أكواد فودافون كاش وطريقة الاشتراك في الخدمة

أكواد فودافون كاش

أكواد فودافون كاش هي من أهم الأكواد في وقتنا هذا حيث إنها أصبحت تستخدم من قبل جميع المستخدمين التابعين إلى فودافون والذين يثقون بها وبخدماتها، فلقد اهتمت هذه الشركة منذ نشأتها بتقديم المزيد والمزيد من الخدمات المتميزة من أجل راحة المستخدمين وضمان رضاهم وتعتبر هذه الخدمة واحدة من هذه الخدمات المتعددة التي كانت ومازالت تقدمها الشركة باستمرار، وفي هذا المقال عبر موقع زيادة سوف نتعرف على مزيد من التفاصيل.

أكواد فودافون كاش

  • قبل أن يتم تقديم أكواد فودافون كاش يجب أولًا معرفة المزيد حول هذه الخدمة وعن الشركة الأم فتعتبر فودافون واحدة من أهم وأولى شبكات المحمول في مصر والعالم حيث تقوم بتوفير خدمات اتصال وإنترنت مما جعلها من أقوى وأكثر الشركات شهرة وتفوق.
  • انتشرت فودافون بشكل كبير حيث أصبحت تتواجد في أكثر من ٤٠ دولة حول العالم، ويقع المقر الرئيسي لها في المملكة المتحدة بمدينة نيوبري، وظهرت في عام ١٩٩٨م كما وتطورت في خدماتها إلى 3G ثم وصلت إلى 4G ولازالت تعمل على تقديم الأفضل.
  • تعتبر خدمة فودافون كاش من أهم الخدمات التي تساعد في إمكانية إرسال واستقبال الأموال بسهولة ويسر، بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكن تنفيذ خدمات متعددة من خلال هذه الخدمة مثل دفع الفواتير وتنفيذ عملية الشحن أو تحويل الرصيد أو غيرها من الخدمات التي يمكن تنفيذها بأكواد مختصره تساعد على تنفيذ العملية بسهولة وبسرعة، ومن أبرز تلك الأكواد ما يلي:
  1. من أكواد فودافون كاش التي يلجأ إليها المستخدمين هو كود تجديد الاشتراكات أو دفع فاتورة التليفون والذي يتم عن طريق *9*4*رقم الموبايل*المبلغ المطلوب سداده وتحويلها#
  2. لتأكيد عملية السحب للأموال من الخدمة الشخصية نقوم بإدخال الكود *9*1# ثم يتم إدخال الرقم السري ومن ثم تتم عملية السحب بنجاح، كما يتم الإيداع باستخدام الكود *9*2# ثم إدخال الرقم السري لتتم عملية الإيداع.
  3. هناك أكواد فودافون كاش يمكن الاستفادة منها مثل الكود المختصر لتغيير الرقم السري في حال نسيانه وهو *9*12# ثم يتم إدخال رقم البطاقة ثم الرقم السري الجديد.
  4. تتم عملية تحويل الأموال من خلال الكود المختصر لخدمة فودافون كاش وهو *9*7* رقم الهاتف * المبلغ المطلوب تحويله # وسوف تصل رسالة تأكيد تحويل المبلغ، وفي حال الرغبة في الاستعلام عن الرصيد يتم استخدام الكود *9*13#
  5. كود معرفة عدد النقاط: *9* 107#.
  6. كود التبرع للمؤسسات الخيرية: *9* 104#.
  7. كود دفع فواتير الكهرباء والمياه والغاز: *9* 105#.
  8. كود شراء أونلاين من فودافون كاش: *9* 100#.
  9. كود معرفة رصيد فودافون كاش: *9* 13#.

قم بزيارة موقع زيادة للمزيد من المعلومات حول عن طريق الضغط على هذا الرابط: مميزات وعيوب فودافون كاش | إليك التفاصيل

عيوب فودافون كاش

لقد ظهرت بعض العيوب بخدمة فودافون كاش أثناء الاستخدام لها والتعامل معها، وقد يرى البعض أنها ليست عيوبًا بل مميزات في الشركة وأنها أمور طبيعية تحدث لجميع مقدمي الخدمة، وعلى الصعيد الآخر عانى المستخدمين منها، ومن أبرز هذه العيوب:

  • خصم رسوم خدمات التحويل أو خدمة السحب للأموال من فودافون كاش.
  • تتعرض الخدمة للتوقف بمرور الوقت بشكل مفاجئ مما يعيق القدرة على الاستفادة منها سواء من خلال الهاتف المحمول أو من خلال الفروع التابعة لتقديم خدمات فودافون.
  • ضعف الشبكة أثناء إرسال الأموال أو استخدام الخدمة بشكل عام، مما قد يعرض المستخدم إلى الإرسال للأموال أو الشحن أو تنفيذ الخدمة أكثر من مرة بدون علم بهذا الأمر.
  • افتقار الخدمة لإمكانية استرجاع الأموال في حال تم التحويل إلى المكان الخاطئ.
  • تضع الخدمة حد أقصى للإيداع قليل جدا فلا يتجاوز الإيداع ٦ الأف جنيه خلال اليوم.
  • مواجهة مشاكل السحب والإيداع من خلال ماكينات السحب الإلكتروني.
  • لا تسمح خدمة فودافون كاش بالاحتفاظ بأكثر من ١٠ الأف جنيه على الخط.

ومن هنا سنتعرف على: عيوب فودافون كاش في السحب والإيداع والرسوم

عمل محفظة فودافون كاش من البيت

يتوافر إمكانية إنشاء خدمة فودافون كاش من المنزل وذلك من خلال الكود الخاص بالخدمة وهو *9# ومن ثم اتباع هذه الخطوات:

  • تظهر رسالة لطلب رقم البطاقة الشخصية لصاحب الخط ومن ثم يتم إدخاله.
  • يقوم بطلب القيام بإدخال رقم سري للحفاظ على خصوصية الحساب وضمان عدم سرقة الأموال عليه، نقوم بإدخاله مع مراعاة أن يكون قوي.
  • في حال عدم نجاح هذه الخطوات يتوجب الذهاب إلى أقرب فرع فودافون ليتم تنشيط محفظة فودافون كاش في ثواني معدودة.
  • بعد تطبيق الخطوات السابقة سوف يتم استقبال رسالة تأكيد نفاذ المحفظة حيث يمكن التعامل معها ووضع الأموال وإرسال واستقبال بسهولة ويسر.
  • يمكن الاستفادة من خدمة فودافون كاش الصوتية والتواصل مع خدمة العملاء لخدمة فودافون كاش وذلك من خلال الرقم 7001 المتوافر على مدار الـ ٢٤ ساعة يوميًا.
  • يمكن التعامل مع خدمة فودافون كاش بدون استخدام أكواد فودافون كاش وذلك من خلال التطبيق الخاص بفودافون والذي يتم تحميله من خلال المتجر الرسمي للجهاز ومن ثم الحصول على أي معلومات وإرسال واستقبال أموال بسهولة ويسر.

يرشح لك موقع زيادة الاضطلاع على: طريقة تحويل فودافون كاش من فوري وما هي مميزاتها

كيفية استخدام هدايا فودافون كاش

  • تقوم الشركة بتقديم هدايا لمستخدمي خدمة فودافون كاش سواء من خلال أكواد فودافون كاش المختصرة أو باستخدام إحدى الطرق الأخرى، ففي حال الإرسال أو الاستقبال للأموال أو الشحن أو غيرها من العمليات الأخرى التي تتم من خلال هذه الخدمة يتم الحصول على هدية دقائق أو رسائل لأرقام فودافون أو فلوس على محفظة فودافون كاش، والحصول على الهدية يتم باستخدام الكود *105# وسوف تصل رسالة باستلام الهدية.

ملحوظة: هدية فودافون كاش صالحة لمدة ثلاث أيام فقط حيث يمكن استخدامها خلال هذه الفترة وفي حال نفادها سوف لا يمكن الحصول عليها مرة أخرى.

ومن هنا يمكنكم التعرف على: فودافون كاش من خارج مصر رسوم التحويل

رسوم محفظة فودافون كاش

  • لقد باتت عملية استخدام محفظة فودافون كاش الرسوم لحصول العملاء على الخدمة مشكلة كبيرة يعاني منها الكثيرين، فكانت هناك رسوم على جميع الخدمات سواء التحويل أو معرفة الرصيد أو السحب أو الإيداع.
  • ولكن تم التطوير من الخدمة حيث أصبحت الرسوم أقل في عمليات السحب والإيداع، كما اختفت الرسوم في حال التحويل أو معرفة الرصيد أو الشحن وهو ما أدى إلى الرضا للكثير من المستخدمين.

ولا يفوتك التعرف على ما ورد عبر موضوع: تحويل رصيد من فودافون كاش وأكواد فودافون كاش المختصرة

في نهاية مقالنا نود توضيح أن هناك من يحتاج إلى معرفة أكواد فودافون كاش لذلك قد سهلت ووفرت شركة فودافون كاش العديد من الأكواد حسب كل خدمة ولكن لا تستخدم تلك الأكواد في أي من الشبكات الأخرى، كما أن خدمة محفظة فودافون كاش تعتبر من الخدمات السهلة التي توفر على الكثيرون خدمة التحويل والاستقبال للأموال على الخط بكل سهولة وبطريقة آمنه تضمن لك حقك والحفاظ على أموالك.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.