مواعيد عمل البنوك في مصر اليوم 2022

مواعيد عمل البنوك في مصر اليوم 2022 نقدمه عبر موقع زيادة، نظراً لأن البنك يعتبر من المؤسسات الصارمة فيما يخص مواعيد العمل، وسواء كنت ستقوم بأداء بعض التحويلات المالية أو سحب الأموال أو أي معاملة مالية أخرى عليك أن تعرف هذه المواعيد لكي تحدد الموعد الملائم لك وللبنك، وفي الواقع أن مواعيد عمل كل بنك تختلف عن مواعيد البنك الآخر، وفي جمهورية مصر العربية يوجد عدة بنوك بعدة فروع، يمكنك أن تتعرف على مواعيد العمل بمقالنا.

مواعيد عمل البنوك في مصر اليوم 2022

إن البنوك مهمة في كل المعاملات المالية، وهذا لأنها المصدر الوحيد الذي يمكن الاعتماد عليه في هذا الأمر، والسبب الذي يجعل البنك هو الأفضل والوحيد في المعاملات البنكية والمصرفية هو الأمان، حيث يستطيع العميل أن يضع الأموال أو أن يحولها أو أن يستقبلها على الحساب البنكي الخاص به من أي بنك بكل سهولة وبكل أمان.

ولكن بسبب الأزمة الحادثة بالأوقات الأخيرة تغيرت مواعيد العمل بناءً على قرارات من البنك المركزي، ولهذا نقدم مواعيد عمل البنوك في مصر اليوم 2022 والتي أقرها البنك في الفترة الراهنة:

مواعيد عمل البنوك في مصر اليوم 2022
مواعيد عمل البنوك في مصر اليوم 2022

مواعيد بنك مصر

إن بنك مصر من أكثر البنوك انتشارا في جمهورية مصر العربية، حيث يمتلك البنك ما يزيد عن 630 فرع منتشر بكل أنحاء الجمهورية، ومواعيد العمل الخاصة بالفروع تتمثل في الآتي:

  • موعد العمل في 559 فرع يبدأ من 8:30 في الصباح إلى 3 عصرًا كل يوم ماعدا السبت والجمعة.
  • موعد العمل في 55 فرع يبدأ من 8:30 إلى 5 مساءً، والإجازة يومي السبت والجمعة.
  • موعد العمل في 13 فرع من بداية اليوم لنهايته أي على مدار 24 ساعة، ومثل هذه الفروع تكون موجودة في الفنادق والمطارات والموانئ.
  • يبدأ موعد العمل في 6 فروع من الساعة 8:30 إلى 7 مساءً، ومثل هذا النوع من الفروع يعمل في الموانئ والمولات التجارية.

اقرأ أيضاً: مواعيد عمل البنك الأهلي المصري في رمضان 2022

مواعيد بنك مصر الخليجي

ما زالنا نقدم مواعيد عمل البنوك في مصر اليوم 2022 والآن سنتحدث عن مواعيد عمل بنك مصر الخليجي، في الواقع أن بنك مصر الخليجي يملك ما يزيد عن 44 فرع منتشرين بكل أرجاء مصر، 20 فرع من 44 موجودين في القاهرة و12 منهم موجودين في الجيزة و6 فروع في الإسكندرية، وبقية عدد الفروع موزع ببقية المحافظات مثل دمياط، أسيوط، العبور، بورسعيد، المنصورة.

يبدأ العمل في كل الفروع الخاصة بالبنك في كل المحافظات من 8:30 في الصباح إلى 3 عصراً، والعمل يكون كل أيام الأسبوع ماعدا يوم السبت والجمعة.

مواعيد بنك فيصل الإسلامي

إن بنك فيصل الإسلامي يمتلك ما يزيد عن 35 فرع بكل أرجاء جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى امتلاكه ما يزيد عن 415 ماكينة صرف آلى، الماكينات تعمل طوال الأسبوع أما فروع البنك فيبدأ موعد عملها من 8:30 إلى 3 عصراً بكل أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت.

مواعيد بنك كريدي اجريكول مصر

إن بنك كريدي اجريكول مصر يملك 84 فرع منتشر بكل أرجاء الجمهورية، بالإضافة إلى امتلاكه 15ج ماكينة صرف آلى تعمل بدون إجازات، وبالنسبة لمواعيد عمل كل فروع البنك فهي مثلها مثل أي بنك آخر أي يبدأ العمل في الثامنة والنصف صباحاً إلى الثالثة عصراً عدا أيام الجمعة والسبت.

وبالنسبة للفروع التالية: (نادي الصيد، نادي مدينتي، سيتي ستارز، سبورتنج، أليكس باى) فإن مواعيد العمل تبدأ من الحادية عشر صباحاً إلى السابعة مساءً كل أيام الأسبوع.

اقرأ أيضاً: مواعيد عمل البنك الأهلي المصري طوال الأسبوع وما هي الفروع التي تعمل ٢٤ ساعة

مواعيد البنك التجاري الدولي

مازلنا نقدم مواعيد عمل البنوك في مصر اليوم 2022 والآن نقدم مواعيد البنك التجاري الدولي إليكم، في الحقيقة أن البنك التجاري الدولي يبدأ العمل بالنسبة إلى الموظفين من الثامنة صباحاً إلى الرابعة عصراً، وبالنسبة إلى الجمهور فهي من الثامنة والنصف إلى الثالثة عصراً.

مواعيد بنك القاهرة

يعد بنك القاهرة ضمن أضخم البنوك الموجودة في جمهورية مصر العربية نظراً لعدد فروعه الهائلة والمنتشرة في كل مكان بالجمهورية، وبالنسبة إلى مواعيد العمل الرسمية في بنك القاهرة فهي تبدأ من الثامنة والنصف صباحاً إلى الثانية ظهراً.

مواعيد بنك الإسكندرية

يبدأ بنك الإسكندرية العمل من الثامنة صباحاً بالنسبة للموظفين ومن الثامنة والنصف صباحاً بالنسبة إلى الجمهور، ويعمل البنك حتى الرابعة عصراً.

اقرأ أيضاً: مواعيد عمل البنك الاهلي المصري في رمضان والبنوك المصرية

تناولنا في الحديث معكم مواعيد عمل البنوك في مصر اليوم 2022 الأكثر شعبية، والذي يوجد لديهم أكبر عدد فروع وأكبر عدد عملاء مقارنة بالبنوك الأخرى، والسبب الذي جعلنا نقدم لكم تلك المجموعة تحديدا بجانب عدد العملاء والفروع هو أنهم من أفضل بنوك جمهورية مصر العربية.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.