محتوى يحترم عقلك

تحويل من مفوتر الى سوا mystc

تحويل من مفوتر الى سوا mystc يمكنك الآن القيام بعمليات التحويل من مفوتر إلى سوا من خلال الطرق المختلفة سواء من خلال اختيار الأكواد الخاصة بعمليات التحويل أو عبر التحويل عبر استخدام التطبيق، ولكن في حالة التطبيق يجب أن تكون قد قمت بعمل حساب خاص بك عليه ليتم تفعيل التطبيق، ومن خلال المقال التالي عبر موقع زيادة سوف نقوم نقوم بالتعرف على كافة الخطوات الخاصة بعمليات التحويل فتابع معنا.

كود تحويل من مفوتر الى سوا mystc

يمكنك تأكيد عمليات التحويل من بين المفوتر وسوا عبر استخدام بعض الأكواد التي يمكن إدخالها عبر الهاتف الخاص بك دون الحاجة إلى استخدام التطبيق، وقد يجد العديد من مستخدمي سوا أو مفوتر أن طريقة الأكواد هي الطريقة الأسرع والتي لا تحتاج إلى وقت أو مجهود لكي تتم عملية التحويل بشكل سهل، و للتعرف على خطوات التحويل من مفوتر إلى سوا قم باتباع الخطوات الآتية التي تتمثل فيما يلي:

  1. قم بإرسال رسالة نصية قصيرة عبر الرقم 900 ويجب أن تحتوي على الرقم 144.
  2. بعد الرقم 144 يجب أن تقوم بإدخال الرقم الآخر الخاص بالشخص الذي ترغب في التحويل إليه.
  3. يجب أن تقوم بالتأكد من أن الرقم الذي سوف تقوم بالتحويل إليه هو الرقم الصحيح حتى لا تقوم بإرسال رصيد إلى رقم آخر بالخطأ.
  4. بعد تأكيد رقم الشخص الآخر سوف تقوم بإدخال الرقم الخاص بالمبلغ الذي سوف تقوم بتحويله، ثم قم بإدخال الرمز شباك# ثم اضغط اتصال.
  5. الشكل النهائي للنص الداخلي للرسالة القصيرة عبر الرقم 900 هو عبارة عن *144* رقم الهاتف الذي سوف تقوم بالتحويل له *المبلغ الذي ترغب في تحويله*#.

تحويل من مفوتر الى سوا mystc عبر التطبيق

من خلال تحميل تطبيق My stc يمكنك القيام بالعديد من العمليات المختلفة وليست عملية التحويل فقط من مفوتر إلى سوا، ولكن من خلال التطبيق يمكنك كسب العديد من النقاط المختلفة نتيجة للاستخدام المستمر، وللتعرف على الخطوات الخاصة بعملية تحويل من مفوتر الى سوا mystc عبر التطبيق يجب أن تقوم بإتباع الخطوات الآتية والتي تتمثل فيما يلي:

  1. تحميل تطبيق My Stc على الهاتف الخاص بك بنظام الأندرويد من خلال متجر جوجل من مـــن هنـــا أو هواتف الأيفون أو اب ستور من مـــن هنـــا .
  2. قم بإنشاء حساب جديد خاص بالرقم الخاص بك على التطبيق لتتمكن من القيام بالعديد من العمليات المختلفة عبر التطبيق الإلكتروني.
  3. من خلال التطبيق يجب أن تقوم بالدخول إلى الصفحة الرئيسية على التطبيق.
  4. البحث عن الاختيارات الموجودة والتي يمكن استخدامها بكل سهولة ودون الحاجة إلى أي وقت أو مجهود.
  5. الضغط على الاختيار الخاص بعمليات تحويل الرصيد من مفوتر إلى سوا.
  6. من خلال الضغط على الاختيار الخاص بالتحويل للرصيد سوف تظهر شاشة بها العديد من الاختيارات الأخري الخاصة بعمليات التحويل مثل تحويل رصيد من رقمك إلى رقم آخر أو طلب رصيد لرقمك من خلال رقم آخر.
  7. إدخال الرقم الخاص بالهاتف الذي ترغب في تحويل الرصيد إليه.
  8. بعد التأكد من رقم الهاتف الذي ترغب في التحويل إليه سوف تقوم بإدخال المبلغ الخاص بعملية التحويل.
  9. الضغط على الزر الخاص بعملية التحويل.
  10. من خلال التطبيق سوف يتم إرسال رسالة نصية قصيرة للهاتف الخاص بك للتعرف على المبلغ الذي تم خصمه من الرقم الخاص بك.

تحويل من مفوتر الى سوا mystc عبر البطاقة الشخصية

هناك طريقة جديدة يمكن فيها القيام بعملية تحويل من مفوتر الى سوا mystc عبر استخدام رقم البطاقة الشخصية أو رقم بطاقة الهوية الخاصة بك، ففي الفترة الأخيرة قد أتاحت المملكة العربية السعودية إمكانية التحويل الرصيد من رقم مفوتر إلى رقم سوا.

ولمن عملية التحويل تبدأ من 5 ريالات سعودية حتى 20 ريال سعودي، ومع كل عملية تحويل الرصيد يتم خصم مبلغ نصف ريال لتأكيد الإرسال، ويمكنك إتباع تلك الطريقة من خلال استخدام الخطوات التالية التي تتمثل فيما يلي:

  1. يتم إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1500.
  2. من خلال الرسالة القصيرة سوف تقوم بإدخال الرقم 133 بعد أن تقوم بإدخال الرمز نجمة.
  3. بعد الرقم 133 نقوم بإدخال رمز النجمة مرة أخرى.
  4. ادخال المبلغ الذي ترغب في تحويله إلى الرقم الآخر.
  5. تحديد رقم الهاتف الذي سوف تقوم بتحويل المبلغ إليه.
  6. إدخال الرمز شباك.
  7. في نهاية الرسالة يكون شكل المحتوى النصي في الرسالة القصيرة هو *133*المبلغ ورقم الهاتف#.
قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.