طريقة تحويل المكالمات موبايلي 2021

كيفية تحويل المكالمات من موبايلي ، لكي تتمكن من تحويل المكالمات إلى مكان موبايلي المغلق ، يمكنك الاعتماد بشكل أساسي على خدمة راحاتي المقدمة من الشبكة ، وهي ليست خدمة مجانية ، ولكنها ممكنة تمامًا يمكنك الاعتماد بشكل أساسي على خدمة راحاتي التي تقدمها الشبكة، وهي ليست خدمة مجانية، لكنها بالتأكيد أفضل خيار لإكمال هذا العمل.

طريقة تحويل المكالمات موبايلي

تتيح لك هذه الخدمة تحويل المكالمات إلى خط آخر أو بريد صوتي آخر ورمز نقل الهاتف المحمول اضغط على * 62 * رقم #، ثم اضغط على موافق وانقل الخط عندما يكون الخط مشغولاً للتنشيط، اضغط على * رقم * 67 *، ثم اضغط على موافق للإلغاء اضغط على ## 67 # ، ثم اضغط على موافق ونقل في حالة الإغلاق أو خارج التغطية

للتنشيط ، اضغط على ## ** 62 * ، ثم اضغط على موافق للإلغاء. اضغط على ## 62 # ، ثم اضغط على موافق ونقل بعد بضع أصوات للتنشيط ، اضغط على ## ** 61 * ، ثم اضغط على موافق للإلغاء اضغط على ## 61 # ، ثم اضغط على موافق.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن يرسل هاتفك رسالة “القفل” المعتادة التي تظهر عند إيقاف تشغيل الهاتف ، فيجب عليك الاشتراك في خدمة رهط موبايلي حتى يراها المتصلون المزعج.

وبالمثل، إذا وضعت هاتفًا مزعجًا في قائمة الحظر المجانية التي تأتي مع هاتف Android الخاص بك، فإن الهاتف المُضاف إلى الهاتف سيظهر لهم أن الهاتف مشغول أثناء المكالمة، وسيتم عرضه أيضًا.

ويمكن التعرف على معلومات عن الغاء خدمة موجود موبايلي وطريقة الاشتراك في خدمة موجود موبايلي أضغط هنا: الغاء خدمة موجود موبايلي وطريقة الاشتراك في خدمة موجود موبايلي

تقوم خدمة راحتي بتحويل المكالمات لإغلاق موبايلي

  • لتحويل المكالمة في موبايلي إلى الحالة المغلقة، يمكن استخدام ثلاث طرق: الطريقة الأولى هي طلب الرمز * 1100 # لتظهر لك قائمة الخدمات التي اخترناها من خدمات موبايلى، ثم حدد خدمات ذات قيمة مضافة، ثم من خدمات الراحة لاختيار الخدمة والتسجيل والدفع مقابل الخدمة على الفور.
  • تحويل المكالمة إلى الدولة المغلقة مع موبايلي ، هناك ثلاث طرق متاحة: الطريقة الأولى هي طلب الرمز * 1100 # لتظهر لك قائمة الخدمات التي اخترناها من خدمات موبايلى ، ثم حدد خدمات ذات قيمة مضافة ، ثم من خدمات الراحة حدد الخدمة وتسجيل ودفع مقابل الخدمة على الفور.

إلحاق أرقام لتسهيل موبايلي

الآن بعد تنشيط خدمة الراحة الخاصة بي ووصول رسالة على هاتفك، تؤكد الرسالة أنه يمكنك اتباع إحدى الطرق السابقة لتتمكن من الوصول إلى خدمة “الراحة” النشطة واختيار إضافتها إلى الحجم قائمة، ثم قم بإضافة الرقم المطلوب، يمكنك حذف الرقم المضاف إلى القائمة في نفس الخطوات

نغمة قفل الجوال

كما ذكرنا سابقًا ، تحتوي هذه الخدمة على العديد من خيارات نغمات الرنين التي تريد إظهارها للمتصلين ، ولكن ميزة ذلك هي أنه بمجرد الاشتراك في هذه الخدمة ، ستعمل النغمات المغلقة افتراضيًا على الأرقام الموجودة في القائمة إذا كنت تريد تحويله إلى صوت آخر ، مثل صوت رقمي غير صحيح أو نغمة مشغول ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الوصول إلى خدمة “My Comfort”.

تعد طريقة تحويل المكالمات إلى هاتف مغلق في موبايلي من خلال خدمة راحاتي واحدة من أكثر الطرق شيوعًا حظر الأرقام في موبايلي.

لا يفوتكم التعرف على معلومات عن تفعيل خدمة موجود موبايلي وكيفية الغاء خدمة موجود موبايلي أضغط هنا: تفعيل خدمة موجود موبايلي وكيفية الغاء خدمة موجود موبايلي

كيفية قفل الهاتف الذكى

يمكنك قفل هاتفك الذكي بطريقة بسيطة معروفة مثل “وضع الطائرة” بدون الرد على المكالمة، أو يمكنك تنشيط وضع الطائرة في جهازك الذكي عن طريق سحب قائمة الاختصارات من أعلى الشاشة بإصبعك.

ثم انقر فوق رمز “وضع الطيران”، ولكن عند تنشيط هذا الوضع، لن تتمكن من إجراء مكالمات، لذا يُنصح بحظر الأرقام غير المرغوب فيها دون قفل نفسك في وضع الطيران الذي لا يسمح بالمكالمات.

عن طريق

  • افتح الإعدادات.
  • أدخل إعدادات الاتصال.
  • انقر فوق رفض المكالمة ،
  • ثم أدخل قائمة الرفض التلقائي.
  • أدخل الرقم الذي تريد حظره.

إذا كان هاتفك يعمل بنظام Android Marshmallow أو Nougat ، يمكنك أيضًا القيام بذلك بطريقة أخرى. يمكنك الانتقال إلى قائمة الأسماء أو تسجيل المكالمة ، وإدخال الاسم والنقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العلوية ، ثم تحديد “حظر” أو “رقم كتلة” ويبدو أن هناك طريقتان لقفل رقم المتصل: تنشيط وضع الطائرة وحظر المكالمات.

  • في الطريقة الأولى، يظهر المتصل أن هاتفك مغلق وأنك لست في الشبكة سيؤدي وضع الطائرة إلى إيقاف استقبال إشارة التغطية بالكامل للجهاز بالكامل، ويوقف تشغيل WiFi التي يمكن تنشيطها بعد تطبيق وضع الطائرة.
  • في وضع الطائرة، لن تتمكن من إجراء مكالمات أو استقبالها أو إرسال الرسائل واستلامها، ولن تكون قادرًا على استخدام الإنترنت مع بيانات هاتفك ما لم تتمكن من استخدامها عبر WiFi، لذلك يبدو للآخرين مثل الشبكة المحلية .
  • تختلف طريقة تنشيط وضع الطائرة من هاتف لآخر، ولكن يتم العثور عليها عادةً عند إعداد الهاتف، ثم الاتصال، ثم تنشيط وضع الطائرة.
  • الطريقة الثانية التي تظهر خارج تغطية المتصل هي استخدام تقييد المكالمات، ولكن قبل ذكر هذه الطريقة، تحتاج إلى فهم الفرق بين حظر المكالمات ووضع الطائرة هو أنه يمكنك الحظر من خلال منع المكالمات لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل واستلامها واستخدام بيانات الهاتف للوصول إلى الإنترنت.
  • لاستخدام حظر المكالمات، يجب عليك تسجيل الدخول إلى تطبيق الهاتف> زر القائمة> الإعدادات> المزيد من الإعدادات لعرض نافذة، والتي يمكن تقسيمها إلى قسمين
  • على أجهزة Apple التي تعمل بنظام التشغيل IOS ، يمكن استخدام الخدمة لتحويل المكالمات أو انتظار المكالمات ، ويمكن تفعيلها باتباع الخطوات التالية: انتقل إلى الإعدادات ، ثم إلى الهاتف ، ثم اضغط على أحد الخيارات التالية:
  • إعادة توجيه المكالمة: بعد تمكين وظيفة إعادة توجيه المكالمة، ستظهر أيقونة إعادة توجيه المكالمة في شريط الحالة ؛ إذا تم تعيين iPhone على إعادة توجيه المكالمة، يجب أن تكون ضمن نطاق الشبكة الخلوية ، وإلا فلن يتم إعادة توجيه المكالمة على الأجهزة التي تحتوي على بطاقتي SIM، حدد إحدى بطاقتي SIM.
  • انتظار المكالمة: إذا كنت تجري مكالمة وتم تعليق انتظار المكالمة، فسيتم تحويل المكالمة مباشرة إلى البريد الصوتي على جهاز به بطاقتي SIM، ينطبق انتظار المكالمات فقط على المكالمات الواردة على نفس الخط ما لم يتم تمكين اتصال شبكة Wi-Fi على الخط الآخر ويكون اتصال البيانات ممكنًا .

يمكن التعرف على معلومات عن تفعيل خدمة موجود موبايلي وكيفية الغاء خدمة موجود موبايلي أضغط هنا: تفعيل خدمة موجود موبايلي وكيفية الغاء خدمة موجود موبايلي

  • بالنسبة لحسابات CDMA المستخدمة في الولايات المتحدة وبعض البلدان الأخرى، يرجى الاتصال بشركة الاتصالات للحصول على معلومات حول تمكين هذه الميزات وكيفية استخدامها لمعرفة كيفية إعادة توجيه المكالمات المشروطة.
  • إذا كان الخط مشغولاً أو ليس في الخدمة ، يمكن الحصول عليه من مزود الخدمة) ، يرجى الاتصال بمشغل الشبكة للحصول على معلومات الإعداد. يمكنك استخدام الحساب اللاسلكي من جهاز iPhone الخاص بك لإجراء المكالمات واستلامها على أجهزة Apple الأخرى المسجلة في نفس حساب iCloud.
  • ما لم تستخدم نفس شبكة Wi-Fi أو تتصل عبر Wi-Fi، فقد لا تتمكن من إدارة المكالمات على إعدادات الجهاز الأخرى. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى صفحة الدعم للمكالمات المستمرة وشبكات Wi-Fi.

وأخيرا إذا كانت هذه هي المرة الأولى، فانقر على “إضافة اتصال Wi-Fi إلى الأجهزة الأخرى” حتى تتمكن مميزات iCloud الأخرى من إجراء المكالمات واستلامها.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.