محتوى يحترم عقلك

أنواع قهوة ستار باکس مطحونة

أنواع قهوة ستار باکس مطحونة تتميز بطعمها الجميل، فستار باكس من الكافيهات المشهورة حول العالم بأنواع القهوة المختلفة التي تقوم بتقديمها، وهو ما ساعد على امتلاكها فروع مختلفة حول العالم.

بجانب أنها تمتلك شريحة كبيرة جدًا من العملاء المغرمين بالأنواع التي تقدمها، فيذهبون للمكان خصيصًا من أجل الحصول عليها، لذا ومن خلال موقع زيادة سنتعرف على أنواع قهوة ستار بكس مطحونة.

أنواع قهوة ستار باکس مطحونة

هناك الكثير من أشكال قهوة ستار باكس المطحونة التي توجد في الكثير من الأسواق وسعرها في متناول الجميع بسبب طعمها اللذيذ، وتتمثل الأنواع في التالي:

اقرأ أيضًا: أنواع القهوة استارباکس الباردة

قهوة ستار بكس بلوند اسبريسو

هذا النوع واحد من أنواع قهوة ستار باکس مطحونة الشهيرة بجميع الفروع، حيث تميزت تلك القهوة بالمذاق اللذيذ والرائحة النفاذة، فتم صناعته من البن البرتغالي بصورة كاملة، وأطلق عليه كلمة بلوند لأن لونه يكون أشقر.

بجانب أنه يمكن تناوله في أي وقت من اليوم، ويصل سعرها إلى 425 جنيه مصري.

كافي فيرونا ستار بكس المطحونة

يتم صناعة هذا النوع من خلال خلط البن البرتغالي مع بن ارابيكا ستار باكس، فيتميز بملمسه الناعم ولونه الداكن جدًا، وهذا يرجع إلى درجة التحميص العالية التي خضعت لها حبوب البن قبل الطحن، حيث يتم استخدامه في تحضير قهوة starbuks Verona.

فيراندا بليند من ستار باكس

يتكون هذا النوع المميز من خلال خلط القهوة مع الكاكاو الخام ومجموعة من المكسرات الشهية، فيكون لونها أشقر فاتح بسبب درجة تحميصها الخفيفة، بالإضافة إلى طعمها الشهي والمميز، وسعرها 138 جنيه مصري.

قهوة ستار باكس كولومبيا نارينو

يتم مزج هذا النوع بحبوب القهوة الكولومبية والبن العادي، حيث يتوافر منها طعم الكراميل، الجريب فروت، الطفاح، الأمر الذي يتناسب مع نسبة كبيرة من أذواق العملاء.

حيث تحتوي بداخلها على نسبة 95 بالمائة من القهوة الكولومبية، و5 بالمائة من نكهات القهوة المختلفة، ويصل سعرها إلى 260 جنيه.

اقرأ أيضًا: أفضل مشروبات ستار باکس الساخنة 

ستار بكس هاوس بلند

هي قهوة لونها كستنائي، وتتكون من خليط القهوة اللاتينية، وظهر هذا النوع في المقهى منذ عام 1917 ميلاديًا، فلهذا النوع من القهوة رائحة مميزة وطعم شهي للغاية، ويتم بيعه في عبوة وزنها 340 جرام بسعر 260 جنيه.

ستار باكس ارابيكا كوفي

تم تحميص هذا النوع من القهوة بصورة متوسطة، بجانب أن لها ملمس ناعم وطعم مميز، حيث يتم بيعها في عبوة كبيرة، ويوجد داخلها عدد من الأكياس التي يوجد فيها البن المطحون.

ستار بكس بليند المطحونة

ينال هذا النوع رضا العملاء الذين يحبون الطعم اللاذع، حيث تم طحن هذا النوع بشكل متوسط ويمتاز بالرائحة الشهية واللذيذة التي تظل عالقة في الأنف لفترة طويلة، وتباع بوزن 340 جرام وبسعر 260 جنيه.

كبسولات قهوة ستار باكس سينجل اوريجن

يختلف هذا النوع بشكل كلي عن كل الأنواع التي تم ذكرها بالأعلى، حيث تحتوي العبوة على حوالي عشرة كبسولات، بينما تحتوي الكبسولة الواحدة على عدة ملاعق من البن المطحون بداخلها، وتتميز بالرائحة الشهية والمذاق اللذيذ.

حيث تم تصنيعها من بن روبوستا بدرجة مائة بالمائة، بجانب طعم المكسرات والكراميل الذي تم إضافته لها، ويصل وزن كل كبسولة حوالي 55 جرام.

ستار باكس بيرك فاست بليند

تم طحن هذا النوع بصورة متوسطة، حيث يتميز بملمسه الهش، بالإضافة إلى التوازن المدهش بين النكهات، وتأتي العبوة بحجم 1.25 رطل بسعر 180 جنيه.

اقرأ أيضًا: مشروبات ستار باكس السرية ومنتجاته

نصائح لطلب أنواع قهوة ستار باکس مطحونة

هناك طريقة ما تساعد الفرد على الاختيار بين أطعمة بن ستار باكس المطحون، والتي سنتعرف عليها من خلال السطور التالية:

  • يجب أن يقوم الشخص بوضع رغباته في عين الاعتبار عندما يقوم باختيار المشروب الذي يفضله.
  • إذا لم يكن الشخص متأكد من الاختيار الذي سيقوم به فيجب عليه أن يطلب المشورة والمساعدة من أحد العاملين، فهم يعرضون الخيارات بعد معرفة تفضيلات الشخص الذي يتحدث معهم، بالإضافة على تقديم خدمة مناسبة له تجعله راضي عن الطلب.
  • يمكنك أن تطلب نكهة إضافية مع نوع القهوة التي ستقوم باختيارها حسب الموسم.

أنواع قهوة ستار باکس مطحونة تختلف باختلاف تفضيلات العملاء، فلكل شخص ذوقه الخاص، وهو ما شجع القائمين على المقهى في صناعة أنواع مختلفة من حبوب القهوة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.