تجربتي مع أعراض الحمل بولد

تجربتي مع أعراض الحمل بولد من أكثر التجارب الممتعة التي خضتها في حياتي بالرغم من كم الألم الذي صاحبها، فعادة ما تبدأ المرأة أن تتساءل على نوع الجنين الذي يتواجد بداخل أحشائها، وتبدأ في سماع العديد من النظريات والقصص المختلفة حول معرفة نوع الجنين وهذا بالضبط ما حدث معي؛ لذا من خلال موقع زيادة سوف أشارككم تجربتي مع أعراض الحمل بولد بشكل مفصل.

تجربتي مع أعراض الحمل بولد

تجربتي مع أعراض الحمل بولد

من خلال تجربتي مع أعراض الحمل في ولد، هناك العديد من الأعراض والعلامات والدلائل المجربة التي توضح للمرأة الحامل أن جنينها ذكر وليس أنثى، ومن ضمن هذه العلامات ما يلي:

اقرأ أيضًا: أعراض الحمل بولد الأكيدة

1- الشعور الدائم بالغثيان في الصباح

عادة ما تختلف أعراض فترة الحمل من امرأة إلى أخرى، وذلك وفقًا لاختلاف نوع الجنين، ويقال أنه عادة خلال الحمل في ذكر تشعر المرأة الحامل طوال الوقت أنها تعاني في كل صباح من الشعور بالغثيان دون القيء.

2- نبض الجنين أقل من 140 نبضة

بعد مرور الأشهر وظهور نبض الجنين من خلال الأشعة فوق الصوتية، يمكن التعرف عن نوع الجنين من خلال عدد النبضات، حيث إن أجمع العديد من السيدات الحوامل من خلال تجاربهم السابقة، أن الجنين الذكر تكون نبضات قلبه أقل من 140 نبضة.

3- إصابة المرأة الحامل بحبوب الحمل والكلف

من خلال تجربتي مع أعراض الحمل بولد، وجدت أنه عادة ما يحدث للمرأة الحامل العديد من التغيرات أثناء فترة الحمل، وإذا كانت حامل في جنين ذكر، فطبقًا لهرمونات الذكورة يظهر العديد من بقع الكلف (عبارة عن بقع داكنة اللون تظهر على بشرة الوجه).

بالإضافة إلى ظهور العديد من حبوب الشباب، حتى وإن كانت المرأة لا تعاني من تلك الحبوب من قبل، لكنها تعد من العلامات الواضحة والأكيدة عند الحمل بذكر.

4- رغبة المرأة الحامل في تناول الأطعمة الحمضية والموالح

من أهم العلامات التي تؤكد من حمل المرأة في ذكر، حيث إنها عادة ما تبدأ فترة الوحم بالميل والرغبة الشديدة في تناول الأكلات الحمضية مثل الليمون والبرتقال، والموالح بدرجة كبيرة، وعلى النقيض الآخر فهي تميل إلى تناول الأطعمة السكرية والحلويات عند الحمل في أنثى.

5- تكتسب بطن الحامل شكل مميز

عادة ما يستدل على نوع الجنين بداخل المرأة الحامل من خلال شكل البطن، فعندما تكون المرأة الحامل يوجد بداخلها ذكر، تبدأ البطن أن يظهر لها بروز وتميل إلى أسفل، وتعد من أهم العلامات التي تشير إلى الحمل في ولد، وعلى الوجه الآخر عندما تكون في حامل في بنت، تبدأ البطن في أن تكتسب البروز وتميل إلى الأمام أو الأعلى.

6- تغيير لون بول المرأة الحامل

من أهم العلامات التي تدل على حمل المرأة في جنين ذكر تغيير لون المرأة الحامل إلى اللون الداكن، بينما الحمل في أنثى يظل لون البول فاتح كما هو.

اقرأ أيضًا: حرقان البول من علامات الحمل بولد

7- تغيير حجم الثديين لدى المرأة الحامل

أثبتت العديد من تجارب النساء الحوامل السابقة، أن الحمل في ذكر قد يتسبب في كبر حجم الثدي الأيمن أكبر من حجم الثدي الأيسر.

8- شعور المرأة الحامل ببرودة في القدمين

من أهم العلامات والدلائل التي تشير إلى حمل المرأة في ولد، شعورها بشكل دائم بالبرودة في القدمين والأطراف، خاصة خلال الجو الدافئ أو الجو المرتفع في درجة الحرارة، وقد يعود الأمر إلى التغيرات المختلفة التي تتعرض لها المرأة خلال فترة الحمل.

9- زيادة نمو شعر جسم المرأة الحامل

وفقًا للتغيرات الهرمونية في جسم المرأة الحامل وخاصة إذا كانت حامل في ذكر، فيؤدي ذلك إلى ارتفاع نسبة هرمونات الذكورة في الجسم، مما يتسبب في زيادة نمو شعر جسم المرأة الحامل بشكل ملحوظ وقوي، بالإضافة إلى زيادة نمو شعر الرأس، ولكنه يتميز بطوله ونعومته بدرجة كبيرة.

10- نوم المرأة الحامل على الجانب الأيسر

كان يعتقد قديمًا أن السيدات الحوامل في ذكر عادة ما يفضلون النوم على الجانب الأيسر في معظم الأحيان، وأثبتت العديد من التجارب السابقة بأنها من العلامات المؤكدة على الحمل في ذكر.

11- إصابة المرأة الحامل بجفاف اليدين بشكل دائم

عادة ما تصاب المرأة الحامل في ذكر بجفاف اليدين بشكل كبير أثناء فترة الحمل، بالإضافة إلى حدوث بعض التشققات المختلفة الناتجة من عملية الجفاف.

12- زيادة وزن المرأة الحامل عند المعدل الطبيعي

عادة ما تحصل المرأة الحامل خلال أشهر الحامل على العديد من الوزن الزائد نظرًا للتغيرات الهرمونية في الجسم، ولوزن الجنين والمشيمة ووزن الدم والسوائل التي تتواجد بداخل المعدة ويتغذى الجنين عليها.

ألا إنه عندما يكون الجنين ذكر، تزيد المرأة الحامل في الوزن عن الطبيعي وعادة ما يرتكز الوزن الزائد في منطقة البطن، وأثبتت العديد من تجارب السيدات الحوامل السابقة أن هذه من ضمن العلامات المؤكدة للحمل في جنين ذكر.

13- كثرة عصبية المرأة الحامل

تختلف هرمونات الحالة المزاجية للمرأة الحامل طبقًا لاختلاف نوع الجنين من الذكر أو الأنثى، فعندما تكون المرأة الحامل جنينها ذكراَ تكون في حالة مزاجية متغيرة بشكل مستمر، وعادة ما تميل إلى العصبية وعدم تحمل المشكلات والضغط.

على النقيض الآخر عندما تكون المرأة الحامل جنينها أنثى، عادة ما تكون هرموناتها أكثر هدوء وتميل إلى السلام النفسي أكثر.

اقرأ أيضًا: هل العصبية من علامات الحمل بولد؟

أهم دلائل تشير إلى الجنين الذكر

من خلال تجربتي مع أعراض الحمل بولد ومعرفة أهم العلامات التي تدل على الجنين الذكر، وجدت أن هناك العديد من الدلائل التي تشير إلى كون الجنين ذكر بالفعل، ومن ضمنها ما يلي:

  • اكتساب المرأة الحامل طاقة كبيرة من النشاط، مما يجعلها ترغب بشكل مستمر في التنزه والسفر والتنقل من مكان إلى آخر.
  • وجود العديد من النتوءات داخل منطقة البطن مما يجعلها تشبه كرة السلة في حجمها.
  • تصاب المرأة الحامل في ضعف الدورة الدموية، وتعد أيضًا علامة من علامات أيام التبويض.
  • تصاب المرأة برائحة العرق القوية ونفاذة، وذلك لتسري روائح الأطعمة عبر مسام الجلد والبشرة.
  • تكتسب المرأة الحامل العديد من الصفات العدوانية أثناء ممارسة العلاقة الزوجية.
  • تتعرض المرأة الحامل إلى الإصابة بالصداع المزمن بشكل مستمر.
  • عادة ما يتواجد الجنين الذكر أسفل منطقة البطن مما يجعل البطن تتدلى إلى أسفل بشكل واضح بعكس الفتاة التي تتواجد أعلى منطقة البطن.
  • تصبح المرأة الحامل ذات شهية كبيرة للأطعمة ورغبتها المستمر في تناول الطعام على مدار اليوم.
  • عادة ما تميل المرأة الحامل إلى تناول رقائق البطاطس والآيس كريم.
  • تكتسب المرأة الحامل العديد من الوزن الزائد في منطقة الخصر والفخذ والمؤخرة.
  • عادة ما تصبح بشرة المرأة الحامل صافية أكثر من قبل، وتكتسب درجة عالية من اللمعان، وتصبح تتمتع بدرجة عالية من النضارة الخالية من مشكلات وعيوب البشرة.
  • تمدد حلمة الثدي لدى المرأة الحامل وتغيير لونها إلى اللون الداكن.
  • ضعف الجهاز المناعي للمرأة الحامل، مما يجعلها تتعرض بشكل أكثر لنزلات البرد الموسمية.
  • سماع نبضات قلب الجنين بشكل واضح من خلال فحوصات الأشعة الفوق صوتية، وعادة ما يكون أقل من 140 نبضة إلى 60 نبضة خلال الدقيقة الواحدة.
  • حدوث تهيج في منطقة الثديين وزيادة حجمهم بشكل ملحوظ.

أطعمة تزيد من فرص الحمل في جنين ذكر

من خلال تجربتي مع أعراض الحمل بولد ومعرفة أهم العلامات والدلائل، علمت أن هناك بعض الأطعمة التي يعتقد أنها تزيد من فرص الحمل في جنين ذكر، ومن ضمن هذه الأطعمة ما يلي:

فاكهة الموز لزيادة فرص الحمل بذكر

عادة ما تنصح المرأة الحامل بتناول فاكهة الموز بشكل يومي خلال فترة الحمل، بمقدار ثمرة أو 2 ثمرة على الأقل على مدار اليوم وذلك لأنه يساعد على تهيئة تربة خصبة لاستقبال الحيوانات المنوية التي تحمل كروموسومات الجنين الذكر مما يزيد من فرص احتمالية حمل المرأة في جنين ذكر.

المكسرات المملحة تزيد من احتمالية الحمل بذكر

يفضل تناول كميات كبيرة من المكسرات المملحة للرجل والمرأة وذلك لأنها تساعد بنسبة كبيرة على تحسين البيئة المخصبة للكروموسوم الذكري، مما يزيد من فرص الحمل في جنين ذكر.

فطر عيش الغراب وعلاقته بالحمل بذكر

أثبتت العديد من التجارب السابقة للعديد من النساء الحوامل، أن تناول فطر عيش الغراب بشكل يومي، يزيد من فرص الحمل في جنين ذكر.

الوجبات البحرية لزيادة فرصة الحمل بذكر

أثبتت العديد من الدراسات الطبية والتجارب السابقة احتواء الوجبات البحرية على نسبة كبيرة من الزنك والفسفور مما يزيد من عدد الحيوانات المنوية عند الرجال، وبالتالي يزيد من احتمالية حمل المرأة في جنين ذكر.

اقرأ أيضًا:  الاشهر الزوجيه الحمل بولد

عرضنا عليكم تجربتي مع أعراض الحمل بولد بشكل مفصل ومعرفة أهم العلامات والدلائل التي تشير إلى ذلك، ومعرفة أهم الأكلات التي تحفز حمل المرأة في جنين ذكر، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم معلومات مفيدة عبر التجربة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.