محتوى يحترم عقلك

قصتي مع خلطة الرومي

قصتي مع خلطة الرومي مختلفة بعض الشيء، فقد كُنت أعاني من الحسد والسحر من أقارب الأشخاص لي، لم يكُن الأمر سهلًا لذلك اتجهتُ إلى الخلطات التي تكللت بالنجاح مع الكثير من التجارب الأخرى قبلي، ولكن كان هذا يتوقف على بعض العوامل، وليست كافة التجارب ناجحة يجب نجاحها مع غيرها أيضًا، لذا سأشارككم من خلال موقع زيادة تجربتي مع خلطة الرومي لإفادة الآخرين المُصابين بالمس.

قصتي مع خلطة الرومي

أقبل العديد من البشر الذي أصابتهم مشكلات بسبب المس أو السحر أو الحسد إلى استخدام خلطة الرومي للتخلص من هذا السحر، فكل من هذه المشاكل لا تحدث إلا بأمر الله سبحانه وتعالى، ومنها الشعور بالإرهاق المستمر.

مما لا شك فيه أن للسحر والمس أو حتى الحسد، من أكثر الأشياء التي لها العديد من الآثار الكبيرة، فيدخل المُصاب في حالة من الإرهاق العام ولا يتمكن من أداء الأنشطة اليومية، فلا يستطيع أن يباشر حياته كما كان من قبل، وهذا ما حدث معي بالتفصيل.

لذا قُمت بتناول خلطة الرومي وكان سبب ذلك شعوري بالتعب والإرهاق المستمر، دون وجود أي سبب طبي في ذلك، فبعد تناول الخلطة شعرت بالتعب المصاحب له الاستفراغ، وكان هذا بألوان وسماكة مختلفة، حيث يشير البعض إلى أن هذا دليل على الإصابة بالحسد والسحر.

لكن بعد فترة من الزمن، شعرت بالخوف الكبير لذا توقفت فورًا عن تناول هذه الخلطة، لذا ومن خلال قصتي مع خلطة الرومي أنصح أي شخص مصاب بالحسد أو السحر، الالتزام بما ورد في الشريعة الإسلامية، وعدم اِتباع الأشخاص الذين يرغبون في كسب المال من وراء بيع هذه الخلطة.

اقرأ أيضًا: طريقة استخدام خلطة الرومي

ما هي خلطة الرومي؟

الساحر يعتبره الدين الإسلامي كافرًا، كما قال الرسول عليه السلام:

“من أتى كاهنًا أو عرّافًا أو ساحرًا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم”

، لكن وصفة الرومي أُشيعت في الأيام الأخيرة للمساعدة على التخلص من أثر السحر والمس والحسد.

فيقال إن الداعي الشيخ محمد الرومي هو من قدم هذه الخلطة، وتبعًا لأقوال العديد أن هذه الخلطة تشفي من الأمراض وتحصين البيت، لكن بعد البحث الكثير اتضح أنه لا يعلم عنها شيء ولم يقُم بتقديمها، فقد استغل الأمر العديد من البشر الذين يريدون تحقيق الربح من وراء استغلال الآخرين.

اقرأ أيضًا: علاج السحر المرشوش لتعطيل الرزق

حكم خلطة الرومي

يعتبر أتباع هذه الخلطات التي يقال إنها تساعد على التخلص من السحر والمس، هي ما ينافي التوكل على الله، وهذه من أكثر الأمور التي يجب أن يبتعد عنها المسلم، فلا تحدث أي من هذه الأمور إلا بأمر من الله، فقد خلق سبحانه وتعالى الداء ومعه الدواء.

لذلك لا يجب على المريض ألا يبيع الخلطات أو يذهب إلى الكهنة والسحرة، فمجرد تصديقهم ذنب كبير يقع فيه المسلم، وفي أحد الروايات قال مسلم أن النبي قال:

من أتى عرافًا فسأله عن شيء، لم تقبل له صلاة أربعين يومًا.

ذلك دليل على أن اِتباع الدجالين من أكثر الأشياء التي لا يتقبلها الدين الإسلامي، وذلك كما أشار الرسول بعد قبول له صلاة لمدة 40 يوم، وهي من الكبائر، فمن يفعلها كأنه يكفر بالله وسيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

اقرأ أيضًا: علاج السحر والمس القديم

الآيات التي تقرأ للتخلص من السحر

الدين الإسلامي هو دين متكامل، حيث وجد العديد من الآيات القرآنية التي تساعد على التخلص من أي مرض أو مس أو سحر، فهذه الأشياء من الأمور التي وضحها الله في القرآن الكريم.

لذا ومن خلال قصتي مع خلطة الرومي التي لم تُبدي نفعًا كما تزعم الكثير من التجارب الأخرى أنصح كافة الأشخاص باللجوء إلى آياته الكريمة التي تُساعد على تحصين النفس والتخلص من شرور الدُنيا، وذلك من خلال قراءتها على الماء وشربُه أو الاغتسال به، ومن الآيات المُتبعة لذلك ما يلي:

  • قراءة السور التالية: “سورة الفاتحة، الإخلاص، الفلق، الناس، الكافرون”.
  • قراءة أول أربع آيات من سورة البقرة، وآخر ثلاث آيات.
  • ترديد أول عشرة آيات من سورة الصافات، وآخر ثلاث آيات من سورة الحشر.
  • {اللَّـهُ لَا إِلَـهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ}.
  • {قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُوا مَا أَنتُم مُّلْقُونَ * فَأَلْقَوْا حِبَالَهُمْ وَعِصِيَّهُمْ وَقَالُوا بِعِزَّةِ فِرْعَوْنَ إِنَّا لَنَحْنُ الْغَالِبُونَ * فَأَلْقَى مُوسَى عَصَاهُ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ}.
  • {إِنَّ رَبَّكُمُ اللَّـهُ الَّذي خَلَقَ السَّماواتِ وَالأَرضَ في سِتَّةِ أَيّامٍ ثُمَّ استَوى عَلَى العَرشِ يُغشِي اللَّيلَ النَّهارَ يَطلُبُهُ حَثيثًا وَالشَّمسَ وَالقَمَرَ وَالنُّجومَ مُسَخَّراتٍ بِأَمرِهِ أَلا لَهُ الخَلقُ وَالأَمرُ تَبارَكَ اللَّـهُ رَبُّ العالَمينَ}.
  • {قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُوا مَا أَنتُم مُّلْقُونَ * فَأَلْقَوْا حِبَالَهُمْ وَعِصِيَّهُمْ وَقَالُوا بِعِزَّةِ فِرْعَوْنَ إِنَّا لَنَحْنُ الْغَالِبُونَ * فَأَلْقَى مُوسَى عَصَاهُ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ}.
  • “وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ”.
  • “مَّا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلَا الْمُشْرِكِينَ أَن يُنَزَّلَ عَلَيْكُم مِّنْ خَيْرٍ مِّن رَّبِّكُمْ وَاللَّـهُ يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَن يَشَاءُ وَاللَّـهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ”.
  • “قَالُواْ يَمُوسَىَ إِمّآ أَن تُلْقِيَ وَإِمّآ أَن نّكُونَ أَوّلَ مَنْ أَلْقَىَ * قَالَ بَلْ أَلْقُواْ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيّهُمْ يُخَيّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنّهَا تَسْعَىَ * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مّوسَىَ* قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنّكَ أَنتَ الأعْلَىَ * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ”.
  • “آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّـهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ*لَا يُكَلِّفُ اللَّـهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ”.
  • “قُلِ اللَّـهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ*تُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ”.

حثنا الإسلام ألا نتبع السحرة والمنجمين من خلال الخلطات المُعلنة والمُنتشرة خلال الآونة الأخيرة، لكن يجب على المسلم تحصين نفسه بالقرآن الكريم والرقية الشرعية والتقرب منه تعالى.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.