فندق أمواج عيون شرم الشيخ

مدينة شرم الشيخ هي مقصد السياح العرب والأجانب من حول العالم، وهي مدينة شهيرة بأنها أحد أهم مراكز الغوص على مستوى العالم، وتحتوي على أندر الأسماك في قاعها يأتي لها الغواصين ليروا أجمل وأندر الشعب المرجانية، كما تحتوي شرم الشيخ على المحميات الطبيعية مثل محمية نبق، ومحمية راس محمد، وقد فصّلنا موضوعًا مخصصًا عن أفضل الأماكن السياحية في شرم الشيخ، وبها العديد من الفنادق على مستوى عالي من الخدمة، منها فندق أمواج عيون

يُعد فندق أمواج عيون شرم الشيخ من أفضل الفنادق الموجودة هناك، وهو مُصَمم على أجمل وأحدث طراز معماريّ، ويطل الفندق على واحدة من أجمل المناظر الطبيعية مثل شاطئ البحر الأحمر. يوفر لك موقع زيادة تقريرا مفصلا عن فندق أمواج عيون شرم الشيخ، مميزاته ومشاكله، وبعضًا من تقارير زوّاره.

مميزات فندق أمواج عيون شرم الشيخ

يتميّز فندق أمواج عيون شرم الشيخ بشاطئه الرملي الخاص بمكان مستقل عن الفندق، ويمتد لمسافة حوالي 600 متر، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء بالفندق، يوفر الفندق مجموعة متميزة ومتنوعة من الأنشطة لروّاده. يطل الفندق على ساحل البحر الأحمر، مما يجعل نافذة غرفتك مميزة بذلك اللون الأزرق المتميز للبحر.
يوفر الفندق أيضًا أنشطة مائية، ومسبحًا خاصة على هيئة بحيرة مع شلالات بها.

يوفر الفندق خدمة الإنترنت مجانًا، ومطعمًا للمقيمين فيه. الغرف في فندق أمواج عيون شرم الشيخ على تراسات خاصة، وفي الفندق منطقة للجلوس وفيها شاشات تلفزيونية للقنوات الفضائية، وتضم الغرف حمامات داخلية بأحواض، وبهواتف داخلية للفندق. يمكن للمقيمين بالفندق أن يختاروا بين ثمانية منافذ لبيع الأطعمة المختلفة من ضمنها الأطعمة الإيطالية والمصرية، وغيرها من الأطعمة العالمية. يوفر الفندق مرافق مميزة أيضًا كحمامات السباحة الداخلية والخارجية للأطفال وللكبار، وخدمة الكونسيرج، وخدمة سبا، وغرف منفردة وللعائلات.

ومن الخدمات التي يقدمها الفندق أيضًا خدمة مكتب استقبال لمدة 24 ساعة لتسهيل اجراءات التسكين للزوّار، خدمات الغرف وحمل الشنط، صالون حلاقة، خدمات التنظيف الجافة، محلات، أماكن لتحويل العملات، محلات هدايا وتذكرات، ساونا، مركز للغطس، بلياردو، وملعب تنس، لعبة السهام المريشة، كرة الطاولة، مساج، نادي للأطفال.

يقع فندق أمواج عيون شرم الشيخ على بعد 9 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، وعلى بُعد 20 كم من خليج نعمة، ويبعد هذا الفندق مسافة 11 كم من جزيرة تيران و40 كم من محمية راس محمد.

أسعار فندق أمواج عيون شرم الشيخ

يتكون الفندق من غرف متنوعة ؛منها الغرف العادية، والغرف الفاخرة، والأجنحة،  وجميعها مصممة بشكل معاصر ومريح للمقيمين. تحتوى أي غرفة على  تكييف هواء خاص، تليفون مباشر، إنترنت مجانا، تليفزيون، صندوق أمانات، حمام مع حوض استحمام، مجفف شعر، تليفون بالحمام.

تبدأ أسعار غرف فندق أمواج عيون القياسية والسوبيريور من 56$ فأكثر بحسب الإطلالة والخدمات، والغرف العائلية بالفندق تبدأ من 103$ فأكثر وذلك حسب عدد الأسرة والإطلالات.

متطلبات الحجز لفندق أمواج عيون شرم الشيخ

متطلبات الرحلة

يتطلب منك الحجز طلبات بسيطة، يجب أن تتوفر معك، حتى تحجز بسهولة تامة وسريعة:

  •  البطاقة الشخصية للمقيمين، وصور شهادات الميلاد للأطفال.
  • تتطلب وثيقة الزواج أو أن يكون اسم الزوج مذكور على البطاقة الشخصية للزوجة.
  • إذا كنت مسافرا مع شركة سياحيًا، فيجب أن يتوفر معك مستندًا للحجز من هذه الشركة.

عليك دائمًا عند الذهاب لشرم الشيخ أن تترك كل شئ وراء ظهرك، وأن تترك نفسك للطبيعة وجمالها لتنسى كل شئ آخر، وتستمتع بأجازة جميلة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.