تأكيد هويتي وأسباب رفض بطاقة الهوية في موقع الفيس بوك

تأكيد هويتي

تأكيد هويتي يعتبر تأكيد الهوية من الخطوات الهامة جدا ولا يصح الهروب منها أو عدم تأكيدها، وخاصة إذا كانت هذه الهوية لشخصية عامة يعرفها الكثير من الناس، كما يقوم الكثير من الأشخاص حول العالم كما سوف نرى عبر موقع زيادة بتأكيد هويتهم في حالات الانتخابات أو نشر الإعلانات المختلفة.

مقال: تم تعطيل حسابي عن طريق الخطأ وأسباب تعطيل حسابات الفيس بوك بشكل مفاجئ

تأكيد هويتي

  • تتعطل وتتوقف الكثير من الصفحات الشخصية لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ولذلك لابد من القيام بعملية تأكيد الهوية الذي يمنحه هذا الموقع لمستخدميه، والذي من خلاله يمكن الحفاظ على الصفحة الشخصية الخاصة بكل مستخدم.
  • تعمل عملية تأكيد الهوية المتوفرة في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على حماية الكثير من المستخدمين، وخاصة المشهورين المعروفين منهم من مشكلة انتحال الشخصية، حيث يقوم الكثير من الأشخاص باستخدام أسماء مزيفة غير حقيقية.
  • تتم عملية تأكيد الهوية لمستخدم موقع الفيس بوك من خلال التأكد من الاسم أو البيانات الشخصية الخاصة بكل مستخدم، والتي من خلالها يمكن المقارنة بين الهوية الشخصية وبين اسم المستخدم الظاهر على موقع الفيس بوك.
  • يقوم موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بإكمال جميع البيانات بسهولة حتى يتم عمل الإيميل الشخصي للمستخدم وذلك في حالة تطابق الهوية الشخصية مع بيانات المستخدم، ولكن في حالة عدم التطابق قد لا يستطيع الفرد إنجاز الإيميل الشخصي الخاص به.

عند وجود عقبة في دخولك إلى حسابك الشخصي على الفيس بوك لأي سبب كان، هناك عدة طرق قد أتاحتها الشركة الخاصة بالتطبيق لعملائها لحل هذه المشكلة، وقد جمعناها لك بالتفصيل عبر موضوع: لا أستطيع الدخول إلى حسابي في الفيس بوك كيفية حل المشكلة بالخطوات

أسباب طلب تأكيد الهوية في موقع الفيس بوك

  • قيام الكثير من الأشخاص وخاصة في الدول العربية باستخدام بعض الأسماء الوهمية والغير حقيقية، حيث استخدام بعض الأسماء التي لم يوجد لها أي معنى أو أهمية.
  • يقوم الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بنشر بعض الموضوعات الإباحية، أو التحفيز على القيام ببعض الأعمال الخاطئة والمنافية لصالح المجتمع أو الأشخاص الموجودين فيه، مثل تحفيز الأفراد على تعاطي المخدرات.
  • يطلب موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يطلب تأكيد الهوية في حالة قيام المستخدم بإرسال عدد كبير من طلبات الصداقة في نفس الوقت، والحصول على رفض لهذه الطلبات، حيث يضع المستخدم نفسه في حالة شك.
  • يقوم موقع الفيس بوك يطلب تأكيد الهوية أيضا في حالة قيام المستخدم بعمل عدد كبير وضخم من الإعجابات والتعليقات على المنشورات، حيث قد يؤدي ذلك إلى زيادة نسبة الشك والخوف من هذا المستخدم، ومن ثم لابد من تأكيد الهوية له.

يمكنك الآن وبعدة خطوات بسيط أن تخترق حساب الفيس بوك التي تريده وكل ما تحتاجه فقط هو اسم الشخص المستخدم كما سجل به حسابه، وللتعرف على الطريقة نقدمها لك عبر موضوع: كيف اخترق حساب فيس بوك عن طريق اسم المستخدم

طلب تأكيد الهوية الشخصية

  • يقوم الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بتحريض الأشخاص داخل المجتمع على أعمال الجريمة والعنف والكراهية، وغيرها من الأعمال الخاطئة الأخرى، وفي هذه الحالة يقوم الموقع بطلب بتأكيد الهوية الشخصية.
  • يعتبر قيام بعض المستخدمين بإنشاء الحساب عن طريق الهاتف المحمول من العوامل التي تثير الشك أيضا، حيث يتطلب من الشخص ذكر عدد كافي من البيانات الشخصية والمعلومات عن المستخدم، وعدم الاكتفاء برقم الهاتف المحمول فقط.
  • يعتبر استخدام التطبيقات الخاصة بالحظر وكيفية التعامل معه في الفيس بوك، من أكثر العوامل التي تؤدي إلى طلب تأكيد الهوية من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث يستخدم هذه التطبيقات من يرغب في التعدي على صفحات الغير.
  • يعتبر قيام بعض المستخدمين بعمل بعض التعليقات السلبية أو المسيئة للغير من أكثر العوامل المؤثرة في طلب موقع الفيس بوك لتأكيد الهوية الشخصية.
  • قيام الكثير من المستخدمين بإنشاء حسابات شخصية خاصة بهم من خلال ماستر كارد خاص بشخص آخر، وغالبا ما يكون هذا الشخص أجنبي، حيث يقوم هؤلاء المستخدمين بسرقة ما ليس لهم لإنشاء بعض المواقع أو الإيميلات الشخصية.

عندما تجد أن المشاركة في الحياة الإفتراضية تسبب لك الإزعاج، يمكنك التخلص من الحساب الخاص بك بكل سهولة وبشكل نهائي لو أردت، لذا دعني أقدم لك الخطوات بالتفصيل عبر موضوع: كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص اخر

كيفية تأكيد الهوية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

  • يتم التأكد في بداية الأمر من اسم المستخدم، وكذلك من تاريخ الميلاد الخاص به، حيث إذا كان هناك تطابق بين الاسم وتاريخ الميلاد الموجودين في بطاقة الهوية الشخصية يتم في الحال تأكيد طلب الهوية.
  • يمكن التأكد من الهوية الشخصية الخاصة بكل مستخدم في حالة إذا قام بالتقاط صورة قريبة له أو لجواز السفر الخاص به، أو حتى للبطاقة الشخصية.
  • يمكن التأكيد على طلب الهوية من خلال موقع الفيس بوك باستخدام أي بطاقة أو حتى بطاقة العمل الشخصية الخاصة بالمستخدم، حيث يتوافر فيها اسمه وصورته الشخصية، وذلك في حالة عدم توافر الهوية الشخصية التي يقبلها موقع الفيس بوك.

كما يمكنك الآن من خلال زيارة الرابط التالي، التعرف على كيفية استرجاع حساب فيس بوك يكون قد تم تسجيله عبر استخدام رقم جوال، ثم تم حذفه وإعادة ربطه برقم الهاتف عبر موضوع: كيفية استرجاع حساب فيس بوك مسجل برقم جوال وحذفه وربطه برقم الهاتف

تأكيد الهوية الشخصية في موقع الفيس بوك

  • لابد من إرسال صورة لبطاقة الهوية الشخصية وكذلك صورة شخصية خاصة بالمستخدم، بالإضافة إلى أنه من الضروري إدخال رقم الهاتف الصحيح الخاص بكل مستخدم على حدة، وكذلك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بحسابك.
  • يقوم موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمراجعة جميع البيانات الشخصية وكذلك المعلومات الخاصة بكل مستخدم، وفي حالة التأكد من صحتها يقوم الموقع بإرجاع الحساب أو الإيميل الشخصي مرة أخرى.
  • يقوم موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعمل كل هذه الإجراءات المختلفة والكثيرة حتى لا يتعدى أحد المستخدمين على حساب شخص آخر، وكذلك لحماية هذا الكم الهائل من الصفحات الشخصية والمجموعات التي تضم عدد كبير من المستخدمين حول العالم.

الآن وبعدة خطوات بسيطة يمكنك تسجيل الدخول على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك والإستمتاع بمزاياه المتعددة، وإليك الشرح بالتفصيل عبر موضوع: تسجيل دخول فيس بوك

أسباب رفض بطاقة الهوية في موقع الفيس بوك

  • يقوم بعض المستخدمين بإنشاء الحساب الشخصي بأسماء غير حقيقية، مما يؤدي إلى عدم تطابق هذا النوع من الأسماء مع الاسم الموجود في الهوية الشخصية، ومن ثم يتم رفض الهوية الشخصية في نفس الوقت.
  • استخدام بعض الأشخاص لصور المشاهير أو صور غير حقيقة لهم، بالإضافة إلى عدم وضوح الصورة سواء الموجودة في الحساب الشخصي أو الموجودة في الهوية الشخصية، ويرجع ذلك إلى سوء حالة الكاميرا أو استخدام الفلاش بطريقة خاطئة.
  • يقوم الكثير من المستخدمين بتسجيل تاريخ ميلاد لهم غير حقيقي وغير صحيح، مما يؤدي إلى عدم تطابق تاريخ الميلاد في الحساب الشخصي، مع تاريخ الميلاد في الهوية الشخصية، وبالتالي رفض الموقع للهوية الشخصية المقدمة.
  • يقوم موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك برفض بعض بطاقات الهوية، وذلك بسبب استخدامها لتأكيد حساب شخصي آخر من قبل مستخدم آخر.
  • يقوم موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك برفض بطاقة الهوية الشخصية أيضا، ويرجع ذلك لأنها بطاقة غير صحيحة أي ليست صادرة من موقع أو مصلحة رسمية.

هناك عدة طرق يقدمها موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك إلى متابعيه ومشتركيه في كل مكان حول العالم، يمكنك الإعتماد عليها وتجربتها للدخول على صفحتك الشخصية عبر موضوع: اريد الدخول على الفيس بوك الخاص بي

حل مشكلة تأكيد الهوية في موقع الفيس بوك

  • يمكن التخلص من هذه المشكلة عن طريق تغير اسم المستخدم، وذلك من خلال دخول المستخدم إلى الإعدادات ومن ثم كتابة الاسم الحقيقي الموجود في بطاقة الهوية.
  • يمكن التخلص من هذه المشكلة أيضا من خلال تغير تاريخ الميلاد الخاص بهذا المستخدم أيضا، ويحدث ذلك في حالة عدم التطابق بين تاريخ ميلاد الشخص في الحساب على موقع الفيس بوك، والموجود في بطاقة الهوية الشخصية.
  • يمكن تقديم بعض الصور الشخصية الواضحة أو حتى تقديم صورة واضحة من جواز السفر، وذلك في حالة إذا كانت البطاقة الشخصية غير متوفرة أو عدم تواجد بطاقة الهوية التي يعترف بها موقع الفيس بوك.
  • يقوم بعض الأشخاص بتغير أسماءهم بصورة مستمرة وخاطئة مما يتطلب منهم الانتظار لعدد كبير من الأيام قد يصل إلى شهرين، وذلك حتى يتم فتح حساب المستخدم على الفيس بوك، ولذلك لابد من تقديم طلب لإدارة الفيس بوك من خلال موقع على الإنترنت.

عند حالة عدم وجود إيميل خاص بك أو أن يكون قد سبق لك استخدامه في إنشاء صفحة خاصة على موقع التواصل الإجتماعي يمكنك إنشاء حساب جديد على هذا الموقع الشهير بدون الحاجة إلى عمل إيميل جديد، لخوض هذه التجربة نقدم لك كافة التفاصيل عبر موضوع: انشاء حساب فيس بوك جديد بدون ايميل

أوضح هذا المقال بعض الطرق المختلفة لتأكيد الهوية الشخصية، كما أوضح أيضا الأسباب المختلفة وراء رفض إدارة موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لهذه البطاقة في بعض الأحيان.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.