محتوى يحترم عقلك

بوية لايمستون من جوتن

تُعد بوية لايمستون من جوتن من أفضل البويات المُستخدمة في الدهان، حيث تقدم شركة جوتن مجموعة من ألوان الدهانات المميزة التي يبلغ عددها 128 لون، ونجد أن كل لون قادر على زيادة جمال تصميم الغرف عند دهانها به، ولكن كل لون منهم له رقمه الخاص، لذا من خلال موقع زيادة سنقوم بتوضيح رقم بوية لايمستون من جوتن وكل ما يتعلق بها من تفاصيل.

بوية لايمستون من جوتن

بوية لايمستون من جوتن

بوية لايمستون من جوتن هي لون من ألوان الدهانات التي توفرها شركة جوتن ورقمه هو 10341، ويعتبر واحد من ضمن الدرجات المتعددة للون البيج، فهو آخر درجة من درجاته، وهي درجة فاتحة من درجات اللون البيج والتي تتميز بأنها تعطي شعور بالراحة والهدوء حتى يعتقد الفرد الجالس في الغرفة المدهونة باللايمستون أن الغرفة أصبحت أكثر اتساعًا.

على عكس الألوان الغامقة التي تُسبب الشعور بالضيق وعدم الراحة في معظم الأحيان، وتعمل درجة لايمستون من جوتن على زيادة إضاءة الغرفة والذي يؤدي إلى الشعور بالراحة وعدم التوتر، كما أنه يساعد على تهدئة الأعصاب بشكل كبير والإحساس بأن كل شيء منظم.

اقرأ أيضًا: الوان دهانات جوتن للأبواب

أنواع دهانات جوتن للون البيج

عُرفت شركة جوتن بمكانتها الكبيرة بين غيرها من شركات الدهانات، ويرجع ذلك إلى تميزها في عالم تكنولوجيا الألوان، فقامت بإطلاق عدة أنواع مختلفة من الدهانات للون البيج الذي يعتبر اللايمستون درجة من درجاته، بحيث تقوم بتلبية كافة احتياجات العملاء في أمور الدهان، وتتمثل هذه الأنواع فيما يلي:

1- الدهان المطفي

بوية لايمستون من جوتن

يكون اللون في هذا النوع من الدهان لا يحتوي على لمعة بشكل نهائي حتى ولو بنسبة بسيطة، يعتبر هذا النوع من أفضل الأنواع التي تعطي شكل فائق الجمال ولكن يصعب تنظيفه، لذا أصبحت غير مفضلة عند كثير من الناس.

2- الدهان الربع لمعه

بوية لايمستون من جوتن

يعتبر ثاني أنواع الدهانات صعبة التنظيف، مما يجعل منه اختيار غير أمثل لمعظم الأفراد، ولكن يُمكن استخدامه في غرفة الاستقبال حيث يكون من الصعب اتساخها، بينما غرفة الأطفال قابلة للاتساخ بنسبة كبيرة فلا يُمكن استخدام هذا النوع من الدهان فيها.

3- الدهان النصف لمعه

بوية لايمستون من جوتن

يستخدم هذا النوع من الدهان بشكل أكبر من الأنواع الأخرى، حيث يتميز بسهولة تنظيفه، لذا نجده منتشر في كلًا من غرف المعيشة وغرف الأطفال.

4- الدهان اللامع

بوية لايمستون من جوتن

لا يُستخدم هذا النوع من الدهانات في المنزل حيث يتميز باللمعة الواضحة مما يجعل منه اختيار غير مناسب للاستخدام في دهان المنزل، نظرًا لما يُسببه من الشعور بالازدحام وعدم النظام.

أفضل درجات البيج من جوتن

قامت شركة جوتن بتوفير العديد من درجات اللون البيج التي يعتبر اللايمستون درجة منها، في حين أن عدد كبير من الناس يحب درجات البيج بشكل كبير، ويرغبون في معرفة كافة درجاته المتوفرة عند شركة جوتن، لذا سنقوم بذكر أفضل هذه الدرجات فيما يلي:

1- درجة سمر سنو

بوية لايمستون من جوتن

يُعد أحد درجات البيج التابع لرقم 1928، ولكنها أغمق بنسبة صغيرة من اللون البيج الأصلي، وتظهر هذه الدرجة بأروع مظهر عند استخدامها مع الأرضيات الخشبية، نجد أن اللون الأبيض من أكثر الألوان تناسقًا معها.

اقرأ أيضًا: دهانات على شكل حجر

2- درجة وود سموك

بوية لايمستون من جوتن

تُعرف هذه الدرجة باسم موكا ورقمها هو 0568، وتختلط بنسبة صغيرة باللون الرمادي الفاتح، فتظهر بدرجة متوسطة من اللون البيج، وتعتبر الخيار الأمثل لدهان الغرف ذات المساحات الواسعة.

3- درجة ماشياتو

بوية لايمستون من جوتن

هي الدرجة التالية لدرجة وود سموك، حيث تكون أغمق منه بدرجة، ورقمها هو 1359.

اقرأ أيضًا: كيفية طلاء دهان الحوائط الأسمنتية

4- درجة سينس

بوية لايمستون من جوتن

تأتي هذه الدرجة في المركز ما قبل الأخير قبل درجة لايمستون، حيث تتناسب بشكل كبير مع خشب البورسلين أو السيراميك الباركيه، نظرًا لأنها واحدة من الألوان الخشبية الفاتحة، وهي أيضًا مثل اللايمستون في تأثيرها الهادئ، ونجد أن شركة جوتن قامت بتقديمها برقم 1875.

تعتبر درجة لايمستون من جوتن من أفضل الاختيارات في الدهانات، حيث تناسب جميع الغرف، وتُعد ضمن الألوان المفضلة لدى العديد من الناس.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.