محتوى يحترم عقلك

تطبيق تستاهل كونسيرج في الاتصالات السعودية

تطبيق تستاهل كونسيرج في الاتصالات السعودية يقدم العديد من الخدمات التي توفر وسائل الراحة والاستمتاع للمستخدمين، وهذا التطبيق تم إطلاقه من قبل شركة stc، ذلك من أجل العملاء المميزين لدى الشركة، ففي هذا المقال الذي يقدمه موقع زيادة سوف نتعرف إلى بعض المعلومات التي تخص هذا التطبيق والخدمات التي يقدمها.

تطبيق تستاهل كونسيرج في الاتصالات السعودية

تعتبر شركة stc من أبرز شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وهي تعمل على توفير العديد من الخدمات للعملاء، مما يجعلها الاختبار الأول في هذا المجال.

من ضمن الخدمات المميزة التي تقدمها تلك الشركة لعملائها خدمة كونسيرج التي تعمل على توفير كافة احتياجات العميل فيما يتعلق بالحجز السياحي والفنادق السياحية وغيرها، وتعمل تلك الخدمة على توفير الكثير من المكافآت والهدايا للعملاء.

كما أن هذا التطبيق يعتبر فريد من نوعه في الشرق الأوسط بأكمله، وهو انفراد للعملاء المميزين في الحصول على المبيعات الهاتفية الاستعلام عن كافة الأمور المتعلقة بالفنادق والسياحة على مدار اليوم.

كما أنه يعتبر من أهم الأولويات التي تعمل الشركة على تقديمها في المملكة العربية السعودية، وهو يقدم أفضل الخدمات خاصة في الإجازات المدرسية، ففي تلك الفترة يتم توفير المزايا الإضافية.

اقرأ أيضًا: التسجيل في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية

خدمات تطبيق كونسيرج

في إطار الحديث عن تطبيق تستاهل كونسيرج في الاتصالات السعودية، فإن هذا التطبيق يعمل على توفير الكثير من الخدمات للعملاء المميزين في شركة الاتصالات stc، ومن بين تلك الخدمات ما يلي:

  • يعمل التطبيق على منح رخصة قيادة دولية حتى يتمكن العميل من التنقل بالسيارة الخاصة به.
  • كما أنه يقدم مستند تأمين من أجل السفر.
  • كذلك يساعد في مراجعة كل السفرات من أجل التعرف إلى طريقة التقديم على التأشيرات.
  • كذلك فإنه يتيح للعميل خدمة التوصيل على مدار اليوم.
  • يساعد في تقديم كافة وسائل الراحة طوال فترة الإقامة.
  • إلى جانب تقديم خدمة الطعام المجاني.

التواصل مع تستاهل كونسيرج

في إطار التعرف إلى تطبيق تستاهل كونسيرج في الاتصالات السعودية، فإن هذا التطبيق يعتبر مكافئة لمن يملك معدل الاستخدام الأكبر من عملاء شركة stc، كما يعتبر مساعد لشركات السياحة وداعم للسفر الدولي.

حيث إنه يعمل على تسهيل كافة الإجراءات الخاصة بالسفر والسياحة، مما يجعل هناك إقبال أكبر على السفر وخاصة في موسم الإجازات.

يمكن التواصل مع تلك الخدمة من خلال الرقم الموحد 920022509، إذا كنت تقم في المملكة، أما في حالة أنك كنت خارج نطاق المملكة العربية السعودية فيمكن الاتصال على الرقم التالي 966920003000+، كما يمكن إرسال رسالة قصيرة مجانية على الرقم التالي 888999

أو يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي من أجل التعرف أكثر إلى خدمات تستاهل كونسيرج من خلال الضغط هنا.

كما أن هذا التطبيق متوفر لمستخدمي هواتف آيفون بشكل مجاني ويمكن تحميل التطبيق على الهاتف من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: قم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في السعودية

مميزات شركة stc

تتبعًا الحديث عن تطبيق تستاهل كونسيرج في الاتصالات السعودية، فلا شك أن هذا التطبيق يعتبر من الوسائل التي تعمل على زيادة مبيعات الشركة ويعود عليها بالفائدة الكبيرة.

فدعونا نتعرف إلى المميزات التي تملكها شركة stc وتجعلها الاختيار الأفضل للعملاء، وذلك على النحو التالي:

1- البنية التحتية

تعتبر الشبكة الخاصة بشركة stc هي الأسرع على الإطلاق، وذلك لما نتج عن اختبار speed test، وذلك ينتج عن امتلاكها لبنية تحتية قوية ومتقدمة، تعمل على مواكبة التطورات التكنولوجية في مجال الاتصالات، الأمر الذي ينعكس على جودة الاتصال وتقليل الانقطاع.

2- خدمة العملاء

في إطار الحديث عن تطبيق تستاهل كونسيرج في الاتصالات السعودية، فإن شركة stc توفر خدمة العملاء على مدار اليوم، ففي أي وقت تريد الوصول إلى خدمة العملاء يمكنك فعل ذلك.

فهم يعينون مختصين في المهنة ويملكون من الاحترافية ما يؤهلهم لحل كافة المشكلات التي تواجه العميل، كما أن هذه الشركة حازت على جائزة أفضل خدمة عملاء رقمية.

يمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال هذا الرقم 900، أو من خلال تطبيق MYSTC الذي يمكن تحميله على هاتف أندرويد من خلال الضغط هنا، أو على هاتف آيفون من خلال الضغط هنا.

3- التطور التقني

إن شركة stc تعمل على توفير العديد من المهندسين المحترفين الذين يعملون جاهدين من أجل تطوير التقنيات التي تتماشى مع احتياجات العميل، كذلك فإنهم يقدمون العديد من الخدمات الحديثة ويطورون الأمان في الخدمة بشكل مستمر.

4- أسعار تنافسية

استمرارًا في الحديث حول تطبيق تستاهل كونسيرج في الاتصالات السعودية، فيمكن القول إن أسعار stc أسعارًا تنافسية لن تجدها في أي شركة أخرى.

الأسعار تتناسب مع جميع الفئات، وذلك لا يتعارض أبدًا مع جودة الخدمة فإن الجودة عالية جدًا تُقدم مقارنة بالأسعار.

5- جودة الخدمة

لا يمكن إنكار أن شركة stc تبذل قصارى جهدها من أجل تطوير الخدمة ذات الجودة الأعلى على الإطلاق بحلول عام 2030 وذلك لما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 في التخطيط الاقتصادي، فيتم ذلك من خلال تقديم الحلول المبتكرة من أجل النهوض بالشركة وخدماتها.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف مديونيتي في الاتصالات السعودية stc؟

6- القيمة المضافة

إن شركة stc تعمل على تقديم برنامج الولاء الذي يتضمن التعاون مع عدد كبير جدًا من الشركات، وذلك من خلال تمكين العميل من تجميع النقاط واستبدالها من إحدى تلك الشركات.

كذلك فهي تعمل على تقديم خدمة دوري بلس وهي خدمة مجانية لمتابعي كرة القدم، كذلك فإن الشركة تقدم واي فاي شبكته الخاصة قوية يمكن استخدامه في كل مكان دون القلق بشأن انقطاعه.

إن شركة stc تعمل جاهدة من أجل توفير كافة الوسائل التي تريح العملاء، والتي جاءت من بينها تطبيق تستاهل كونسيرج للعملاء المميزين، كما أن هذه الخدمة تعتبر من أفضل الوسائل الدعائية للشركة من أجل زيادة مبيعاتها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.