هل تصل الرسائل بعد رفع الحظر في الواتس

هل تصل الرسائل بعد رفع الحظر في الواتس؟ وكيف أعرف أن الشخص قام بحظري؟ يعد تطبيق الواتس اب من التطبيقات الرائعة والمميزة التي يمكنك من خلالها أن تقوم بإرسال الصور والفيديوهات والرسائل.

بالإضافة إلى أنه تطبيق آمن يوفر كافة وسائل الخصوصية التي يحتاجها المستخدمين، وسنقوم اليوم من خلال موقع زيادة بالإجابة عن سؤال هل تصل الرسائل بعد رفع الحظر في الواتس.

هل تصل الرسائل بعد رفع الحظر في الواتس

إن الإجابة عن سؤال هل تصل الرسائل بعد رفع الحظر في الواتس هي لا، حيث إنه يمكنك من خلال تطبيق الواتس اب أن تقوم بحظر شخصًا ما، ومن ثم تقوم بفك ذلك الحظر وإرسال رسالة له.

لكن كافة الرسائل التي قام الشخص بإرسالها خلال فترة الحظر لن تصل إليك ستصل فقط الرسائل التي تم إرسالها بعد الحظر.

اقرأ أيضًا: كيف أرفع الحظر عن رقم في الواتس

كيف أعرف أن الشخص قام بحظري

بعد أن تعرفنا في الفقرة السابقة على إجابة سؤال هل تصل الرسائل بعد رفع الحظر في الواتس، سنتعرف في هذه الفقرة ومن خلال السطور التالية على كيفية معرفة أن شخصًا ما قام بحظري، وذلك يمكن أن يتم من خلال السطور التالية:

1- التحقق من آخر ظهور

يمكنك أن تعرف أن شخصًا ما قام بحظرك من خلال التحقق من آخر ظهور له، فإنه في حال إذا كان الشخص بحظرك فلن تتمكن من رؤية آخر ظهور له.

2- الصورة الشخصية وحظر الواتس

كما أنه من الممكن أن تتعرف على أن هناك شخصًا ما قام بحظرك من خلال التحقق من صورته الشخصية، حيث إنه في حال إذا كنت تتمكن من رؤية صورته الشخصية فإن ذلك يدل على أنه لم بقم بحظرك.

بينما إذا لم تتمكن من رؤيتها فمن الممكن أن يكون قد قام بحظرك، ولكم هذه الطريقة لا تكون أكيدة بنسبة كبيرة حيث إنها تتوقف على طبيعة تعامل الشخص على التطبيق، فمن الممكن أن يقوم الشخص بإزالة صورته الشخصية دون أن يقوم بحظرك.

اقرأ أيضًا: طريقة استرجاع الأرقام المحذوفة من الواتس اب

3- الحظر والرسائل النصية

يعد أيضًا من الأمور التي قد تساعدك في التعرف على ما إذا شخصًا ما يقوم بحظرك فإن ذلك من يمكن من خلال أن تقوم بإرسال رسالة نصية.

إذا وصلت الرسالة النصية وظهر علامتان صح فإن ذلك يشير إلى أن هذا الشخص لم يقم بحظرك، بينما إذا كانت علامة واحد فقط فإن ذلك يدل على أن الشخص قام بحظر.

بالإضافة إلى أن هذه الطريقة أيضًا ليست صحيحة، حيث إنه من الممكن أن تظهر علامة الصح الواحدة إذا كان الشخص غير متصل بالإنترنت.

4- إضافة شخص إلى مجموعة للتحقق من الحظر

تعد أيضًا من الطرق التي يمكن من خلالها التحقق مما إذا كان الشخص قام بحظري أم لا هو أن القيام بإضافة الشخص الذي نشك في أنه قام بحظرنا إلى مجموعة، وفي حال إن لم نتمكن من إضافته فإن ذلك يشير إلى هذا الشخص قام بحظرنا.

5- حالة الواتس اب وعلاقتها بالحظر

يمكن أن نتعرف على إذا كان الشخص قام بحظرنا من خلال حالة الواتس اب التي يقوم بتنزيلها، حيث إنه إذا قام الشخص بحظرنا وكان يقوم بتنزيل حالة فإن تلك الحالة لن تظهر لنا.

 كيفية حظر شخصًا ما على الواتس اب

لقد قمنا في الفقرات السابقة بتعريفكم على هل تصل الرسائل بعد رفع الحظر في الواتس، بالإضافة إلى توضيح كيفية معرفة أنه قد تم حظرنا، ومن خلال السطور التالية سنوضح لكم خطوات كيفية حظر شخصًا ما.

  1. نقوم بفتح تطبيق الواتس اب.
  2. سنجد ثلاثة نقاط في أعلى الشاشة من التطبيق، نقوم بالنقر عليهم.
  3. ستظهر أمامك نافذة تتضمن على عدة اختيارات، نقوم بالنقر منها على أيقونة الإعدادات.
  4. ستظهر أمامك قائمة بها العديد من الاختيارات قم بالنقر من خلالها على أيقونة حساب.
  5. نقوم بالنقر على أيقونة الخصوصية، ومن ثم نقوم بالنقر على أيقونة حدد خيار.
  6. ننقر على أيقونة جهات الاتصال المحظورة، ومن ثم نقو بعد ذلك بالنقر على أيقونة إضافة.
  7. نقوم بالبحث عن جهة الاتصال التي نريد أن نقوم بحظرها، ومن ثم نقوم بالنقر عليها مطولًا لتحديدها.
  8. نقوم بالنقر على تأكيد، ومن ثم سوف تنتقل جهة الاتصال التي قمت بتحديدها إلى قائمة الاتصال المحظورة.

كما أنه يوجد طريقة أخرى يمكن من خلالها أن يتم حظر جهة الاتصال التي تريدها، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. نقوم بفتح جهات الاتصال.
  2. ندخل إلى المحادثة الخاصة بجهة الاتصال التي نريد حظرها.
  3. ننقر على الثلاث نقاط التي تتواجد في أعلى شاشة المحادثة من اليسار.
  4. ستظهر قائمة بها عدة اختيارات، نقوم من خلالها بالنقر على أيقونة المزيد.
  5. نقوم بالنقر حظر، ومن ثم ستنضم جهة الاتصال هذه إلى قائمة جهات الاتصال المحظورة.

اقرأ أيضًا: طريقة إخفاء المحادثات في الواتس اب الذهبي 2021

كيفية اختراق حظر الواتس

يوجد بعض الطرق التي يمكن من خلالها أن يقوم باختراق حظر الواتس، ومن أبرز تلك الطرق هو أن يقوم الشخص بتسجيل الخروج من حسابة على التطبيق، ومن ثم يقوم بحذف تطبيق الواتس اب من على الهاتف.

بعد ذلك يقوم بتحميل التطبيق مرة أخرى ومن ثم ينشأ حساب جديد على التطبيق من خلال رقم هاتفه، بالإضافة إلى القيام بسحب نسخة احتياطية لعدم ضياع المحادثات الخاصة بجهات الاتصال لديك المتواجدة على التطبيق والهاتف.

عند قيامك بحظر أحدهم على تطبيق الواتس اب؛ فإنه يتم منعه من إرسال الرسائل لك أو مشاهدة حالتك، ولن تسمع به مجددًا؛ لذا فإن إجابة سؤال هل تصل الرسائل بعد رفع الحظر في الواتس هي لا.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.