رقم وزارة التربية والتعليم ودليل تليفونات ارقام وفاكسات ديوان وزارة التربية والتعليم

رقم وزارة التربية والتعليم أصبح الآن في متناول الجميع من الموظفين، والمواطنين، والمعلمين، والطلاب، اهتمت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية الاهتمام الكبير بجميع الفئات الخاصة بها، سواء طلاب، أو معلمين، أو موظفين، أو أولياء أمور، فطرحت أرقام تمكن الأفراد من التواصل معها، لأنها تعلم أنها الرائع الرسمي لجميع هذه الفئات.

ومن أجل أن تنهض بمستوى الوطن خلال أبنائها في مختلف المراحل طرحت أرقام تجعل خدمات الشكاوى، والتواصل متوفرة بشكل سهل، وسريع، حتى تكون الوزارة على دراية كاملة بجميع الأمور التي يحتاج إليها الأفراد، أو التي يعانون منها، حتى تتمكن من التطوير، والتحديث من نفسها باستمرار، كما أن هذه الأرقام تخدم الأفراد في الوصول إلى الخدمات التي يحتاجون إليها، وفلا يتم تطور العملية التعليمية إلا عندما تكون الوزارة لديها المعلومات، والبيانات الوافية، والكاملة عن جميع الفئات التابعة لها.

رقم وزارة التربية والتعليم

  • أعلنت وزارة التربية، والتعليم عن توفير رقم وزارة التربية والتعليم من خلال الخطوط الساخنة لكافة المحافظات، حتى تتمكن من تلقي جميع الشكاوى، و طلبات الخدمات الخاصة بالعملية التعليمية، سواء كان المتقدم بهذه الطلبات، أو الشكاوي ولي أمر، أو معلم، أو موظف في جميع المحافظات توفرت لها هذه الخدمة.
  • وذلك حتى تتمكن محاربة المحسوبية، والفساد، وتعالج الكثير من السلبيات التي تحدث في العملية التعليمية، سواء كانت في المدارس، أو الوزارة نفسها يمكن من خلال هذه الأرقام الساخنة التواصل المباشر مع خدمة المواطنين بديوان عام الوزارة.
  • بالإضافة إلى هذا لم تكتفي وزارة التربية، والتعليم بهذا الأمر، فقامت بطرح العديد من مواقع التواصل التي تمكن الأفراد من الاستفسار، أو طلب الخدمات، أو تقديم الشكاوى.

ويمكنكم قراءة موضوع وزارة التربية والتعليم المصرية بوابة الخدمات الإلكترونية ورسالة وأهداف الوزارة: وزارة التربية والتعليم المصرية بوابة الخدمات الإلكترونية ورسالة وأهداف الوزارة

دليل تليفونات ارقام وفاكسات ديوان وزارة التربية والتعليم

  • يمكن الآن لجميع الزوار الكرام من كافة محافظات جمهورية مصر العربية أن يحصلوا على رقم وزارة التربية والتعليم، وجميع ما يحتاج إليه من الأرقام، والفاكسات لديوان وزارة التربية، والتعليم، حتى يصلوا إلى المسؤولين بوزارة التربية والتعليم من خلال التليفونات الأرضية.
  • حيث يعمل هذا الموقع دائما على راحة السادة العملاء، وزارة التربية والتعليم تريد أن تكون في الصدارة ، وتعمل على راحة جميع من يتعامل معها من المواطنين، سواء كانوا معلمين، وأولياء أمور، حتى يتم حل جميع المشكلات في الحال.
  • ولهذا خصصت وزارة التربية والتعليم الكثير من قنوات الاتصال الطلاب، والسادة أولياء الأمور، والمعلمين، حتى يتمكنوا من التواصل مع الوزارة ، وجميع المديريات التي تتبعها من أجل حل المشكلات التي تواجههم، والاستفسارات.

ونرشح لكم موضوع رابط وزارة التربية والتعليم لمعرفة اكواد الأبحاث من خلال الضغط على هذا الرابط: رابط وزارة التربية والتعليم لمعرفة اكواد الأبحاث

أرقام الهواتف التي تم تخصيصها لخدمة المواطنين:

طرحت خدمة المواطنين بديوان عام الوزارة رقم وزارة التربية والتعليم:

  • التليفون: 27946145
  • الفاكس: 27963734
  • الخط الساخن: 19126
  • ويتم تواصل أولياء الأمور، والطلاب، والمعلمين من خلال الموقع التالي: https://emis.gov.eg/
  • للتواصل عن طريق الكول سنتر تم تخصيص رقم 01207000081 ، ورقم الواتس آب 01207000082

تخصيص قنوات اتصال للطلاب والمعلمين والسادة أولياء الأمور

في اطار التطورات التي شهدتها وزارة التربية التعليمية التربية، والتعليم، وتزويد العملية التعليمية الخاصة الوزارة الكثير من قنوات الاتصال التي تساعد الطلاب، وأولياء الأمور، والمعلمين في أن يتواصل مع خدمة المواطنين، وتوفير جميع ما يحتاج إليه، لأنهم الهدف الأول الذي تسعى إليه وزارة التربية والتعليم.

ولا يفوتكم قراءة موضوع موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية وما الذي يجب معرفته للتسجيل في الموقع: موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية وما الذي يجب معرفته للتسجيل في الموقع

قدمنا لكم في هذا المقال المعلومات الضرورية جداً التي تمكنهم من التواصل مع وزارة التربية، والتعليم من خلال الخطوط الساخنة، ورقم وزارة التربية والتعليم  الخاص بالهواتف الأرضية، والجوال من أجل أن يحصل الجميع على ما يحتاج من الخدمات.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.