برومو كود فودافون الجديد 2021

برومو كود فودافون الجديد 2021 ما نعرضه إليك خلال السطور التالية؛ نظرًا لتساؤل العديد من عملاء فودافون للتعرف على برومو كود الجديد، لذا نقدم لكم برومو كود فودافون الجديد 2021 وطرق استخدامه عبر موقع زيادة وأيضًا حرصنا على تقديم مميزات برومو كود الجديدة، والأهم أننا نعرض لكم مختلف الإجابات عن كافة الاستفسارات عن خدمة برومو كود الجديدة لفودافون.

برومو كود فودافون الجديد 2021

برومو كود فودافون الجديد 2021

 

خدمة برومو كود فودافون هي خدمة جديدة تقدم إنترنت مجاني لعملاء فودافون المميزين عبر تحميل تطبيق Ana Vodafone الذي يتضمن الكثير من المميزات منها:

  • تمنحك خدمة برومو كود الجديدة الكثير من الميجابايتس المجانية التي تمكنك من التصفح لمختلف مواقع الويب بصورة مستمرة طوال اليوم، حيث يمكنك الاستخدام المجاني لهذه الميجابايتس حتى تصل إلى 1 جيجا بايت على مدار 7 أيام، علمًا بأن هذا العرض متاح لمدة محدودة فسارع بتحديث تطبيق Ana Vodafone للاستخدام العرض.
  • يتمكن عملاء فودافون من تلقي الكثير من الهدايا التي وصلت الإجمالي لها 11 هدية تقريبًا بصورة يومية، حيث يتمكن العملاء من استخدام تلك الهدايا في تصفح جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو إجراء بعض المكالمات المحلية بصورة مجانية على مدار اليوم.
  • الميجابايتس المجانية يمكن أن تكون سوشيال لاستخدامها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهي فيسبوك، وتويتر، وواتس اب، وانستجرام، كما يمكن أن تكون ميوزيك وتستخدم عبر موقع أنغامي، أيضًا يمكن أن تكون ستريمينج وتستخدم عبر موقع اليوتيوب.
  • يمكنك أيضًا الحصول على الهدايا المختلفة عن طريق الدخول إلى متجر Google Play ثم قم بتحميل البرنامج Ana Vodafone انتظر عدة ثواني حتى التحميل، افتح البرنامج واضغط على الاختيار برومو كود، ثم قم بإدخال الرمز Tameem010 ومن ثم اضغط على زر إرسال سوف تصلك رسالة تشتمل على الهدية.
  • تقدم شركة فودافون الكثير من الأكواد الخاصة بالبرومو كود التي يمكنك استخدامها للحصول على الهدايا المجانية وهم Liverpool، Vodafone، Chipsy مع العلم بأن شركة فودافون أوضحت عدم قدرة العملاء على استلام الهدايا المجانية التي تمنح لمدة 7 أيام في حالة استلامهم من قبل.
  • يمكنك مشاركة الكود الخاص بك على تطبيق Ana Vodafone عن طريق دخول التطبيق والنقر على أيقونة ابعت لأصحابك ومن ثم يمكنك اختيار التطبيق الذي ترغب في مشاركة الكود من خلاله، حيث تصل هذه الهدايا إلى حوالي 1000 ميجابايتس تقريبا.

اقرأ أيضًا: أكواد نت ببلاش فودافون 2021

كيفية الاستفادة من برومو كود فودافون

يمكنك الاستفادة من برومو كود فودافون عبر اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتحميل الإصدار الأخير من برنامج Ana Vodafone.
  • عقب التحميل افتح البرنامج ويشترط أن يكون الهاتف متصل ببيانات الهاتف.
  • اضغط على أيقونة البرومو كود.
  • ثم قم بإدخال الكود Tameem010، ثم انتظر قليلًا حتى تصلك الهدية.

اقرأ أيضًا: رصيد هدية من فودافون 2021

كيفية إنشاء حساب عبر تطبيق Ana Vodafone

يمكنك إنشاء حساب جديد عبر تطبيق Ana Vodafone عقب تحميله من هنا عبر استخدام الهاتف المحمول الخاص بك علمًا بضرورة فتح البيانات الخاصة بالهاتف، ثم إدخال رقم الخط المستخدم.

ومن ثم يمكنك إدخال الاسم الخاص بك، وكذلك يجب إنشاء كلمة سر خاصة بك، وفي حالة نسيان كلمة السر بعد تسجيل البيانات الخاصة بك، قم بالنقر على زر نسيت كلمة السر واحرص على اتباع الخطوات.

اقرأ أيضًا: كود إلغاء استخدام النت من الرصيد فودافون 2021

في الختام نكون قد أوضحنا برومو كود فودافون الجديد 2021 والأكواد المختلفة التي تمكنك من الحصول على الهدية وطريقة التسجيل في تطبيق Ana Vodafone.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.