أفضل العطور الرجالي

أفضل العطور الرجالي يبحث عنها الكثير من الرجال، من أجل شراء أفضل عطر رجالي يتميز برائحة قوية ومنعشة، والذي يحتوي على رائحة عطرة وذكية وثابتة لمدة طويلة، وفي هذا المقال عبر موقع زيادة سنتعرف على أفضل العطور الرجالي بالتفصيل لكي تسهل على القارئ شراء الأفضل والمناسب له.

اقرأ أيضًا: افضل عطور عبدالصمد القرشي الرجالية

أفضل العطور الرجالي

يبحث الكثير من الرجال عن أفضل عطر رجالي في الأسواق ومحلات العطور، من اجل التميز برائحة فريدة وجميلة، وفي الفترة الأخيرة انتشرت مجموعة من العطور الجيدة، ومن أفضل العطور الرجالي ما يلي:

1ـ عطر ماكي سو

عطر ماكي سو

يعتبر عطر ماكي سو هو أحد العطور اليابانية الشهيرة التي يفضلها رجال شعب اليابان، بسبب أن هذا العطر يتكون من مركبات كيميائية مهدرجة تعمل على منح الرجل الثقة بالنفس طوال اليوم بسبب رائحته الجميلة.

كما أن رائحته الجميلة والقوية جعلت كثير من الفتيات يعمدن إليه كهدية أساسية لإخوتهن أو أزواجهن في المناسبات السعيدة.

2ـ عطر بلاك مان

عطر بلاك مان

يتميز عطر بلاك مان بأنه العطر رقم واحد من حيث التداول والبيع والشراء في قارة أوروبا وخاصة إنجلترا، حيث يتكون هذا العطر من خلاصة زيت البابونج والليمون والقرفة وزيت البارافين.

وربما ما جعل هذا العطر مميزًا للغاية، هو أنه يتسم بسعره المعتدل، على الرغم من جودته ورائحته الجذابة للغاية.

3ـ عطر هوجو بوس

عطر هوجو بوس

يعد عطر هوجو بوس من أجمل العطور الرسمية الرجالي على مستوى العالم في عام 2020، وكذلك عام 2021، حيث أنه من العطور المنعشة الجميلة لأنه يتكون من خلاصة التفاح وزيت الليمون والمسك الخام، ومما لا شك فيه أن امتزاج هذه الزيوت يسفر عن رائحة لا مثيل لها.

4ـ عطر جوب واو

عطر جوب واو

يتميز عطر جوب واو بالرائحة الكلاسيك التي تجعله من العطور الهادئة الخفيفة، لأنه يتكون من مزيج الخشب مع نبات اللافندر، مما يجعل الرجال ذات ثقة عالية عند استخدامه، كما أن رائحته محببة للسيدات أيضًا.

5ـ عطر موليكيول

يعتبر عطر موليكيول واحد من أفضل العطور الرجالية لعام 2019 حيث أنه يصلح للهدايا لأنه يتكون من خليط من العطور الخام الطبيعية، ويعد من أفضل العطور التي يفضلها الرجال وخاصة في قارة أمريكا الشمالية.

اقرأ أيضًا: افضل عطر رجالي من درعه

6ـ عطر كالفين كلاين

عطر كالفين كلاين

هو أحد العطور الرجالية الأنيقة، حيث يتكون عطر كالفين كلاين من خلاصة البابايا والبرجموت ونبات الشاي الأخضر، هذا بالإضافة إلى ماء الورد، ولذلك يمكن استخدام هذا العطر للجنسين الرجال والنساء.

7ـ عطر ديزل أونلي ذا برايف

عطر ديزل أونلي ذا برايف

يتمتع عطر ديزل أونلي ذا برايف برائحة منعشة خاصة لأنه يتكون من خلاصة الفواكه مع إضافة بعض الزيوت العطرية مما يجعله ملفت الرائحة وهو العطر المفضل للمراهقين، سواء للرجال أو النساء.

كما أنه من أكثر العطور التي حظيت بشراء وتفضيل الكثيرين في الآونة الاخيرة، ذلك أن رائحة الفواكه الطبيعية به ثابتة إلى مدى بعيد.

8ـ عطر جان جين

عطر جان جين

يعتبر هذا العطر هو العطر المفضل لدى معظم الرجال، حيث تم عمل دراسة إنجليزية عن مدى انجذاب المرأة للرجل الذي يستخدم هذا النوع من العطور وجد أن نسبة كبيرة منهن تنجذب لذلك الرجل الذي يستخدم هذا العطر.

حيث يتكون هذا العطر من مكون حير العلماء وهو خلاصة الأتربة وجذور أشجار الغابات، ويتميز هذا العطر بأنه ذات رائحة غامضة ومثيرة وقوية.

9ـ عطر هابي مان

عطر هابي مان

يتميز عطر هابي مان بأنه من العطور المنعشة حيث يتكون هذا العطر من خلاصة الفواكه الصناعية، ولذلك يعد عطر هابي مان هو العطر المفضل لبعض الرجال المرحين الذي يحبون الحياة ولا يميلون للغموض والهدوء.

ويعتبر هذا العطر أحد العطور المصنفة عالميا عام 2018 في ولاية كندا كأفضل عطر رائع للرجال.

10ـ عطر سبايس بومب

عطر سبايس بومب

يعتبر عطر سبايس بومب التابعة لشركة فيكتور أند رولف هو العطر الجذاب الرائع صاحب الرائحة القوية، وحرصت الشركة أن تصنع عبوة هذا العطر على شكل قنبلة سوداء يدوية محاطة بشريط أسود.

ويعد هذا العطر هو أحد أشهر العطور الجريئة القوية حيث يحتوي هذا العطر على خلاصة نبات الزعفران ونجيل الهند والجريب فروت والفلفل الوردي الشهير، كل هذه المكونات منحته رائحة فريدة من نوعها.

اقرأ أيضًا: أجمل العطور النسائية الجديدة 2021

أرقي العطور الرجالية

قد تبحث بعض النساء عن أرقى العطور الرجالي من أجل شرائها لتقدمها كهدية قيمة لزوجها أو لخطيبها، حيث أن العطور الذكية ذات الرائحة الجميلة والمنعشة من أفضل الهدايا التي تعبر عن الرومانسية، ومن أرقى العطور الرجالي ما يلي:

1ـ عطر توم فورد نوار

عطر توم فورد نوار

هو من أقوى العطور الرجالية التي تجمع بين الرقة والإحساس الجميل، حيث أن هذا العطر يصنف في المركز الرابع عالميا من حيث ترتيب العطور بسبب رائحته الجميلة.

2ـ عطر ليل ملكي من دولتشي اند غابانا

عطر ليل ملكي من دولتشي اند غابانا

يصنف هذا العطر الرجالي أنه من أرقي عطور الليل الملكية المشهورة في دولة الإمارات العربية المتحدة بسبب رائحته الرائعة والجذابة، وهو من العطور الشرقية إن لم يكن أشهرها على الإطلاق.

3ـ عطر ديور هوم انتنس

عطر ديور هوم انتنس

يعتبر هذا العطر هو الاختيار الأول بين العطور المميزة والرائعة للرجال، لأنه يتميز بثباته لمدة أطول على الجسم والملابس كما صنف على أنه من العطور القوية والثابتة.

4ـ عطر جيفنتشي جنتل مان أونلي انتينس

عطر جيفنتشي جنتل مان أونلي انتينس

يعتبر هذا العطر من أرقي العطور الرجالية التي تتسم بجذب الانتباه وانتشاره في كل مكان حيث أن هذا العطر يتكون من خشب الأرز والعشب الهندي والبتشول الهندي، ولذلك فإن هذا العطر يعتبر من العطور الغالية والمميزة.

5ـ عطر بنهالغينز جونيبر سلينغ

يتميز هذا العطر بأنه مصنوع من مياه عطرة من خليط رائع من إبداع اوليفيه كريسب، حيث يستخدم الغرب هذا العطر بالتحديد في أعياد الميلاد لأنه يتكون من مجموعة من العطور المختلفة الرائعة.

اقرأ أيضًا: أفضل مجموعة عطور للرجال والنساء من الماجد للعود

6ـ عطر ديور سوفاج

عطر ديور سوفاج

حصلت الشركة المصنعة لهذا العطر على جائزة أفضل عطر رجالي لعام 2020، حيث أنه متاح للرجال وللسيدات ويتميز بالجاذبية لأنه مصنوع من نبات البرجموت ونبات اللافندر.

7ـ عطر بلو دو شانيل

عطر بلو دو شانيل

يتميز هذا العطر الرجالي بانه من إنتاج شركة شانيل العالمية حيث يمكن استخدامه في كافة المناسبات، لأنه جذاب وملفت الرائحة، وهو أحد العطور المصرية القديمة.

حيث اكتشفه المصريين من قبل من خلاصة الأعشاب والليمون والعطور الخام، وقامت شركة شانيل بتطويره للوصول إلى أعلى مستوى.

8ـ عطر كريد

عطر كريد

يعتبر عطر كريد من العطور السحرية الرائعة لأنه يصلح للاستخدام في كافة المناسبات الهامة، والمقابلات الشخصية، وحصلت شركة كريد على أكثر من جائزة كأفضل شركة مصنعة للعطور الرجالية وعلى رأسها عطر كريد الرجالي.

9ـ عطر كرافيو

يعتبر عطر كرافيو هو أحد أشهر العطور الرجالية المفضلة للنجم العالمي جيمس بوند، حيث أن هذا العطر من العطور الجريئة القوية ذات الرائحة الثابتة لوقت طويل.

ويتكون هذا العطر من تركيبة الأعشاب التي تنبت في صحراء قارة أمريكا حيث أنها من أغلى الأعشاب بسبب ندرة وجودها.

10ـ عطر لو ميل

يعتبر عطر لو ميل هو أحد العطور الرجالية الثابتة لفترات طويلة، ويقال عن هذا العطر أن من يضعه على جسده يشعر بالسعادة المفرطة والحيوية والنشاط.

حيث يتكون هذا العطر من خلاصة الزهور والتوابل ويتميز بأن الزجاجة التي يوضع فيها هذا العطر على شكل رجل.

11ـ عطر بلو شانيل

عطر بلو شانيل

يعتبر عطر بلو شانيل أحد العطور الرجالية الكثيفة، أو صاحبة القوام الثقيل نسبيًا وبالتالي يثبت على الملابس والجسم لفترات طويلة، يتكون هذا العطر من خلاصة الأخشاب ورحيق الزهور، يتم استخدام البخور الهندي وخشب الصندل ونجيل الهند في تصنيع هذا العطر مما يجعله أحد العطور الجذابة المناسبة لكافة المناسبات بسبب رائحته القوية.

اقرأ أيضًا: أجمل 10 عطور رجالي تحبه النساء 2021

وفي نهاية هذا المقال فإننا تحدثنا عن أفضل العطور الرجالي حيث أن العطور كلما كانت جذابة كلما أصبح الرجل منتعشا ويشعر بالثقة بالنفس أكثر، وبالتالي يتحسن مزاجه إلى حد كبير، كما تترك تلك العطور انطباع جمالي عن هذا الرجل لدى الأخرين.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.