أفضل مكاتب استقدام في جدة 1442

أفضل مكاتب استقدام في جدة 1442 من خلال موقع زيادة حيث أن ذلك الأمر يكون من الأمور البارزة، التي يهتم بها جميع العمال الراغبين في السفر إلى السعودية، فإن المواطن يحتاج أن يستقدم عمالة تكون مضمونة وأن يستكمل الأوراق والمستندات الرسمية المطلوبة بدون ضياع الوقت، ودون بذل الكثير من الجهد، ويكون في السعودية الكثير من المنافذ التي يستطيع الأفراد من خلالها أن يحصلوا على الخدمات الخاصة بالعمالة المنزلية، التي يحتاجها المواطنين حيث سائقين، وطباخين، وعمال نظافة للمنازل والشركات، والكثير من المؤسسات الأخرى.

أفضل مكاتب استقدام في جدة 1442

تعرف على أفضل المكاتب الخاصة بالاستقدام، والتي تكون معتمدة في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، حيث تستطيع من خلال هذه المكاتب استقدام عمالة منزلية من كافة الجنسيات، عن طريق البوابة الإلكترونية التي تسهل إكمال الإجراءات، ولا تجعلك تحتاج إلى تضيع الوقت والمجهود والخضوع إلى الكثير من الإجراءات، فإن هذه المكاتب تكون تابعة إلى وزارة العمل السعودية، وتتولى الإشراف على هذه المكاتب، مما يجعلها تكون دائما حريصة من أجل أن يتم توفير الخدمة، التي يحتاج لها جميع الأفراد السعوديين.

أفضل مكاتب استقدام في جدة 1442
أفضل مكاتب استقدام في جدة 1442
  • مكتب عبد الله سليمان الرشودي، يكون واحد من أفضل المكاتب، حيث أنه متخصص في توفير العمالة المنزلية الخاصة بالشركات من جميع أنحاء العالم، ومن جميع الجنسيات، والتي تكون طبقاً إلى المعايير والشروط التي تصرح بها الوزارة، ويكون عنوان هذا المكتب في مدينة جدة، حي القدس، ويمكنك التواصل معه من خلال الاتصال بهذا الرقم
  • مكتب سامي المشرف، يوجد هذا المكتب في جدة بحي الورود، ويستطيع جميع الأفراد التواصل مع المكتب من خلاله الاتصال على هاتف
  • مكتب العيد، يكون هذا المكتب مميز في أنه يقوم باستقدام العمال من كافة الجنسيات، ومن كافة أنحاء البلاد في وجود تصريح الوزارة، ويتواجد هذا المكتب في جدة، حي الروضة، شارع ساري، ويستطيع الأفراد التواصل معه عن طريق رقم
  • مكتب قصر التعاقد، يوفر هذا المكتب الكثير من العمالة المتميزة ومن جميع البلاد، وهو مكتب معتمد من وزارة العمل يكون موجود في منطقة الأمير أحمد بن عبد العزيز.

مكتب الحازم

يعمل مكتب الحازم على تقديم العمالة المنزلية التي تكون من جنسيات متنوعة ومتعددة، ويكون المكتب موجود في مدينة جدة، في حي الشرفية، وتستطيع التواصل معه عن طريق:

  • رقم الهاتف 0126531792/ 0126513301.
  • عبر فاكس 0126570716.

مكتب سعيد علي الغامدي

يكون واحد من أفضل المكاتب الخاصة بالاستقدام والموجودة في مدينة جدة، حيث أنه يعمل من خلال تصريح وزارة العمل، كما أنه يوفر للعملاء العمالة المنزلية في كافة المهن، ومن جميع البلاد والجنسيات، حيث الفلبين، اليمن، مصر، وغيرها، وتستطيع التواصل مع المكتب، عن طريق الاتصال على رقم 6425010 أو على رقم 6447840.

مكتب أوصاف الأعمال

إن هذا المكتب يعمل على توفير العمالة المنزلية من مختلف المهن، وذلك من خلال تصريح وزارة العمل، ومن خلال المعايير التي قدمتها الوزارة بالسعودية، ويتيح المكتب الاستعانة بالعمالة من دول متعددة، مثل باكستان، الهند، مصر، ويكون عنوان المكتب في مدينة جدة، في شارع صاري، الموجود في حي الروضة، ويمكنك التواصل مع المكتب من الساعة 9 صباحاً، وحتى الساعة 1 ظهراً، ومن الساعة 5 حتى الساعة 10 مساءً، وتكون أرقام التواصل مع المكتب كالآتي 0505593123.

الشركة السعودية

تعد الشركة السعودية واحدة من أكبر الشركات التي تساهم في توفير العمالة من السعودية، ومن جميع البلاد المختلفة، حيث أنها من الشركات الكبرى، التي تقوم بتعيين العمالة للكثير من المؤسسات الحكومية والخاصة، وذلك بما يتناسب مع الأفراد، كما أن الشركة تستطيع القيام بالكثير من الخدمات الأخرى، مثل خدمة الراحة، أو تقديم العمالة، التي تكون مميزة في مساعدة كبار السن ببعض المعايير والشروط، وتوجد هذه الشركة في مدينة الرياض، عسير، ويمكنك التواصل معها على رقم 966920020422.

اقرأ أيضاً: مواعيد عمل مكتب التصديقات بوزارة الخارجية السعودية والشروط المطلوبة

خطوات التسجيل في موقع مساند لاستقدام العمالة

تكون البوابة الإلكترونية التي تتمثل في نظام مساند الخاص باستقدام العمالة المنزلية من خارج البلاد، تم إطلاقها من خلال وزارة العمل، حيث تتولى الإشراف عليها ووضعت بها كافة المكاتب المعتمدة، فقد قامت الوزارة باعتماد هذا البرنامج في كافة أرجاء السعودية، ولذلك أصبح بإمكان كافة المواطنين أن يتولوا فحص المكاتب، من خلال برنامج واحد يكون معتمد ومتاح بشكل إلكتروني، ويكون برنامج مساند بحاجة إلى اتباع هذه الخطوات للتسجيل:

  • تسجيل الدخول في نظام مساند.
  • القيام بتحديد نوع التأشيرة.
  • النقر على الجنسية ثم اختيار المهنة.
  • اختيار نوع الاستقدام.
  • سوف يتم إرسال الطلب الخاص بك، إلى ثلاثة مكاتب وهذا هو الحد الأقصى.
  • سوف يتم عرض كافة العروض الخاصة بالتعاقد، من خلال أصحاب المكاتب.
  • تستطيع الاختيار بين العرض المناسب لك، وبين السيرة الذاتية التي تكون جيدة للعامل.
  • وأخيراً يتم تحديد التكاليف بشكل إلكتروني.

أنواع العمالة المقدمة من مكاتب الاستقدام

إن مكاتب الاستقدام تقدم الكثير من العمالة المتعددة والمختلفة، والتي تتمثل في:

  • عمالة منزلية، حيث أن العديد من المواطنين يحتاجون إلى عمالة منزلية منتظمة، للمنازل والفلل، حتى يكون البيت دائماً نظيف ومرتب لاستقبال جميع الزائرين، حيث أن مختلف الأنواع من المنازل تكون بحاجة إلى الترتيب والتنظيف بشكل يومي.
  • حراس وسائقين، حيث أن الأفراد يحتاجون إلى سائق خاص، حيث يساعد الشخص في الأمور المنزلية وفي خارج المنزل، فيستطيع توصيلك إلى أي مكان إلى جانب الاعتناء والاهتمام بسيارتك وحمايتها.
  • موظفين للعمل، حيث أن جميع المكاتب والمؤسسات والشركات تكون بحاجة إلى العمالة الممتازة والموظفين، ذوي الكفاءة والاحترافية للاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم في الشركة.
  • مدراء المكاتب، عندما تكون بحاجة إلى إدارة مكتبه عليك بالتعامل مع شخص يكون ذو خبرة، وتستطيع الوصول إليه عبر المكاتب التي يمكنها إيجاد ما يحتاج له الأفراد من الموظفين.

اقرأ أيضاً: شروط فتح مكتب هندسي في السعودية والمستندات المطلوبة

فوائد التعامل مع مكاتب الاستقدام

إن مكاتب الاستقدام تعمل على توفير العمالة البشرية التي تكون موثوقة ومتميزة، ولذلك يضمن كافة الأفراد الحصول على الخدمات الكاملة، فإذا أردت أن تستعين بعمالة منزلية يكون الحل المثالي، هو التواصل مع مكاتب الاستقدام، التي تضمن لك الحصول على عمالة جيدة وموثوقة وأمينة لا يحدث منها أي أخطاء، كما تتميز بحسن الخلق، حيث أنها تكون مدربة فإن المكتب، يتولى أخذ كافة المستندات، والوثائق، التي تكون إثبات شخصية العامل، وذلك من أجل ضمان عدم حدوث أي أمور مزعجة من ناحيته.

مميزات مكاتب الاستقدام

هناك الكثير من الخدمات والمميزات التي تكون موجودة في مكاتب الاستقدام، حيث أنها:

  • توفر مجموعة من أفضل الخدمات، فإنها تتيح للمواطنين الكوادر البشرية بأفضل المواصفات والخبرات.
  • تتميز بسهولة التواصل مع المواطنين، فتستطيع أن تتواصل المكاتب عن طريق تعبئة البيانات بشكل إلكتروني.
  • تقوم هذه المكاتب على حل كافة المشكلات التي قد تحدث بين العميل، وبين العامل.
  • تعمل المكاتب على تقديم الخيارات إلى العملاء، حيث يستطيع العميل أن يقوم باختيار العامل من جميع الجنسيات، ومن كافة البلاد.
  • كما تتميز المكاتب بسرعة استجابة العملاء، فلن تضيع الوقت والمجهود في البحث عن عمال متخصصين، ذوي خبرة.
  • توفر لك المكاتب إمكانية تحديد السعر الذي يرغب به، ونوع العمالة البشرية التي تحتاجها، والمواعيد الخاصة بالعمل، وغيرها من الخيارات المختلفة.

اقرأ أيضاً: شروط فتح مكتب عقار وما هي خطوات إنشاء مكتب عقار في المملكة العربية السعودية؟

قدمنا إليكم أفضل مكاتب استقدام في جدة 1442 والتي تتميز بتوفير العمالة المنزلية بجميع المهن المختلفة، من سائقين، وطباخين، وموظفين، ومدراء، وغيرها، وهذه المكاتب تكون معتمدة من خلال وزارة العمل في المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.