محتوى يحترم عقلك

أفضل استشوار مشط

أفضل استشوار مشط عنوان كثر البحث عنه على الانترنت خاصةً مع فصل الصيف ومعاناة الكثيرين من هيشان وخشونة وتطاير الشعر، يظل بحث النساء والرجال عن طريقة فعالة تمكنهم من التحكم بمظهر الشعر أنيق ساعات طويلة، تعتبر أحد هذه الطرق هي استخدام استشوار شعر مشط يقوم بتجفيف الشعر و يسهل عمل تصفيفات جديدة له، وقد تطورت أجهزة استشوار الشعر مع تطور تكنولوجيا التصنيع المستمر لذا سوف نتعرف على أجهزة استشوار مشط الشعرعبر موقع زيادة.

أفضل استشوار مشط

يستطيع استشوار مشط الشعر أو فرش الشعر الكهربائيه أن تجفف الشعر بسهولة و اعطاء التسريحة المطلوبة في نفس الوقت، استشوار المشط يوفر الكثير من الوقت الضائع في تصفيف الشعر في أماكن التصفيف المختلفة، كما أنه يمنع حدوث الأمراض الناتجة عن العدوى المحتملة نتيجة استخدام أجهزة استشوار خارج المنزل، كما أنه يشمل عدة أجهزة تصفيف في جهاز واحد يناسب كل أنواع الشعر، حيث الحرارة الناتجة من الاستشوار لها دور في  التصفيف أما أسنان المشط فهي تعمل على التخلص من تشابك الشعر.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر

استشوار مشط دايسون Dyson

منتج بواسطة شركة بريطانية متخصصة في تصنيع الأجهزة الكهربائية ومجففات الشعر  ومجففات الأيدي، وهي شركة مؤسسة عام 1999م منسوبة لصاحبها جيمس دايسون، وإليك بعض المعلومات عنه:

  • يعتبر من أفضل استشوار مشط حيث يتم اختياره على مستوى العالم أجمع في كافة مراكز التجميل.
  • جودة المنتج و أدائه وكفاءته في تصفيف وتنعيم وتمليس الشعر جعلته ضمن الصدارة في منتجات الاستشوار المباعة.
  • تم تصميمه بحيث يلائم كل أنواع الشعر، واعتماد تقنية  كواندا coanda وهو عبارة عن القيام بعملية التصفيف دون اللجوء لاستخدام الحرارة العالية جعلته الاختيار الأمثل للاستخدام.
  • مميزات هذا المشط: مناسب للشعر المجعد والكثيف حيث يحافظ على صحته عبر التقنية الحديثة السابقة، كذلك يأتي معه أسطوانات عديدة مثل اسطوانة تزيد كثافة الشعر، واسطوانة تنعيم وفرد الشعر، واسطوانة أخرى لتجعيد وتمويج الشعر.

أفضل استشوار مشط

 استشوار شعر Revlon

ماركة ريفلون Revlon الموجودة منذ عام 1932 م والتي بدأت في الأسواق الأمريكية، هي علامة تجارية رائدة في الصناعة المتخصصة بمجال التجميل، ومقر الشركة نيويورك، ومن أهم المعلومات عنه:

  • لاقى أفضل استشوار مشط ريفلون Revlon الكثير من الآراء الإيجابية حوله، فهو مناسب في تجفيف وتسريح شعرك بالطريقة المرغوبة.
  • يعتمد مشط الشعر ريفلون على فرد الشعر بطريقة صحية وآمنة، أما أداة المشط الايونية فهي تقوم بالتخلص من تشابك الشعر المجعد.
  • يمتلك 2 مستوى حراري مما يسمح بعمل زيادة كثافة الشعر volumizer hair.

اقرأ أيضًا: طرق قص الشعر بنفسك في المنزل

استشوار شعر Ubeator اوباتور

ماركة  Ubeator ماركة منشأها الصين، وهو منتج عالى الجودة، كما أنه:

  • كفاءة وجودة المنتج جعلت منه الاختيار الأول على مواقع التسوق الإلكتروني، بسبب تقنية التصنيع الفريدة، والأداء المتميز للمشط.
  • المشط يعمل بتقنية هواء ساخن تسهل تجفيف وتصفيف الشعر عن طريق 3 مستويات:

مستوى منخفض: يعطي هواء قوي مع حرارة منخفضة.

مستوى متوسط: يوفر هواء متوسط الشدة وساخن، مع حرارة متوسطة.

مستوى عالي: هواء قوي جداً مع حرارة عالية.

  • الطاقة التي يوفرها هذا الاستشوار تصل 1100 واط.
  • الاستشوار مصنوع من السيراميك التي تجعل عملية تصفيف الشعر تتم سريعاً بمجهود أقل، وتصميم أسنان المشط تسهل فرد الشعر.
  • تقنية الأيونات السالبة المستخدمة في المشط تقوم بتسهيل تسريح وفرد الشعر.

استشوار مشط فيليبس

علامة فيليبس التجارية ألمانية المنشأ من أعلى العلامات تداولا في العالم، بما تمتاز به منتجات فيليبس من جودة تستمر سنوات طويلة، وكما أنه:

  • استشوار شعر فيليبس من أفضل استشوار مشط حيث تغطى الطبقة المكونة للمشط بطبقة سيراميك مع كرياتين، مما يعطى الشعر النعومة الحريرية المرغوبة والخلو التام من التشابك والتجعد.
  • تلائم كافة أنواع الشعر حيث توجد بها درجتي حرارة للتحكم بتصفيف الشعر وهما 170 درجة مئوية، 200 درجة مئوية.
  • تظل درجة الحرارة المضبوط عليها المشط ثابتة طوال فترة إستخدامه.
  • تصميم المشط ثلاثي الأبعاد يساعد على إزالة التشابك الشديد من الشعر، كما أن حرارة المشط تنبعث خلال مدة قصيرة تقدر بأقل من دقيقة.

اقرأ أيضًا: حكم قص الشعر للنساء

استشوار مشط ريمنجتون

التقنية المستخدمة في مشط الشعر هي السيراميك، وهي من أعلى التقنيات المستخدمة في أجهزة التحكم بتصفيفات الشعر، وإليك بعض المعلومات عنه:

  • درجة حرارة المشط قابلة للتغيير أثناء استخدامه، تتوافر بالمشط ثلاث درجات حرارة وهي 150,190,230 وضبط الحرارة يحدده نوع الشعر وكثافته كذلك التسريحة المطلوبة.
  • يحتوى على شاشة LED تمكن المستخدم من ضبط ومعرفة درجة الحرارة.
  • يعتبر آمن في الاستخدام حيث يغلق المشط بطريقة آلية بعد مرور ساعة على فتحه.

استشوار مشط Surker سراكر

مشط سراكر المعدني يمتاز بتوفر سرعتين وثلاثة مستويات حرارية، ومن أبرز مهامه:

  • قوة المشط تبلغ 1000 واط، مما يميز الجهاز أنه يستخدم للتصفيف والتجفيف في آن واحد.
  • يعتبر مشط سراكر أفضل استشوار مشط لما يمتاز به من القدرة على الدوران بمقدار 360 درجة، مما يسبب راحة في الاستخدام دون عناء تغيير اتجاه الدوران بطريقة يدوية مما يوفر الوقت والجهد.
  • ارتفاع حرارة الجهاز يتم خلالها عمل غلق تلقائي لتلافي حدوث أي مخاطر محتملة.
  • الكابل أو السلك الموصل بالجهاز يصل إلى 1.5 متر مما يتيح التحرك به في المكان بكل حرية.

الطريقة الأمثل لاستخدام استشوار مشط

الحصول على أفضل Look للشعر أمر يعتمد بصفة أساسية على عمليات الاهتمام الجيدة بالشعر، مثل استخدام الشامبو المناسب وتغذية الشعر التغذية السليمة سواءً داخلياً عن طريق الأكل الصحي أو خارجيا عن طريق استخدام مغذيات ومرطبات الشعر، للحصول على أحسن مظهر للشعر قبل استخدام استشوار مشط لابد من القيام بما يلي:

نظافة الشعر

المحافظة على صحة وسلامة الشعر تأتي عن طريق استخدام شامبو مناسب للشعر، والاهتمام بنظافة وغسل الشعر باستمرار، مع القيام بما سبق يمكن القيام باستخدام استشوار مشط الشعر للحصول على التصفيف المرغوب، كذلك للمحافظة على صحة فروة رأسك وشعرك.

حماية الشعر من الحرارة

يتم ذلك عبر استخدام بلسم أو زيت أو سيروم حماية للشعر من تأثير الحرارة الناتجة من مشط الشعر.

التجفيف الجيد للشعر

تحذر بعض منتجات أفضل استشوار مشط من استخدام المشط إلا بعد تجفيف الشعر جيداً من الماء، فقد أثبتت الدراسات أن استخدام المشط الحرارى مباشرةً بعد غسل الشعر يؤدي إلى حرق وتلف مباشر للشعر، لذا تنوه بعض المنتجات على ضرورة تجفيف الشعر قبل استخدامها سواءً عن طريق منشفة الحمام أو تجفيف في الهواء الطبيعي أو استخدام استشوار عادي منخفض الحرارة.

تقسيم خصلات الشعر

يعمل مشط الشعر على تمشيط كل خصلة من خصلات الشعر يستطيع المشط الوصول إليها، لذا يجب تقسيم الشعر حسب كثافته إلى خصلات تسهل عمل المشط، كذلك الشعر المجعد لابد من تقسيم الشعر إلى عدد أقسام أكبر حتى يتم التصفيف بطريقة أسرع وأسهل.

اختيار حرارة استشوار مناسبة

يتحكم نوع وكثافة الشعر في اختيار درجة الحرارة المثلى للتصفيف، مثلاً الشعر الكثير التجعد تناسبه حرارة مشط عالية، أما الشعر الخفيف المراد تسريحه بطريقة معينة سريعة يتم اختيار حرارة متوسطة أو منخفضة، ويسهل مشط الشعر تحكمك بالحرارة خلال القيام بالتصفيف بكل سهولة.

 ما هو أفضل استشوار مشط؟ عرضنا في المقال بعض الأنواع المتوافرة في الأسواق، يضاف إليها أنواع مميزة أخرى على سبيل المثال مشط سوكاني الذي يمكن استخدامه على الشعر الجاف أو المبلل، اختيار مشط دون آخر يحدده نوع الشعر وكثافته ومقدار تجعده الاختيار الأمثل للمشط المناسب.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.