هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره

هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره؟ وما الحجم الطبيعي له؟ لا شك أن الرجل عادةً ما يكون هو القائد الأول والمُسيطر على العلاقة الحميمة، وشاعت بعض الأقاويل التي تؤكد على أن هناك علاقة بين طول ذكر الرجل ومدى قدرته على إمتاع زوجته في العلاقة، فهل هذا حقيقيًا؟ ذلك ما يُجيب عنه موقع زيادة.

هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره؟

يختلف الرجل من حيث البنية الجسدية، ولكن من المعروف أن كل فتاة تبحث عن الشاب مفتول العضلات الذي يتمتع بطول القامة؛ لاعتقاد أغلبهنّ أنه سوف يكون عونًا لها في الحياة، ويحميها من المخاطر، فضلًا عن الاعتقاد أنه سوف يكون مثاليًا في العلاقة الحميمة.

  • فلا شك أن العضو التناسلي للذكر يُمكنه أن يلعب دورًا هامًا في كون العلاقة الحميمة ناجحة، ولكن الأمر ليس له أي قاعدة، فهناك بعض الرجال يتمتعون بقضيب طويل نسبيًا، لكنهم لا يجيدون قيادة العلاقة بشكل ناجح.
  • لذا فإن أغلب الفتيات اللواتي يقعنّ في حُب رجل قصير يتساءلنّ حول علاقة طول الرجل بطول ذكره، وتكمُن الإجابة على هذا السؤال في أن الدراسات التي تم نشرها في عام 2015 في مجلة BJU International أثبتت أنه لا يوجد أي علاقة بين طول الرجل وحجم قضيبه.
  • هناك إحدى الدراسات التي تؤكد على وجود علاقة بين طول إصبع السبابة لدى الرجل وبين طول ذكره؛ حيث أشادت بأن الرجال الذين يمتلكون سبابة أقصر فإنهم يمتلكون قضيب أقصر والعكس، ولكن هذه الدراسة لم تؤكد إلى الآن.. لوجود عدد كبير من الحالات الشاذة عن هذه القاعدة.

اقرأ أيضًا: زيادة الطول 10 سم في وقت قصير

الحجم الطبيعي للعضو الذكري

بعد أن تمكنا من التعرف على أنه لا توجد علاقة بين طول الرجل وطول ذكره، يجدر بنا ذكر أن هناك أطوالًا مُعينة للقضيب، والتي تختلف باختلاف الحالة التي يكون عليها.

حالة القضيب الطول الطبيعي (سم)
القضيب المنتصب تمامًا 13.2
محيط القضيب المنتصب 11.66
محيط القضيب المرتخي 9.31
طول القضيب المرتخي 9.16
عند الانتصاب (متوسط الحجم) 12.9

اقرأ أيضًا: هل يؤثر البلوغ المبكر على الطول

تأثير حجم القضيب على العلاقة الحميمة

قد لا تهتم الفتيات في بداية الزواج بمدى شعورها بالسعادة أثناء العلاقة الحميمة، وتهتم أكثر بما يشعر به الزوج لمحاولة إرضائه بكافة الطرق، لكن مع مرور الوقت تشعر أن لها مُتطلبات مُعينة ترغب في أن يفعلها الزوج، وبالتالي تُحدد على أساسها مدى سعادتها في العلاقة الحميمية مع زوجها.

  • نساء كثيرات تهتم بطول القضيب؛ لاعتقادهنّ أنه يُشعر بالإثارة والوصول إلى ذروة النشوة، حيث إنه كلما كان القضيب أطول؛ كلما شعرت بهزات الجِماع، فضلًا عن أن الإيلاج سوف يكون أسهل كثيرًا، ولن تُعاني مع الزوج لتسهيل عملية الجِماع.
  • برغم أن هذا الحديث صحيح بالفعل، إلا أن بعض الدراسات أكدت على أن القضيب متوسط الحجم يُمكنه فعل نفس الأمر أيضًا، كما أكدت على أن حجم القضيب من حيث العرض أهم من طوله، وهو ما يُمكنه تحقيق النشوة الجنسية للمرأة وإثارتها بشكل كبير جدًا.
  • هناك أيضًا دراسات أكدت على أن طول القضيب لا يؤثر على العلاقة بأي شكل من الأشكال، ومن الأمور الهامة هي أن يكون مُنتصبًا طوال الممارسة، فهذا الأمر هو الأساسي في شعور المرأة بالسعادة والإثارة.
  • كما أنه لا علاقة للحجم بحدوث الحمل أم عدم حدوثه، والدليل على ذلك النظر إلى النماذج الموجودة في الحياة الواقعية، والتي تؤكد على حمل المرأة مهما كان طول زوجها.
  • فالحمل لا يعتبر حكرًا على القضيب الطويل فقط، بل من المهم أن يكون السائل المنوي مُمتلئًا بالحيوانات المنوية، وبالتالي فإن طول القضيب لا تأثير له على أي شيء، سوى إغراء النساء اللاتي يُفضلنّ الحجم دون أي شيء آخر.

مميزات القضيب الكبير في العلاقة الحميمة

هناك العديد من المميزات التي يُمكن أن يجدها الرجل ويُسعد بها زوجته إن كان يمتلك عضوًا ذكري طويل نسبيًا، فبرغم أن قصره لا يؤثر على المُتعة التي تشعر بها المرأة، لكن طوله قد يكون له مميزات من ناحية أخرى.

  • إغراء الزوجة: بعض النساء ترى أن حجم القضيب من أكثر الأشياء المُغرية في الرجل، وبالتالي فإنهم يشعُرنّ بالإثارة فور رؤيته.
  • سهولة الإيلاج: يسهُل على الرجل عملية الإيلاج إن كان يتمتع بعضو طويل نسبيًا، وبالتالي لن تشعر الزوجة أنه يُعاني من صعوبة في الممارسة، أو فقد السيطرة على العلاقة.
  • سهولة الوصول إلى هزة الجماع: أكدت الدراسات على أن معظم النساء قد لا يصلنّ إلى هزة أو رعشة الجماع في كل مرة من الممارسة، وهذا يرجع إلى عِدة عوامل، ولكن إن كان الرجل يتمتع بقضيب طويل، فإن هذا الأمر سوف يُسهّل عليه إسعاد زوجته وإيصالها إلى هزات الجماع.

اقرأ أيضًا: أسباب الانتصاب عند التحدث مع الخطيبة

كيف يظهر حجم القضيب أطول؟

مهما أشادت الدراسات حول أن طول الرجل لا علاقة له بطول ذكره أو قدرته على الجِماع، إلا أن أغلب الرجال يرغبون في الحصول على قضيب طويل؛ لاعتباره رمزًا من رموز الرجولة والقوة، مثله مثل العضلات والهيئة الخارجية.

من الجدير بالذكر أن هناك العديد من الأساليب التي يُمكن أن يعتمد عليها الرجل ليصل إلى حجم القضيب الكبير الذي يرغب به، ومنها:

  • ممارسة الرياضة: لا يقتصر دور التمارين والأنشطة الرياضية على تحسين المظهر الخارجي فقط، بل إنها تلعب دورًا هامًا في منح الرجل قوة بدنية أكبر، تساعد القضيب على الانتصاب بشكل أفضل، وبالتالي يظهر بحجم أطول قليلًا من حجمه عند الارتخاء.
  • الوزن المثالي: إن السِمنة من أكثر الأشياء السيئة التي بإمكانها التأثير سلبيًا على حجم العضو الذكري؛ حيث تُعطيه مظهرًا أقصر من مظهره الطبيعي، وبالتالي فإن خسارة الوزن والتمتع بوزن أقرب للمثالية يمنح القضيب فرصته في أن يكون أطول مما عليه.
  • حلق شعر العانة: يؤثر شعر العانة تأثيرًا سلبيًا جدًا على حجم القضيب، فالشعر بإمكانه إخفاء أجزاء كبيرة منه، وبالتالي يظهر بشكل أقصر مما عليه في الواقع، لذا لا بُد أن يهتم الرجال بالتخلص منه؛ حتى يحصلون على حجم قضيب أطول قليلًا.
  • تمارين الإطالة: هناك بعض الآراء التي أشادت بوجود تمارين أكثر من رائعة يُمكنها أن تُعطي القضيب طولًا، والتي يتم عملها من خلال حركة اليدين من قاعدة القضيب إلى رأسه، والتي تؤدي إلى دفع الدم إلى أعلى.
  • مضخات التكبير: استخدام هذه المضخات قد يكون غير آمنًا على المدى البعيد، ولكنها فعّالة في زيادة الحجم؛ لقدرتها على دفع الدم إلى أعلى وتضخيم حجمه، وهي مأخوذة من فكرة تمارين اليد المذكورة سالفًا.
  • كريمات التكبير: بعض الرجال يعتمدون على كريمات التكبير لكونها حلًا فعالًا لإعطاء القضيب طولًا أكبر من الطبيعي؛ لاحتوائها على العديد من الفيتامينات والمعادن والهرمونات، لكن بعض الدراسات أكدت أنها لا جدوى منها وما زالت الأبحاث جارية حولها.

 يسعى عدد كبير من الرجال نحو الوصول إلى أفضل حجم للقضيب؛ حتى يتسنى لهم إسعاد زوجاتهم، والوصول إلى أقصى درجات المُتعة في العلاقة، لكن أثبتت الدراسات الحديثة عدم صحة هذه الاعتقادات.

قد يعجبك أيضًا