رقم خدمة عملاء أمنية 2021

رقم خدمة عملاء أمنية 2021 الأردني أصبح من الأرقام التي لاقت انتشارًا كبيرًا في أرجاء المملكة الأردنية الهاشمية في الآونة الأخيرة، وذلك نظرًا للخدمات التي تقدمها الشركة.

لذا من خلال موقع زيادة سنعرض عليكم أرقام خدمة عملاء شركة الاتصالات الأردنية أمنية، بالإضافة إلى أبرز فروع الشركة في المحافظات الأردنية من العقبة جنوبًا وحتى إربد شمالاً، كما سنتطرق لعرض الخدمات المقدمة عبر الفروع أو رقم خدمة العملاء.

رقم خدمة عملاء أمنية 2021

رقم خدمة عملاء أمنية

شركة أمنية للاتصالات هي شركة أردنية تأسست في العام 2005 تحت راية شركة الاتصالات البحرينية بتلكو، وظلت شركة أمنية آخذة في النمو حتى استحوذت على ثلث سوق الاتصالات الأردني تقريبًا بنسبة وصلت إلى 31 بالمائة.

كما تسعى الشركة بحلول العام 2030 ميلاديًا أن تمتلك من سوق الاتصالات الأردنية حصة تقارب النصف، لكن ما يحول دون ذلك هو عدم تحكم الشركة في نسبة كبيرة من سوق الإنترنت الأردنية، وهو ما تسعى إليه في قادم السنين.

بالنظر إلى النمو المستمر والمتزايد للشركة الأردنية البحرينية؛ فإن وجود رقم خدمة عملاء خاص بها أمر مسلم به ورقم خدمة عملاء شركة أمنية الأردنية هو (1333)، وهو رقم مجاني من أي هاتف خلوي بحمل شريحة الاتصال من أمنية.

بينما الرقم (00962788001333) هو الرقم المخصص لاتصال من أي شركة أخرى، أو التواصل عبر رقم الدليل من أمنية وهو (1345).

كما أن هذا الرقم ليس مخصصًا فقط للاستعلام عن الرصيد أو شريحة الاتصال فقط، بل هو أيضًا رقم خدمة عملاء أمنية 2021 لدى لمشتركين في خدمة الإنترنت من أمنية (أرضي أو هوائي).

بإمكانكم أيضًا الاتصال بالرمز (*100#) ثم استعراض قائمة الخدمات لتختار منها الخدمة التي تريد أن تستفسر عنها، سواء أكانت هذه الخدمة عن الباقات الجديدة للشركة، أو باقتك الحالية، أو شحن رصيد الشريحة، أو إيقافها (لكن يستحب إيقاف الشريحة من أحد فروع الشركة).

اقرأ أيضًا: التسجيل في محفظتي أمنية 

طرق التواصل مع شركة أمنية

توفر شركة أمنية أكثر من طريقة للتواصل مع عملائها في شتى المحافظات الأردنية عبر أربعة من طرق التواصل، إما عبر البريد الإلكتروني أو عبر الموقع الرسمي أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو التطبيق الرسمي دون الحاجة لرقم خدمة عملاء أمنية 2021.

التواصل مع شركة أمنية عبر الموقع الرسمي

توفر شركة أمنية موقعًا رسميًا للوصول إلى كافة خدماتها في مجال الاتصال، سواء أكانت لعملائها، أو لغير المستخدمين لشرائح الاتصال من أمنية، ويمكن لأي مستخدم فتح الموقع الرسمي من الهاتف الخلوي أو من الحاسوب من هنا.

التواصل مع شركة أمنية عبر التطبيق الرسمي

بسبب اتصال والتصاق الهواتف الذكية بأيدينا طوال الوقت اتجهت كل الشركات العالمية أو الإقليمية أو الوطنية في تصميم بعض التطبيقات الرسمية لها على متاجر التطبيقات جوجل بلاي وأبل لذلك أطلقت شركة أمنية تطبيقها الرسمي أمنية لكن عبر متجر جوجل بلاي فقط ويمكنكم تحميله من هنا.

التواصل مع شركة أمنية عبر البريد الإلكتروني

من أجل التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني عليك اتباع الخطوات التالية، والتي تتمثل في:

  1. فتح الموقع الرسمي من أي متصفح.
  2. الانتقال إلى تبويب التواصل معنا.
  3. اختيار التواصل عبر البريد الإلكتروني.
  4. انسخ البريد الإلكتروني في هذا الرابط من هنا إن كان للأعمال، أما إن كان من أجل الاستعلام فعليك ملء الخانات (الاسم، البريد الإلكتروني).
  5. اكتب محتوى شكواك.
  6. اضغط على رمز التحقق ثم إرسال.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن بطاقة أمنية 

التواصل مع شركة أمنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي

وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت تشكل حيزًا كبيرًا من حياتنا اليومية؛ لذلك لجأت شركة أمنية للاتصالات إلى الاستماع إلى عملائها عبر وسائل التواصل الاجتماعي على موقع فيس بوك من هنا ، وموقع تويتر من هنا، وتطبيق الواتس آب من هنا.

فروع شركة أمنية والخدمات التي تقدمها

تنتشر فروع شركة أمنية للاتصالات في شتى محافظات المملكة الأردنية الهاشمية مع توافر رقم خاص بخدمة العملاء لكل فرع من أجل التسهيل على العملاء، مثل:

  • فرع طبربور، ورقم التواصل الخاص به هو (8800 13337).
  • فرع أمنية الوحدات في عمَّان، ورقم التواصل الخاص به هو (438 67665).
  • فرع ياجوز في الرصيفة، ورقم التواصل الخاص به هو (8800 71333).

أما عن الخدمات التي تقدمها فروع أمنية؛ فهي شراء بعض الهواتف الخلوية أو تجديد باقات الإنترنت المنزلي، أو إنترنت الهاتف، أو شراء أو إلغاء تفعيل شريحة الاتصال.

اقرأ أيضًا: قياس سرعة الإنترنت أمنية اون لاين 

بذلك نكون قد أوضحنا لكم رقم خدمة عملاء أمنية 2021 الخاص بكل فرع من الفروع المتوافرة للشركة، ونرجو أن تكونوا قد انتفعتم بهذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.