كود خصم Watch it الجديد 2021

كود خصم Watch it الجديد 2021 يتيح للأشخاص الاشتراك لمدة محدودة وبشكل مجاني دون الحاجة لدفع أي رسوم، حيث إن تطبيق Watch it يقدم محتوى ترفيهي للمشاهد من خلال عرض أحدث الأفلام والمسلسلات، لذا سوف نتعرف من خلال موقع زيادة على كافة المعلومات حول كود خصم Watch it.

كود خصم Watch it الجديد 2021

كود خصم Watch it الجديد 2021

إن تطبيق Watch it يمكنك من مشاهدة كل ما هو جديد من المسلسلات والأحداث الرياضية، والبرامج التليفزيونية، وكذلك الموسيقى التي تعرض حديثًا، وكل ذلك دون فواصل إعلانية التي تسبب الممل، لكن يجب أن تكون على علم أن أكواد الخصم تتغير كل فترة، لكن في الوقت الحالي لا يوجد كود محدد.

لكن سوف نتعرف على طريقة إدخال كود خصم Watch it الجديد، وذلك أن يتم الحصول على خدمة vpn كندي من خلال اتباع التعليمات الآتية:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي لتطبيق Watch it من خلال هذا الرابط من “هنا“.
  2. سوف يتطلب منك الموقع أن تقوم بإنشاء حساب، من الممكن المتابعة عن طريق الحساب الخاص بك عبر موقع (الفيس بوك)، وذلك عن طريق إدخال البيانات المطلوبة.
  3. بعدها سوف تظهر لك نافذة جديدة، يطلب منك الموقع فيها أن تقوم بتحديد الباقات التي تود في الاشتراك بها، ولكن قم بالضغط على أيقونة “هل لديك كود خصم”.
  4. قم بكتابة كلمة “WatchEgypt”، ثم اضغط على كلمة تفعيل، وسوف تحصل على اشترك مجاني لمدة شهر كامل.

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام 

عروض Watch it لعملاء الإنترنت الأرضي

في إطار عرض  كود خصم Watch it الجديد 2021 قامت شركة المصرية للاتصالات بتقديم خدمة مميزة لعملائها، وهذه الخدمة يمكن من خلالها الاشتراك الشهري، وفي هذه الخدمة يتم دفع ثلاثون جنيه شهريًا مقابل مشاهدة محتوى تطبيق Watch it.

كما تتيح لعملاءWE Space  الاشتراك الربع سنوي منWatch it بقيمة 75 جنيه شهريًا، حيث يمكنك الاشتراك من خلال رقم الإنترنت الأرضي عن طريق الموقع الرسمي لتطبيق Watch it، وذلك من خلال اتباع التعليمات البسيطة الآتية:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي لتطبيق Watch it من خلال هذا الرابط من هنا.
  2. قم بإدخال البيانات المطلوبة كي تقوم بإنشاء حساب جديد، ثم اضغط على كلمة استمرار.
  3. قم باختيار الباقة التي تتناسب معك التي تقوم بتقديمها شركة المصرية للاتصالات، واضغط على كلمة اشترك الآن كي يتم الاشتراك في الباقة.

شروط عروض Watch it لعملاء الإنترنت الأرضي

سوف نتعرف على شروط الاشتراك في عروض Watch it الخاصة بعملاء الإنترنت الأرضي التي توفرها شركة المصرية للاتصالات من خلال السطور التالية:

  • يشترط تفعيل خط الإنترنت الأرضي الخاص بك، ففي حالة كان الخط غير مفعل لا تعمل يمكن الاشتراك في الباقة.
  • يرجى العلم أنه يتم خصم الاشتراك في الخدمة من الرصيد الخاص بك أو يُضاف قيمة اشتراك الباقة الخاصة بك إلى فاتورتك.
  • تجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار لا تشتمل على الضرائب التي يتم خصمها.

اقرأ أيضًا: 9 تطبيقات وبرامج مجانية لمشاهدة الأفلام 

عرض الاشتراك في تطبيق WATCH IT المجاني

إن شركة we تتيح لعملائها المشتركين في باقات WE Space عرض مميز لفترة زمنية محدودة، حيث تمنحهم اشتراك مجاني في تطبيق WATCH IT لمدة شهر، وسوف نتعرف على باقات WE Space المتاح لها هذا العرض فيما يلي:

  • ماكس 1 تيرابايت.
  • ألترا 600 جيجابايت.
  • ألترا 140 جيجابايت.
  • سوبر 250 جيجابايت.
  • ميجا 250 جيجابايت.
  • سوبر 600 جيجابايت.
  • ميجا 140 جيجابايت.
  • ألترا 250 جيجابايت.

يتم الاشتراك في هذا الكود المجاني عندما يصل عن طريق رسالة تحتوي على رابط التفعيل المجاني واسم المستخدم وكلمة السر، يتم إدخاله على موقع Watch it لتفعيل الاشتراك المجاني..

اقرأ أيضًا: 10 مواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

هكذا نكون قدمنا لكم كود خصم Watch it الجديد 2021، كما تعرفنا على عروض شركة المصرية للاتصالات التي تقدمها لعملائها للاشتراك في تطبيق Watch it، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم الإفادة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.