محتوى يحترم عقلك

التعليم تطرح وظائف في مدارس التكنولوجيا التطبيقية بشروط

التعليم تطرح وظائف في مدارس التكنولوجيا التطبيقية لقد أعلنت وزراة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء وفتح باب التقديم للوظائف المتاحة في مدارس التكنولوجيا التطبيقية وهذا للعام الدراسي الجديد 2023_2022، وتستمر المدة من 16 اغسطس 2023 حتى 1 سبتمبر 2023، على أن يكون التقديم بشكل إلكتروني، لذا أدعوك للتعرف على المزيد اليوم عبر موقع زيادة .

كما يمكنك التعرف على كيفية التقديم على المدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي والأوراق المطلوبة عبر مقال: كيفية التقديم على المدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي والأوراق المطلوبة

مدارس التكنولوجيا التطبيقية

  • لقد اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها افتتحت 11 مدرسة من مدارس التكنولوجيا التطبيقية وهذا في غضون عامين فقط من إطلاق منظومة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، حيث تم افتتاح 8 مدارس في عام 2019-2020 بينما تم افتتاح 3 مدارس في عام 2018-2019.
  • وقد يكون مصطلح مدرسة التكنولوجيا التطبيقية جديد على اذان البعض، لذا يمكن القول إن مدارس التكنولوجيا التطبيقية هي مدارس نموذجية للتعليم الفني، ومن أهميتها هي أنها تقوم بتطبيق كافة المعايير الدولية وتطبيقها على طرق التدريس والتدريب المتبعة.
  • كما تعتمد مدارس التكنولوجيا التطبيقية على الشراكة بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وشركات القطاع الخاص والمؤسسات التعليمية؛ من أجل السعي إلى القيام والنهوض بمنظومة التعليم الفنى في مصر.
  • كما أنها تعمل على إعداد أشخاص مؤهلين تماما للعمل في السوق المحلية والدولية، كما تعمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية على تقديم المعلمين وفقا لأحدث النظم والمعايير الدولية من خلال توفير تدريبات متخصصة ومعتمدة من خلال خبراء كبار من داخل وخارج مصر.
  • وبالتالى فهي توفر الكثير من المزايا لكل من الطلاب والمعلمين، حيث أنها تطبق كافة المعايير الدولية للنهوض بالتعليم.

كما يمكنك التعرف على توقعات التنسيق 2023 بالمرحلة الثانية 98.6% للطب و98.4% للهندسة عبر مقال: توقعات التنسيق 2023 بالمرحلة الثانية 98.6% للطب و98.4% للهندسة

التعليم تطرح وظائف في مدارس التكنولوجيا التطبيقية … أعرفوا الشروط

  • لقد وضحت ايضا وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الشروط الواجب توافرها في المتقدم للوظيفة للعمل في مدارس التكنولوجيا التطبيقية حيث أن فريق العمل في مدارس التكنولوجيا التطبيقية يجب أن يتكون من العاملين في مدارس الحكومة والمدارس الحكومية اللغات الموجودة في مديرية التعليم التابعة للمدرسة المراد الإلتحاق بها.
  • كما يمكن التقدم لشغل وظائف مدرسي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني، وأيضا يمكن التقديم للوظائف المتخصصة الفنية وهذا بالنسبة إلى معلمي التعليم الفني فقط، أما بالنسبة للناجحين فسوف يتم التعامل معهم من خلال نظام الندب من جهة العمل إلى المدرسة التي تم التقديم للالتحاق بها.
  • كما يجب أن تكون الشهادات العلمية وشهادات الخبرة معتمدة من الجهات الرسمية، ومن يقوم بمخالفة هذا الشرط سوف يتعرض للمسائلة القانونية هذا بالإضافة إلى أنه سوف يستبعد بشكل نهائي من الوزارة ولا يكون له حق الرجوع بشكل قانوني.

إذا كنت تبحث عن نتيجة كلية الشرطة يمكنك الحصول عليها عبر مقال: نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومى وما هو موعد تقديم كلية الشرطة ؟

قد اعلنت المدارس الفنية الصناعية عن فتح أبوابها للتقديم واستقبال الطلاب للدراسة بنظام خمس سنوات، وللتعرف على الشروط والأوراق المطلوبة يمكنك زيارة مقال: المدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام الخمس سنوات

ويمكن التقديم لشغل الوظائف المتاحة من خلال رابط التقديم الذي نشرته وزراة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويجب أن يقوم المتقدم بملأ كل البيانات وكل شروط الإستمارة، ويمكن التقديم من خلال الرابط التالى :http://tawzef.emis.gov.eg/

كما قد نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني شروط التقدم لفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية من خلال الرابط التالى : http://emis.gov.eg/Site%20Content/pdf/2020/job/AppTechnology.pdf .

هناك العديد من أنواع المدارس الثانوية الموجودة في محافظات مصر، ووللتعرف عليها وعلى أفضل المدارس المتاحة يمكنك زيارة مقال: انواع المدارس الثانوية فى مصر وأفضل مدرسة بعد الإعدادية

هناك عدد من المدارس الثانوية التابعة إلى القوات المسلحة المصرية، ولكي نضم أحد ابنائك بها لابد من توافر بعض الشروط والأوراق المطلوبة، وللتعرف عليها يمكنك زيارة المقال: المدارس العسكرية الثانوية التابعة للقوات المسلحة

ما هي مزايا الإلتحاق في فريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية ؟

  • الحصول على حوافر مادية ومعنوية للعاملين وهذا على حسب الأداء.
  • يكون هناك فرص كبيرة للحصول على خبرة علمية.
  • يتمكن فريق العمل من العمل في مكان متخصصة وبيئة تعليمية قائمة بصورة كبيرة على التطوير الشامل والمستمر في كل الجوانب.
  • كما يحصل فريق العمل على تدريب مستمر ويكون ذلك على مستوى دولى، ومن خلال خبراء معتمدين.

إذا كنت ترغب في التحليق في السماء العالية يمكنك الآن انتهاز الفرصة والتقديم في المدارس الثانوية العسكرية الجوية، وللتعرف على كافة التفاصيل يمكنك زيارة مقال: المدارس الثانوية العسكرية الجوية وكيفية الالتحاق بها

وفي النهاية نشير إلى أنه اذا كنت من الراغبين في التقدم للحصول على وظيفة في مدارس التكنولوجيا التطبيقية، يجب أن تسارع في التقديم قبل انتهاء الموعد المخصص لقبول الطلبات مع مراعاه أن تكون مستوفي شروط التقديم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.