أشكال ستائر مودرن 2021

أشكال ستائر مودرن 2021 بتصميمات رائعة وألوان عصرية وأنواع أقمشة وأسعار مختلفة، كما يمكن حياكتها بطرق عديدة مبتكرة بشكل يتناسب مع أثاث وديكورات الشقة وتضفي مظهرًا رائعًا على الغرفة سنقدمها لكم من خلال مقالنا اليوم الذي سنعرض فيه أشكال ستائر مودرن 2021 عبر موقع زيادة

أشكال ستائر مودرن 2021

يوجد العديد من أشكال ستائر مودرن 2021 التي تتباين تصاميمها ونوعية القماش المستخدم في صناعتها حسب الغرفة التي ستستخدم فيها، وحسب ديكورات ومساحة الغرفة، ومن هذه الأشكال ما يلي:

أولًا: ستائر مودرن شيفون

من الستائر المودرن الشائعة التي يقبل عليها عدد كبير من الأشخاص هي الستائر الشيفون؛ حيث يتميز القماش الشيفون بأنه قماش خفيف يسمح لأشعة الشمس بالنفاذ من خلاله، ويتم حياكته بطبقة من الحرير؛ للتحكم في الإضاءة حسب الرغبة، ويوجد العديد من ألوان الستائر الشيفون الرقيقة والمبهجة.

اقرأ أيضًا: احدث موديلات غرف النوم  

أشكال ستائر مودرن 2021 أشكال ستائر مودرن 2021 أشكال ستائر مودرن 2021

ثانيًا: ستائر مودرن تركي

هي من الستائر التي نالت إعجاب فئة كبيرة من سكان العالم؛ حيث تتميز الستائر التركي بتصميماتها الرائعة، وأسعارها المتوسطة، كما يوجد منها ألوان مختلفة، فمنها الألوان السادة أو المنقوشة التي تتميز برسوماتها الرقيقة، وتختار العديد من العرائس هذا النوع من الستائر؛ ليظهر فخامة ديكورات المنزل.

أشكال ستائر مودرن 2021 أشكال ستائر مودرن 2021 أشكال ستائر مودرن 2021

ثالثًا: ستائر مودرن للريسبشن

تعد ستائر الريسيبشن واجهة للشقة وانعكاس لذوق وشياكة صاحبها؛ لذا فستخدم في صناعتها أنواع الأقمشىة الفخمة مثل المخمل أو القطيفة، وغيرها من أنواع الأقمشة الفخمة، ويتم اختيار ألوان الستائر التي تتناسب مع ديكور الريسيبشن ولون الأنتريه، فيمكن اختيار ستائر باللون التركواز مع أنتريه باللون الأبيض، وغيرها.

اقرأ أيضًا: أحدث ألوان ركنات 2021

أشكال ستائر مودرن 2021 أشكال ستائر مودرن 2021 أشكال ستائر مودرن 2021

رابعًا: ستائر مودرن غرف نوم

يوجد أشكال عديدة لستائر غرف النوم والتي يتم الاختيار منها حسب ديكور الغرفة، والتكلفة الموضوعة لها، والذوق الشخصي لصاحب الشقة، ويجب انتقاء ستائر غرف النوم بألوان هادئة مثل اللون الأوف وايت، البيج، الوردي، أو السماوي، ويفضل أن تكون بأنواع أقمشة خفيفة تسمح بدخول الهواء والضوء مثل الشيفون أو القطن.

أشكال ستائر مودرن 2021 أشكال ستائر مودرن 2021 أشكال ستائر مودرن 2021

خامسًا: ستائر مودرن غرف أطفال

عادةً ما تكون ستائر غرف الأطفال بأقمشة خفيفة، وتكون برسومات كرتونية وألوان مبهجة للأطفال؛ حيث تضفي على الغرفة جوًا من السعادة والمرح والحيوية.

أشكال ستائر مودرن 2021 أشكال ستائر مودرن 2021

أحدث أشكال ستائر مواسير 2021

يوجد العديد من أنواع الستائر المواسير التي تتميز بسهولة فكها وتركيبها، كما تتميز بألوانها وأشكالها المختلفة، فقد تكون الستارة عبارة عن قطعتين من القماش الشيفون بلونين مختلفين مثل الأبيض والكافيه، وقد تكون من الحرير بألوان الأزرق ومزينة بألوان من الأسفل بخطوط الأوف وايت واللبني ومصنوعة من القماش الحرير.

وقد تكون الستارة مصنوعة من القماش المنقوش برسومات الورود الجميلة، بألوان متناسقة مثل الأخضر مع البني، أو النبيتي مع البيبي بلو، وهي مناسبة لألوان الدهانات ذات اللون الأبيض.

وقد تكون الستارة باللون الأخضر مع قطعة من قماش الشيفون، أو باللون التركواز مزينة من الأعلى برسومات من الورود باللون الأبيض، تجعل الستارة رائعة وجذابة، وقد تضم الستارة ثلاثة ألوان معًا مثل اللون الأسود، الأخضر، والبيبي بلو.

اقرأ أيضًا: أجمل ألوان دهانات غرف النوم بالصور 2021

وفيما يلي سنضع لكم مجموعة مميزة من أشكال ستائر المواسير وهم كالآتي:

أشكال ستائر مودرن 2021 أشكال ستائر مودرن 2021 أشكال ستائر مودرن 2021 أشكال ستائر مودرن 2021 أشكال ستائر مودرن 2021 أشكال ستائر مودرن 2021

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وذلك بعد أن تم التعرف على أشكال ستائر مودرن 2021 وأحدث أشكال ستائر المواسير 2021، ونرجو أن ينال المقال على إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.