هل امرأة برج الدلو جميلة

هل امرأة برج الدلو جميلة، وما هي مواصفتها؟ حيث يتصف كل برج بصفات تجعله مختلفًا عن غيره من الأبراج الأخرى، وتدور الأسئلة بين أصحاب هذا البرج أو من يحيطون به ممن يريدون أن يعرفوا أسراره متسائلين هل امرأة برج الدلو جميلة لكي يتقربوا لها أم غير ذلك.

لمعرفة هذه الإجابة يجب أن يتم معرفة تاريخها الفلكي حتى نتمكن من معرفة حركة النجوم والشمس في مدارها الفلكي؛ وذلك بسبب تأثير هذه الحركة على صفات مواليد هذا البرج وتكوين مواصفات مشتركة بينهم، وذلك ما سوف نعرضه لكم بشكل تفصيلي في هذا الموضوع من خلال موقع زيادة.

هل امرأة برج الدلو جميلة؟

هل امرأة برج الدلو جميلة؟

لعله طرأ على ذهنك هذا السؤال عديدًا إذا كُنت قد تعاملت مع أحد مولودات هذا البرج؛ وذلك لأن امرأة برج الدلو من النساء اللاتي لا يُمكن الحُكم عليهن أو التعرف على خبياها وأسرارها؛ وذلك لأنه يتساوى عندها الخير والشر فلا يُمكنك تحديد ما إذا كانت طيبة أو شريرة ومن ثم ما إذا كانت جميلة أو لا؟ لذلك فإن سؤال هل امرأة برج الدلو جميلة من الأسئلة التي يُكثر من طرحها كل من تقرب من مولودة هذا البرج، وللتعرف على صفاتها علينا التعرف أولًا على تاريخ هذا البرج كما في السطور التالية.

اقرأ أيضًا: صفات مواليد شهر 1 برج الدلو

تاريخ برج الدلو

برج الدلو هو برج مائي، ويقع في المركز الأحد عشر من إجمالي اثنا عشر برج من البروج الشمسية، ويبدأ تاريخ هذا البرج من 19 يناير إلى 18 فبراير، وتكون الشمس في هذا البرج عند أوساط الشتاء.

مميزات امرأة برج الدلو

تمتلك امرأة برج الدلو العديد من المميزات والصفات، قد تصل في بعض الأحيان إلى الإبهار لمن هم حولها، مما قد يدفعهم للتساؤل هل امرأة برج الدلو جميلة وللإجابة سنعرض مواصفات امرأة برج الدلو ومنها ما يلي:

ذات عقلية مُتفتحة

تتميز امرأة برج الدلو بعقل مُتفتح للغاية فتميل دائمًا وبشكل كبير إلى القيام والتفكير بشكل مختلف عن من حولها، كما إنها لا تنظر للأمور من الخارج أو بشكل سطحي بل تُفكر دائمًا بطريقة خاصة بها، تجعلها قادرة على الغوص في بواطن الأمور والتفكر بها بشكل تفصيلي؛ حتى تُصبح مُلمة تمامًا بهذا الأمر ومن ثم فتضع له الحل المناسب.

اجتماعية

لعل سؤال هل امرأة برج الدلو جميلة يشغل بال الكثيرون بسبب اجتماعية انثى برج الدلو؛ وذلك لأنها ذات شخصية محبوبة بين من حولها فتتعامل مع الكل من مختلف الفكر والطبقات، ولا تجد مشكلة في ذلك فعقلها الاجتماعي بالفطرة يجعلها تتلاءم مع كل من حولها وبشكل سريع؛ مما يجعلها واحدة من أكثر نساء الأبراج اجتماعية، فتمتلك أنثى برج الدلو العديد من الأصدقاء؛ وذلك لمحبتهم السريعة لها.

مُبدعة ومُبتكرة

لدى مولودة هذا البرج قدرة إبداعية عالية تُمكنها من الابتكار والقيام بأشياء لم يقُم بها غيرها، فدائمًا ما ترى الأمور بشكل مختلف وبطريقة غير سطحية تمامًا تجعلها قادرة على خلق الأفكار والأشياء الغير تقليدية تمامًا فتتمكن من الإبداع والابتكار؛ وذلك لأنها تتميز بعقل فطن وخَلاق وهو ما يجعلها دائمًا مستقلة الفكر ومُعتمدة على ذاتها.

عاشقة للحرية

من يتعامل مع أنثى من برج الدلو يعلم حُبها الشديد للسفر وعشقها الكبير للحرية؛ ولذلك يكثر السؤال عن هل امرأة برج الدلو جميلة، وهذا بسبب أن أنثى برج الدلو تكره تمامًا أن ترتبط بشيء يجعلها مُقيدة، فتُحب التغيير وعدم الروتينية في فعل الأشياء وتُحبذ أن يكون لها المساحة الخاصة بها؛ حتى تتمكن من الإبداع بحرية في حياتها وأفكارها.

اقرأ أيضًا: امرأة برج الدلو والزواج والحب وتوافقها مع باقي الابراج

صادقة

لعل هذه الصفة تُجيب تساؤلك عن هل امرأة برج الدلو جميلة؛ وذلك لأن الصدق من أهم صفات مولودة هذا البرج فصدقها الكبير وصراحتها يجعلها دائمًا تقول ما تراه، بمنتهى الصدق والصراحة في كل شيء حتى في علاقاتها الاجتماعية، وتُحب أيضًا أن يتم تبادل هذا الصدق والصراحة ممن حولها، وذلك يُفسر لنا أيضًا سبب وجود العديد من الأصدقاء لمولودة برج الدلو.

تتميز بجمالها الخارجي

واحدة من أكثر نساء الأبراج الجميلات هي امرأة برج الدلو، فإذا كُنت تتساءل هل امرأة برج الدلو جميلة وتحدثنا فيما يخص مظهرها الخارجي فهي بالطبع جميلة جدًا؛ وذلك لأنها تمتلك وجه طفولي وبريء وملامح هادئة وجذابة للغاية، فلديها عينان جذابتان صافيتان ورموشًا كثيفة وابتسامة ساحرة، كذلك فإنها تمتلك صوتًا هادئًا يميل إلى المرح والطفولة.

جذابة

من الصفات المُميزة للغاية لامرأة برج الدلو هي قُدرتها الكبيرة جدًا على جذب كل من هم حولها، وبدون اصطناع أو محاولات للتجمل، فينجذب إليها الكثير من الناس ويحبون التواجد معها بشكل كبير.

تحب الاستقرار

على الرغم من حُبها الشديد للحرية والسفر وعدم التقيد بشيء واحد، إلا إنها دائمًا ما تميل إلى الاستقرار وخاصةً إلى الاستقرار المادي فإذا أرادت مثلًا الزواج تُفضل الزواج من شخص ثري يُمكنها من العيش باستقرار وامان في مستقبلها مُحققًا لها ما تتمنى من أحلام، فما زالت تسأل هل امرأة برج الدلو جميلة!

تمتلك حدس قوي

تُعتبر أنثى برج الدلو ذات حدس قوي جدًا، فهي دائمًا ما تتوقع الأشياء والأحداث وغالبًا ما تتوقع الأمور ويكون هذا التوقع صحيح، فحدسها القوي يكون مبني على عقلها واحساسها معًا؛ لذا فلديها عقل ذات تفكير خاص ومُستقل ونظرة مختلفة للأمور، وكذلك تمتلك قلب وشعور يجعلها تنجذب لا إراديًا إلى ما هو صحيح ويجلب لها الخير، فتكون في كثير من الأحيان توقعاتها صحيحة وحدسها صحيح.

ذات كاريزما عالية

مولودة برج الدلو لديها شخصية جذابة لكل الأشخاص حولها، ويرجع ذلك إلى حُبها وثقتها بنفسها التي تنعكس على كل تصرفاتها وأمورها، فعادةً ما تتعامل بتلقائية شديدة مع من حولها وتكون مرحة وواثقة من ذاتها وأحاديثها؛ مما يجعلها ذات كاريزما عالية تستقطب الجميع.

ذوقها كلاسيكي

تميل دائمًا مولودة برج الدلو إلى الذوق الكلاسيكي في كل الأشياء، حيث إنها تُحب أن تختار الملابس الكلاسيكية ذات القصّات التقليدية المُحتشمة، كذلك تُحب الموسيقى الكلاسيكية، فالطابع الكلاسيكي في كافة الأمور هو الغالب عليها في بعض الأحيان.

تتأقلم مع كل شيء

من الصفات المُميزة لأصحاب هذا البرج هو التأقلم السريع مع كل الأشياء، فعادةً ما تتأقلم امرأة برج الدلو مع ظروف حياتها المختلفة فكل جديد في حياتها تمر به تقدر على التعامل معه والتعود عليه سريعًا، كذلك فهي قادرة على التأقلم مع الأشخاص الجدد في حياتها وتندمج معهم وتُكون صداقات كما هو الحال إذا ذهبت إلى مكان جديد فتتعود عليه وتتأقلم فيه، هل لا زالت تتساءل هل امرأة برج الدلو جميلة!

اقرأ أيضًا: رجل برج الدلو والغيرة وصفات رجل برج الدلو

تسعى لكي تكون الأفضل

تُحب مولودة برج الدلو أن تكون مثالية أغلب الوقت، وأن تصل إلى ما هو أفضل وأرقى لها، فتميل دائمًا إلى تطوير ذاتها وأفكارها حتى يتثنى لها التقدم في حياتها والطلوع إلى سلالم المجد المُستحقة، فهي تتمتع بشخصية طموحة للغاية وتميل بشكل كبير إلى تحقيق هذا الطموح وتنفيذها على أرض الواقع بشكل فعلي ليس فقط في عالم الأحلام، وذلك يدفعها دائمًا إلى السعي وراء أن تكون الأفضل في كل شيء.

لا تُحب القيود

عشقها الكبير للحرية يجعلها تكره وبشدة القيود، فلا تحب أبدًا امرأة برج الدلو أن تكون مُقيدة بأي شكل من الأشكال سواء في العلاقات أو الأماكن أو الأعمال، ولا تحب أيضًا أن تُملى عليها الشروط بما يجب أن تفعله أو لا ولا تُحب أن تكون مُقيدة بعمل واحد روتيني.

كذلك تكره التواجد في مكان واحد طوال الوقت؛ وذلك لأنها تمتلك شخصية حرة مُنطلقة لا يمكن حبسها أو تقييدها في أي وقت من الأوقات، ولهذا فإذا رأت شيء يُقيدها فإنها فورًا ما تفك قيوده وتتركه.

متمردة

تتمرد أنثى برج الدلو على كل الأشياء التي لا ترغب بها بشكل كبير، فلا يمكن أن نتصور إنها تتنازل عن ما تراه وتفعل شيئًا رغمًا عنها، وعلى الرغم من كونها ليست من الأبراج العنيدة كثيرًا، ولكنها لا تُحب أبدًا أن تُرغم على فعل شيء مُعين، فتحب دائمًا أن تكون مُنطلقة وتتعامل بحُرية وأريحية فلذلك من الممكن أن تتمرد على فعل أي شيء يكون عائق بينها وبين ما ترى أو تسعى إليه.

تمتلك روح طفولية

تُعتبر مولودة برج الدلو من الأشخاص المُحيرة في تصنيفهم فتارةً تراها فتاة عاقلة غير عفوية تمامًا تدرس ما تقول دائمًا، وترى الأمور بمنظور مدروس ومتقن، وتارةً أخرى نراها تتعامل بعفوية وتلقائية تجعل حديثها وكلامها تسوده الروح الطفولية الجميلة، فلدى مولودة برج الدلو روح طفولية هادئة ولطيفة وجميلة للغاية، فهي دائمًا تُظهرها مع المقربين منها فتتعامل معهم بعفوية وتلقائية ومرح.

تميل إلى الهدوء

تُحب امرأة برج الدلو أن تكون في مكان هادئ تحت ضوء القمر، ولا تحب الصخب والازعاج، فنراها دائمًا تميل إلى الهدوء فيما حولها ولا تُحب التواجد في الأماكن المزدحمة وكذلك تكره الموسيقى الصاخبة، فتميل كثيرًا إلى الهدوء حتى في أفكارها فتُركز على ما تُريد وتُفكر بهدوء بطريقة مُنظمة بعيدة عن العشوائية.

لا تغضب سريعًا

من الصعب أن تستفز مولودة برج الدلو أو تُثير غضبها بسهولة، فهي تتصف بالصبر والهدوء النفسي بشكل كبير، وكذلك فإنها دائمًا ما تمتص وتحتوي غضب الشخص الذي يقف أمامها وتُدير الموقف لصالحها، فلا نراها عادةً تغضب أو تنفعل إلا في أضيق الأحوال إذا طفح بها الكيل، وعلى غير هذا فلا تغضب مولودة برج الدلو سريعًا بل تحتوي الموقف وتبعد عن اتخاذ النقاش الحاد حتى لا تنفعل وتكبر المشكلة.

تكره الروتين

تُعد واحدة من المُسلمات الخاصة بمولودة برج الدلو هي إنها تكره وبشدة الروتين، ولا تُحب أن تتقيد بأمر واحد أو مكان واحد، فترى في ذلك كتمان إلى حُريتها، ومن يمتلك في حياته مولودة من برج الدلو يعرف تمامًا ما تعنيه الحرية بالنسبة لها.

فلا يمكن لها أبدًا أن تتقيد بفعل شيء واحد أو أن يُملى أحد عليها رغباته التي تُقيد من حُريتها وتجعلها سجينة هذه الرغبات، فتكره مولودة برج الدلو الروتين وتكرار الأشياء وتنفر منها وتُحب العيش بحُرية وانطلاق دائم.

مُقنعة

سؤال هل امرأة برج الدلو جميلة من المؤكد إنه جاء في ذهن الكثيرون ممن أقنعتهم امرأة برج الدلو بفعل شيء ما لا يرغبون فيه؛ وذلك لأنها تمتلك قدرة هائلة على الإقناع و بكل سهولة، فيمكن أن تُقنع أي شخص بما ترى حتى لو أختلف معها في بداية الأمر فلا ينتهي النقاش إلا وقد تم اقتناعه بما ترى مولودة برج الدلو تمامًا.

فأسلوبها الحكيم الهادئ وطريقتها الجذابة وتفكيرها المُتميز ورجاحة وفطانة عقلها، تجعلها دائمًا في مقدمة الأشخاص المُقنعين لما يرونه صحيحًا، كذلك فهي تمتلك قدرة كبيرة على أن تستغل كل المواقف وتُديرها إلى صالحها بطريقة ذكية جدًا.

مُتفائلة

مولودة برج الدلو من الأبراج التي تتميز بالتفاؤل الشديد، وترى الأمور دائمًا بنظرة إيجابية؛ لذا فهي تبتعد عن كل الأشياء أو الأشخاص التي من الممكن أن تستنفذ طاقتها أو تجعلها في حالة نفسية سيئة وتمدها بالطاقة السلبية، فنظرتها للأمور دائمًا مُتميزة ولطيفة وإيجابية، وفي كثير من الوقت يكون تفاؤلها هو الدافع الوحيد لها لإنجاز المهام الصعبة التي تُوكل إليها.

ذكية

تتميز مولودة برج الدلو بالذكاء الفطري فتمتلك عقل واعي ومُتفتح يُمكنها دائمًا من استغلال الأمور في صالحها وتسيير المواقف لما ترغب وترى، وذلك بطريقة ذكية جدًا فتمتلك مولودة برج الدلو قدر عالي من الذكاء يجعلها دائمًا في حالة من الإبداع وخلق الأشياء المُبتكرة؛ وذلك بسبب نظرتها المختلفة للأمور.

إلى جانب التعامل مع الأشياء بنظرة أعمق من شكلها الخارجي أو السطحي، كذلك كما أنها تتعامل في المشكلات فتُفصل الأمور تمامًا وتُفكر في كل شيء على حِدة بطريقة ذكية جدًا، حتى تصل إلى أفضل وأمثل النتائج والحلول.

اقرأ أيضًا: كيف أعرف تاريخ ميلادي بالميلادي وبرجي؟

تهتم بعالم الموضة والأزياء

جمالها الخارجي الطبيعي الذي تتمتع به مولودة برج الدلو يجعلها دائمًا تسعى إلى إبرازه وتتويجه بما يُناسبه بشكل جميل، فتهتم دائمًا بعالم الأزياء واخر صيحات الموضة، حتى تُواكب العصر بطريقة تُبرز جمالها الفتان وملامحها الجميلة وجسمها الرشيق، فتُحب كثيرًا أن تكون على إطلاع بالأزياء الجديدة والموضات المختلفة؛ حتى تأخذ منها ما يتناسب معها.

خفيفة الظل

تمتلك مولودة برج الدلو قدر كبير من خفة الظل، فتُضفي على المكان الذي تتواجد به روح من المرح والخفة؛ وذلك بسبب حبُها للمزاح والفُكاهة، فدائمًا ما تقول النكت المُضحكة مما يجعل المجلس الذي تجلس فيه ذات روح لطيفة، فيُحب من حولها أن تتشارك معهم الخروج والسهر لخفة ظلها وروحها الجميلة المُختلفة.

حكيمة

تتصف مولودة برج الدلو بالحكمة والهدوء الفكري؛ وذلك بسبب ذكائها فتعتمد كثيرًا على ذكائها وعقلها المختلف الذي يجعلها تُفكر دائمًا في الأمور بطريقة مُختلفة وبشكل فعال، فيجعلها ذلك مصدر ثقة لمن حولها فيستشرونها في كثير من الأمور ويثقون بها وبآرائها التي تتميز بالحكمة والذكاء والمثالية.

مُخلصة

من أهم ما تتميز به مولودة برج الدلو هو الوفاء والاخلاص الشديدان، ففي علاقاتها الاجتماعية مع أصدقائها وعائلتها تتميز بالوفاء الشديد لهم، وكذلك في علاقتها مع الشريك هي دائمًا ما تُقدم له الإخلاص والوفاء إذا أحبته بصدق، فلا تعرف أن تخون امرأة برج الدلو أبدًا وتحفظ العهود كثيرًا ولا تُخلي بها مهما كان الأمر.

طيبة القلب

تمتلك مولودة برج الدلو قلب حنون ومُحب لكل من هم حولها بشكل كبير جدًا جدًا، فتنشغل كثيرًا بهم وتُفكر دائمًا في تحقيق ما يتمنوا حتى يعيشوا في رضا وسعادة وينغمرون في الحب والهدوء، فقلبها النقي دائمًا ما يجعلها شديدة الحرص على إرضائهم وتنفيذ رغباتهم وتدليلهم.

رومانسية

تمتلك مولودة برج الدلو عاطفة قوية جدًا تجعلها من الشخصيات الرومانسية بشكل كبير، فتُقدم لحبيبها الكثير من التدليل والحب والحنية، كذلك تحتوي كثيرًا المواقف الانفعالية وتمتص غضبه وتعرف كيف تتعامل مع كافةً الأمور، كما أنها دائمًا ما تسعى إلى خلق لغة حوار وتفاهم بينها وبين حبيبها فتكون علاقتها بالشريك أشبه بالعلاقة المثالية.

كما تتميز أيضًا بإخلاصها الشديد له ومحبتها الخالصة لحبيبها، ولكن على الرغم من كل ذلك ورومنسيتها الشديدة التي تتصف بها إلا إنها تكره الارتباط وتخشاه كثيرًا؛ وذلك لأنها شخصية عاطفية إلى حد كبير فتخاف أن تُجرح، وعلى جانب آخر فهي من أكثر الأشخاص حُبًا للحرية فتخشى أن تتقيد في ارتباطها بطريقة تُفقدها حُريتها أو ما تتطلع إليه وتتمناه.

امرأة برج الدلو والعائلة

تتميز امرأة برج الدلو بحُبها الشديد لعائلتها وولائها التام لهم، وكذلك الفخر بهم دائمًا وفي كافة الأمور والأوقات، فترى في مفهوم العائلة الدفء والسند والأمان والقوة، فتستند على عائلتها كثيرًا وكذلك تُحب أن تخدمهم وتُساعدهم حتى تُحقق لهم ما يرغبون به ليعيشوا في حياة هادئة ومُستقرة وآمنة.

امرأة برج الدلو والصداقة

تُحب امرأة برج الدلو أصدقائها إلى حد كبير، وتتميز بأنها صديقة مُخلصة ووفية جدًا إلى أصدقائها وإلى من هم حولها، من ثم فإنها فتُريد أن يحيا جميع أصدقائها في حياة تخلو من الهموم والمشاكل لذلك تسعى دائمًا للوقوف بجانبهم في أمور حياتهم المختلفة.

كما تتولى مهام حل مشاكلهم في كثير من الأحيان؛ وذلك لما تتميز به من رجاحة وفطانة عقل، ونراها في كثير من الوقت تُفضل أصدقائها على نفسها ولكن إذا قدموا لها الوفاء والإخلاص التام، فتكون حينها خير صديقة وتُساند أصدقائها كثيرًا وتستمع لهم في كل مشاكلهم ولا تسخر أبدًا من مشاعرهم، ولا تحكم عليهم بشكل سطحي مهما كان الأمر فتغوص دائمًا في بواطن الأمور عندهم وتلتمس الأعذار لهم.

امرأة برج الدلو والعمل

إجابة سؤال هل امرأة برج الدلو جميلة من المؤكد إنها تكمن في معرفة شخصيتها في العمل، وذلك يرجع إلى إنها ذات عقل رأسمالي غير عادي فترى امرأة برج الدلو أن المال هو مصدر أمان لها، فتسعى دائمًا إلى خلق مشاريع إبداعية خاصة بها.

كذلك فإنها تعمل بكل ما لديها من طاقة مُستغلة فيها ذكائها وعقلها الواعي في خلق طُرق تكتسب منها المال عن طريق عملها، كما أنها تتميز بُحبها للقيادة العملية فترى في نفسها القدرة على مسايرة الأشياء، والإمساك بزمام الأمور فروحها القيادية العالية تجعلها قادرة على تولي المناصب الصعبة والنجاح فيها ببراعة.

كذلك فإنها تمتلك نظرة واقعية للأمور تجعلها قادرة على خلق توازن بين ما تريد من أحلام، وبين الواقع العملي الذي تعمل فيه فتكون الخطط لمستقبلها بشكل أفضل متناسب مع واقعية الأمور من حولها.

الدير بالذكر أن عقلها الواعي وذكائها الفطري يجعلها واحدة من النساء المبتكرات والمُبدعات جدًا في عملها فلديها قُدرة كبيرة على خلق الأشياء الجديدة بطريقة فعالة جدًا ومختلفة ومُميزة، كما أنها تميل دائمًا إلى أن تكون الأفضل في عملها؛ ولذلك فإنها تتجنب الوقوع في الأخطاء حتى لا تستمع إلى النقد أو التقليل منها، ومن ثم فهي دائمًا ما تسعى إلى المثالية وأن تكون الأفضل.

امرأة برج الدلو والحب

علاقة امرأة برج الدلو بالشريك تُعتبر من العلاقات المثالية للغاية؛ وذلك لأنها تُعطي لشريكها كل ما يحتاجه من حب وإخلاص وحنية، ولذلك يكون شريكها دائمًا على استعداد لمقابلتها بشكل مستمر ولا يتردد أبدًا في طلب الزواج منها؛ وذلك لشخصيتها الجذابة للغاية وروحها اللطيفة.

اقرأ أيضًا: أكثر ما يستفز رجل الدلو

عيوب امرأة برج الدلو

طبيعة البشر إنهم مُتقلبون ويمتلكون المميزات، وكذلك العيوب ومن العيوب التي تمتلكها مولودة برج الدلو ما يلي:

كاذبة

على الرغم من أن الصدق والصراحة هما من أساسيات شخصيتها وتعاملاتها مع من هم حولها، إلا أنها تكذب في بعض الأوقات، وخاصةً على أعدائها فتختلق القصص الوهمية وتعيش بداخلها في بعض الأوقات.

تصطاد الأخطاء

يُعتبر من العيوب الواضحة في شخصية امرأة برج الدلو هو أنها دائمًا ما تصطاد الأخطاء للأخرين وتُركز كثيرًا على ما يفعلون من أمور، ولا تغفر أبدًا أو تنسى خاصةً مع الأشخاص الذين لم تتقبلهم أو تُحبهم فتنقلب تمامًا عليهم، وتعمل دائمًا على اصطياد أخطائهم وجعلهم يُخطئون.

تسبب الإزعاج

أحيانًا من الوقت تُسبب امرأة برج الدلو الازعاج لمن حولها، فتكون كثيرة التحدث والثرثرة وتُركز على الأخطاء والمشاكل مع الأشخاص الذين لا ترغب بهم في حياتها؛ مما يجعلهم يشعرون إنها مصدر إزعاج لهم في كثير من الوقت.

أنانية

مصلحة امرأة برج الدلو دائمًا ما تكون فوق مصلحة الجميع، فتكون في كثير من الوقت أنانية في تفكيرها، وتُريد أن تكون الأفضل في كل شيء وتسعى لهذا بشتى الطرق المختلفة، فتعمل بمنتهى الجُهد للحصول على ما تريد ولا ترضى أن يكون ما تتمنى لغيرها، خاصةً إذا كان هذا الشخص عدوًا لها.

تنتقد بسخرية

على الرغم من إنها تمتلك روحًا جميلة تجعلها صديقة رائعة تستمع باهتمام لأصدقائها ولا تسخر أبدًا منهم، ولكنها في حالة كرهها إلى شخصٍ ما فإنها من السهل عليها جدًا أن تنتقده وتُقلل منه بمنتهى السخرية، ولا تكترث أبدًا لأمره ولا تُبالي بما تقول له.

تكره الانتقاد

لا تُحب مولودة برج الدلو أن يتم انتقادها أو صيد الأخطاء لها والإشارة لها في الأمور الغير لطيفة، حتى وإن كانت هي تفعل ذلك مع الغير فتكره من يضعها في مثل هذه المواقف؛ وذلك لأنها تسعى دائمًا إلى تحقيق أفضل النتائج والوصول إلى أرقى المكانات.

مشاعرها مُتضخمة

لا يُمكن تحديد إذا ما كانت شخصية امرأة برج الدلو طيبة أو على عكس ذلك ولعل بسبب هذا فيكثر السؤال حول هل امرأة برج الدلو جميلة؛ وذلك لأنها تمتلك مشاعر مُتضخمة لا يمكن تحديدها فإما أن تُحب بشدة كبيرة أو تكره تمامًا لا تعترف بالوسطية في علاقاتها.

فإذا أحبتك بصدق مولودة برج الدلو، فإنك ستلقى الحب والرعاية والحنية والاهتمام، وإذا بغضتك وكرهتك فإنك ستلقى أشد أنواع العداوة لدرجة تجعلك تُريد التخلص منها.

عنيدة

تمتلك أنثى برج الدلو قدرًا كبيرًا من العناد إذا تعلق الأمر بتقيد حُريتها، فأكثر ما تكرهه مولودة برج الدلو أن يتم تقييد حُريتها أو طمس رغباتها في الوصول إلى ما تُريد؛ لذلك فإذا تعلق أي أمر بتقييد حُريتها وعدم وصولها إلى ما تريد فإنها ستُعاند بطريقة كبيرة جدًا، ولا يستطيع أحد وقتها أن يمنعها عن ما تراه أو أن يجعلها تتراجع عن عنادها.

برود الأعصاب

من عيوب التي تمتلكها مولودة برج الدلو هو برود أعصابها، فنادرًا ما تغضب أو تنفعل أو حتى يسهل استفزازها ممن هم حولها، فطوال الوقت تمتلك أعصاب هادئة لا تنفعل أبدًا مهما كان الأمر.

جميلات من برج الدلو

هناك نجمات مشهورة وُلدن في هذا البرج، وإليكم أسمائهن في النقاط المقبلة:

  • الفنانة المصرية ـ ليلى مراد.
  • الفنانة المصرية ـ سعاد حسني.
  • الفنانة المصرية ـ شادية.
  • الفنانة المصرية ـ ماري مُنيب.
  • الفنانة المصرية ـ سهير البابلي.
  • المخرجة اللبنانية ـ نادين لبكي.
  • الفنانة السوية ـ نسرين طافش.
  • مقدمة البرامج الأمريكية ـ أوبرا وينفري.
  • المطربة الكولومبية من أصول عربية ـ شاكيرا.
  • الممثلة الأمريكية ـ جينيفر آنيستون.
  • الممثلة السورية ـ جيهان عبد العظيم.
  • المطربة التونسية ـ لطيفة.
  • الممثلة المصرية ـ ميمي جمال.
  • الممثلة السورية ـ أماني الوالي.
  • الممثلة والمغنية اللبنانية ـ دوللي شاهين.
  • الممثلة المصرية ـ زينة.
  • الممثلة السورية ـ منى واصف.
  • الممثلة المصرية ـ شهيرة.
  • الممثلة المصرية ـ عايدة رياض.
  • الممثلة المصرية ـ نورمان أسعد.
  • الممثلة المصرية ـ ياسمين صبري.
  • الممثلة المصرية ـ نبيلة عبيد.
  • الممثلة السورية ـ كاريس بشار.
  • المطربة الخليجية ـ أحلام الشامسي.
  • الممثلة السورية ـ أمل عرفة.
  • الممثلة اللبنانية ـ سارة أبي كنعان.
  • السياسية والناشطة النسوية ـ إستر فانوس.
  • عارضة الأزياء والمؤلفة والممرضة والناشطة الاجتماعية ـ جوليا ستيفن.
  • الممثلة السعودية ـ أغادير السعيد.
  • الممثلة الكويتية ـ فرح الهادي.
  • الممثلة ـ انطوانيت نجيب.
  • الممثلة ـ فانيسا ريدغريف.
  • الممثلة ـ إليزابيث أولسن.
  • الكاتبة المسرحية ـ داناي جوريرا.
  • الممثلة والمغنية ـ تاتيانا علي.
  • الممثلة ـ كاري كون.
  • الممثلة ـ لورا ديرن.
  • الممثلة ـ فاطمة الحوسني.
  • الممثلة ـ سهير فهد.

اقرأ أيضًا: صفات مواليد برج الدلو

لكلٍ منا شخصية مختلفة عن الآخر وهو الأمر الذي يجعلنا في تنوع واختلاف مستمر ولكننا دائمًا ما نسعى إلى أن نختلط بمن هم يتشابهون معنا؛ ولذلك فالأبراج الفلكية تُساعدنا على معرفة وفهم الشخصيات التي نُقابلها، لذلك قُمنا بالحديث عن امرأة برج الدلو للإجابة عن سؤال هل امرأة برج الدلو جميلة؟ وذلك عن طريق عرض مميزات ومواصفاتها، وكذلك بعض عيوبها وأخيرًا بعض النجمات الشهيرات في هذا البرج، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم النفع والفائدة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.