أفضل شركات شحن من إسكندرية للقاهرة والعكس 2021

أفضل شركات شحن من إسكندرية للقاهرة والعكس 2021

أفضل شركات شحن من اسكندرية للقاهرة والعكس 2021 موثوقة من حيث الأمان على الشحة وسرعة التوصيل والالتزام بالمواعيد، هي الشركات التي يعتمد عيلها العاملين في مجال التسويق الإلكتروني والمتاجر الأون لاين، خاصة مع الإجراءات الاحترازية التي تم تطبيقها للحد من انتشار فيروس COVID-19 مما ساعد على انتعاش تلك الأسواق وزيادة المنافسة بين شركات الشحن.

في هذا الموضوع على موقع زيادة نقدم قائمة ب أفضل شركات شحن من اسكندرية للقاهرة والعكس 2021 مع كافة المعلومات عن الشحن بين المحافظات في جمهورية مصر العربية

أفضل شركات شحن من إسكندرية للقاهرة والعكس 2021

أفضل شركات شحن من إسكندرية للقاهرة والعكس 2021

في الآونة الأخيرة تضاعف حجم سوق التجارة عبر الإنترنت بشكل كبير جدًا وبالتالي أصبح هناك تنافس كبير بين التجار ومن أهم نقاط القوة التي تفضل تاجر عن آخر هو وصول البضاعة (المنتج) بسرعة إلى المستهلك وبأمان من حيث التغليف وسلامة العبوة المغلفة للمنتج.

لذلك ظهر تنافس كبير بين شركات الشحن المتنوعة في مصر في ثلاث جوانب رئيسية هي:

  • سرعة التوصيل.
  • انخفاض قيمة الشحن.
  • الأمان في توصيل الشحنة سليمة.

كذلك هذه هي العوامل التي يجب على أي تجار البحث عنها في شركة الشحن التي سيختارها، ومن أفضل شركات شحن من اسكندرية للقاهرة والعكس 2021 هي:

اقرأ أيضًا: أفضل 8 شركات شحن في مصر وأرخصها 2021 وأسعار الشحن لكل شركة

شركة Aramex

أفضل شركات شحن من إسكندرية للقاهرة والعكس 2021

من أشهر شركات الشحن العالمية وحاذت على ثقة الكثير من العملاء حول العالم ولها اسطول شحن كبير في جمهورية مصر العربية، تمتاز بسرعة الشحن بين المحافظات (الشنجات) وتكلفة الشحن ليست مرتفعة جدًا.

حتى مع انتشار فيروس كورونا إجراءات التباعد الاجتماعي وحظر التجوال في بعض الأحيان لم تقصر الشركة في مستوى الخدمة وسرعة التوصيل، ومن الخدمات الجانبية لشركة Aramex أنه يمكن للعميل معرفة سعر الشحن عن طريق الإنترنت ويختلف هذا السعر وفقًا لعدة عوامل هي:

  • مكان الاستلام والتسليم.
  • نوع المواد التي يتم شحنها (أوراق، منسوجات، مواد قابلة للكسر، أجهزة …)
  • وزن الشحنة وحجمها.

كما من أهم مميزات شركة Aramex هو خدمة العملاء الممتازة عندهم، وللتواصل مع شركة Aramex يمكنك الاتصال بالرقم الموحد لخدمة العملاء في مصر: 0233388466، ورقم الاتصال السريع لهم هو: 16996.

بينما يمكنك التعرف على أقرب فرع للشركة بالنسبة لك عبر خريطة الفروع على الموقع الرسمي للشركة من هنا.، ويمكنك حساب قيمة الشحن على الموقع الرسمي للشركة من هنا.

أما عن أسعار شركة أراميسك فاخر تحديث لها هو أن الشحن داخل القاهرة يكون النصف كيلو الأول بـ 35 جنيه وكل نصف كيلو زيادة بعد ذلك بثمن 4 جنيه.

بينما الشحن من القاهرة للمحافظات والعكس يكون 50 جنيه مصري للنصف كيلو الأول و5 جنيه لكل نصف كيلو زيادة.

اقرأ أيضًا: اكبر شركة عالمية لشحن وارسال الطرود

شركة FedEx

تعتبر شركة FedEx ليست بشهرة باقي الشركات العالمية الأخرى في مصر إلا أنها حاذت على ثقة الكثير من العملاء بفضل سرعة التوصيل وأمان التغليف، إلا أن أسعارها أعلى من سعر الشحن للشركات المصرية.

مشكلتها الوحيدة في مصر هو عدم انتشار مكاتب الشحن خاصتهم في كل المحافظات، ورقم خدمة عملاء شركة FedEx هو 999، والموقع الرسمي للشركة الذي يمكنك من خلاله الوصول إلى أقرب فرع بالنسبة لك من هنا.

شركة DHL

أفضل شركات شحن من إسكندرية للقاهرة والعكس 2021

من شركات الشحن الدولية التي تعمل في مصر تمتاز بالسرعة في التوصيل لكن سعر الخدمات مرتفع نوعًا ما كما أنها لا توفر كافة المعلومات للعميل عن تكلفة الشحن، كما أن الموقع الخاص بهم كثير الأعطال وصعب التعامل معه.

يمكن التواصل مع شركة DHL عبر رقم خدمة العملاء الموحد: 16345 ولمعرفة أقرب فرع والخدمات التي تقدمها الشركة يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة من هنا.

شركة مشاوير للشحن

تعتبر شركة مشاوير من أفضل شركات شحن من إسكندرية للقاهرة والعكس 2021 حسب تقييمات المستخدمين، ففي القاهرة الكبرى يتم توصيل الشحنات بسيارات ملاكي يدًا بيد في نفس اليوم، كما أن لديهم أنظمة اشتراك شهري لتوصيل الشحنات؛ لذا فهي مناسبة جدًا لأصحاب الأعمال الذي يحتاجون للشحن بصفة دورية.

الموقع الرئيس للشركة يقع في حلمية الزيتون بالقاهرة ويمكن التواصل مع الشركة عبر الاتصال على الرقم 01004874292 أو إرسال رسالة على الوتساب لنفس الرقم، كذلك يمكن زيارة صفحة الشركة على الفيس بوك من هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل شركات شحن من مصر للسعودية 2021

البريد المصري للشحن

الشحن بالبريد المصري ليس الأسرع والأكثر أمانًا لكن سعره منخفض نسبيًا وشبكة التوصيل والمكاتب الخاصة به منتشرة في كل ربوع جمهورية مصر العربية، ورقم الاتصال بالبريد المصري هو 16789.

شركة Middle East

حازت شركة Middle East على تقييمات جيدة من قبل العديد من العملاء، إلا إنها ترتكز على الشحن الداخلي فقط ولديها شبكة توصيل ممتازة، بجانب أن أسعار شركة Middle East ليست مرتفعة فللشحن بين المحافظات يكون سعر الكيلو الأول 26.5 جنيه مصري وكل كيلو زيادة سعره 6.5 جنيه.

رقم التواصل مع شركة Middle East هو: 0227763506.

شركة SDEX للشحن الداخلي

من الشركات المتخصصة في الشحن الداخلي التي حاذت على ثقة الكثير من العملاء بجانب سعر الشحن المنخفض الذي تقدمه فمتوسط قيمة الشحن بين المحافظات من شركة SDEX للشحن الداخلي هو 35 جنيه، ورقم التوصل مع الشركة هو 01158285003.

خدمة مرسال للتوصيل السريع

الكثير من المتعاملين مع شركات الشحن قد أعطوا شركة مرسال تقيمًا مرتفع في الثلاث جوانب التي حددناها سابقًا بجانب سهولة التواصل مع الشركة وخدمة العملاء الجيدة.

رقم التواصل مع شركة مرسال هو 01277711580 أو 01000362600 كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة هنا.

كما تقدم شركة مرسال بجانب الشحن البري عدة خدمات أخرى مثل:

  • الاستيراد والتصدير لحساب الغير (أشخاص أو شركات)
  • الشحن الجوي.
  • خدمات التلخيص الجمركي لحساب الغير.
  • الشحن البري الخارجي.

شركة البراق للشحن الداخلي

تعتبر من أشعر الشركات بين العملاء غير المستمرين، فهي تقدم خدمات شحن بين جميع المحافظات ولها فروع في كل أقطار مصر من الإسكندرية إلى الصعيد.

العنوان الرئيسي لشركة البراق في العقار رقم 48 في جمال الدين الشيال في الحي السابع في مدينة نصر – القاهرة.

أرقام خدمة عملاء شركة البراق هي:

  • 01227250608
  • 01017269292
  • 01203050052
  • 01203000324
  • 01203000329

كما يمكن التواصل مع الشركة عبر الصفحة الرسمية على فيس بوك من هنا.

اقرأ أيضًا: أرخص شركات شحن من أمريكا إلى مصر 2021

بذلك نكون قدمنا قائمة تحوي أفضل شركات شحن من إسكندرية للقاهرة والعكس 2021 مع مميزات وعيوب كل شركة منهم، كما تناولنا عوامل الاختيار السليم لشركة الشحن المناسبة، نرجو أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.