محتوى يحترم عقلك

خلطة الرومي كم تجلس على الجسم

خلطة الرومي كم تجلس على الجسم؟ وكيف يمكن تطبيقها؟ كي يحصل الأفراد على أفضل نتيجة منها في تحصين أنفسهم مما يصيبهم من المس، والحسد من أصحاب القلوب الضغينة الذين تمكن الشيطان من امتلاك أرواحهم فيصير شغلهم الشاغل في الدنيا النظر في أمور الناس فلا ينالون راحة البال ولا يتركون غيرهم ينعمون بها، فيلجأ الناس لتحصين أنفسهم من شرور الدنيا، ويحرص موقع زيادة على تقديم كيفية تطبيق خلطة الرومي بأتم وجه لهذا الأمر.

خلطة الرومي كم تجلس على الجسم؟

تتكون خلطة الرومي من أعشاب يتم خلطها مع الماء المقروء عليه آيات من القرآن بغرض الحماية من العين والحسد والسحر، ويمكن تطبيقه من خلال بقائه على الجسم مدة أقلها ربع ساعة ويمكن المكوث بها قدر المستطاع، ويفرك بها الجسم بأكمله دون المساس بالرأس أو العينين أو تسلله للفم، مع مراعاة قراءة الرقية والأدعية والأذكار حتى نهاية الاغتسال بها.

طريقة تحضير خلطة الرومي

بعدما تعرفنا على إجابة سؤال خلطة الرومي كم تجلس على الجسم، يجدر بنا توضيح الطريقة المُتبعة لتنفيذها وتحصين النفس والبيت من الشرور التي تُلاحقها، والتي تتم من خلال اِتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا لابُد من تحضير كُلٍ من: (كيلو ملح خشن، كيلو شبة، كيلو أوراق سدر، كمية من الماء).
  2. تقريب الماء من الفم وقراءة القرآن عليه مع النفث، مع استحضار النية التي تسكن القلب سواء نية الشفاء أو تحصين البيت وغيرهم.
  3. خلط الملح والشبة وأوراق السدر مع الماء ليتحلل بسرعة بها.
  4. تقسيم الخليط إلى 7 أكياس حيث يستخدم كل يوم كيس واحد.
  5. يفضل الاغتسال بها بعد العشاء، كما لا يجب التزين والتبرج والوقوف أمام المرآة قبل النوم خلال أيام استخدامها.

اقرأ أيضًا: طريقة استخدام خلطة الرومي

خلطة الرومي في علاج المس العاشق

كثيرًا من الفتيات في الفترة الحالية تمسهن مشكلة المس العاشق، حيث يعشقها جنٍ ما ويتحكم في إرادتها الداخلية من عدم الزواج ووقف حالها، إشباعًا لرغبته في أن تكون له وحده ولا يشاركه فيها أي شخص، فتلجأن إلى خلطة الرومي ويبحثن في تفاصيلها عن خلطة الرومي كم تجلس على الجسم من أجل تطبيقها بشكل صحيح، ويمكن تطبيق الخلطة لعلاج ذلك النوع من المس من خلال الآتي:

  1. الصلاة بنية الشفاء.
  2. قراءة آيات القرآن الكريم التي تشعل الجن العاشق، وقد ينجم عن هذا الشعور بالتعب حيث يقال إنه سيحاول أن يعيق نجاح تلك الوصفة حتى لا يطرد من داخل الجسد، لكن لابُد من المتابعة والتحمل.
  3. الآيات التي تتم قراءتها بعد الاستهلال بالبسملة 19 مرة هي: (سورة الفاتحة 3 مرات، آية الكرسي 3 مرات، آية “الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة” 7 مرات، ثم النفث 3 مرات، بعدها قراءة آية “إلا الذين تابوا من بعد ذلك وأصلحوا فإن الله غفورٌ رحيم” 11 مرة مع النفث، ثم قراءة “إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذابٌ أليم” 7 مرات مع النفث.
  4. وضع ورق السدر الأخضر في الماء لمدة ساعة، ثم تصفيته ووضعه في زجاج.
  5. وضع المسك الأبيض أو الأسود وإضافة زيت الزيتون في زجاجة أخرى حيث إن الجن ينفر من الروائح الطيبة.

أعراض تظهر بعد تطبيق خلطة الرومي

عند استخدام خلطة الرومي لعلاج الحسد والمس فقد تظهر بعض الأعراض التي قد تنجم عن تأثّر المس بها، ومن أبرز تلك الأعراض ما يلي:

  • قد يصيب مستخدم الخلطة الدوخة وخمول شديد في الجسم قد يستمر لفترة من الوقت.
  • قد تخرج الغازات، ويظن البعض أن هذا دليل على التخلص من السحر والحسد وخروجه من الجسم، وينصح بقراءة سورة البقرة يوميًا لحين انتهاء تلك الأعراض.
  • الشعور باستفراغ أو إسهال كما أيضًا الإحساس بخروج دم من الأنف، والقول في ذلك أنها أعراض تخلص الجسم من الحسد والسحر والمس.
  • الشعور بتحسن كبير في المزاج إضافةً إلى التخلص من التوتر والقلق الذي كان يحتل النفس.
  • الحد من خفقان القلب السابق وجوده كما تحسين الحالة المزاجية.

اقرأ أيضًا: علاج السحر المرشوش لتعطيل الرزق

محاذير استعمال خلطة الرومي

كما يتساءل البعض عن خلطة الرومي كم تجلس على الجسم فإنه يتم التساؤل أيضًا عن موانع واحتياطات استعمالها حتى لا ينجم عنها ضرر، ومن أهم تلك الاحتياطات ما يلي:

  • عدم ترك الخليط على الجسم حتى يجف فالمكونات التي يحتويها قد ينتج عنها تهيج في الجلد.
  • عدم دخوله للفم أو العين حتى لا ينجم عنه أضرار تهيج العين.
  • تجنب استخدامها على الشعر أو استعمالها على ناطق بها جروح أو حروق.
  • عدم استخدامها من قِبل النساء الحوامل أو المرضعات أو على الأطفال.

اقرأ أيضًا: علاج السحر والمس القديم

كيفية استخدام خلطة الرومي

لابُد من اتباع الطرق التي يستطاع بها تطبيق خلطة الرومي على الجسد حتى لا تستخدم بشكل خاطئ ولا تحقق أي نتيجة، فيمكن استخدامها من خلال اِتباع ما يلي:

  • إذا توفر بانيو يسكب فيه خلطة الرومي، ثم يستلقي فيه المستخدم مع تجنب لمس الخليط للشعر، يمكن البقاء قدر 15 دقيقة من الوقت فيما أزيد، بعد ذلك الوقوف والاغتسال مع فرك الجسم ويسكب الماء على جميعه عدا الرأس.
  • جلب إناء يكفي الوقوف فيه، ثم الشروع في سكب الخليط وفرك الجسم.
  • تجنب سكب الماء المتبقي في دورة مياه، حيث تمت القراءة عليه، فيتوجب سكبه في حوض رمل أو حديقة.

إن خلطة الرومي مجرد وسيلة نستعين فيها بالله من خلال الرقية وقراءة آياته الكريمة من أجل تحصين النفس والبيت من شرور الإنس والجن، والاستعانة بالله دائمًا خير حافظ من أي تطفل غير محبب.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.