محتوى يحترم عقلك

طرق دفع فواتير عمانتل Omantel بالخطوات 2022

طرق دفع فواتير عمانتل Omantel بالخطوات 2022 تساعدك على القيام بسداد رسوم الفواتير المتعلقة بالهاتف الثابت والمتنقل وأيضًا فواتير الإنترنت عبر الوسيلة التي تناسبك، حيث يتم ذلك من خلال الدفع الإلكتروني ببطاقات الائتمان وغيرها دون الحاجة إلى النقدية، لذا فسنقدم لكم اليوم من خلال موقع زيادة طرق دفع فواتير عمانتل Omantel بالخطوات 2022، وسنوفيكم بكافة المعلومات التي تتعلق بالموضوع.

طرق دفع فواتير عمانتل Omantel بالخطوات 2022

طرق دفع فواتير عمانتل Omantel بالخطوات 2022

شركة عمانتل هي أول شركة في سلطنة عمان تقوم بدعم الاتصالات اللاسلكية والمتكاملة، حيث توفر الشركة خدمة دفع كافة الفواتير المتعلقة بالتلفون الثابت والمتنقل وأيضًا الإنترنت، بالإضافة إلى العديد من العروض المتميزة.

حيث تتيح الشركة خدمة دفع الفواتير دون الحاجة إلى استخدام النقدية، وذلك باستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم المباشر ويتم ذلك من خلال التنسيق مع البنك المركزي في عمان؛ مما يضمن الخصوصية التامة والأمان للمستهلك.

تجدر الإشارة إلى أنه توفر الشركة عدد 63 جهاز من أجهزة الدفع المنتشرة في مختلف أرجاء عمان؛ مما يساعد على تسديد الفواتير من خلال ماسح قراءة الشفرة QR reader الملحق بالأجهزة، بالإضافة إلى أنه يمكن الدفع من خلال شبكة الإنترنت الإنترنت بزيارة الموقع الرسمي للشركة أو استخدام التطبيق، كما أن شركة عمانتل تتميز بالمرونة وحرية دفع الفواتير في أي وقت؛ لذلك فسنقدم لكم طرق دفع فواتير عمانتل Omantel بالخطوات 2022 من خلال السطور التالية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طرق تحويل رصيد حياك عمانتل 2022

دفع فواتير عمانتيل باستخدام الويب

لكي تتمكن من الاستفادة من خدمات شركة عمانتل قم بالدخول على الصفحة الرسمية من خلال رابط الوصول المباشر الموضح هنا، ثم قم بتسجيل الدخول إلى الموقع في حالة إذا كان لديك حساب مسبقًا، أما إذا كنت مشترك جديد فعليك القيام بإنشاء حساب جديد ومن ثم القيام بالخطوات الآتية:

  1. بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على كلمة “حسابي” الموجودة أعلى اليسار.
  2. قم بالضغط على إنشاء حساب جديد.
  3. سيُطلب منك إدخال رقم هاتفك فقم بإدخاله.
  4. قم بكتابة بريدك الإلكتروني.
  5. اكتب آخر أربعة أرقام من الرقم القومي أو رقم الجواز المتعلق برقم هاتفك.
  6. قم باختيار كلمة مرور على أن تحتوي على 8 حروف على الأقل، ولا يتم استخدام الرموز معها.
  7. ستظهر لك صفحة بها تأكيد لبياناتك، ثم قُم بالتأكيد.
  8. تم عمل حساب بالفعل، قم بالعودة إلى الصفحة الرئيسية وتسجيل الدخول.
  9. اختر من الصفحة الرئيسية كلمة دفع الفواتير، ثم قم باختيار الفاتورة التي تود دفعها، ومن ثم اكتب رقم بطاقة الائتمان للدفع.

دفع فواتير عمانتيل باستخدام تطبيق Omantel

قم بتحميل التطبيق من خلال رابط الوصول المباشر الموضح هنا إذا كان نظام التشغيل لديك أندرويد، أما بالنسبة إلى مستخدمي الأيفون فيمكنهم القيام بتحميل التطبيق من هنا، وفيما يلي سنقوم بعرض كيفية الدفع من التطبيق:

  1. قم بالدخول على التطبيق بعد تحميله.
  2. اضغط على القائمة الموجودة في أعلى اليسار.
  3. اختر كلمة حسابي.
  4. قم بتسجيل الدخول من خلال إضافة رقم هاتفك وكلمة المرور.
  5. قم باختيار اسحب للدفع.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: عروض باقات عمانتل للانترنت المنزلي الشهرية 2022

خدمة برنامج مكاسب عمانتل

بعد أن قمنا بعرض طرق دفع فواتير عمانتل Omantel بالخطوات 2022 في السطور السابقة، فسنقوم بتوضيح واحدة من أهم وأبرز الخدمات التي تقدمها شركة عامنتل، وهي خدمة برنامج مكاسب عمانتل.

إذا كنت تريد الحصول على تخفيض في الفواتير والمكالمات المحلية والدولية، فيمكنك القيام في المشاركة ببرنامج مكاسب عمانتل حيث يعتبر هذا البرنامج هو طريقة قدمتها الشركة تقديرًا لعملائها ومنحهم العديد من العروض المميزة.

الجدير بالذكر أنه يتيح لك هذا البرنامج إمكانية ربح نقاط تقوم باستبدالها بالعديد من المكاسب والهدايا والتخفيضات، كما يمكنك التسجيل في برنامج مكاسب عمانتل من خلال الآتي:

  • الاشتراك في البرنامج من خلال تحميل تطبيق عمانتل.
  • أو من خلال هاتفك الجوال بالاتصال على *224# وقم بإتباع التعليمات؛ حتى يتم الاشتراك.

خدمات مختلفة لشركة عمانتل

بالإضافة إلى الخدمة الأساسية التي تدعمها شركة عمانتل للاتصالات المتعلقة بخدمة الهواتف النقالة والثابتة والإنترنت ودفع الفواتير، فإنها تقوم بعرض خدمات مختلفة تجعل الحياة أسهل بالنسبة إلى العملاء التابعين إليها.

عليه فإن تلك الشركة تميز عن غيرها من الشركات من حيث الاحتراف المهني وقدرتها على التطور؛ لذلك وفيما يلي سنقوم بعرض الخدمات المتوفر لدى شركة عمانتل:

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية استبدال نقاط مكاسب عمانتل 2022

خدمة الأخبار

تقدم شركة عمانتل الخدمة الإخبارية من خلال توفير العناوين الرئيسية بشكل مبسط وسهل، حيث يمكنها تقديم الأخبار التي تتضمن الأخبار السياسة والاقتصاد والرياضة ومختلف الأحداث الدولية، كما يمكنك الاشتراك في الخدمة عن طريق إرسال رسالة للرقم 90112.

خدمة معلومات الطيران

توفر شركة عامنتل للاتصالات خدمة تقدم معلومات عن رحلات الطيران ومواعيد وصولها ومواعيد المغادرة، بالإضافة إلى ذلك توفر كافة المعلومات المتعلقة بآخر التحديثات عن رحلة الطيران.

خدمة الوظائف

من خلال الاشتراك في هذه الخدمة يمكن للمستخدم أن يحصل على رسائل نصية قصيرة بها إعلانات صادرة من الجهات الحكومية، كما أن تلك الرسالة النصية يمكنها أن تتضمن وظائف شاغرة، بالإضافة إلى توضيح لمواعيد الاختبارات والمقابلات.

خدمة الصحة

توفر الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية معلومات عن الصحة ونصائح تطبيقية تفيد مختلف الأشخاص من الرجال والنساء والأطفال، ومرضى السكر أيضًا.

خدمة حجز موقف سيارات

توفر شركة عامنتل خدمة لتسهيل حجز مواقف السيارات، وذلك من خلال إرسال صاحب السيارة رسالة نصية لرقم 90091 تحتوي على مواصفات السيارة من رقمها ورمزها.

كما يتم إرسال رسالة نصية كشكل من أشكال التأكيد من الشركة تتضمن رقم الموقف وتاريخ ووقت الدفع وتاريخ ووقت الانتهاء من الوقف بداخل المواقف، وقبل انتهاء الوقت تقوم الشركة بإرسال إشعار لتذكرة صاحب السيارة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: باقات انترنت سوبر باس Super pass

طرق التواصل مع الشركة العمانية للاتصالات عمانتل

يمكنك التواصل مع شركة عامنتل من خلال الطرق المختلفة كما سنوضح في الآتي:

التواصل من خلال الاتصال بشركة عمانتل

يمكن التواصل منهم عبر الهاتف من خلال الأرقام الموضحة في الآتي:

  • رقم المكتب الرئيسي: +96824242424.
  • رقم الفاكس: +96824474498.

التواصل عبر القيام استمارة البيانات

طرق دفع فواتير عمانتل Omantel بالخطوات 2022

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال رابط الوصول المباشر الموضوع هنا، وذلك من خلال ملء الاستمارة التي توفرها الشركة، حيث يتم كتابة رسالة توضح بها ما تريد، وتشمل هذه الاستمارة بعض البيانات التي يجب عليك كتابتها، وتلك البيانات هي ما سنشير إليه من خلال النقاط المقبلة.

  • كتابة الاسم الأول الخاص بك.
  • كتابة اسم العائلة.
  • إضافة رقم الهاتف الخاص بك حتي يتمكن التواصل معك.
  • إضافة بريد إلكتروني كي يتم استخدامه في حالة وصول رسالة تأكيد لطلبك.
  • إضافة عنوان للموضوع الذي تريده.
  • كتابة رسالة موضحة ومفسرة تعرض أسباب التواصل معهم.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية معرفة رصيد فيفا الكويت stc بالخطوات

وفرت شركة عمانتل العمانية الرائدة في مجال الاتصالات خدمة تعمل على توفير الوقت والجهد وذلك تسهيلًا على المواطنين، حيث إنها قامت بمنح خدمة دفع الفواتير التي يتم من خلالها توفير المعلومات التفصيلية الشاملة كيفية دفع فواتير الهاتف النقال، والثابت والإنترنت، بالإضافة إلى ذلك معلومات عن حجم انفاقك على خدمات الاتصال، لذلك فقد قدمنا لكم طرق دفع فواتير عمانتل Omantel بالخطوات 2022، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.