وظائف نسائية عن بعد موبايلي بالمواصفات وطريقة التقديم

وظائف نسائية عن بعد موبايلي يمكنكِ التسجيل بها والانضمام لفريق عمل شركة موبايلي، حيث أعلنت شركة موبايلي عن توفير وظائف شاغرة للنساء من البيت للعمل كموظفات خدمة عملاء ذلك إيمانًا منهم بضرورة توفير فرص عمل للنساء، وسوف يعرض لكم موقع زيادة كل ما يخص هذا الموضوع.

وظائف نسائية عن بعد موبايلي

وظائف نسائية عن بعد موبايلي

أعلنت شركة موبايلي مؤخرًا عن خطة عمل جديدة تهدف إلى توفير فرص عمل عن بعد، وذلك لكي تعطي الحق للنساء في المشاركة بفريق العمل الخاص بهم وأيمانًا منهم بضرورة خلق فرص عمل للنساء توفير الفرص اللازمة لكي يثبتن أنفسهن في العديد من المجالات.

صرحت موبايلي بفتح باب التسجيل للنساء للتقديم على وظيفة خدمة العملاء بدوام جزئي من المنزل، والاستمرار حتى التثبيت بدوام عمل كامل أيضًا، وأوضحت أن العمل من المنزل يمنحهن نفس الامتيازات التي يتم توفيرها لفريق عمل خدمة عملاء موبايلي.

اقرأ أيضً: شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط والخدمات التي تقدمها الشركة

مواصفات الوظيفة

تتيح موبايلي وظائف خدمة عملاء للعمل من المنزل، للنساء فقط، وتمنح الموظفات نفس امتيازات وشروط فريق العمل الأساسي بمقر موبايلي، حيث يستمر الدوام بنفس ساعات العمل ويتم المشاركة في العمل بنفس التعليمات، ويتم مراقبة المكالمات التي يتم استقبالها.

تتطلب الوظيفة أن تكون المتقدمة تجيد استخدام الكمبيوتر، ولديها المقدرة على التعامل مع التقنيات الحديثة، وحاصلة على شهادة الثانوية العامة، أو الدبلوم، وكذلك لأصحاب المؤهلات العليا البكالوريوس والماجستير.

يتم التدريب على تحويل المكالمات عن طريق تكنولوجيا GSM، ويتم التعامل مع العملاء للمساعدة في الإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات، ومحاولة حل المشكلات والنظر في الأمور التقنية.

اقرأ أيضًا: التسجيل في حافز للنساء بالخطوات وشروط التسجيل فيه

طريقة التقديم للوظيفة

يتم التقديم على وظائف نسائية عن بعد موبايلي بعد الانتهاء من إنشاء السيرة الذاتية، حيث الدخول على الموقع الرسمي لشركة موبايلي والتسجيل من خلاله وإرفاق نسخة من السيرة الذاتية، ويتم ذلك عبر رابط التقديم التالي (اضغط هنا).

وظائف موبايلي

توفر شركة موبايلي وظائف عديدة لكافة المواطنين السعوديين، حيث أعلنت مؤخرًا عن حاجتها لعدد من الموظفين في كافة انحاء المملكة العربية السعودية من (الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، وجدة، والطائف، والدمام، وحائل) أشارت موبايلي إلى أنها بحاجة إلى بعدد من الموظفين الجدد في التخصصات التالية:

  • إدارة الأعمال.
  • هندسة الاتصالات والشبكات.
  • هندسة الكمبيوتر.
  • خدمة عملاء.
  • السكرتاريا.
  • الاستقبال.
  • المال والمحاسبة.

اقرأ أيضًا: اعدادات راوتر موبايلي 4g الاسود وطريقة تغيير الباسورد الخاص بالروتر

برنامج تمهير من موبايلي

أطلقت شركة موبايلي برنامج تمهير، وهو برنامج تدريب للخرجين على رأس العمل يستهدف النساء والرجال، تم طرحه من قِبل صندوق تنمية الموارد البشرية، وتوفره الشركات الكبرى مثل شركة موبايلي لحرصها على إعداد الخرجين الجدد للدخول إلى سوق العمل، وكذلك إمدادهم بالخبرة اللازمة للتعيين في الوظائف المختلفة.

شروط برنامج تمهير

-يجب أن يكون المتقدم أو المتقدمة للبرنامج من مواطنين المملكة العربية السعودية ويحملون الجنسية السعودية.

– يجب أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلين على مؤهل عالي (بكالوريوس أو ماجستير).

– يمكن أن يكون المتقدم أو المتقدم حديثي التخرج، أو سبق لهم العمل من قبل.

-أن لا يكون المتقدم أو المتقدمة قد سبق تسجيلهم في أنظمة التأمين الاجتماعي، أو الخدمة المدنية خلال ال6 أشهر السابقة للتسجيل في برنامج تمهير.

– أن تكون مشاركة المتقدم أو المتقدمة للمرة الأولى، فلا يحق لمن شارك في البرنامج من قبل أن يلتحق به مرة أخرى.

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة متقنين لبرامج وتطبيقات الأوفيس.

-أن يكون المتقدم والمتقدمة حاصلين على مستوى متقدم في اللغة الإنجليزية.

تخصصات برنامج تمهير

يوفر برنامج تمهير الذي أطلقته شركة موبايلي، فرصة للتدريب في كافة التخصصات لجميع المؤهلات العليا، لكسب المهارات المتعلقة بسوق العمل وتطوير الكفاءات لتهيئتهم للعمل بالقطاعات المختلفة.

فوائد برنامج تمهير

يهدف برنامج تمهير الذي أطلقته شركة موبيلي مؤخرًا إلى إعداد الخريجين للدخول في سوق العمل، وتطوير المهارات المختلفة لديهم.

يزيد برنامج تمهير من نسبة القبول في حال التقدم إلى الوظائف المتنوعة، ويحصل المتدرب بعد إتمامه لبرنامج تمهير على شهادة تدريب معتمدة من خلال تمهير.

يوفر برنامج تمهير حقائب تدريبية إلكترونية عديدة خلال التدريب، ويحصل المتدرب على مكافأة مالية كل شهر يبلغ مقدارها 3 آلف ريال سعودي، مقدمة من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية.

كما توفر شركة موبايلي وظائف عديدة لخريجي برنامج تمهير التدريبي.

بهذا الشكل نكون قد قدمنا لكم كل ما يتعلق بموضوع وظائف نسائية عن بعد موبايلي، ونكون قد تطرقنا إلى مواصفات الوظيفة وطرق التقديم، وتحدثنا أيضًا عن برنامج تمهير التدريبي الذي تقدمه شركة موبايلي، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.