محتوى يحترم عقلك

أفضل صبغة للشعر الخفيف وأحدث 10 ألوان لصبغات الشعر

أفضل صبغة للشعر الخفيف الذي تعاني منه أغلب السيدات اليوم هي الصبغة التي تداري الفراغات في الشعر، فالشعر هو تاج المرأة؛ لذلك دائمًا ما تحاول صاحبات الشعر الخفيف القيام بالحيل التي تساعدها في تخطي تلك الأزمة وتقوم بإظهار شعرها بصورة أفضل ولون أفضل، لذلك سنقوم بتقديم بعض الطرق التي تستطيع مساعدتك من خلال موقع زيادة.

أفضل صبغة للشعر الخفيف

أفضل صبغة للشعر الخفيف

تعاني الكثير من السيدات من تساقط الشعر نتيجة لمياه الاستحمام التي تضر الشعر وصولًا للأغذية الغير صحية، ولكن تبقي السيدات بحاجة ضرورية لمحاولة تجنب الأمر والظهور بشكل طبيعي من خلال قصات الشعر الجديدة أو الصبغات.

فاستكمالًا للبحث عن أفضل صبغة للشعر الخفيف، فإن المرأة تبحث دومًا على ما يجعلها تبدو أكثر جمالًا لذلك تلجأ في الكثير من الأحيان لصبغ الشعر لتصبح أكثر جاذبية، في حالة إذا ما كنتِ تعانين من الشعر الخفيف فعليك معرفة أفضل الطرق التي تجعل شعرك يبدو بمظهر أكثر جاذبية كالتالي:

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة استخدام صبغة غارنييه وأحدث موضة الألوان مع الصور

كونتور الشعر

يعد كونتور الشعور من الطرق المستحدثة في صبغة الشعر حيث إنه يميل دومًا إلى إعطاء مظهر كثيف كذاب فهو يعمل على الخدعة البصرية لمن يراك.

يقوم كونتور الشعر على الصبغ بثلاث درجات تدريجية مختلفة بألوان فاتحة ومتوسطة وداكنة فيبرز الشعر بشكل جذاب ملفت.

الهايلايت

الهايلايت من أقدم الطرق المستخدمة في صبغ الشعر وأكثرها رواجًا فهو يعطي المرأة دومًا احساسها بالتميز ولكن في حالة اذا ما قمتي باختياره كحل لمظهر الشعر الخفيف فسيقوم بإعطائك مظهر أكثر كثافة وسماكة للشعر عن المعتاد.

بإمكانك أن تعتمدي اللون البني شوكولا مع بعض الهايلايت.

اللون الموحد

إذا لم تلاقي فكرة حصولك على أكثر من لون استحسانك فبالتأكيد تستطيعين الحصول على لون صبغة واحد، ولكن في بادئ الأمر عليك التحقق من الألوان المناسبة للشعر الخفيف.

بإمكانك اعتماد الشعر البني الداكن أو الأشقر ذو الدرجة الواحدة، حيث يمكن للدرجتين إعطاء مظهر أكثر كثافة ولمعان.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: صبغة لوريال دون أمونيا والطريقة الصحيحة لاستخدامها

الدرجات الجريئة

في حالة ما إذا كنت تعانين من مشاكل الشعر وتبحثين عن إجابة لأفضل صبغة للشعر الخفيف فينصح الخبراء بتجربة الألوان الجريئة في هذه الحالة، حيث إنها تستطيع خطف الأنظار باللون الجريء عوضًا عن التركيز في المظهر الخفيف.

تستطيعين تجربة اللون الأزرق؛ فهو بداية الاستمتاع الكثير من السيدات بالألوان الجريئة، ولكن في حالة لم يلاقي استحسانك فتستطيعين تجربة اللون الموف أو الوردي أو الأخضر، جميع تلك الألوان ستمنحك مظهر كثيف جذاب وجديد.

الألوان المناسبة للشعر الخفيف

تعاني السيدات اليوم من الشعر الخفيف ومشاكل الصبغة فهي دومًا في حيرة من الألوان المناسبة التي تستطيع أن تمنحها بعض الكثافة في شعرها في المظهر الخارجي، وسوف نعرض عليك سيدتي بعض الألوان التي من الممكن أن تلاقي استحسانك:

  • من الممكن أن تلجئي إلى حيلة الذهبيات فهي تميل إلى الجرأة، والتي تقوم بدورها بلفت الأنظار للون الشعر ليس لكثافته، تتميز تلك الدرجات باللون البني والذهبي والبرونزي مدرجين بين خصلات الشعر فتمنحك مظهرًا جريئًا وجذابًا.

أفضل صبغة للشعر الخفيف

  • الموف هو لون عصري جديد بإمكانه أن يمنحك الكثافة المطلوبة، بالأخص إذا قمتي بصنع بعض الخصل بلون الشوكولا فسيكون بالتأكيد لون جديد يستحق المغامرة، للحصول على الدرجة المناسبة بإمكانك استخدام الصبغة الموف والبني والوردي.

أفضل صبغة للشعر الخفيف

  • إذا كنت تميلين إلى الجرأة أكثر في مظهرك فبإمكانك اعتماد اللون الأشقر الفاتح، فإن قربه من درجة لون الجلد تجعله خيار أول لمحاولة إخفاء الشعر الخفيف.

أفضل صبغة للشعر الخفيف

  • ألوان الباستيل هي الألوان الأكثر رواجًا في الآونة الأخيرة حتى أصبحت الاختيار الأول للكثيرين، فبإمكانك الاستعانة باللون الأزرق في الحصول على مظهر حيوي يخفي الشعر الخفيف.

أفضل صبغة للشعر الخفيف

  • إن كنت قد أقبلت على التغيير فبإمكانك اتباع الصيحة الجديدة وصبغ شعرك باللون الوردي والذي سيقوم بإعطاء الشعر مظهر أكثر كثافة من المعتاد.

أفضل صبغة للشعر الخفيف

  • إن كنت لا تستطيعين تحديد الدرجة المناسبة لبشرتك فبإمكانك اللجوء إلى الذهبي المائل للوردي فهو يمنح مظهر يليق بجميع أنواع البشرة وبأماكنك الحصول عليه عن طريق دمج اللون الذهبي مع الوردي.

أفضل صبغة للشعر الخفيف وأحدث 10 ألوان لصبغات الشعر

  • الاختيار الأقرب للكثير من السيدات للحصول على مظهر جديد وهادئ هو اللون البني، في حالة كنت تعانين من الشعر الخفيف فبإمكانك الحصول على درجة الشوكولا الداكن منه لكي يظهر الشعر بكثافة أكثر.

أفضل صبغة للشعر الخفيف وأحدث 10 ألوان لصبغات الشعر

  • تخشى العديد من النساء تجربة اللون الأخضر على شعورهن، ولكن إن استطاعت ان تتحلي بالقوة لتجربة هذا اللون على خصلات شعرك فسيقوم هو بإعطاء مظهر رائع وكثير الكثافة على شعرك.

أفضل صبغة للشعر الخفيف وأحدث 10 ألوان لصبغات الشعر

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل صبغة أشقر رمادي على الشعر الأسود

أفضل تسريحات للشعر الخفيف

عند القرار بصبغ الشعر بلون جديد لا بد من حصولك أيضًا على أحد القصات التي تستطيع إبراز كثافة الشعر بشكل واضح كالتالي:

  • يمكنك قص شعرك بطول الكتفين في تدرجات لتستطيعي الحصول على مظهر جريء وجذاب.
  • إذا كنت من محبين الشعر القصير فلتحصلي على قصة شعر كاريه مع غرة جانبية؛ فهذه القصة مع الألوان الجريئة للشعر تعطيك مظهر أكثر من رائع يمنحك الثقة بالنفس.
  • في حالة تفضيلك للشعر الأكثر طولًا فبإمكانك الحصول على غرة أمامية قصيرة بطول الحاجبين مع تدرج خلفي للشعر ليمنحه مظهر أكثر كثافة عن المعتاد.

كيفية تطبيق الصبغة بالمنزل

هناك بعض الخطوات عليك اتباعها عند تطبيق الصبغة للحصول على مظهر رائع ونتيجة ممتازة وهي كالتالي:

  1. قومي بغسل شعرك قبل الصبغة بـ 24 ساعة على الأقل.
  2. لا تضعي أي كريمات شعر أو زيوت قبل استخدام الصبغة ولا بد من التأكد من نضافة الشعر.
  3. ضعي منشفة على أكتافك لتتجنبي أن تصل الصبغة لجسدك.
  4. قومي بتمشيط شعرك جيدًا وإزالة أي تشابك.
  5. افصلي شعرك إلى أجزاء صغيرة.
  6. قومي بخلط المزيجين التي تحتوي علبة الصبغة عليهم جيدا.
  7. أبداي في توزيع الصبغة على شعرك باستخدام الفرشة الخاصة بالصبغة او باستخدام مشط صغير.
  8. قومي بتوزيع الصبغة على جميع أجزاء شعرك من الجذور إلى الأطراف.
  9. ارتدي بونيه يغطي جميع أجزاء شعرك وتترك على الشعر حسب الوقت المحدد على العلبة.
  10. قومي بشطف شعرك بالماء الدافئ جيدًا ثم تجفيفه.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: الوان صبغة لوريال بدون امونيا بالارقام والصور

هنا نكون قد قدمنا لك أفضل صبغة للشعر الخفيف وافضل الألوان التي بإمكانك تجربتها وطرق الصبغة والعناية بالشعر، ونتمنى أن نكون قد أفدناك، وأن نكون قد ساعدناك في الحصول للحل الأفضل لتغطية الشعر الخفيف.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.