كيف تحصل على بطاقة باي بال مسبقة الدفع

بطاقة باي بال مسبقة الدفع تخص الأشخاص المهتمة بالبنوك الإلكترونية والمستثمرين على شبكة الإنترنت، وكافة المعلومات اللازمة التي تخص هذه البطاقة وكيفية الحصول عليها سوف نتناولها من خلال موقع زيادة

اقرأ من هنا : ربط حساب البنك الأهلي بالباي بال عن طريق التطبيق أو الموقع الرسمي

مميزات بطاقة باي بال مسبقة الدفع

  • بطاقة باي بال مسبقة الدفع يمكنها أن تعمل بشكل جيد للغاية عندما يكون لديك بالفعل حساب عبر البنك الإلكتروني المعروف باسم باي بال.
  • دون توافر حساب لك على باي بال هذا الأمر سوف يقوم بحرمانك من المميزات التي تنتمي إلى هذه البطاقة المدفوعة بشكل مسبق.
  • تتميز هذه البطاقة بتوفير عملية الإيداع المباشر دون وجود رسوم تقوم بدفعها، وسوف تتلقى الأموال الخاص بك عند بداية الإيداع بشكل مباشر.
  • ميزة عملية التأمين من FDIC سوف تحتفظ بالمبالغ المالية الخاصة بالبطاقة المسبقة الدفع التي تخصك، وتتم عملية التأمين عليها عن طريق شركة خاصة بعملية تأمين الودائع الفيدرالية.
  • تتميز هذه البطاقة أنها لا تجعلك خاضع لعملية الأئتمان والفحص الخاص بهذه العملية، بالرغم من ذلك يجب عليك القيام بتقديم الاسم الخاص بك والعنوان المتواجد فيه ورقم الضمان الخاص بك إلى جانب رقم الهوية الشخصية، حتى يتم التأكيد والتحقق من شخصيتك وحدوث عملية تفعيل للبطاقة.
  • الأشخاص حاملين بطاقة باي بال مسبقة الدفع يتميزون بأنهم يحصلون على العديد من العروض والمكافآت الاسترداد النقدي، وذلك عند القيام بعملية التسوق عن طريق استعمال بطاقة الباي بال الخاصة بهم، وتستطيع معرفة الكثير حول هذه المعلومات وكافة العروض الترويجية وجميع الشروط داخل بوابة الحساب الخاص بك عبر الإنترنت.

اقرأ من هنا : كيفية فتح حساب باي بال تجاري وطرق إرسال واستقبال الأموال عبر باي بال؟

مراجعة شاملة خاصة بالبطاقة

  • تقوم هذه البطاقة بتوفير العديد من المميزات المصرفية التي تعتبر مميزات أساسية، مثل عملية ايداع المبالغ المالية والقيام بسحبها، ويعد حساب التوفير الخاص بك يحقق العديد من الفوائد ومكافآت عملية الاسترداد النقدية التي تعمل على زيادة الأرصدة.
  • استعمال هذه البطاقة المسبقة الدفع يعد حل من الحلول المؤقتة الجيدة لإتمام عملية الشراء ودفع كافة الفواتير ولكن في نهاية الأمر سوف ترغب في عمل بطاقة باي بال مدفعة مسبقًا، ذات رسوم أقل وذات مميزات عديدة، أو القيام بفتح أو إنشاء حساب شخصي بنكي.

اقرأ من هنا : طريقة استقبال الأموال على الباي بال وما هي مميزاته؟

طريقة الحصول على هذه البطاقة مسبقة الدفع

  1. يوجد هناك العديد من المتطلبات التي حتى تستطيع الحصول على البطاقة المسبقة الدفع، ومن المحتمل أن جميع الأشخاص لا تمتلك هذه المتطلبات التي يجب توافرها، ومن أهم هذه المتطلبات وجود حساب شخصي على باي بال تم تفعيله بنسبة 100 بالمئة، ولا يوجد به أي مشكلات، ويجب أن تكون قد استلمت عليه خلال السنة الماضية ما يعادل حوالي 500 دولار.
  2. يجب أن تقوم بعملية ربط بطاقة الأئتمان الخاصة بك بالحساب الشخصي لك على باي بال أو حساب البيزنس الخاص بك أيضًا أي منهما يمكنك تفعيله وربطه ببطاقة الائتمان الخاصة بك.

مميزات البنك الإلكتروني باي بال

  • يتميز بالدقة وتوفير الأمان لجميع عملاءها.
  • يتميز بسرية إدخال كافة البيانات، والعمل على حمايتها من أي خطر على شبكة الإنترنت.
  • يتميز هذا البنك بالسلاسة والسهولة في القيام بكافة الإجراءات اللازمة بداخله عند التعامل معه، حيث تتم عمليات التحويل للمبالغ المالية فقط عن طريق البري الإلكتروني الخاص بك.
  • يتميز هذا البنك الإلكتروني بأنه منتشر انتشار واسع للغاية، وذلك لأن الأشخاص التي تعمل المهن الحرة على مستوى العالم لا تستطيع الاستغناء عن الباي بال.

 

ومن خلال كافة المعلومات التي تم ذكرها داخل هذا المحتوى، نستطيع معرفة جميع النقاط التي يجب أن نعرفها عن بطاقة باي بال مسبقة الدفع، إلى جانب الاطلاع على جميع ما يميزها، ونتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.