أرخص شركات الشحن في مصر

أرخص شركات الشحن في مصر هي تلك الشركات التي تتيح للعملاء إمكانية الحصول على عدد لا نهاية له من المزايا، كما يمكن للأفراد والمؤسسات التعامل معها على حد السواء؛ لذا فعبر موقع زيادة سنتعرف على أفضل الشركات المصرية للشحن، كما سنشير إلى بعض التفاصيل حول تلك الشركات، والخدمات التي توفرها.

أرخص شركات الشحن في مصر

في حال كنت مقبلًا على نقل أيٍ من الأغراض أو تود الحصول على خدمة الشحن الدولي أو المحلي، فإن أفضل طريقة لذلك هي الاستعانة بأفضل وأرخص شركات الشحن في مصر، والجدير بالذكر أنه توجد العديد من الأسماء المعروفة في هذا المجال.

تلك الشركات تمكنت في وقت قصير أن تنال المصداقية والثقة من قِبل العملاء؛ وذلك نتيجة إلى جودة الخدمات التي تقوم بتقديمها، وعلى رأس قائمة أرخص شركات الشحن في مصر نجد شركة مشاوير وأرامكس والبريد المصري، بالإضافة إلى شركة إنجزني وشركة فيديكس اكسبريس، ويمكن الاطلاع على تلك الشركات فيما يلي:

1- شركة مشاوير للشحن

بالنظر إلى أرخص شركات الشحن في مصر نجد أن تلك المؤسسة تعتمد سياستها الخاصة على نظام التعاقد الشهري، كما توفر تلك الخدمات على النطاق المحلي، ويمكنك التواصل معها من خلال الاتصال على رقم 19988.

اقرأ أيضًا: أفضل 8 شركات شحن في مصر وأرخصها

2- أرامكس للنقل في مصر

تلك الشركة تتيح لك إمكانية الحصول على خدمة الشحن في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، فبالنسبة إلى الأسعار في مصر تجد أن أول نصف كيلو يتم نقله مقابل قيمة تصل إلى 35 جنيه، أما بالنسبة إلى النصف كيلو الإضافي فإن قيمته تعادل 4 جنيهات.

فيما يخص الشحن للمحافظات، نجد أن قيمة الشحن لأول نصف كيلو تعادل قيمتها 40 جنيه، إضافة إلى 5 جنيهات في حال تم نقل نصف كيلو إضافي على الحمولة المقررة منذ البداية، والجدير بالذكر أنه يمكنك التواصل مع تلك الشركة للحصول على الخدمات من خلال رقم 16996.

3- مؤسسة ايرجنت للنقل والتوصيل

تتيح لك تلك المؤسسة إمكانية الحصول على خدمة النقل البري، لكن الأمر يقتصر على الشحن المحلي فقط، حيث يمكنك توصيل البضائع والسلع لمختلف المحافظات الواقعة داخل نطاق مصر، ويتم ذلك من خلال الاتصال على رقم 01284006666.

4- شركة فيديكس اكسبريس للنقل والشحن

ضمن إطار التعرف على أرخص شركات النقل في مصر نجد أن تلك الشركة تعد واحدة ضمن أكثر الشركات المميزة، والتي أقرت سعر الشحن في محافظتي مصر والإسكندرية بقيمة 34 جنيه لأول كيلو جرام، و48 جنيه للاثنين كيلو جرام الأولى.

إلى جانب ذلك فإن سعر الشحن للمحافظات الأخرى يعادل 48 جنيه لأول كيلو جرام، وبالنسبة إلى وسيلة التواصل التي وفرتها الشركة للعملاء التابعين إليها فإنها تتمثل في الرقم السريع وهو 19985.

5- مؤسسة دور تو دور لخدمات الشحن

واحدة من أرخص شركات الشحن في مصر، والتي توفر خدمة الشحن داخل نطاق محافظة القاهرة وباقي المحافظات الأخرى، ويمكنك الحصول على تلك الخدمات من خلال الاتصال على رقم 01011176874.

اقرأ أيضًا: أفضل 6 شركات الشحن من مصر إلى السعودية

6- ميدل إيست لخدمة الشحن المحلي

توفر تلك الخدمة ميزة الشحن داخل نطاق محافظة القاهرة في مقابل 23 جنيه لأول كيلو جرام، بالإضافة إلى 5.5 جنيه في حال إن أراد العميل شحن كيلو جرام زائدة على الحمولة المقررة.

أما بالنسبة إلى نظام الشحن لباقي المحافظات، فنجد أن الشركة قد أقرت 26.5 جنيه كقيمة مستحقة عند طلب الشحن لأول كيلو جرام، وفي حال طلب شحن كيلو جرام إضافي فينبغي سداد 5.5 جنيه كقيمة مضافة، وللتواصل مع الشركة يمكنك الاتصال على رقم 0227763506.

7- الشحن من خلال شركة TCS-Egypt

تلك الشركة هي واحدة من أرخص شركات الشحن في مصر والمحافظات التابعة لها، كما تقر قيمة تصل إلى 30 جنيه في حال طلب الشحن داخل نطاق محافظة القاهرة، بينما تعادل قيمة الشحن في باقي المحافظات الأخرى 35 جنيهًا، وللتواصل معها قم بالاتصال على الرقم 01212766636.

8- مؤسسة البريد المصري للشحن

المميز في تلك المؤسسة هو أن مجال عملها لا يقتصر على الشحن على المستوى المحلي فقط، حيث توفر خدمة الشحن الدولي أيضًا، كما يمكن من خلالها شحن كافة المنتجات وتوصيلها إلى الجهة المستقبلة، وللتواصل معها يمكنك الاتصال على رقم 16789.

9- شركة Express Cairo للشحن

شركة أخرى يمكنك من خلالها الحصول على خدمة النقل والشحن، حيث تقدم تلك الشركة خدماتها لأكثر من 250 دولة بما فيها جمهورية مصر العربية، وبالنسبة إلى الأسعار فإنه في حال كانت تلك الخدمة ستتم داخل محافظة القاهرة فينبغي سداد 30 جنيهًا.

10- شركة مرسال للشحن

تلك الشركة التي توفر العديد من خدمات الشحن تمتاز بأن أسعارها في متناول العملاء، كما تمتاز بالسرعة والمصداقية؛ وعليه يمكنك الحصول على تلك الخدمات عبر الاتصال على رقم: 0225169110.

اقرأ أيضًا: أرخص وأفضل 19 شركة شحن في السعودية

11- مؤسسة البراق لخدمات الشحن بمصر

تلك الشركة توفر خدمات النقل البري والشحن على اختلاف المنتجات والبضائع المراد توصيلها إلى الجهات الأخرى، كما يمكنك الحصول على تلك الخدمة من خلال الاتصال على رقم 0222737271، أو الاتصال على 01228776999.

12- شركة Sdex لخدمات النقل والشحن

إليك مثال آخر على واحدة من أفضل الشركات التي تعمل في مجال النقل والشحن داخل نطاق جمهورية مصر العربية على اختلاف المحافظات، كما تمتاز تلك الشركة على وجه التحديد بأن أسعارها مناسبة جدًا، ويمكنك التواصل معها عبر الاتصال على رقم 01158285003.

13- شركة رابيدو كرجو للنقل والتوصيل

تلك الشركة تعمل في مجال الشحن ونقل الطرود والسلع وتوصيلها إلى الجهة المستلمة، كما توفر خدماتها داخل نطاق جمهورية مصر العربية وخارجها.

الجدير بالذكر أن تلك المؤسسة نالت ثقة العديد من العملاء، كما أن أسعارها تعد مناسبة جدًا إذ ما قورنت بأسعار باقي الشركات العاملة بالمجال ذاته، ويمكنك التواصل معها عبر الاتصال على رقم 01065535954، كما يمكنك أيضًا الاتصال على الخط الأرضي 0224705661.

اقرأ أيضًا: أهم شركات الشحن في مصر للشحن الداخلي والدولي 2021

متوسط أسعار الشحن في مصر

عقب الاطلاع على أغلب أسماء أرخص شركات الشحن في مصر، تجب الإشارة إلى متوسط الأسعار المتاحة حاليًا؛ حتى لا يتعرض بعض العملاء للاستغلال في حال التعامل مع إحدى الشركات المغمورة، وإليكم متوسط الأسعار فيما يلي:

  • خدمة الشحن في مختلف محافظات مصر والتي تتطلب التوصيل خلال 3 أيام تعادل تكلفتها حوالي 100 جنيه.
  • في حال الشحن من محافظتي الجيزة والقاهرة فإن متوسط الأسعار يعادل 75 جنيه، على أن تصل الطلبات خلال 24 ساعة.
  • إن كان الشحن من محافظة القاهرة أو الجيزة خلال 3 أيام، ففي تلك الحالة ينبغي أن تعادل قيمة الطلب 40 جنيهًا تقريبًا.
  • الشحن لمختلف محافظات جمهورية مصر العربية والذي من المقرر أن يصل خلال 24 ساعة عادةً ما تعادل تكلفته حوالي 200 جنيه مصري.

أما في حال كان الشحن لأي محافظة أخرى فإن القيمة في تلك الحالة ستصل إلى 60 جنيهًا، والجدير بالذكر أنه لكي تحصل على تلك الخدمة يمكنك الاتصال على رقم 01141136111.

العديد من الأشخاص عادةً ما يكونوا في حاجة ماسة لنقل الأثاث والأغراض، وهنا يأتي دور شركات الشحن في معاونتهم بتلك العملية.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.