هل يمكن التحويل من فودافون كاش إلى اتصالات كاش

هل يمكن التحويل من فودافون كاش إلى اتصالات كاش ومميزات المحفظة؟ حيث يُعد كلاً من فودافون كاش أو اتصالات كاش من أنواع المحافظ الالكترونية التي يتم استخدامها بشكل شائع الآن لاستلام وتحويل المال بين الكثير  من الأشخاص، وسنتعرف من خلال هذه السطور على هل يمكن التحويل من فودافون كاش إلى اتصالات كاش عبر موقع زيادة.

هل يمكن التحويل من فودافون كاش إلى اتصالات كاش

هل يمكن التحويل من فودافون كاش إلى اتصالات كاش

بالطبع يمكنك التحويل من فودافون كاش إلى اتصالات كاش سيان لو كنت تابعاً لشركة فودافون أو اتصالات أو غيرها من شركات شبكات المحمول في مصر، حيث تتيح هذه الخدمة التحويل بين هذه الشركات بمنتهى السهولة، حيث يمكن للشخص التابع لشركة فودافون على سبيل المثال تحويل الأموال لشخص آخر تابع لشركة اتصالات أو العكس عبر اتباع الخطوات والتعليمات التالية:

  • الاتصال على كود فودافون كاش #9*، ثم اختيار خدمة تحويل الأموال.
  • تعبئة رقم خط اتصالات المطلوب، ومن ثم يتم التأكيد على الرقم.
  • قم بإدخال المبلغ الذي ترغب في تحويله إلى رقم اتصالات كاش.
  • عند نجاح التحويل فسوف تستقبل رسالة على هاتفك المحمول تخبرك بتمام العملية بالفعل وبأنه تم إرسال المبلغ إلى الرقم المطلوب، وإعلامك بالمتبقي من الرصيد على المحفظة الخاصة بك، وهي محفظة فودافون كاش.

اقرأ أيضًا: كيفية سحب فلوس من فودافون كاش من فوري

ما هي محفظة فودافون كاش

محفظة فودافون كاش الإلكترونية تساعد على استلام أو إرسال الأموال بين العديد من الجهات وفي جميع محافظات مصر، وتقدم هذه المحفظة خدمات متعددة لمقابلة احتياجات العملاء، حيث يمكن من خلالها شحن رصيد الهاتف أو دفع الفواتير بشكل إلكتروني بدون الحاجة للذهاب لأي مكان.

ويتم ذلك بخطوات بسيطة من خلال التطبيق الخاص بذلك، ومن هذه الخدمات فواتير الماء والغاز والكهرباء وغيرها من الخدمات كالمساهمة في التبرعات والشراء عبر الإنترنت من المواقع الإلكترونية المختلفة سواء داخل أو خارج البلاد.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن الرصيد من فودافون كاش

طريقة الاشتراك في محفظة فودافون كاش

لكي تتمكن من الاشتراك في محفظة فودافون كاش يجب عليك اتباع هذه الخطوات:

  • يمكنك الذهاب إلى أقرب فرع للشركة من منزلك، وتقديم البطاقة الشخصية السارية، على أن يكون خطك المطلوب تفعيل هذه الخدمة مسجلاً باسمك الموجود بالبطاقة الشخصية.
  • تقديم صورة البطاقة للموظف المختص لكي يستطيع تفعيل الخدمة بشكل فوري.
  • يجب عليك اختيار كود أو رمز سري للمحفظة الخاصة بك.
  • سوف تتسلم رسالة على الهاتف تُفيد بالتفعيل من فودافون كاش، وبهذا الشكل تكون قد اشتركت في جميع خدمات فودافون كاش بعد الاتصال بهذا الكود #9*، والاشتراك بالخدمات المتاحة.

ما هي محفظة اتصالات كاش

هي أيضاً من الخدمات الإلكترونية المقدمة من شركة اتصالات لجميع العملاء للاستفادة من العديد من الخدمات لتوفير وقتهم وجهدهم، ومنها عمليات الشراء عبر الإنترنت، وسداد الفواتير، وشحن الرصيد لأي خط اتصالات، وتتوفر جميع الخدمات على الهاتف المحمول من خلال محفظة اتصالات التي تُسهل عملية استلام وتحويل الأموال بمنتهى الأمان والسرعة.

ويتم خصم ما يعادل 1% من قيمة المبلغ الذي يتم سحبه بحد أدنى ثلاثة جنيهات عند السحب من الفروع المتعددة لشركة اتصالات المنتشرة في العديد من المحافظات، أما في حالة السحب من الماكينات الإلكترونية يتم خصم  0.75 % من المبلغ كرسوم للخدمة بحد أدنى واحد جنيه من إجمالي المبلغ المسحوب.

وفي حالة إصدار كارت للشراء عبر الإنترنت فإن هذه الخدمة مجانية، أما عن خدمات الإيداع أو دفع الفواتير أو الشحن فهي تتم جميعاً بشكل مجاني، ويستطيع العميل التعامل مع ماكينات السحب التابعة للبنوك الآتية، ( بنك القاهرة، البنك الأهلي، بنك قناة السويس، البنك التجاري الدولي، بنك مصر، بنك قطر الوطني، بنك عودة، المصرف المتحد، بنك الإسكان والتعمير، البنك الأهلي المتحد).

طريقة الاشتراك في محفظة اتصالات كاش

لا يتطلب الاشتراك في محفظة اتصالات كاش الكثير من الوقت أو المجهود للتمكن من ذلك، ويتم الاشتراك من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • إدخال هذا الكود( *777#)، عبر الخط الخاص بك.
  • تعبئة الرقم القومي الذي يتكون من 14 رقم مع التأكد من تعبئته بشكل دقيق.
  • اختيار الكود السري الذي سوف تستخدمه على المحفظة الخاصة بك.
  • التأكيد على الرقم السري، وبعدها قم بالموافقة على الشروط الخاصة بالخدمة.
  • بذلك تكون قد استطعت الاشتراك في محفظة اتصالات كاش.

اقرأ أيضًا: جميع أكواد محفظة فودافون كاش

وبهذا نكون قد وفرنا لكم هل يمكن التحويل من فودافون كاش إلى اتصالات كاش وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.