أسعار الايبوكسي للاكسسوارات في مصر 2021

أسعار الايبوكسي للاكسسوارات في مصر تختلف باختلاف نوعه وحجمه، حيث إن الايبوكسي يعتبر من أحدث صيحات الموضة في مصر، والتي تم تصميمها مؤخرًا ليكون من اكسسوارات الأرضيات الجذابة.

فيبحث الكثير عن سعره بسبب شكله المميز، لذلك نقوم بالتعرف على أسعار الايبوكسي للاكسسوارات في مصر على موقع زيادة.

أسعار الايبوكسي للاكسسوارات في مصر 2021

الايبوكسي عبارة عن أرضيات ثلاثية الأبعاد 3D ويمكن أن يتم استخدامه على الحوائط أيضًا، فهو أفضل بديل للسيراميك بل إن بعض الأفراد في البداية ظنوا أنه عبارة عن سيراميك.

الايبوكسي عبارة عن نوع من دهانات الأرضيات ويستخدم للأرضيات لأنه يعتبر أفضل بديل لمادة البورسلين وللسيراميك ويستخدم على الحوائط وعلى الأرضيات، لذلك يهتم الناس بالبحث عن أسعار الايبوكسي للاكسسوارات في مصر.

يختلف سعر الايبوكسي بحسب المكان المصنع له، أو المكان الذي يقوم ببيعه، لذلك يجب على كل من يُقبل على شرائه أن يتساءل عن تكاليف الايبوكسي للاكسسوارات في مصر ثم يتأكد من مقارنة أسعار جميع الأماكن قبل الشراء.

تتعدد استخدامات الايبوكسي في الاكسسوارات وتختلف أسعاره بحسب المُصنع للاكسسوارات والمواد التي قام باستخدامها ومن أهم هذه الأسعار ما يلي:

1- القلادات والهدايا

يعتبر سعر الراتينج المصنوع من الايبوكسي والقلادة الخشبية والمستخدم في هدايا أعياد الميلاد حوالي 250 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الرخام للأرضيات بالصور

2- الخواتم المصنعة من الايبوكسي

سعر الخواتم الزرقاء المصنوعة من يدويًا من الايبوكسي حوالي ثلاثمائة وخمسون جنيهًا.

3- لوحات الايبوكسي

سعر اللوحات الايبوكسي والمصنعة تصنيع يدوي حوالي أربعمائة وثلاثون جنيه.

 أسعار دهانات ومواد الايبوكسي المختلفة في مصر

تختلف أشكال الايبوكسي حيث إنه يوجد على شكل دهانات، وعلى شكل مواد غراء، كما يتم بيعه على شكل منتجات تم تصنيعها أيضًا وأسعاره هي:

1- سعر متر الايبوكسي العادي

يعتبر سعر متر الايبوكسي العادي حوالي 300 جنيه ويمكن أن ينخفض سعره في مكان آخر ويكون 250 جنيه، ويتم استخدام هذا النوع لطلاء الأرضيات.

2- سعر متر الايبوكسي للأرضيات

سعر متر الايبوكسي المستخدم في الارضيات ثلاثية الأبعاد حوالي خمسمائة جنيه وتوجد بعض التصاميم التي يمكن أن يتعدى سعرها الألف جنيه.

3- سعر صمغ الايبوكسي

سعر صمغ الايبوكسي المستخدم للاكسسوارات، والمُصنع من قبل شركة ايبوبوند حوالي 45 جنيه مصري.

4- سعر الايبوكسي للحام الحديد

سعر الكارت المستخدم في لحام الحديد وإصلاح مشاكل المواد المختلفة المصنوعة من الحديد حوالي 24 جنيه مصري.

5- سعر الايبوكسي الشفاف

يبلغ لاصق الايبوكسي الشفاف المصنع من قبل شركة ايبوبوند حوالي 30 جنيه مصري ويمكن أن يصل إلى 25 جنيه.

اقرأ أيضًا: جبس غرف نوم ديكورات بالصور

مميزات وعيوب الايبوكسي

في ظل التعرف على أسعار الايبوكسي للاكسسوارات في مصر، وبعد عرضنا لأسعار الايبوكسي للأرضيات أيضًا نقوم بالتعرف على مميزات وعيوب الايبوكسي وهي:

  • يتميز الايبوكسي بميزة تجعل الناس يرغبون في استبدال السيراميك به، وهو أنه لا يتم خدشه بسهولة كما إنه مقاوم للكسر لذلك يمكنه أن يتحمل الضغط الموجود فوقه دون حدوث أي شيء له.
  • يعتبر مظهر الايبوكسي مميز ويمكن أن يتم تحويله إلى عدة أشكال، لذلك يتم استخدامه في الديكورات المختلفة وفي الاكسسوارات بسبب شكله المختلف، لذلك يبحث الأشخاص عن أسعار الايبوكسي للمنتجات المختلفة.
  • من مميزات الايبوكسي أيضًا أنه يمكن أن تتم معالجته بسهولة في حالة حدوث خدوش بسيطة على عكس غيره من المواد التي يتطلب إصلاحها بذل مجهود كبير.
  • على الرغم من مميزات الايبوكسي إلا أنه يتضمن بعض العيوب ومن أمثلتها أنه لا يمكن استخدامه على الأرضيات المصنوعة من أي مادة غير الاسمنت.
  • من عيوب الايبوكسي أن سعره مرتفع للغاية لذلك يكون من الصعب على العديد من الأشخاص شراءه سواء لديكورات الأرضيات أو لصنع الاكسسوارات.

أماكن بيع الايبوكسي للاكسسوارات في مصر

انتشرت مؤخرًا فنون الريزين في مصر وفي البلدان العربية، فالريزين أو الايبوكسي يتم استخدامهم في صنع الاكسسوارات وفي الأراضي والحوائط، وتتعدد المواد المستخدمة في فن الريزين فيتم استخدام الايبوكسي والبوليستر والسيليكون.

النوع الوحيد من المواد المستخدمة في فنون الريزين هي مادة الايبوكسي حيث إنه المادة الوحيدة من مواد الريزين التي يمكن استخدامها لصنع الأعمال الفنية وذلك لسهولة تشكيله.

لذلك يتساءل الكثير من الأشخاص دومًا عن أسعار الايبوكسي للاكسسوارات في مصر، حيث تتعدد الشركات المصنعة للايبوكسي في مصر وذلك ما يجعل أسعاره تختلف، ومن أهم الشركات المصنعة له وأسعارها:

1- شركة كيمابوكسي CMB

تقوم شركة كيمابوكسي المشهورة في أعمال البناء بتصنيع مادة الايبوكسي المستتخدمة في الاكسسوارات، برغم أن الشركة في الأساس تصنع المواد اللازمة للأرضيات إلا أنها تصنع الايبوكسي ثلاثي الأبعاد الذي يتم استخدامه في الأعمال الفنية.

أهم ما يميز هذا المنتج أن شفافيته وكثافته جيدين، لكن أكثر الناس الذين يقوموا باستخدامه يشتكون من أنه يسبب تآكلًا للقوالب التي يوضع فيها، بجانب أنه يقوم بالتصلب في فصل الشتاء أو في الأماكن الباردة عامةً، وسعره حوالي 275 جنيه مصري.

2- شركة رينكسان Renksan

يعتبر الايبوكسي المصنع من قبل شركة رينكسان من الأنواع المميزة جدًا؛ حيث يتميز بأنه لا يسبب تآكل أو تشققات في القوالب وذلك في حالة أن المستخدم قام باستخدام نسبة 2.5 من الايبوكسي لكل 1 من المصلب.

يتميز المنتج بأنه سائل ودرجة لزوجته منخفضة ومخصص لعمل القوالب الخاصة بالاكسسوارات، ويتميز بأنه يوجد منه نوع صلب يستخدم في صنع أشكال معينة من الاكسسوارات، ومن مميزات المنتج أنه عديم اللون ومقاوم للاصفرار كما أن شفافيته جيدة جدًا.

يعتبر الايبوكسي من شركة رينكسان صالحًا للاستخدام على العديد من الأسطح؛ وذلك لأنه يمكنه الالتصاق على أنواع الأسطح المختلفة، مثل الزجاج ويلتصق أيضًا على الأحجار الكريمة والسيراميك، كما يتميز بسهولة استخدامه في صنع الاكسسوارات والتحف.

3- صفحة كالريزن Coloresin

تعتبر صفحة كالريزن الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من الصفحات المميزة التي تبيع منتج الايبوكسي المستخدم في الاكسسوارات.

كما يتميز بأنه يحتوي على شفافية ولمعان ممتازين والعمل به في صنع الاكسسوارات يعطي نتائج مُرضية، وسعر عبوة 700 جرام منه يبلغ حوالي 225 جنيه مصري.

4- شركة تراي كيم tri-chem

يعتبر منتج الايبوكسي من شركة تراي كيم من أفضل منتجات الايبوكسي لأنه يتميز بالشفافية العالية.

5- ايبوكسي بايونير pioneer

يعتبر منتج مصري وهو من أشهر الماركات المصنعة للايبوكسي التي يطلع عليها الناس خلال بحثهم عن أسعار الايبوكسي للاكسسوارات في مصر، وينقسم إلى نوعان وهم:

  • ايبوكسي ديكوبوكس: يدخل الايبوكسي المصنع من قبل ديكوبوكس في صنع الاكسسوارات لأنه يتميز بالشفافية والنقاء ويتم خلطه بنسبة 2:1، ويتميز أيضًا بأنه مقاوم للاصفرار ويسهل العمل به.
  • بوكس كاست Pox cast water clear: يستخدم ايبوكسي بوكس كاست لعمل الأشكال السميكة، فيمكن أن يتم صب أشكال سمكها يتعدى الخمسة سنتيمترات باستخدامه.

اقرأ أيضًا: أسعار الرخام في مصر

6- شركة ألترا ايبوكسي

يعتبر منتج إيطالي المنشأ، وهو من المنتجات عالية الجودة كما يتميز بمقاومته للأشعة فوق البنفسجية، لذلك لا يحدث له اصفرار مع الوقت.

بالإضافة إلى أنه يعطي نتائجًا جيدة جدًا في صنع الاكسسوارات وغيرها، كما أنه سريع التصلب لذلك لا يستغرق وقتًا طويلًا في صنع اكسسوارات به.

الاكسسوارات من الأشياء المهمة للتزيين ويوجد منها أنواع كثيرة، فمنها ما يستخدم لتزيين المنازل ونوع آخر تستخدمه النساء في الحلي؛ بسبب الشكل الرائع التي تضفيه الاكسسوارات على أي مكان تتواجد فيه فيهتم الكثيرون بالبحث عن أسعارها المختلفة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.