجد لديه خبرة ومؤهلات ممتازة في مجال علاج العقم وطفل الأنابيب وجراحة المناظير النسائية تمتع بمهارات ومعرفة متخصصة في مجاله، كما أنه يساعد الكثيرين في تحقيق حلم الإنجاب.

  • الاسم حمد علي حمد الصفيان.
  • مدير ومؤسس مركز ذرية طيبة الطبي في المملكة العربية السعودية وهذا المركز قد تم فتحه برأس مال سعودي كامل الدكتور سعودي الجنسية ويقيم في مكة بالمملكة العربية السعودية
  • حصل على درجة البكالوريوس في طب النساء والتوليد من جامعة الملك فيصل في الدمام عام 1982.
  • حصل على العديد من الزمالات العلمية مثل الزمالة البريطانية في طب النساء والتوليد والزمالة العربية في أمراض النساء والولادة، بالإضافة إلى الزمالة البريطانية في علاج العقم وطفل الأنابيب وطب التكاثر.
  • عمل في مجال أمراض النساء والولادة والعقم وأطفال الأنابيب في بريطانيا وإيرلندا من عام 1985 إلى 1995.
  • منذ عام 1996، عمل كاستشاري في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، قسم علاج العقم والإخصاب، وأسس وعمل كاستشاري في مركز الحبيب من عام 1996 إلى 2001.
  • حاليًا، يعمل كاستشاري لأمراض النساء والولادة والعقم وأطفال الأنابيب في مركز جنين ومركز ذرية الطبي.

مناصب في تاريخ حمد الصفيان

  • رئيس الجمعية العربية للإخصاب.
  • نائب رئيس الجمعية السعودية للأبحاث.
  • نائب رئيس الجمعية السعودية للنساء والولادة.
  • رئيس المجموعة السعودية للإخصاب.
  • عضو في عدة جمعيات طبية مرموقة مثل جمعية طب التناسل والعقم للشرق الأوسط، وجمعية طب التناسل والعقم الأوروبية، وجمعية طب التناسل والعقم الأمريكية.

اقرأ أيضًا: فوائد بيض السمان للعقم

الحجز مع الدكتور حمد الصفيان

للحجز مع الدكتور حمد والاستفادة من خبراته في مجال تأخر الإنجاب عن طريق الانترنت، بعد الاطلاع على تجاربكم مع الدكتور حمد الصفيان يتم الدخول للصفحة الرئيسية لمركز ذرية من هنــــا وهو المركز الخاص بالدكتور حمد الصفيان وتسجيل البيانات المطلوبة.

هاتف فاكس عنوان مواعيد العمل
0114079999 0114403333 مكة شارع التخصصي 244 طريق مكة الفرعي تقاطع طريق مكة مع الرياض – المملكة العربية السعودية السبت إلى الأربعاء من الثامنة صباحًا إلى السادسة مساءً

يوم الخميس من الثامنة صباحًا الى الثالثة مساء

هذه التجارب تعكس تفاني الدكتور حمد الصفيان وخبرته في مجال علاج تأخر الإنجاب، وقدرته على تقديم الرعاية الشاملة والعلاج الفعال للأزواج الذين يعانون من صعوبات في الحمل.

قد يعجبك أيضًا