محتوى يحترم عقلك

افضل متصفح للايفون لفتح المواقع المحجوبة مجانا

افضل متصفح للايفون لفتح المواقع المحجوبة مجانا يمكن أن يساعدك على فتح المواقع الأوروبية التي ترفض الشروط والأحكام الخاصة بشبكة الإنترنت فتحها في تلك البلدة التابع لها، حيث تم رصد مجموعة من المواقع التي يمكن أن تحل تلك المشكلة وهو ما سأوضحه اليوم بموقع زيادة.

افضل متصفح للايفون لفتح المواقع المحجوبة مجانا

مشكلة حجب المواقع تعتبر من أكثر الأمور المؤرقة التي تتسبب في عجز البعض عن معرفة المزيد من المعلومات التي ترتبط بالعالم المحيط، وقد تحجب بعض المواقع التي ترتبط ببعض الدول التي تحظر إمكانية التعرف على ما يرتبط بها من معلومات مع الوسط المحيط.

كذلك قد يكون متصفحك الخاص الذي قمت بتحميله مدعم بحماية كاملة تمنعك من أن تتمكن من إتاحة كافة المواقع التي تحاول رؤيتها، خوفًا من كونها تحتوي على فيروسات ستنتقل إلى هاتفك، أو بناءً على تلك الشروط والأحكام التي تفرضها أغلب المتصفحات المعروفة والتي نستخدمها بشكل مستمر.

من الممكن أن نقول إن حجب المواقع يعتبر سلاح ذو حدين من الممكن أن يفيد وفي بعض الأحيان يسبب ضرر بالنسبة لبعض الخصوصيات التابعة للدول أو تضر صاحب الهاتف في بعض الأحيان نتيجة أن بعض المواقع تحتوي على مجموعة من الفيروسات أو أنها تحتوي على أيقونات تعمل على مراقبتك بعد ذلك، بكونها طريقة للتصنت، لهذا من الضروري أن تكون على علم بالتعامل مع تلك المواقع بحذر.

أما إن كنت على إصرار في التعرف على أفضل متصفح للايفون لفتح المواقع المحجوبة مجانا، فقد تم الاطلاع على مجموعة من المتصفحات التي تتسم بالعديد من المميزات التي تسهل التعامل معها وتجعلها المحبذة للكثير عن تلك المتصفحات الأخرى المعتادة للاستخدام، وتتمثل تلك المتصفحات في:

1- متصفح للايفون Private Browser – Surf Safe

صنف متصفح Private Browser – Surf Safe ضمن قائمة افضل متصفح للايفون لفتح المواقع المحجوبة مجانا، لما يمتلكه من مزايا عديدة، تجعله هو الخيار الأمثل، ومن بين تلك السمات التي يتصف بها ما يلي:

  • سرعة الاتصال بالإنترنت والوصول إلى الصفحات المراد البحث عنها بكل سهولة.
  • لديه إمكانية تغيير الموقع أو العنوان التابع لعنوان الآي بي IP address بشكل مباشر بدلًا من التوجه إلى إعدادات الهاتف، وذلك من داخل المتصفح ذاته دون الحاجة إلى أن تضطر إلى ضبط إعدادات VPN أو الاستعانة بتطبيق آخر يؤدي هذا الغرض.
  • يحتوي على جودة عالية من المزايا التي يقدمها بشكل مجاني وسهل.
  • يوفر ميزة رائعة للتصفح الليلي، حيث يستطيع المستخدم أن يقوم بتفعيل الوضع الليلي من القائمة الرئيسية الخاصة بالتطبيق للمتصفح، وكذلك من الممكن خفض إضاءة الجهاز والتقليل من عرض اللون الأزرق.
  • من المميزات التي يتضمنها أيضًا هذا المتصفح هو أن يقوم بالوضع القاتم، وهي التي تستطيع أن تحول إطار وتصميمات الطبيب من الداخل إلى اللون الأسود بشكل كامل لتكون مناسبة للتعامل مع العين.
  • مدعم باللغة العربية بشكل كامل، ويوفر مجموعة من الخيارات المتعددة والرائعة التي تتيح لك الفرصة في أن تقوم بمشاركة الموقع على مختلف الشبكات الخاصة بالتواصل الاجتماعي، إن كنت تريد أن ترجحه لأحد أصدقائك.

العيب الوحيد لهذا التطبيق أنه يعمل مقابل مبلغ مادي، ويوفر فقط فترة تجريبية مدتها 7 أيام يمكن تشغيله خلالهم بشكل مجاني، وبعد تلك الفترة يلزم أن تقوم بدفع 1.99 $ حتى تتمكن من الاستمرار على تشغيله.

إن كنت تريد أن تحمله من الممكن أن تقوم بالنقر هنا للدخول إلى المتجر وبدء عملية التحميل.

اقرأ أيضًا: أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد

2- متصفح Cake لفتح المواقع المحجوبة بالآيفون

رصد على السنة مطوروا هذا المتصفح أنه يعتبر الجيل الجديد من تلك المتصفحات التي سيتم استخدامها بشكل شائع في المستقبل بما هو يلائم مختلف أنظمة التشغيل، وهو من افضل متصفح للايفون لفتح المواقع المحجوبة مجانا إن كنت تبحث عن أحد المتصفحات التي تمنع الإعلانات أو تلك النوافذ المنبثقة.

كما أنه من المتصفحات التي تعمل بشكل آمن دون حدوث أي إزعاج، وقد يختلف عن Private Browser – Surf Safe في أنه يتميز بسرعة أكبر بالإضافة إلى إمكانية استعماله، ومن الممكن الدخول إليه بسهولة والوصول إلى الصفحات المحجوبة من خلال النقر إلى زر كسر الحجب الموجود في يسار شريط البحث.

إلا أن نسخته المجانية لا تسمح بحرية اختيار الخادم الذي تريدونه للعمل على تغيير عنوان الآي بي، لكنه يقوم باختيار الخادم المناسب بطريقة تلقائية.

مقابل هذا يقدم مجموعة من المزايا التي قد لا تتوفر بالمتصفحات الأخرى لنفس نوعه، منها ميزة الفحص بإدخال البيانات صوتيًا بالإضافة إلى أنه يعمل على حجب الإعلانات التي تعترض مشاهدتك لأحد الوسائط.

يحتوي على صفحة رئيسية يعرض بها جميع المواضيع الساخنة في جميع المجالات بأنحاء العالم، وتقوم بالتغير بشكل مستمر كلما ظهرت أخبار جديدة حسب البلد الذي يتواجد به خادم VPN وهي من أفضل المميزات لكاتب المحتوى.

يوفر لمستخدمي إصدار iOS 13 أو أحدث الوضع الداكن أو الليلي Dark Mode الذي يمكن تفعيله بكل سهولة من خلال التوجه إلى إعدادات المتصفح، ويمكن تغير شكل أيقونة التطبيق طبقًا لما تراه مناسب وملائم لك، وذلك من خلال النقر على الأيقونة التي تتخذ الشكل المسنن للإعدادات يمين شريط البحث واختيار تخصيص الأيقونة، ومن الممكن أن تقوم بتحميله من هنا

على الرغم من تلك المميزات العديدة إلا أنه يعيبه أنه لا يدعم اللغة العربية، كما أنه مدفوع الأجر ويعطي فقط فترة تجريبية لمدة 7 أيام.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانًا للكمبيوتر ويندوز 10

3- متصفح Aloha Browser للهواتف الآيفون

إن كنت تريد أن تقوم بتحميل متصفح واحد فقط لتقوم بالعمل من خلاله دون أن تتوجه إلى تلك الأنواع الأخرى من المتصفحات فلا يوجد مثيل لمتصفح Aloha Browser أن يحقق لك هذا، نظرًا لأنه يمتلك خدمة VPN التي تتيح لك تغيير العنوان بسهولة الخاص بالأي بي وبشكل غير محدود للمواقع المحجوبة بصورة مجانية.

عندما تقوم بتشغيله لأول مرة سيتطلب عليك أن تقوم بالسماح لإضافة تكوينات VPN وذلك من خلال النقر على سماح.

كما أنه يعتبر أحد المتصفحات التي حصلت على شعبية كبيرة لدى العديد من المستخدمين آي إو إس بقرابة 200 ألف تقييم إيجابي لما يمتلكه من مزايا عديدة بدءًا من الصفحة الرئيسية، ويحتوي على مجموعة من الإعدادات السهلة في التعامل معها وتتمثل في:

  • إعدادات VPN: هي إحدى الإعدادات التي يمكن من خلالها تحديد البلد وكذلك تفعيل خاصية البدء بصورة تلقائية، بمجرد فتح التطبيق، منعًا من التعرض لخطر، وتمكين استخدام VPN في تطبيقات أخرى مثل لعبة PUBG.
  • إعدادات مانع الإعلانات: تتوفر في النسخة المجانية للتطبيق، ويمكن من خلالها انتقاء الإعلانات المقبولة، وحظر باقي الإعلانات الأخرى وكذلك تلك النوافذ المنبثقة التي تعترض مشاهدتك لأحد الوسائط.
  • إعدادات الخصوصية: تساهم في حماية التطبيق من خلال تخصيص بصمة أو رمز خاص يمكن من خلاله الدخول إلى المتصفح، وكذلك حذف الكوكيز وتاريخ التصفح بصورة تلقائية.

من الممكن تحميل المتصفح من خلال النقر هنا، وهو من المتصفحات الآمنة المجانية.

اقرأ أيضًا: كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

4- متصفح VPN Ai لفتح المواقع والخدمات المحجوبة

من الممكن القول إن هذا المتصفح هو برنامج من الدرجة الأولى أكثر من كونه متصفح ولكنه مدمج، ومن أكثر الأشياء التي تجعل الكثير من الناس يقومون بتحميله هو سهولة استخدامه.

حيث يمكن إنشاء اتصال آمن للعمل على فتح المواقع المحجوبة، من خلال اختيارك للخادم الذي يحدده المتصفح بشكل تلقائي من خلال الضغط على زر الاتصال في الصفحة الرئيسية للتطبيق.

يمنحك متصفح VPN Ai مقدار 500 ميجابايت من البيانات مجانا يوميًا، طوال تلك الفترة التجريبية التي يمكن فيها استعمال المتصفح وفتح المواقع المحجوبة، من خلال الضغط على سهم القائمة الموجود بأسفل الجانب الأيمن للصفحة الرئيسية.

لتحميل متصفح VPN Ai لفتح المواقع والخدمات المحجوبة، من الممكن أن تقوم بالنقر هنا للدخول إلى المتجر وبدء عملية التحميل.

يحتوي هذا المتصفح على عيبين فقط هما حجم بيانات محدود وفترة تجريبية مؤقتة مجانا وهو ما يجعل البعض لا يفضل استعماله.

افضل متصفح للايفون لفتح المواقع المحجوبة يتحدد على ما هو ملائم لك من حيث المميزات التي يمتلكها وترغب في التمتع بها خلال فترة التجربة أو بعد شرائه بمبلغ مدفوع.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.