شخصيات بوكو نو هيرو البنات بالصور

شخصيات بوكو نو هيرو البنات بالصور جمعناها لكم في هذا المقال حتى تتعرفوا عليها، يعتبر مسلسل بوكو نو هيرو من المسلسلات اليابانية الكرتونية الأكثر شهرة، والذي قد ذاع صيته في كافة الوطن العربي مؤخراً، ويتم تقديمه هذا المسلسل مدبلجاً باللغة العربية، كما ضم مسلسل بوكو نو هيرو كثير من الشخصيات، والتي سوف نتعرف عليها خلال السطور القادمة عبر موقع زيادة، فتابعونا.

اقرأ أيضاً: أسماء جميع شخصيات بوكو نو هيرو مع الصور

شخصيات بوكو نو هيرو البنات بالصور

شخصيات بوكو نو هيرو البنات بالصور
شخصيات بوكو نو هيرو البنات بالصور

يضم المسلسل الكرتوني الياباني بوكو نو هيرو شخصيات بنات شهيرة سوف نعرضها لكم هنا بالصور كالتالي:

مومو ياورزوزو:

مومو ياورزوزو
مومو ياورزوزو

هي عبارة عن شخصية لطالبة في UA، وهذه الشخصية التي ترغب في أن تكون بطلة خارقة محترفة، وأطلق عليها اسم Quirk، أو Creation، ومومو ياورزوزو لديها القدرة على فعل أشياء كثيرة وقوية عبر جسدها، ولكن غير حية، وتعد شخصية نائبة رئيس المجموعة.

مينا أشيدو:

مينا أشيدو
مينا أشيدو

تعد شخصية بطولية في UA، وهذه الشخصية تطمح أن تكون بطلة محترفة وخارقة، ولها مغامرات قوية تجعل لعا قدرة على إفراز المادة الحمضية من جسمها، وتعد شخصيتها أفضل قوة، وتقوم باستخدامها للانزلاق على الأرض بكل بسهولة، وهذا مفضل لديها.

اقرأ أيضاً: أسماء شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة بالصور

عرض بوكو نو هيرو باللغة العربية

تم ترجمة المسلسل الكرتوني الياباني إلى اللغة العربية، حيث يوجد كثير من المحطات العربية التي تهتم كثيرا بمسلسلات الرسوم الكرتونية، وقد بدأ نقل هذا المسلسل عن طريق الحلقات التلفزيونية الخاصة به، حيث يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات الكرتونية الأكثر حماسية، والتي يعشق مشاهدتها عدد كبير جداً من الأطفال، وهناك من فكر في استغلال هذا المسلسل لترجمته وعرضه للأطفال، وذلك ليقوم ببثه علي القنوات التلفزيونية العربية باللغة العربية والاستفادة منه حيث أن المسلسل قد انتشر بصورة كبيرة بجميع مناطق العالم العربي، على هيئة مسلسل مدبلج باللغة العربية.

وهو أحد اشهر المسلسلات التي تقوم بتسليط الضوء على المغامرات، والأبطال الخارقين، ويعد هذا المسلسل من رسم وتأليف الياباني كوهيي هوريكوشي، كما أن هذه السلسلة من الحلقات لم تنشر فقط خلال هذا العام، بل ذاع صيتها منذ عام 2014، حيث يحب الكثير من الأطفال العرب مشاهدة الحلقات المدبلجة هذا المسلسل الجميل، ولذلك جمعنا لكم هنا شخصيات بوكو نو هيرو البنات بالصور.

الشخصيات الرئيسية في المسلسل الكرتوني بوكونو هيرو

شخصيات بوكو نو هيرو البنات بالصور
شخصيات بوكو نو هيرو البنات بالصور

يحتوي المسلسل الكرتوني المفضل لدي العديد من الأطفال في الوطن العربي علي مجموعة من الشخصيات الرئيسية مثل الاتي:

  • إيزوكو میدوریا، والذي يلقبه صديقه باكوغو منذ الطفولة بـ “ديكو” والذي تعني عديم الفائدة بلغة الكانجي، وهو من اهم أبطال القصة، وهو مهووس بالأبطال الخارقين، ويطمح بقوة أن يكون بطلا خارقا ذات يوم، وهذا لأنه لا يمتلك قوة أن يكون بطل في الوقت الذي يمتلك فيه الكثير قوة خارقة.
  • کاتسوكي باكوغو المعروف أيضاً بلقب “كاتشان”، وهو صديق لـ إيزوكو منذ الطفولة، ولكنه أصبح من منافسيه اللدودين الآن، ويمتلك كاتوسكي باكغو القوة على تفجير الأشياء براحة يده، وهو سريع الغضب ويميل دائما إلى الوحدة.
  • أو تشاكو أوراراکا وهي زميلة إيزوكو في الصف، وهي لديها قوة رائعة على جعل الأشياء عديمة وزن، ولا تخضع للجاذبية، تقوم بملامسة رؤوس أصابعها لبعضها، ثم تقوم بلمس الشيء الذي تريده، وتقوم بإعادة وزنه بنفس الطريقة أيضاً، وتعد هذه ميزتها.
  • تينيا ليدا، وهو زميل إيزوكو، كما ناه قائد الصف الذي يدرسان فيه، وله قوة خارقة لزيادة سرعته بصنع محركات في ساقه، ومهووس بالنظام والترتيب.
  • أوول مایت والذي يدعى “توشینوري ياجي”، وهو رمز للسلام في العالم، وأقوى بطل في المسلسل، ويمكن أن تنتقل ميزته من شخص لآخر، ولا يقوم بتوريث ميزته لأولاده، وخلال أحد المعارك تعرض لإصابة جعلته لا يقدر على القتال بأقصى قوته، إلا لوقت قصير جدا.
  • شوتو تودوروكي، وهو زميل إيزوكو في الصف، ووالده البطل الثاني بعد أوول مايت، ويملك ميزة رائعة، وهي النار والجليد، حيث يستطيع إطلاق النار من نصفه الأيسر، والجليد من النصف الأيمن.

اقرأ أيضاً: جميع شخصيات بوكو نو هيرو بأسمائهم للأطفال

شخصيات بوكو نو هيرو البنات بالصور، عرضناها لكم بتفاصيلها من خلال هذا المقال، وتعرفنا على المسلسل الكرتوني الشهير بوكون و هيرو، كما عرضنا أيضاً الأسماء الخاصة بالشخصيات الرئيسية لهذا المسلسل، والتي تجسد معظم أحداث الحلقات، وأرفقنا ذلك ببعض الصور.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.