رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري 2021 الخط الساخن للشكاوى والخدمات التي يقدمها البنك

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الخط الساخن للشكاوى

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الخط الساخن للشكاوى لجميع الفروع حول الجمهورية.. حيث يعد البنك الأهلي المصري من أكبر البنوك في جمهورية مصر العربية، ويوفر جميع الخدمات المصرفية على أعلى مستوى للعملاء، وفي هذا الموضوع الذي يقدمه لكم موقع زيادة نوضح لجميع متابعي موقعنا الكرام رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الخط الساخن للشكاوى.. كما نوضح الخدمات التي يمكن الاستعلام عنها من خلال هذا الرقم.

اقرأ أيضًا: طرق فتح حساب توفير فى البنك الأهلى المصرى

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الخط الساخن للشكاوى

رقم تليفون خدمة عملاء البنك الأهلي المصري للشكاوى الخط الساخن المختصر

  • هناك فريق من موظفي خدمة العملاء متخصص في تلقي شكاوى واستفسارات العملاء فيما يتعلق بالخدمات التي يقدمها البنك الأهلي المصري.
  • حيث يمكن التواصل مع الرقم الساخن الخاص بخدمة العملاء على مدار أيام الأسبوع طوال الـ 24 ساعة، من خلال الاتصال على الرقم 19623، أو 02/25760777 بسعر الدقيقة العادية من أي مكان داخل جمهورية مصر العربية.
  • كما يمكن للعملاء في أي مكان خارج جمهورية مصر العربية التواصل مع خدمة العملاء على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، من خلال الاتصال على الرقم 0020219623، أو الرقم +20225760777.

اقرأ أيضًا: كشف حساب البنك الأهلي المصري

الخدمات التي يوفرها البنك الأهلي المصري للعملاء

استطاع البنك الأهلي المصري أن يصبح من البنوك والمؤسسات المصرفية الرائدة في مجال الاستثمار والاقتصاد في السوق المصري، حيث يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المالية على مستوى عالي للعملاء، وتتمثل فيما يلي:

  • يقدم البنك الأهلي المصري مجموعة متنوعة من القروض لإقامة المشروعات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.
  • يمكن للعميل فتح حساب جاري في البنك بإجراءات ميسرة.
  • يقدم البنك للعملاء بطاقات ائتمانية توفر عليهم إتمام المعاملات المالية والمصرفية.
  • يمكن للعملاء إتمام عمليات السحب والإيداع بسهولة في أي وقت ومن أي مكان، من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي المصري، المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية.
  • يوفر البنك للعملاء فريق من موظفي خدمة العملاء، لتلقي الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات على مدار الـ 24 ساعة، بهدف إرضاء العملاء وتوفير كافة سبل الراحة لهم أثناء التعامل مع البنك.
  • يوفر البنك خدمة الأهلي نت، والتي تتيح للعملاء إمكانية الاستعلام عن رصيد الحساب الجاري، بالإضافة إلى إمكانية إدارة الحساب من خلال هذه الخدمة.

البنك الأهلي المصري

تم تأسيس البنك الأهلي المصري في الخامس والعشرون من يوليو عام 1898م، وذلك بالتعاون بين كلاً من روفائيل سوارس ورجل الأعمال البريطاني إرنست كاسل.

حيث بدأ البنك بإجمالي رأس مال يبلغ مليون جنيه استرليني، ثم استطاع تطوير نفسه بسرعة ليحقق أرباح كبيرة ويصبح من أهم البنوك الكبرى في مصر.

اقرأ أيضًا: فتح حساب بالدولار في البنك الأهلي المصري

الفرع الرئيسي للبنك الأهلي المصري

عنوان المركز الرئيسي: 1187 كورنيش النيل، برج البنك، بولاق، محافظة القاهرة، رقم التليفون: 25945000 – 202+، الفاكس: 25945137 – 202+.

مواعيد عمل البنك الأهلى المصرى

  • قرر البنك الأهلي المصري تعديل أوقات العمل الرسمية، حيث زادت ساعات العمل بواقع ساعة واحدة يوميًا، وبذلك يبدأ العمل منذ الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا، وذلك في جميع فروع البنك، من يوم الأحد إلى الخميس، حيث أن يومي الجمعة والسبت إجازة رسمية.
  • أما بالنسبة لفروع البنك المتخصصة في تغيير العملات الأجنبية، تبدأ ساعات العمل فيها من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً، لتوفير الخدمات للعملاء على مدار اليوم.
  • كما أن هناك فرع واحد فقط تابع للبنك الأهلي المصري يعمل على مدار الـ 24 ساعة بدون إجازات، وهو الفرع الموجود في مطار القاهرة الدولي.
  • مع العلم أن هناك فروع من البنك الأهلي المصري تعمل على مدار أيام الأسبوع بدون إجازات نهائيًا، وهي الفروع الموجودة في المراكز التجارية والفنادق، مثل كايرو فيستيفال سيتي، فندق سافوي في شرم الشيخ، والفرع الموجود في مول مصر.
  • حيث تبدأ ساعات العمل في هذه الفروع منذ الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءً، من يوم السبت إلى الخميس، أما يوم الجمعة، تبدأ ساعات العمل من الساعة الثانية ظهرًا وتنتهي السابعة مساءً.

اقرأ أيضًا: كيفية فتح حساب بالدولار في البنك الأهلي المصري

كيفية الاستعلام عن رصيد الحساب في البنك الأهلي المصري

كيفية الاستعلام عن رصيد الحساب في البنك الأهلي المصري

يوفر البنك الأهلي المصري للعملاء أكثر من طريقة الاستعلام عن أرصدة الحساب، وهذه الطرق تتمثل فيما يلي:

  • الطريقة الأولى: هي الطريقة التقليدية، حيث يتوجه العميل إلى أي من فروع البنك الأهلي المصري المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية، ويتواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء، حيث يتم الاستعلام عن رصيد الحساب الخاص به خلال دقائق معدودة بكل سهولة.
  • الطريقة الثانية: من خلال خدمة الأهلي نت وهي طريقة للاستعلام إلكترونيًا عبر الإنترنت عن الرصيد، حيث يتم الاشتراك في الخدمة من خلال التوجه إلى البنك مرة واحدة فقط، والتواصل مع خدمة العملاء وطلب الاشتراك في الخدمة، حيث تقوم بإتمام بعض الإجراءات، والتي من ضمنها تعيين كلمة سر خاصة بك للاستمتاع بالخدمة، وبعدها يمكن الاستعلام عن الرصيد في أي وقت من المنزل أو المكتب.
  • الطريقة الثالثة: هذه الطريقة هي عبارة عن الاستعلام عن الرصيد من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي المصري المنتشرة على مستوى المحافظات، حيث يتم استخدام البطاقة الائتمانية وإدخال الرقم السري، والضغط على استعلام عن الرصيد، دون إجراء أي عمليات مصرفية.

اقرأ أيضًا: فتح حساب في البنك الأهلي المصري عن طريق النت

في ختام مقال رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الخط الساخن للشكاوى ، نتمنى أن ينال المحتوى الذي تم تقديمه إعجابكم، حيث عرضنا مقال شامل عن البنك الأهلي المصري، من حيث رقم خدمة العملاء داخل وخارج مصر، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة، فضلاً عن ذكر مواعيد عمل جميع الفروع.

قد يعجبك أيضًا
60 تعليق
  1. محمود فرج عثمان فرج يقول

    انا عيز الاغى التقسيط على 18 شهر وشكرا انا عارف ان النظام البنك كده طلما اسقط مينعش بس انا عايز الاغى التقسيط ع 18شهر وشكر لكم

  2. هاني يقول

    من المفروض عمل صيانة دورية على جميع ماكينات الصرف بالجمهورية بالكامل حتى لا يتسبب إحدى الماكينات فى عدم صرف مبالغ مالية للمواطنين مثل ما حدث معي بالأمس وشكرا

  3. Asmaa يقول

    قدمت ع بطاقة ائتمان ولم تقبل بسبب الاي سكور وحش وانا لما اتعامل مع البنك من قبل ولم احصل ع اي قروض وتحدتث مع خدمة العملاء ودهبت الى الفرع اكثر من مره ولم يفيدني احد
    خدمة سيء للغايه 😑🤐

  4. ابراهيم على على رخا يقول

    توجهت للبنك فرع حدائق اكتوبر طريق الواحات لمعرفةسبب ايقاف كارت الفيزا ولم يعلم اى موظف السبب فطلبت منهم تحديث البيانات ونظرا لعدم وجود البطاقه اعطيتهم رخصة السلاح وثابت بها الرقم القومى وكارنيه ( ضابط شرطه ) وثابت به الرقم القومى وبالرغم من موافقة المدير الا أن الموظفة استعلمت من زميلتها التى ابلغتها انه لايجوز فأفهمتها ان المدير وافق وعليها كتابة طلب التحديث وارساله للأدارة سؤالى ….هل يمكن التعامل برخصة السلاح 2 .سبب ايقاف البطاقة دون أخطار العميل خاصة ان كل تعاملاتى ببطاقة البنك كما تطلب الدولة حاليا .بالأضافة الى انه فى حالة وجود ظرف طارئ وعند السحب نفاجئ بوقف البطاقة دون اخطار …3. بطئ التعامل لعدم وجود الموظف المدرب بدلا من القيام من على المكتب وسؤال المدير فى كل شئ …شكرا لحضراتكم

  5. ابراهيم على على رخا يقول

    توجهت للبنك فرع حدائق اكتوبر طريق الواحات لمعرفةسبب ايقاف كارت الفيزا ولم يعلم اى موظف السبب فطلبت منهم تحديث البيانات ونظرا لعدم وجود البطاقه اعطيتهم رخصة السلاح وثابت بها الرقم القومى وكارنيه ( ضابط شرطه ) وثابت به الرقم القومى وبالرغم من موافقة المدير الا أن الموظفة استعلمت من زميلتها التى ابلغتها انه لايجوز فأفهمتها ان المدير وافق وعليها كتابة طلب التحديث وارساله للأدارة سؤالى ….هل يمكن التعامل برخصة السلاح 2 .سبب ايقاف البطاقة دون أخطار العميل خاصة ان كل تعاملاتى ببطاقة البنك كما تطلب الدولة حاليا .بالأضافة الى انه فى حالة وجود ظرف طارئ وعند السحب نفاجئ بوقف البطاقة دون اخطار …3. بطئ التعامل لعدم وجود الموظف المدرب بدلا من القيام من على المكتب وسؤال المدير فى كل شئ …شكرا لحضراتكم

  6. محمدرسلان يقول

    قد تم سحب الراتب الخاص بي من ماكينة البنك الأهلي فرع الواسطي ولا اعلم كيف استرده وقد حاولت الاتصال بخدمة العملا دون جدوي ارجو الافاده

  7. محمدرسلان يقول

    قد تم سحب الراتب الخاص بي من ماكينة البنك الأهلي فرع الواسطي ولا اعلم كيف استرده وقد حاولت الاتصال بخدمة العملا دون جدوي ارجو الافاده وذلك يوم 25\3\2020

  8. محمدرسلان يقول

    تم سحب الراتب الخاص بي حينما تعطلت ماكينة الصرف وعندما حاولت ان استرد وجدت الرصيد صفر وحاولت أن اكلم أحد عملاء الخدمه ولكن الخط مشغول علي الدوام ارجو الافادة برد متربي في البطاقه الخاصه بي وارجو الافادة

  9. غادة محمد علي مهران يقول

    السلام عليكم… يوم 25/3/2020 توجهت الي فرع البنك الاهلي باخميم بالفيزا لسحب ماتبقي لي من المعاش ولكن تم سحب الفيزا من الماكينة وتوجهت يوم 28 لمعرفة لماذا تم سحبها ..المهم البنك اخبرني بتلفها وعليه قام بعمل بدل تالف لي وطمئني علي صرف المعاش اول ابريل توجهت النهاردة اول ابريل لصرف المعاش من مركز اخميم فجئت بإن المعاش حسابة اغلق وعليه طلب مني فرع اخميم مشكورا بالذهاب الي فرع الفتح لمعرفة لماذا تم اغلاق الحساب وهناك في فرع الفتح وبعد معاملة غير ادميه علي الاطلاق قال لي لا يجوز ان يكون لك 2 حساب في نفس البنك واحد معاش والثاني مرتب بالرغم من ان المرتب يصرف من المركز الرئيسي الكائن علي الكورنيش النيل…. والمعاش في فرع الفتح وعليه تم ارجاع المعاش وغلق الحساب كدا من نفسهم بدون ابلاغ العميل او يخبرني البنك … او انه ممكن يحول حساب المعاش علي حساب المرتب وعند استفساري لماذا لم يخبرني قالوا في بنك الفتح انهم مش ها يجروا وراء كل عميل …هل هذا يعقل وهل هذه الامانة بإن العميل وثق في البنك طيب لماذا تدوين ارقام الموبايلات او ارسال خطابات مدفوعة مسبقا هل هذه خدمة .. طيب وعلي اي اساسي ترد معاشي ومعاش اولاد مرة ثانية وتغلق من نفسك الحساب .. وهل يعقل في تلك الظروف والاوقات الحرجة تحرمني انا واولادي من الميعاش طيب نصرف منين وناكل ونشرب وندفع التزامتنا منين وفي المعاشات اخبروني لو المعاش مرتجع ولا شهر 6 علشان يرجع … في عرف مين هذا التهاون والاستهتار بحقوق الناس والعملاء من بنك الاهلي فرع الفتح … السادة الافاضل ارجوا الاهتمام بموضوعي لاننا احنا واولادي في امس الحاجة للمعاش … وشكرا لحسن اهتمامكم

  10. غادة محمد علي مهران يقول

    السلام عليكم … ارجوا من سيادتكم التواصل معي وحل سريع لمشكلتي التي قام بها البنك الاهلي فرع الفتح بسوهاج واغلق حساب المعاش الذي يخص اولادي ويخصني بدون اي وجهة حق وارجع المعاش الي التامينات علي اي اساس بدون اخطاري … وهل من تسهيلات البنك ان ينهك العميل روح وجاي في تلك الظروف الصعبة والحظر هل يعقل اني اقضي النهار كله من فرع الفتح الي الفرع الرئيسي وامكث النهار كله الي الساعة 3 تاركة اولادي وبيتي في تلك الظروف الصعبة لمصلحة مين دا يحدث هل من مهام البنك ازلال العميل ذو المعاش هل من مصلحة البنك الخطأ والعميل عليه اصلاحة … هل البنك فرع الفتح يقوم بتنفيذ الاوامر بكل شفافية لكي تكون بأمان امكث في البيت … ولا بيقوم بتشتيت امرأ مثلي بالبحث عن المعاش في جميع المحافظة وتعرضي للخطر انا واولادي … ارجوا من السادة النظر الي موضوعي بكل جدية من المسئول عن غلق الحساب وايقاف معاش اولادي وكيف يتم لنا مواصلة العيش بدون معاش هذا الشهر …بالله عليكم اوقفوا مهزلة فرع الفتح وادعاءات وفبركة لوائح لن تفيد البنك في شيئ ولا العملاء بل علي العكس … كل اللي بطلبة استمرار صرف معاشنا احنا وأولادي ومجازاه المخطأ في غلق الحساب

  11. مني فوزي محمود الشاذلي يقول

    يوم ١ أبريل قمت بسحب الراتب من ماكينه الصراف الآلي لمركز بسيون امام مجلس المدينه طلبت سحب المبلغ بالكامل ولكن الماكينه أخرجت نصف المبلغ فقط توجهت إلي الفرع الرئيسي كان الرد ان المبلغ سيتم استرجاعه بعد ٤ أيام الفيزا والي اليوم لم يتم استرجاع المبلغ وقمت الاتصال ع الخط الساخن ولكن لم يتم توصيلي بمندوبي الخدمه قائمه انتظار فقط وذلك أكثر من مره

  12. مني فوزي محمود الشاذلي يقول

    يوم ١أبريل قمت بسحب الراتب من ماكينه الصراف الآلي لمركز بسيون امام مجلس المدينه طلبت سحب المبلغ بالكامل ولكن الماكينه أخرجت نصف المبلغ فقط توجهت إلي الفرع الرئيسي كان الرد ان المبلغ سيتم استرجاعه بعد ٤أيام الفيزا والي اليوم لم يتم استرجاع المبلغ وقمت الاتصال ع الخط الساخن ولكن لم يتم توصيلي بمندوبي الخدمه قائمه انتظار فقط وذلك أكثر من مره

  13. محمد جلال محمد يقول

    ليا اسبوعين بحاول تنشيط الفيزا الخاصه بمرتبى دون جدوى ارقام البنك الاهلى المصرى لاتعمل وذهبت للبنك الاهلى فرع سان استفانو وعمل طلب تفعيل من يوم 8-4-2020وللان لم يتم التنشيط اعمل ايه هل اعمل شكوى لدى البنك المركزى ولا ايه

  14. رامي يقول

    انا عمال ابعت رساله ١١٢١ اقول نعم الرساله مش بتروح في مشكله عندكم في السيستم

  15. رامي يقول

    انا عمال ابعت رساله ١١٢١ اقول نعم الرساله مش بتروح في مشكله عندكم في السيستم ارجا الرد رجا الرز

  16. خيري صالح محمد يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا دائما أرسل حوالاتي على بنك مصر من السعودية من أكثر من عشر سنوات
    وأرسلت حوالة بتاريخ ٧/٤/٢٠٢٠ وللأسف موظف الصرف أساء إلى العميلة وأهانها أمام الناس اليوم الاثنين١٢/٤/٢٠٢٠…وبعد كده واضح إن كل كلامكم شعارات على الفاضي الموظف المفروض يتعامل بالذوق والأدمية مع الناس لأن ده بنك حكومي مش بنك الست الوالدة لكن الحق أن في ناس أفاضل لما شافوا قلة ذوقه قاموا بالواجب وصرفوا الحوالة ….لكن مثل هذا لابد أن يحاسب لأنه واجه سيئة لبنك له تاريخ مثل بنك مصر….أمر غير محفز للتعامل مع البنك
    وعلى هذا التصرف أتمنى أن يحاسب هذا الموظف وينال جزاؤه حفاظا على سمعة البنك

  17. سامح يقول

    اسواء معامله بما انكم لا تجيب على لارقام والمساعدات من حق الموظفين يقلو ادبهم وتصل إلى الملمسه لا احترام للعميل

  18. احمد يقول

    السلام عليكم لقد حاولت مرارا باتصال على الرقم ١٩٦٢٣الساخن ولكن غير موجود بالخدمه و ظرف البلد لاتسمح بالتجمهر واستفسارى هل الكرت قد أصدر غيره ام لا

  19. روبي يقول

    ماكينه الصراف الآلي ماتلعطليش الفلوس لان الكهرباءقطعت اثناءاتمام العمليه واستعلمت عن حسابي بعدالكهرباءماجات بتقولي رصيدك صفر.طيب الفلوس راحت فين .ورقم خدمه العملاءمابيردش اعمل ايه ارجوالافاده

  20. HEMDAN MAHMOUD ALI AMER يقول

    لو سمحت المدير العام خلى الناس اللي جالسه على التليفونات ترد على الناس اللي يتصلون من الخارج

  21. سمير فكري باسليوس جريس يقول

    يوم ١9 أبريل قمت بسحب الراتب من ماكينه الصراف الآلي بالسنترال لمركز نحع حمادي طلبت سحب لمبلغ جنيه 5000 بالكامل ولكن الماكينه أخرجت 950 جنيه من المبلغ5000 فقط وقمت بالاتصال ع الخط الساخن وكان الرد ان المبلغ سيتم استرجاعه بعد ٤ أيام الفيزا و بالتحديد يوم الجمعه الي اليوم لم يتم استرجاع المبلغ ارجو الافاده واسترحاع باقي المستحقات

  22. Mohammed Ibrahim Mohammed Suliman يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا لدية بطاقة الصراف الألي فكفية أعريف رقم حسابي

  23. Adel يقول

    بتصل بخدمة العملاء على الرقم١٩٦٢٣وبعد فتح الخط ترد موظفة وتقول انتظر ثم تاتى رسالة مسجلة وانتظر اكثر من عشر دقائق وتخصم قيمتها من رصيدى ولم يرد موظف لتلقى الشكوى بل رسالة مسجلة واتصلت اكثر من مرة ولا يوجد موظف بل رسالة مسجلة وممكن انتظر اكثر من ساعة كمان,,,ومع ذلك بيتم خصم قيمة الدقائق التى انتظرت فيها ,,,,هل هذه الخدمة معمولة للنصب علينا واخذ فلوس بدون ان يرد علينا موظف ,,,,ياريت رد علينا وليس انتظار ثم سماع رسالة مسجلة وبتكرر نفسها

  24. ياقوت محمد يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد شغال في الرقم الساخن طول اليوم علي التليفون اكتر من نصف ساعة ولا يوحد رد البهوات سايبين العملاءعلي الخط ومفيش حد بيرد مكبرين دماغهم اتقيوا اللهرفينا وحللوا المرتب واشتغلوا بية الله لا يسامحكم

  25. خالد محمد مصطفي أحمد يقول

    اليوم ٤.٣٧ تم سحب مبلغ ٣٠٠٠ جنيه مرتب ولكن الماكينه أخرجت ١١٥٠جنيه فقط وسحبت الباقي للداخل وهو مبلغ ١٨٥٠جنيه ومن حينها بحاول اتصل بالخط الساخن بلا جدوي .رقم الفيزا ٥١٠٤٧٤٢٢٤٨٠٣٥٥٥٣ .ورقم الماكينه ٢١٧٦٠٠٠٤. ورقم العمليه ٥٤٢٩٦٩. ورقم الموافقة ٧٩٥١٥٦. ورقم تليفوني ٠١٠٦٤٥٠٨٧٣١

  26. سامح سعيد يقول

    ما هو الموقف في حال سحب الماكينة للكارت وكيفية التعامل في هذا الموقف؟

  27. ايرينى تادرس عبدالله سعيد يقول

    تم سحب مبلغ 5000 ج من كارت المرتب من ماكينه البنك الأهلى بمستشفى الساحل ولم استلم المبلغ وقد حاولت مرات عديده الاتصال بالخط الساخن ولم يرد أحد ارجو رد المبلغ رقم تليفونى 01228231809
    رقم الماكينه 25980226 ورقم العمليه 531346

  28. جمال محمد محمد اسماعيل الناغيه يقول

    ماكينه الصراف الالي خصمت من رصيدي 5000 جنيه
    دون استلام المبلغ من الماكينه ولم يرد المبلغ الي رصيدي مره اخري والخط الساخن اتصلت به حوالي 40 مره بدون رد عليا
    و العمليه تمت من ماكينه رقم 932 فرع بورفؤاد بورسعيد يوم 3 مايو 2020 الساعه الثانيه و22 ثانيه ظهرا ورقم الكارت 4802

  29. جمال محمد محمد اسماعيل الناغيه يقول

    ماكينه الصراف الالي خصمت من رصيدي 5000 جنيه
    دون استلام المبلغ من الماكينه ولم يرد المبلغ الي رصيدي مره اخري والخط الساخن اتصلت به حوالي 40 مره بدون رد عليا
    و العمليه تمت من ماكينه رقم 932 فرع بورفؤاد بورسعيد يوم 3 مايو 2020 الساعه الثانيه و22 ثانيه ظهرا ورقم الكارت 4802
    وتم ارسال رساله sms علي موبايلي بخصم المبلغ من رصيدي

  30. جمال محمد محمد اسماعيل الناغيه يقول

    يوم 3 مايو 2020 طلبت من ماكينهATM رقم 932
    وكانت العمليه الساعه الثانيه و22 ثانيه ظهرا
    رقم الكارت 4802
    فرع بورفؤاد بورسعيد مبلغ 5000 جنيه وعمليه السحب فشلت وتم خصم المبلغ من رصيدي واخطاري
    برساله SMS علي موبايلي بخصم المبلغ من رصيدي
    وحتي الان لم يرد المبلغ الي رصيدي مره اخري
    رجاء مراجعه العمليه ورد المبلغ لرصيدي
    واخطاري بالتصحيح وشكرا لكم

  31. خالد عبد الناصر محمود يقول

    عمال اتصل بحضراتكم ولا الرقم بيجمع من امبارح ووقت ما يجمع محدش يرد علينا لو سمحت انا عندى شكوى مهمة وعندى مشكلة مع البنك وده رقمى لو اى حد يتواصل معاكى لو سمحتى ضرورى 01063857777

  32. خالد عبد الناصر محمود يقول

    ارجو من حضراتكم سرعة التواصل معى وحل مشكلتى

  33. حنونة يقول

    انا عملت الفيزا تبع جامعة الأزهر اللى هى مسبقة الدفع ماستركارد عايزه استلم عليها اموال من خارج مصر على فيزا البنك الاهلى المصرى هل يمكن؟

  34. سيد سعيد السيد يقول

    منذ شهر تعطلت خدمه الاهلى فون
    أحاول اكلم ١٩٦٢٣ بالساعات دون
    رد وعند الرد سوف ترسل لك الكود
    ولا يعمل روحت البنك يقول لازم تتصل
    وحتى الآن مفيش حل
    01229453666

  35. الفت رشوان يقول

    انا روحت البنك فرع شارع الطيران واشتريت شهادة ب٥٠٠٠٠ الف بعائد ١٥%وخلصت كل الإجراءات يوم 23/4 ولم تصلنى رسالة حتى الان من البنك وعملت رصيد حساب لاقيت الحساب بالمبلغ كله ولم يخصم منه الشهادة ممكن اعرف السبب

  36. سيد شحاته امين يقول

    مع الاسف معامالاتكم مع ذوي الاحتياجات الخاصة…. غير ادميه بالمرة واسف اني عميل عندكم 01012467292

  37. عباس اشرف يقول

    خدمه عملاء اسؤ مما تتخيل
    والخط الساخن رسائل صوتيه سخيفه بجد جبالي صداع ومحدش بيرد
    بمعني أوضح خدمه عملاء سيئه جدااااا

  38. عباس اشرف يقول

    انا مقرتش تعليق واحد بيشكر في خدمتكم
    خدت رقم تلفوني واستركولي في خدمه انا مشاركتي فيها بتصل إليها لا حياه في من تتصل كول سنتر جاي يقضي وقت وخلاص بدون رقابه ولا متابعه من الاداره

  39. اشرف عبد المنعم عشماوى يقول

    أغيثونا من فضلكم
    تم عمل عمليه سحب مبلغ ٣٠٠٠جنيه على مرتين من ماكينه البنك الاهلى سنترال المطريه بتاريخ ٦مايو الجارى
    وتم خصمهم من الرصيد ولم اقم بأستلام المبالغ
    وعلى الفور تم الاتصال بالبنك وبالفعل كان رد الموظف بأن المبالغ مجمده ولم تخصم وقال ليه انتظر ثلاث ايام عمل وسوف يتم رد المبالغ ولم يحدث
    وتم الاتصال وتم تقديم شكوه بتاريخ ١٢ مايو
    وقبولها ومنذ قبولها ويتم الاتصال يوميا أكثر من مره
    ويكون الرد سوف يتم رد المبالغ على مدار اليوم
    وحتى الآن لم يتم رد المبالغ والعلم حضراتكم فأن اخر يوم هو باكر الخميس ثم عطله عيد الفطر
    ارجوكم أغيثونا اسوه بالظروف
    ولكم منا جزيل الشكر

  40. احمد نصر يقول

    بنك بن وسخه تم حجز مرتبي الخاص من قبل العيد دون جدوي والله بنك بن شرموطه فااااااشل ومش محترم

  41. احمد نصر يقول

    وكل موظف يقول كلام شكل والله بنك فاااااااااشل ومش محترم انا هبدلكم ف السوشيال ميديا ياشويه زباله والله بنك زباله ومكنتش فاكر انه بنك فاااشل وبياخد فلوس الناس انامعرفتش اعيد وادفع التزاماتي بسبب البنك الزباله ده
    فاااااااشل ومش محترم

  42. تامر عيسي يقول

    ماكينات صرف البنك الاهلى atm , باسيوط أثناء وبعد دفع رواتب موظفي الدولة تبقى فارغة من الأموال اكثر من ٣ ايام مما يسبب تزاحم واندفاع المواطنين على اى ماكينة متاح بها أموال نرجو سرعة تغذية ماكينات الصرف بالاموال لتسهيل عملية الصرف

  43. ابرهيم يقول

    بنك ابن وسخه لا يتيح خدمه الاستعلام عن الرصيد عن طريق الاتصال بخدمه العملاء .. لازم تروح المكنه وتنشر الفيروس وده اسلوب بنكي حقير

  44. ابرهيم يقول

    بنك حكومي أجبر جميع موظفي الدوله بتحويل جميع الرواتب لصالحه.. بنك حقير لغي الاستعلام عن الرصيد من خلال خدمه العملاء و أجبر الناس انها تنزل تنشرف الفيروس علي مكينات الصرف الآلي
    منتظر منه ايه …؟!
    حسبي الله ونعم الوكيل

  45. ابراهيم يقول

    بنت حكومي حقير وفااااااشل حرفيا

  46. ابراهيم يقول

    بنك فااااااشل وحقير حرفيا

  47. السيد رزق يوسف محمد يقول

    السلام عليكم
    من فضلكم نحن عملاء بنكم الموقر منذ فترة طويلة و خدماتكم في كل المدن ممتازة و عن تحربتي في شرم و الغردقة كنت احس انني في بنك بخدمة أوروبية و لكن منذ استقراري في مسقط رأسي مدينة ديرب نجم و انا ان اندم علي انني عميل لدي البنك الأهلي المصري و صورة انقلبت للنقيض . أسوأ بنك و أسوأ خدمة و أسوأ معاملة . فرع ديرب نجم عار علي بنكم الموقر . و خصوصا خدمات ATM و بتقولوا بنك مميكن . فرع ديرب نحم يستحق جائزة افشل فروع مصر و العالم بالرقابة علي ATM منعدمة و يوم الخميس و الجمعة و السبت لاتوجد خدمات مميكنة . المكن منتشر في كل مكان و لكن لا يعمل و لا رقابة و كل العملاء هنا يسبوا اليوم الذي اصبحوا فيه عملاء لديكم و انا شخصيا اسحب من مكن بنوك أخري .
    برجاء الرقابة علي فروع ديرب نجم و مكن الصرف الآلي و صدقا لكلامي يمكنكم الرقابة الآن

  48. فاطمة كمال الدين أحمد يقول

    البنك الأهلي أسوأ البنوك في مصر في التعامل مع البشر تأخير في إنجاز العمل يظنون ان الذي يقف أمامهم عبيد وهم الساده لأننا الذين نحتاح للخدمة انا من العاشر من رمضان بطاقة مرتبي متوقفة من اول مارس والي الان لم يستخرج لها بديل كل أسبوع اسأل عليها لم تأتي ازاي واذهب الي البنك لص ف المرتب في هذا الجو المفيرس لقبض المرتب واقف بالساعات حتى اصل الى الخزينة انه من أسوأ البنوك لا خط ساخن شغال ولا حد فاهم حاجه في البنك حسبي الله ونعم الوكيل

  49. محمد خالد محمد البدراوي يقول

    لو سمحت انا بيتخصم مني فلوس غير كشف حساب ومصاريف اداريه شهر وشهر واتصلت بالخط الساخن وبرده مرضيش يوصلني للاجابه صحيحه ومرضيش يعملي شكوى بسبب الفلوس البتتخصم زيادة من غير وجه حق

  50. محمد يقول

    ازاي اوصل لخدمة العملاء من خارج مصر كل الارقام اللي مسجلينها ماحدش بيرد

  51. ناديه عادل الششتاوى يقول

    السلام عليكم ارجو من حضرتكم التواصل معي في حل مشكلتي أسوأ بنك هو البنك الأهلي فرع السنبلاوين

  52. مواطن محروق دمه يقول

    ياسادة وظارة التربية والتعليم حددت رقم تبعكم لدفع حوالة بنكية بمبلغ 100 جنيه للتظلم من درجاتها والموظف في فرع البنك الاهلي في شبين القناطر بيقولك لاء مش واخد فلوس حولات من حد هو ازاي انتو مش معانا في الدولة ولا ايه وازاي موظف يمتنع عن اخذ الفلوس اصلا هو مال ……..ما تشوفوا موظفين يتعاملو مع الناس عدل بدل الموظفين ولا…………. ولا هو انت بنك حكومي عشان يرفع ضغط الناس وبس

    الفرع دا في شبين القناطر قليبوبة والوحيد في مدينة شبين ومع ذلك شوية جهلة بيديروه انا عمال احوش لساني بس من الواضح انكم ادمنتم معاملة الناس السيئة ما دمتم بلا رقيب ولا حسيب وصحيح من امن العقاب اساء الادب جتكم القرف

  53. محمد احمد الملاح يقول

    محتاج اعرف اسماء موظفين البنك الفرع الرئيسي

  54. عصام الدين محمد يوسف يقول

    انه في بداية شهر يوليو 2020 وقفت امام ماكينة كلية الطب البيطري جامعة اسيوط لسحب مبلغ 400 جنيه فسمعت عد الماكينة للمبلغ واعطتني انتظار ( انتظر النقدية ) وانتظرت 5 دققائق ولم يخرج المبلغ كررت العملية لسحب 600 جنية ونفس الذي حدث في الاول تكرر وانتظرت 5 دقائق ولم يخرج المبلغ ثم كررت العملية مرة اخري وكتبت 1000 جنيه واعطتني انتظار في كل مرة وخرج المبلغ واستلمته ولكن لم يخرج المبلغين السابقين وبهذا يكون سقط من حسابي مبلغ 1000 جنية لم احصل عليه حتي اليوم 20 / 8 / 2020 فهل سيعود المبلغ ام ضاعت عليك فلوسك يا صابر كما يقول المثل

  55. امجد يحيي محمد القنواتي يقول

    من اسؤ البنوك تعاملأ مع العملاء وخصوصا فرع جمال عبد الناصر حتي خدمه الشكاوي تتحدث مع من لا يعرف كيفيه الرد المقنع للعميل

  56. امجد يحيي محمد القنواتي يقول

    من اسؤ البنوك تعاملا وخصوصا فرع جمال عبد الناصر ومع الاسف اتصلت بالشكاوي ولاكن عدم الفهم وسياسه الدفاع الخاطيء وعدم الاعتراف بالخطاء سياسه فرع

التعليقات مغلقة.