محتوى يحترم عقلك

متى ينتهي عقد بلاك بينك 

متى ينتهي عقد بلاك بينك، هذا ما يشغل كثير من المعجبين الذي يطلقون على أنفسهم اسم BLINKS (بلينكز)، والذين يتابعون أغاني وإصدارات فرقة بلاك بينك، وكذلك يهتمون بكل الأخبار المتعلقة بهم والآن هم مهتمون بموعد انتهاء عقد بلاك بينك مع الشركة المنتجة لهم، وهذا ما سوف نتعرف عليه في السطور التالية عبر موقعنا زيادة .

أعضاء فرقة بلاك بينك  

تتكون فرقة بلاك بينك من أربع فتيات في العشرينات من عمرهم، وهي فرقة كورية وأعضاء الفرقة من كوريا الجنوبية، وقد حققت نجاح كبير في الفترة السابقة، وذلك منذ أن تم إصدار أول أغنية لهم في الـ 8 من أغسطس 2016 وكان ذلك من إصدار وكالة واي جي إنترتينمنت، وأعضاء الفرقة هم: 

  • “كيم جيسو”  ولدت في الـ 3 يناير 1995 في مدينة سول وهي تبلغ الآن 26 سنة، وكانت بدايتها كمتدربة في يوليو 2011 في شركة واي جي إنترتينمنت، وهي مغنية رئيسية في الفرقة، وفي 1 فبراير 2017 عملت كمقدمة برامج في  قناة SBS وكان برنامج إنكيغايو، وفي 5 فبراير 2017 عملت كمقدمة في NST مع “جنيونغ” و”دويونغ” من غوت سفن.

  • “جيني كيم ” ولدت 16 يناير 1996 في كوريا الجنوبية، وهي تبلغ من العمر الآن 25 سنة،  درست في نيوزيلندا ولقد انضمت إلى شركة الإنتاج واي جي إنترتينمنت في أغسطس 2010 ولقد قامت بتقديم عدد من الاغاني ومن أشهرها كانت اغنية  “BLACK” وكانت مع جي دراغون وقدمت اغنية “GG Be” مع سينغري وكذلك الأغنية التي تحمل اسم “Special” مع لي هاي.

  • بارك تشي يونغ (روزي)” ولدت في 11 فبراير 1997 في نيوزيلندا، وهي تبلغ من العمر الآن  24 سنة، وقد عاشت ودرست في استراليا وهي تحمل الجنسية الأسترالية جانب جنسيتها الأساسية وهي الكورية، قدمت في  تجارب الأداء ولاقت نجاح هائل من المرة الأولى، ولقد انضمت إلى شركة واي جي إنترتينمنت في مايو 2012، وكان أول ظهور لها مع لجي دراغون في  في أغنية “Without You”. 

  • لاليسا مانوبان” ولدت في 27 مارس 1997، وتبلغ أيضاً 24 سنة، ولقد بدأت الرقص واحترفت فيه في سن مبكرة، ولقد قدمت عدد من الرقصات مع طاقم الرقص الذي كان يطلق عليه “We Zaa Cool” وقدمت كذلك مع “بام بام” من غوت سفن، وتعتبر ليسا أول فنانة غير كورية لدى واي جي إنترتينمنت، وذلك لأنها انضمت لهم في أبريل 2011، حيث أنها كانت الوحيدة التي تم قبولها في تجارب الأداء في عام 2010 التي كانت في تايلاند. 

متى ينتهي عقد بلاك بينك 

الإنجازات التي حققتها بلاك بينك 

حققت نجاح هائل فترة زمنية قصيرة حيث أن الفرقة لم تبلغ السبع سنوات على انطلاقها، ولكنها حققت نجاح في أرجاء العالم كله وما زال الجميع يتسائل متى ينتهي عقد بلاك بينك، ولكن الآن سوف نعرض انجازات بلاك بينك وهي كالتالي: 

  •  تعتبر ثالث فرقة قامت بتحقيق ال-كيل وكذلك بيرفكت ال-كيل وذلك بنجاحهم في أغنية الترسيم BOOMBAYAH، وقد حققت هذه الأغنية مشاهدة على اليوتيوب وصلت إلى 100 مليون مشاهدة وهي تعتبر أول أغنية لفرقة فتيات تحقق هذه الأرقام والمشاهدة ويتقبلها الجمهور بهذا الشكل وبهذه السرعة حيث أنها حقق مليون لايك في وقت قياسي. 

  • أسرع فرقة فتيات قامت بالفوز بالبرامج الموسيقية وذلك حدث بعد سبعة أيام فقط، من انطلاق أول ألبوم لهم وكان ذلك اوى ترشيح لهم أيضاً. 

  • حققت بلاك بينك مايقرب من 18 جائزة على كونها أكثر فرقة صاعدة نجاحاً، وأفضل غرفة مبتدئة، وأكثر فقرة مشاهدة في كوريا الجنوبية. 

  • ألبومات بلاك بينك قد حصلت على فئة البيلبورد للالبومات عالميًا، وكذلك عن نجاح الألبومات وذلك بجانب فرقة فيفث هارموني، وهي أول فرقة في كوريا الجنوبية تحصل على هذا التصنيف. 

  • فرقة بلاك بينك قد حققت نجاح لم يسبق له في أي فرقة فتيات حيث وصل عدد المشاهدين لهم على موقع اليوتيوب إلى أكثر من بليون مشاهد، مما حقق اهم نجاح وتفوق وهي الآن تنافس أعلى الفرق الموسيقية وقد حصل اخر تصنيف لهم أنهم الآن في نفس المكان التي يحتلها النجم العالمي جاستن بيبر. 

  • وصل عدد المشتركين في قناة BLACKPINK إلى ما يقرب من 28 مليون مشترك، وعلي موقع Spotify الذي يقدم خدمات بث الموسيقى وصل عدد المشتركين فيه إلى ما يقرب من 350 مليون مشترك. 

اقرأ أيضًا:  معلومات عن فرقة bts

متى ينتهي عقد بلاك بينك 

أكّدت وكالة YG الترفيهية مع وكالة إنترسكوب ريكوردز والتي موطن العديد من الفنانين العالمين الأمريكيين مثل ليدي غاغا، سيلينا غوميز، إمينيم، كيندريك لامار، مارون فايف، مادونا وغيرهم أنها قامت بالتوقيع مع بلاك بينك BLACK PINK، وأكدت الوكالة أن ما جذبهم نحو فريق بلاك بينك هو الأسلوب الخاص الذي يتبعونه.

كذلك النجاح الذي حققته في الفترة القصيرة وأنهم مختلفون عن كل فرق البوب التي جائت قبلهم، وعن السؤال المتداول عن متى ينتهي عقد بلاك بينك؟ وكانت الإجابة أن العقد الذي بينهم وبين شركة الإنتاج سوف ينتهي في 2025 ولا توجد أي تصريحات أخرى بخصوص التجديد مع نفس شركة الإنتاج أو أنهم سوف ينتقلون إلى شركة أخرى. 

اقرأ أيضًا: أسماء الآلات الموسيقية

بلاك بينك ومواقع التواصل الاجتماعي  

تشتعل مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديوهات الخاصة واللقطات الحصرية التي تجريها فتيات فرقة بلاك بينك، وهناك مجموعة خاصة من المعجبين والمتابعين لهم الذين يترقبون كل الإصدارات الخاصة بهم، حيث أن عدد المتابعين على موقع إنستغرام قد وصل إلى ما يقرب من المليون، وهذا العدد يتابع ويصدر التعليقات على كل صورة تصدر من الفرقة.

كما أنهم قد قاموا بعمل قناة على اليوتيوب لتدريب الرقص وقد حصلت على المركز الأول لكونها أول فرقة فتيات كورية لديها هذه المشاهدة على الفتاة التي تدعم وتدرب الرقصات عليها.

كذلك قد حققت فرقة بلاك بينك نجاح آخر في كونها أول فرقة فتيات تدخل في لائحة المبيعات البريطانية وكونها أيضاً فرقة كورية، كما أنهم الان من أكثر النجوم طلباً في مجال الإعلانات، بالإضافة إلى أنهم فرقة الفتيات الوحيدة التي تمكنت من حصد 50 مليون مشاهدة وأكثر من خلال 4 مقاطع DANCE PRACTICE، وهي أيضاً أول فرقة فتيات كورية تدخل في تنافس ال Hot 100 في كندا.  

اقرأ أيضًا:حجج حول محور الفنون

فيلم وثائقي عن بلاك بينك في صالات السينما 

بمناسبة مرور5 سنوات على تأسيس الفرقة، أعلنت غرفة بلاك بينك عن نزول فيلم وثائقي يتضمن النوار الفني الذي قمنا به منذ أن تم إنشاء الفرقة وكذلك وجود مقابلات للاعضاء وهم روزي، ليزا، جيني، وجيسو، وكيف كانت بداياتهم كَمغنيات بوب، وأهم اللحظات التي كانت في مشوارهم الفني.

فقد كانت بداية الأمر عندما أعلنت الفرقة وقامت بَتحميس الجمهور الذي يتابعهم في العالم كله، وأنه في ال 8 من أغسطس القادم سوف يتم انطلاق فيلم Black Pink The Movie وكان ذلك عبر بوست قامت الفرقة بنشرة على الصفحة الخاصة لهم على الإنستجرام والتي أعلنوا فيها عن صدور الفيلم الأول لهم، وسوف يتم عرضه في صالات السينما الكورية، وبعد ذلك سوف يتم عرضة في أكثر من 100 دولة في أنحاء العالم كله.

 كذلك من المتوقع أن يلاقي هذا الفيلم نجاح كبير، ومن المتوقع من الجمهور أن تكون هناك إجابة حاسمة عن متى ينتهي عقد بلاك بينك مع الشركة المنتجة لهم، وما هي الخطط الآخرى التي ترسم فرقة بلاك بينك لتحقيقها في الفترة القادمة.  

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي قمنا بطرح الإجابة عن السؤال الذي يتناوله الكثير من متابعين الفرقة الأشهر على الإطلاق في مجال البوب، وهو متى ينتهي عقد بلاك بينك وماهو مؤكد أن نجاح هذه الفرقة مستمر لسنوات آخرى قادمة.  

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.