كيفية انشاء كلمة سر أنا فودافون

إنشاء كلمة سر أنا فودافون وهي خاصة ببرنامج أنا فودافون التي أنتجته شركة فودافون وهي واحدة من الشركات الرائدة التي تقدم خدمات الاتصالات والإنترنت في مصر، ومن أسباب نجاح فودافون على الرغم من أنها ليست الشركة الأولى التي يتم تأسيسها هي دراسة احتياجات مستخدميها وتقديم العديد من العروض المختلفة لتناسب احتياجاتك واحتياجات مستخدمي فودافون.

بالإضافة إلى تقديم خدمة عملاء رائعة لطالما قالت Vodafone الإجابة الأسرع والأكثر دقة لجميع العملاء، في خطوة جديدة، أنشأت Vodafone تطبيقًا (أنا فودافون) يمكن للعملاء من خلاله التحكم في أنظمتهم المختلفة، معًا سنتعلم المزيد عن خدمات ووظائف البرنامج (أنا فودافون) من خلال موقع زيادة.

إنشاء كلمة سر أنا فودافون ومميزات التطبيق 

  • أولًا التطبيق مجاني لمستخدمي هواتف الأندرويد وهواتف نظام iOS.
  • وعند الدخول لأول مرة للتطبيق يطلب منك إنشاء حساب ويطلب أيضًا إنشاء كلمة سر أنا فودافون.
  • يتمكن العميل من معرفة الرصيد المتبقي من الوحدات وتفاصيل الرصيد (مكالمات، رسائل، ميغا بايت من الإنترنت) ومعرفة متى يجب تجديد الباقة الشهرية.
  • يعرض للمستخدم النظام الخاص به، كما يسمح له بتغيير خطة التسعير الخاصة به دون الحاجة إلى التحدث مع خدمة العملاء أو طلب رموز خاصة.
  • يسمح برنامج Ana Vodafone للمستخدم بتفعيل العديد من الخاصيات على سبيل المثال (منع إساءة الاستخدام وإنشاء قوائم بيضاء وإجراء المكالمات والاحتفاظ بها).
  • عند تنزيل البرنامج لأول مرة، سيحصل المستخدم على 1 جيجا كهدية للتصفح واستماع الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو.
  • يمكن للمستخدم من خلال البرنامج الاشتراك بالكامل والتحكم في خط فودافون الخاص به للتحقق من قيمة فاتورته.
  • كما يمكنه أيضًا شراء حزم الإنترنت المختلفة دون معرفة رموزها، أو حتى الاتصال بخدمة العملاء.
  • كما يوجد وظيفة أخرى للبرنامج وهي تمكن المستخدم من التحكم في باقة الإنترنت لمودم USB
  • كما يحصل مستخدمي فودافون على أحدث عروض Vodafone بمجرد الإعلان عنها.
  • ويوجد أيضًا خدمات الائتمان متوفرة أيضًا في برنامج Ana Vodafone (تحويل رصيد، تحويل الوحدات، اتصل بي، شكرًا لك، ادفع لي)
  • يمكن البرنامج مستخدم خدمة الإنترنت المنزلي من تتبع ومعرفة المستهلك وباقي باقة الإنترنت الشهرية وكذلك معرفة وقت التجديد الشهري.
  • يتيح لك التطبيق تحويل الأموال عبر خدمة Vodafone Cash واستلام الأموال وتسجيل الوصول عند الوصول.
  • البرنامج لا يستهلك من الوحدات لدى المستخدم عند تشغيله على شبكات 3G , 4G
  • يمكنك استخدام البرنامج لإضافة بطاقة الائتمان الخاصة بك وتعبئة رصيدك في أي وقت وفي أي مكان.
  • البرنامج يعمل على كل جهاز أندرويد وجميع اجهزة الآيفون.

اقرأ أيضًا: باقات فودافون نت ومكالمات يومية، اسبوعية وشهرية

طريقة عمل حساب على برنامج أنا فودافون

يعد تطبيق Ana Vodafone أحد أهم التطبيقات في الشرق الأوسط التي تتيح لك التحكم بسهولة في شريحة هاتفك والتعامل مع المشكلات التي تتزايد باستمرار.

طريقة عمل حساب أنا فودافون على الجوال

ولمعرفة إنشاء كلمة سر أنا فودافون على التطبيق يرجى اتباع الخطوات الآتية:

  • بمجرد فتح برنامج أنا فودافون، سيطلب منك أولاً إدخال رقمك حتى يرسل لك التطبيق رسالة تحتوي على رمز التحقق.
  • بعد إدخال رمز التحقق، سننتقل إلى الخطوة الأخيرة وهي إنشاء حساب لتطبيق أنا Vodafone.
  • في الخطوة الأخيرة، سيطلب منك إدخال اسم مستخدم وإنشاء كلمة مرور.
  • ثم اضغط على حسابي سيؤدي هذا إلى إنشاء حساب في تطبيق أنا Vodafone.

كيفية تنزيل تطبيق أنا فودافون على جهاز الأندرويد

إذا كنت ترغب في استخدام كل هذه الوظائف، فيجب عليك أولاً تنزيل برنامج Ana Vodafone على هاتفك المحمول من متجر Google Play.

  • يمكنك البحث عن التطبيق باستخدام مربع البحث في متجر Google Play يتم عرض برنامج “أنا فودافون”.
  • ثم قم بتثبيته على هاتفك بعد فتحه.
  • إذا كنت تريد أن يكون لديك حساب في برنامج Ana Vodafone فأنت بحاجة إلى اتباع الخطوات أدناه لتسهيل إنشاء بريد إلكتروني في تطبيق أنا فودافون.

أهم الخدمات المتاحة في تطبيق أنا فودافون

يشمل هذا التطبيق المتميز جميع خدمات فودافون التي يمكنك ان تحتاجها من الشركة، مثل التحقق من الرصيد وتحويل المبالغ المالية وسداد العديد من الفواتير وكذلك تقديم التبرعات.

  • حيث يمكنك إنشاء كلمة سر أنا فودافون والعمليات التي أجريتها باستخدام رقم الهاتف
  • كما يعرض تطبيق Ana Vodafone هذه الخدمات معًا بطريقة منظمة وبتصميم أنيق سلس وسهل الاستخدام.

فيما يلي مزيد من التفاصيل حول الخدمات الرئيسية المتوفرة من خلال التطبيق:

تفاصيل الاستخدام

توضح لك تفاصيل الاستخدام جميع البيانات المتعلقة باستخدام رصيدك اليومي وتكلفة كل استخدام أو معاملة قمت بها.

تفاصيل المكالمات المحلية والدولية

ويتضمن أيضًا تفاصيل المكالمات المحلية والدولية والتجوال التي يمكن التنقل بينها بسهولة لمعرفة مستوى استخدام الرصيد لكل مكالمة. تظهر تفاصيل الاستخدام أيضًا استخدام الرصيد للمكالمات والرسائل القصيرة وكذلك للإنترنت.

لتظهر لك المكالمات التي أجريتها مع تاريخ المكالمة ومدتها والرصيد الذي تم من خلاله إجراء هذه المكالمات أو إرسال الرسائل النصية.

اقرأ أيضًا: سعر راوتر فودافون الأرضي وكيفة يمكن الاشتراك في خدمة

تقارير الاستخدام

يشبه إلى حد ما تفاصيل الاستخدام، باستثناء أنه يعرض لك تفاصيل استخدام الباقات أو المبلغ الإجمالي خلال الشهر في حال كنت تعتمد على استخدام الباقات الشهرية، سيساعدك هذا على تتبع عدد المكالمات التي أجريتها لأشخاص محددين حيث يتم ترتيبهم حسب عدد المكالمات من الأكثر إلى الأقل

كما يمكنك أيضًا الاطلاع على المبلغ الإجمالي الذي استخدمته في المكالمات لأشخاص محددين على مدار الشهر، ويتم تصنيفها أيضًا حسب الاستخدام الأكبر.

لديك ثلاثة خيارات للتبديل بينها: المكالمات والرسوم، كما أوضحنا الخيار الثالث هو المدة حتى تتمكن من التعرف على الأشخاص الذين اتصلوا بك لفترة طويلة.

شحن الخط

لكي تتمكن من تعبئة الرصيد عبر تطبيق أنا فودافون، يمكنك الاختيار من بين عدد من خيارات الدفع المتاحة ويتضمن ذلك الدفع ببطاقة الائتمان أو بطاقات التعبئة أو استخدام خدمات فودافون كاش.

إدخال رقم الكارت بشكل يدوي

عند اختيار الدفع وإعادة شحن الرصيد باستخدام بطاقة ائتمان، يجب عليك إدخال رقم البطاقة يدويًا أو باستخدام كاميرا الهاتف وضبط الرقم.

كما ستحتاج إلى تسجيل تاريخ الانتهاء وكذلك اسم المستخدم أيضًا لكي تستطيع تكملة عملية الشحن، وبعدها ستقوم بكتابة الرقم والرصيد الذي تود الحصول عليه.

ثم اضغط على كلمة “شحن” لتحويل الرصيد المتبقي من البطاقة الائتمانية إلى الهاتف، كما يعد استخدام بطاقات الشحن خيارًا سهلاً ومتاحًا بسهولة حيث يمكنك الحصول على بطاقات إعادة الشحن من خلال محلات السوبر ماركت ومتاجر الخدمة كما يجب عليك بعد ذلك إدخال رقم بطاقة إعادة التعبئة ثم النقر فوق “أشحن الرصيد”

خيار آخر لشحن الرصيد

الخيار الثالث لشحن الرصيد هو استخدام خدمات Vodafone Cash هنا يجب أن تكون مستخدمًا للخدمة ولديك بالفعل رصيد ائتماني في حساب Vodafone Cash الخاص بك سوف تقوم بالاتصال برقم هاتفك أو أي رقم تريد زيادة رصيد الحساب الخاص به، ثم أدخل المبلغ واضغط على أشحن.

اقرأ أيضًا: معرفة استهلاك باقة النت فودافون

خدمات فودافون كاش

خدمة Vodafone Cash هي خدمة تحويل أموال مقدمة من تطبيق Vodafone Egypt Ana Vodafone حيث يمكن للمستخدمين بسهولة إرسال الأموال واستلامها ودفع الفواتير وإرسالها، وكذلك التبرع للعديد من الجمعيات الخيرية المتاحة من خلال التطبيق دون الحاجة إلى حفظ الأرقام.
إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها هذه الخدمة، فستحتاج إلى الذهاب إلى أحد فروع Vodafone وإنشاء حساب عن طريق بطاقة الهوية الخاصة بك.

كما أنك سوف تحدد كلمة مرور تستخدمها لاحقًا لجميع المعاملات المتعلقة بالتحويل عبر Vodafone Cash يمكنك إدارة هذه الخدمة بسرعة وسهولة من خلال تطبيق Ana Vodafone بدلاً من البحث عن كود التحويل والخدمات المختلفة المتاحة.

وفي نهاية مقالنا نكون قد أوضحنا بعض المعلومات والخصائص المهمة التي تخص برنامج أنا فودافون، والتي تهم الكثير من عملاء فودافون ونكون أيضًا قد أوضحنا طريقة إنشاء كلمة سر انا فودافون والتي تسهل على عملاء فودافون التحكم في خطوطهم بكل سهولة دون اللجوء لأحد فروع الشركة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.