كود إلغاء باقة كنترول 20 we

كود إلغاء باقة كنترول 20 we من الخدمات التي تقدمها شركة وي عبر خدمة الأكواد السريعة، وذلك لملاقاة الإقبال الكبير من العملاء على جميع خدماتها بشكل عام، وقد يرغب بعض المستخدمين في إلغاء كود باقة كنترول20 أو غيرها من فئات الباقات، فدعونا نتعرف على كيفية القيام بذلك من خلال قراءة هذه السطور عبر موقع زيادة.

كود إلغاء باقة كنترول 20 we

كود إلغاء باقة كنترول 20 we

ينبغي التنويه لوجود عدد كبير من باقات وي من الفئات المختلفة، لذلك يجب على المستخدم التأكد من نوع الباقة المشترك بها حتى يتمكن من إلغائها من خلال اختيار الكود المناسب والمخصص للإلغاء من خلال الشركة.

ففي حالة الاشتراك في أي من الباقات التالية من باقات كونترول( 12،20،30،40،60)، فيجب عليك في هذه الحالة إدخال نجمة الكود 999 ثم نجمة ثم رقم واحد ورقم صفر ثم نجمة ثم صفر ثم رمز الشباك بهذه الطريقة*999*01*0#، وذلك لجميع فئات باقات كونترول المذكورة سابقا ومن بينها باقة وي 20.

وعند مواجهة أي صعوبة في إلغاء باقة النت من وي بعد اختيار الباقة المطلوبة من خلال الكود، يمكن التواصل مع خدمة العملاء أو الدعم الفني بشكل مباشر، وذلك من خلال التواصل على الرقم 111 من أي خط أرضي، أو عبر التواصل على الرقم 155 من أي خط محمول وسوف يقوم ممثل خدمة العملاء بمساعدتك بالشكل المطلوب.

يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عبر: كود معرفة الرصيد وي و جميع أكواد شركة وي للإنترنت

الشركات المرتبطة بشركة وي لخدمات الاتصالات والإنترنت

تُعتبر شركة نت لخدمات الاتصالات والإنترنت من الشركات البارزة في هذا المجال في جمهورية مصر العربية، وهي تحتل المركز الرابع بين الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمات، وقد تأسست الشركة الأم وهي الشركة المصرية للاتصالات في العام 1854، وكانت مختص بخدمة التلغراف ثم الخطوط الأرضية.

ولكن في الوقت الحالي أصبحت من الشركات الرائدة في شبكات الاتصالات والتي ارتبطت بمجموعة من الشركات الأخرى وهي:

  • شركة TE Data وهي التي توفر خدمة الإنترنت على الخطوط الأرضية.
  • شركة Centra وهي متخصصة في إنتاج الحواسيب الآلية.
  • شركة Xceed ووظيفتها التواصل مع العملاء من رؤساء وكبار الشخصيات لبعض الشركات العالمية.
  • شركة MERCوهي شركة متخصصة في إنشاء الشبكات اللاسلكية أو التي يطلق عليها اسم الوايرليس.

وقد زاد الإقبال على شركة وي منذ إطلاقها، نتيجة لما توفره من باقات وخدمات للاتصالات الإنترنت، وتقديم خدمات الاشتراك والإلغاء لجميع خدماتها، حيث تمنح باقات وأنظمة كونترول الكثير من الوحدات لاستخدامها في الاتصال بأي رقم مشترك بنفس الشركة، أو لأي رقم آخر، كما يمكن الاستفادة من تلك الوحدات بشكل ميجابايت حتى تتمكن من الدخول على شبكة الإنترنت.

وإليكم المزيد من التفاصيل عبر: أسعار باقات النت الهوائي من We بدون خط أرضي 2022

الاشتراك في باقات كنترول وي

في حالة الرغبة في الاشتراك في باقات وأنظمة كنترول التابعة لشركة وي، فعليك معرفة المعلومات التالية:

  • كنترول وي 12: تمنحك 450 وحدة نظير 12 جنيه بشكل شهري وللاشتراك بالخدمة عليك تعبئة هذا الكود(*600*12#).
  • يتم استخدام هذا الكود أيضاً في جميع الباقات حتى باقة كنترول 60، وهي تُعطي للمستخدم 3600 وحدة ويمكنه الاشتراك بها عن طريق تعبئة هذا الكود(*600*60#).
  • كذلك يمكنك الاستفادة من العروض المتاحة على الباقة السابقة للعملاء الجدد، ومنها عدد الوحدات المضاعفة أو الاستفادة من الوحدات المجانية على تطبيق واتساب مع كل مرة يتم فيها الاشتراك بالباقة.
  • كذلك يوجد من ضمن باقات وي الباقات اليومية والأسبوعية والشهرية وهي تُعطي للعميل 25 ميجا بايت بشكل يومي، ويمكن الاشتراك في الباقات الشهرية التي تبدأ من 500 ميجا بايت وحتى 20 ميجا بايت، ويمكن الاختيار المناسب منها للمستخدم.

ولا يفوتك المزيد من خلال: خطوات توصيل وضبط إعدادات راوتر we الجديد 2022

وبهذا نكون قد وفرنا لكم كود إلغاء باقة كنترول 20 we وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.