أعمار فرقة بي تي اس 2022 الحقيقية

أعمار فرقة بي تي اس 2022 الحقيقية وهي إحدى الفرق الغنائية في كوريا الجنوبية، والتي كان أول انطلاقها عن طريق شركة بيغ هيت في عام 2013م، وكانت تعمل الفرقة في بداية انتشارها من خلال موسيقى الهيب هوب حتى وصلت إلى الكي بوب، أما عن أعمارهم الحالية وتفاصيل أخرى تابعونا عبر موقعنا اليوم عبر موقع زيادة.

اقرأ أيضًا: معلومات عن فرقة bts

أعمار فرقة بي تي اس 2022 الحقيقية

أعمار فرقة بي تي اس 2022 الحقيقية

يُعد فريق بي تي اس من أكثر الفرق التي تتحدث أغانيها عن موضوعات تتعلق بالصحة والسلامة النفسية ومشاكل الحياة سواء كانت الاجتماعية أو الشخصية، حتى استطاعت الفرقة تحقيق النجاح والشهرة في أنحاء مختلفة من العالم.

حيث يقوم الفريق بتنظيم جولات في بلدان متعددة منها الغربية وأيضًا البلاد العربية لنشر أفكارهم من خلال كلمات أغانيهم المميزة، وكثيرين من مُحبي الفرق الموسيقية يبحثون عن معلومات حول أفراد الفرقة لمعرفتهم بشكل أكثر ومن بين ذلك أعمار فرقة بي تي اس في 2022 وسوف نطلعكم عليها في السطور الآتية:

Jungkook جونغ كوك

يعد جونغ كوك أصغر أعضاء فريق بي تي اس فهو من مواليد 1 سبتمبر عام 1997م، حيث وصل عمره الآن 23 عام، كما أنه المغني الأساسي للفرقة.

تايهيونغ V

من أبرز أعضاء فرقة بي تي اس وهو من مواليد 30 ديسمبر عام 1995م، أي أنه سيكمل عامه الـ 25 سنة، واسمه الأصلي كيم تايهيونغ.

Jimin جيمين

عضو مميز في فريق بي تي اس واسمه الأصلي بارك جيمين وهو من مواليد 13 أكتوبر في عام 1995م، أي أنه يبلغ من العمر 25 عامًا، ودوره في الفرقة راقص وصوت أساسي بجانب تأليف الأغاني.

آر إم RM

اسمه الحقيقي كيم نام جون من مواليد عام 1994م تحديدًا في 12 سبتمبر وهو الآن في سن الـ 26 عامًا، وهو مغني ومؤلف أغاني وأيضًا منتج.

J-HOPE جيهوب

يبلغ عمر جيهوب الآن 26 عامًا فهو من مواليد 18 فبراير لسنة 1994م، اسمه الحقيقي جونج هوسوك ودوره في الغرفة راقص أساسي في الفريق ومؤلف كلمات ومغني راب.

Suga شوقا

إنه عضو بارز في الفريق ومغني راب ومؤلف أغاني، فهو من مواليد 9 مارس عام 1993م، وقد وصل عمر شوقا في هذا العام 2022 الـ 27 سنة واسمه الحقيقي مين يونقي.

Jin جين

من أكبر أعضاء فريق بي تي اس وهو من مواليد 4 ديسمبر لعام 1992م، ويبلغ عمر جين في هذا العام 2022 الـ 28 سنة، اسمه الحقيقي كيم سوك جين، وهو الوجه الرئيسي للفرقة إضافة إلى دوره في تأليف الأغاني والغناء.

اقرأ أيضًا: أجمل الصور لفرقة bts 2022

الجوائز التي حصل عليها فريق بي تي اس

أعمار فرقة بي تي اس 2022 الحقيقية

تتكون فرقة بي تي اس من 7 أعضاء يتميزون في تقديم الموضوعات التي تتعلق بالمفاهيم النفسية والداخلية حتى أصبحت الفرقة مسار اهتمام ولها قاعدة جماهيرية منتشرة في العالم، أما عن الجوائز التي حصدها الفريق فهي كـ التالي:

  • نالت فرقة بي تي اس 2 جائزة من حفل إم تي إم للأغاني التصويرية.
  • كما نال الفريق 4 جوائز من حفل الموسيقى العالمية في أمريكا.
  • تم حصد 33 جائزة من خلال حفل مليون موسيقى.
  • أيضًا تم حصد ما يقارب من 14 جائزة من سيول للموسيقى.
  • إلى جانب حصد 20 جائزة من جوائز القرص الذهبي العالمي.
  • وكذلك نالت فرقة بي تي اس 24 جائزة من خلال حفل إمنت للموسيقى الآسيوية.

اقرأ أيضًا: متى ترسمت فرقة bts

طريقة التواصل مع فرقة بي تي اس

كثيرين من الفتيات والفتيان يمكنهم التواصل مع بي تي اس وخاصة بعد التعرف على أعمار فرقة بي تي اس 2022 الحقيقية وتقاربها مع مُعجبي الفريق، فمن خلال مواقع التواصل الاجتماعي يمكن متابعة الفرقة والتفاعل معها وذلك على النحو التالي:

حساب فيس بوك

يتابع حوالي 18 مليون شخص فرقة بي تي اس عبر حساب فيس بوك، حيث يتم نشر أجدد الأغاني والحفلات ومشاركتها مع المتابعين على الحساب الرسمي على موقع فيسبوك من هنا .

حساب تويتر

لقد وصل عدد متابعي فرقة بي تي اس عبر تويتر إلى 40 مليون شخص متابع حول العالم، حيث يمكن التواصل من خلال منصة تويتر على الحساب الرسمي من هنا .

حساب انستقرام

لكل هواة الصور والفيديوهات يمكن متابعة كل جديد لفريق بي تي اس من خلال موقع انستقرام والذي وصل عدد متابعي الفريق إلى 48 مليون شخص في العالم ولزيارة الموقع اضغط على هذا الرابط .

الموقع الرسمي لفرقة بي تي اس

من خلال الموقع الإلكتروني لفرقة بي تي اس من هنا يمكن متابعة أجمل وأحدث الأغاني والألبومات وآخر الأخبار، بالإضافة إلى إمكانية حجز تذاكر أي حفلة للفريق وتحديد أماكن الحفلات تيسيرًا على متابعي بي تي اس.

اقرأ أيضًا: هل كيم تايهيونغ متزوج

وإلى هنا نصل لنهاية موضوعنا أعمار فرقة بي تي اس 2022 الحقيقية مع أسمائهم الأصلية ودور كل عضو في الفرقة، كما أشرنا أيضًا إلى كيفية التواصل مع أعضاء بي تي اس من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عبر روابط الدخول.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.